Friday 5 January 2018

نظم برمجيات تجارة سفر التكوين


نظم برمجيات تجارة سفر التكوين
الأسهم الرسم البياني والتحليل الفني نظام التداول البرمجيات التي تساعد في قرارات الاستثمار لجميع الصكوك من كل سوق مالية باستخدام مجموعة كاملة من النماذج وأدوات الرسم البياني، والاتصال بشبكة الإنترنت، ونقلت الاقتباس التاريخية، قدرات مثل جدول البيانات، التي بنيت في بناء الاستعلام سكل، للتخصيص بشكل كامل الرسوم البيانية ومحلل في وقت واحد من أدوات متعددة.
سفر التكوين هو جزء من مبادرة مايكروسوفت مسن المالية،
كان جزءا من ميكروسوفت سكل سيرفر 7.0 & أمب؛ بانكينغ 2000.
وإطلاق ورويترز طرف ثالث المعرض.
التكوين (فر 8.3) يوفر الاتصال بالإنترنت بحيث يمكن استرجاع البيانات من الإنترنت أو الإنترانت ورسمها مباشرة في سفر التكوين دون الحاجة إلى أي متصفح أو مستودع بيانات وسيطة. ويتوفر للمستخدمين خيار إدخال أي عنوان ورل للإنترنت أو إنترانت من أين يمكن استرداد البيانات من، أو استخدام أداة إنشاء عناوين ورل لجلب بيانات مجانية من ياهو فينانس.
يمكن سفر التكوين الوصول إلى البيانات من مجموعة متنوعة من المصادر وغير مرتبطة بأي مورد البيانات. يمكن أن تكون البيانات من: -
إنترنيت / إنترانت داتفيدس في الوقت الحقيقي، مثل رويترز أي تطبيق يستند إلى ويندوز دعم تبادل البيانات الديناميكية (ددي)، مثل إكسيل أي قاعدة بيانات تدعم أودبك، مثل سكل خادم، أوراكل، مس-أسيس أي ملف نصي أسي معيار أسي والملفات النصية ل ميتاستوك، إيق، الخ التي معظم إن لم يكن جميع الموردين البيانات توفر.
يدعم النظام أي نوع من الأدوات، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على الأسهم & أمب؛ الأسهم، صناديق الاستثمار، المؤشرات، السندات، السلع، العقود الآجلة والخيارات. ويمكن أيضا أن يستخدم النظام لتحليل أي نوع آخر من البيانات.
جينيسيس يتضمن أدوات الرسم الأكثر استخداما منذ الخبرة تؤكد أنه لا يوجد نظام واحد يمكن الاعتماد عليها بشكل مستمر. نماذج معينة هي أكثر ملاءمة من غيرها اعتمادا على مرحلة السوق، وفي بعض الحالات، أدوات حجم تأكيد أو تحديد تحركات الأسعار التي ليست واضحة من أدوات السعر.
وتشمل أدوات الرسم البياني القياسية السعر والحجم والمتوسط ​​المتحرك المنتظم والمتوسط ​​المتحرك الأسي والمتوسط ​​المتحرك المرجح ومؤشر الماكد والنطاق المئوي ومؤشر القوة النسبية والزخم والمذبذبات والستوكاستك والانحراف المعياري والتوزيع والأداء النسبي والقوة النسبية ونسبة السعر والعرة الحجم، على حجم التداول ومؤشر الحجم النسبي.
وتشمل النماذج المتقدمة الرسم البياني سوينغ، الانحدار الاتجاه، الارتباط، الترابط التاريخي، تراكب، فيبوناتشي والتنبؤ.
تحديث قاعدة بيانات تلقائي للبيانات.
يمكن لتكوين التكوين تحديث المخططات من مصادر البيانات غير الحقيقية مثل شبكة الإنترنت / إنترانت، قواعد البيانات أو الملفات النصية. يمكن للمستخدمين تحديد ترددات جلب التحديث لمثل هذه المصادر وسيتم تحديث المخططات على هذه الفواصل الزمنية. وهذا يسمح للمستخدمين القدرة على الحصول على الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي على مكاتبهم ولكن من دون الحاجة إلى وجود تغذية في الوقت الحقيقي متصلة. ومرة أخرى، سيساعد ذلك على خفض التكاليف وربما يكون مناسبا لمستخدمي المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية.
المدمج في بناء قاعدة بيانات الاستعلام.
سفر التكوين لديه بنيت في بناء قاعدة بيانات الاستعلام لمساعدة المستخدمين على توليد الاستعلامات. ويتيح النظام أيضا إمكانية الوصول إلى الإجراءات المخزنة ودخول المستخدم سكل ليتم حفظها في ملف لإعادة استخدامها لاحقا.
لدى سفر التكوين خيار تصفية البيانات تلقائيا لإزالة الأسعار الخاطئة المحتملة. ومع ذلك هذه التحركات السعر قد يحدث في الواقع في هذه الحالة كما يسمح جينيسيس البيانات التي يتم تحريرها يدويا باستخدام عارض البيانات مثل جدول البيانات. البيانات على جدول المقابلة لمخططات مخطوطات كما يقوم المستخدم بتحريك الماوس فوق الرسم البياني مما يسمح للكشف عن أسعار خاطئة وتحريرها على الفور. الملاحة وتحرير البيانات مماثلة كما هو الحال في ميكروسوفت إكسيل.
ميزات أخرى في وقت واحد تحليل المخططات والأدوات متعددة يمكن للمستخدمين استخدام إكسيل لتدليك البيانات وإنتاج نماذج خاصة بهم ومن ثم استخدام سفر التكوين لمزيد من التحليل تراكب الشمعدانات، بارتشارتس، عالية منخفضة، الاتجاه، قناة، أفقي والرأسي مرفقات الخط إلى الرسوم البيانية الخيار لإظهار مقياس السعر في الكسور، مفيدة لأدوات مثل سندات الولايات المتحدة التي يتم تداولها في الكسور حفظ الرسوم البيانية والصور النقطية وقدرات الطباعة حفظ واستعادة تخطيطات التكبير / التصغير قدرات رسومية تتبع القيم السعر خيارات سطر الأوامر.
لا تتردد في محاولة أي من منتجاتنا مجانا لمدة 30 يوما. بعد انتهاء فترة التقييم هذه، يجب عليك تسجيل البرنامج إذا كنت ترغب في الاحتفاظ به أو حذفه من القرص أو الأقراص. نحن نرحب أوامر من المستخدمين المنزليين الخاص وتقديم خصومات لمنتجات سطح المكتب لدينا لهؤلاء العملاء، ولكن يرجى ملاحظة أن رخصة المستخدم المنزلي الشخصية المقصود فقط للاستخدام المنزلي الشخصي من قبل الفرد الذي اشترى ذلك وأي استخدام التجاري غير قانوني.
الرجاء ملاحظة: على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 أو ويندوز 8 أو ويندوز 7 أو ويندوز فيستا، قد تكون غير قادر على استخدام ميزة مساعدة التكوين لأن هذه الأنظمة الأساسية لا تتضمن برنامج تعليمات ويندوز (WinHlp32.exe) تلقائيا. لتثبيت هذا المكون، يرجى زيارة ميكروسوفت هيلب والدعم.
سفر التكوين حاليا يدعم فقط منصة ويندوز. ومع ذلك يمكن للمستخدمين ماك لا تزال تستخدم سفر التكوين إذا كان لديهم ويندوز يعمل على ماك باستخدام المتوازيات أو معسكر.
نسخة تقييم مجانية.
285 دولارا (مستخدم الشركة)
ويندوز 10، 8، 7، فيستا، زب، 2000، نت، مي، 98 و 95.

مؤشرات نظام الفوركس.
تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.
جينيسيس ماتريكس ترادينغ سيستيم.
جينيسيس مصفوفة نظام التداول (غمتس) هو مألوف جدا النظام حول شبكة الإنترنت. يمكننا توفير ثلاثة نوع من النظام.
غمتس-ماتريكس غمتس-ماتريكس هو مؤشر مصفوفة غير إعادة الاستخدام للاستخدام مع & # 8216؛ سفر التكوين مصفوفة نظام التداول & # 8217؛.
وهي تتألف من المؤشرات التالية:
3. غان عالية / منخفضة المؤشر.
4. T3 المتوسط ​​المتحرك.
إطار زمني متعدد. سيتم تحديث جميع الحانات في المخطط المقابل لشريط إطار زمني أعلى لتعكس الحالة الحالية لمؤشر الإطار الزمني الأعلى.
تنبيه اختياري عند جميع المؤشرات 4 يصطفون.
تعيين التسميات من اختيارك.
غمتس-داش غمتس-داش هي لوحة تحكم إشارة ل & # 8216؛ سفر التكوين مصفوفة نظام التداول & # 8217؛. فإنه يعرض إشارات المصفوفة الحالية لأطر زمنية متعددة و أدر.
وهي تتألف من المؤشرات التالية:
3. T3 المتوسط ​​المتحرك.
4. غان ارتفاع / انخفاض المؤشر.
عرض 1 إلى 4 أطر زمنية من إشارات غمتس الحالية.
عرض مستوى أدر اختياري يحسب من الشموع اليومية.
2 تنبیھات اختیاریة یمکن ضبطھا لتنبیھ عند ضبط أطر زمنیة محددة.
ألوان قابلة للتكوين للمستخدم.
5 أنواع الأسهم المختلفة.
الموضع النسبي للجزء العلوي الأيسر أو العلوي الأيسر. تحديد المواقع في أعلى الزاوية اليسرى يتطلب أن يتم تمكين استخدام دلز.
غمتس-تاب غمتس-تاب هو مخطط شريطي ل & # 8216؛ سفر التكوين مصفوفة نظام التداول & # 8217؛ مؤشر المصفوفة.
وهي تتألف من المؤشرات التالية:
3. T3 المتوسط ​​المتحرك.
4. غان ارتفاع / انخفاض المؤشر.
إطار زمني متعدد. سيتم تحديث جميع الحانات في المخطط المقابل لشريط إطار زمني أعلى لتعكس الحالة الحالية لمؤشر الإطار الزمني الأعلى.

نظم برمجيات تجارة سفر التكوين
سوف أسعار الفائدة الآجلة كولابس!
هو متاح للشراء مع.
جب بوندبوستر ترادينغ سيستيم.
هذا شيء واحد بالنسبة لنا للحديث عن ما هو متوقع ولكن من المهم جدا أن تكون مستعدة بشكل جيد في وقت مبكر. ولكن كيف يمكننا أن نستعد؟ الآراء رخيصة. اعتمادا على الذين تتحدثون أو الذين تستمع إلى نحن على وشك أن يغرق في الاكتئاب العميق، ركود طفيف، فترة من التضخم، فترة من التضخم المفرط، الركود، أو الظروف الاقتصادية غير معروفة من قبل.
في 10 أيام سأفرج ما أعتقد هو بلدي أفضل نظام التداول لعقود أسعار الفائدة الآجلة. وفيما يلي شرح لبعض تفاصيل النظام.
الصفقات قصيرة الأجل في 30 عاما تبوند، 10-يار،
5-السنة و 2-توت المستقبل الآجلة.
بلدي الجديد جوند بوند باستر نظام التداول يعمل تحت سفر التكوين الذهب، أو البلاتين البرمجيات. كل يوم بعد إغلاق السوق أنه يولد على المدى القصير، احتمالات عالية، 100٪ موضوعية والقائمة على إشارات عبر طيف واسع من أسعار الفائدة الآجلة. وهذا أمر بالغ الأهمية بسبب الشذوذ في الغلة (منحنى العائد) الذي سيخلق فرصا غير مسبوقة والعلاقات بين مختلف الصكوك. В ومن المتصور أن بلدي جب بوند المغفل سيكون طويلا واحدة من سعر الفائدة السيارة في حين يجري قصيرة أخرى، В وبالتالي الاستفادة من جيراشيونس في منحنى العائد.
بلدي نظام التداول الجديد يتضمن بعض من أكثر موثوقية، متسقة، ودقيقة أنماط الأسعار والوقت لقد اكتشفت من أي وقت مضى! إن عملية التطوير التي استخدمتها في بناء نظامي الجديد كانت حذرة وليست أكثر من اللازم، وتحتوي على أكثر من ثلاث سنوات من بيانات العينة للتحقق من دقتها. باختصار، أنا & [رسقوو]؛ م سعداء جدا ومتحمسون للنظام الجديد وإمكانية الربح. وأعتقد أن جب بوند المغفل يمكن أن تبقي لكم على الجانب الأيمن من السوق في جميع أنحاء تقلب لا مفر منه الذي ينتظرنا فقط على الطريق.
كمية محدودة للغاية من النظم المتاحة.
وسوف أتيح فقط كمية محدودة جدا من نظامي الجديد من أجل تجنب تمييع أدائها. أنا أقدم النظام لعملائي على أساس يأتي أولا يخدم أولا أساس. كعميل، أنت أيضا مؤهلة للحصول على سعر الخصم. ولقد حافظت على سعر منخفض ومؤهلة للحصول على سعر بطاقة 2fer (حفظ 50٪).
ما يتضمن نظام جب بوندبوستر.
جب بوند باستر استراتيجية سلة وسلسلة ل جينيسيس البلاتين والذهب البرمجيات دليل الفيديو تعليمات التثبيت كاملة تحديثات النظام إذا وعندما صدر الدعم الفني التي تقدمها لي شخصيا الكشف الكامل عن قواعد التداول و جب بوند المغفل 60 دقيقة ويبينار 100٪ الصفقات الموضوعية والإشارات إشارات ل 30 سنة سندات T، ملاحظات 10 سنوات T، خمس سنوات ملاحظات T، واثنين من الملاحظات T السنة الكشف الكامل عن القواعد والإجراءات توقف الأولي وتوقف زائدة جميع الصفقات تعقب من البداية الى النهاية.
أنت لا تستخدم سفر التكوين؟ الحصول على إشارات يوميا من قبل.
بعض منكم لا تستخدم برامج التداول جينيسيس ولكن كنت ترغب في التداول نظامي الجديد.
كما هو مبين أدناه، مع خصم العمولات هو تاريخ الأداء لكل مستقبل سعر الفائدة. على الرغم من أننا لا يمكن ضمان المستقبل، وأعتقد أن المفاهيم وأنماط اعتدت على تطوير جب بوند المغفل سوف تستمر في أداء جيدا، مما يسمح لنا للاستفادة من التقلبات الضخمة القادمة في هذه الأسواق. ومن الناحية المثالية، سيكون من الأفضل اتخاذ جميع الإشارات في جميع الأسواق الأربعة من أجل تكرار سجل تاريخي. لاحظ أن هذا السجل لا يعرض استراتيجية تعظيم الأرباح. متوسط ​​طول التجارة هو 7 أيام. В.
ملاحظة: نظام التداول بوندبوستر متاح للشراء مع.
أفضل التداول لك،
اختر الرابط المناسب أدناه.
أو الاتصال بالمكتب: ف 831-430-0600، 800-678-5253.

تحويل المحفظة الخاصة بك،
نحن نفهم الحياة لديها عقبات، ولكن لا تدع الاستثمارات الخاصة بك تكون واحدة منهم. مع التجارة المستكشف، يمكننا الحصول على انك بدأت على أهدافك ومدرب لك من خلالهم.
منصة التداول التي تمنحك ميزة.
أنت أبدا وحدك مع خدمة العملاء الحية.
تصبح الأفكار الخاصة بك تتدخل فعليا مع تراديسنز ®
لا حاجة لتوظيف مبرمج، بسهولة تطوير نظام التداول مع تحليلات قوية والمدخلات الحاسمة التي تمنحك المرونة لإنشاء قواعد واستراتيجيات مع التنبيهات المخصصة وقدرات التداول الآلي.
الممارسة يجعل التداول الكمال.
موثوق، سريع، في الوقت الحقيقي يقتبس يتدفقون في متناول يدك. وضع الصفقات محاكاة مع بيانات السوق الحية باستخدام سلم السعر والرسوم البيانية أو تخفيف أيام التداول الماضية لاختبار الأفكار والاستراتيجيات الخاصة بك مع الجري الإعادة.
إدارة الأموال.
لا تدع مشاعرك تستولي، تعرف قبل استثمار الدايم. مرة أخرى اختبار الاستراتيجية الخاصة بك على مدى عقود من البيانات التاريخية، وتحديد كل من قواعد الدخول والخروج، وأتمتة الصفقات الخاصة بك، ورصد عن بعد لهم مع التنبيهات وتقارير الحالة.
كما شوهد على.
إذا كنت تريد إشارات واضحة، واضحة ودقيقة في التجارة الخاصة بك، والحصول على 007 العرض اليوم!
وحدة التداول برو (قيمة 197 دولار) 14 يوم حزمة البيانات المتدفقة نظام إستراتيجيات عينة لا يزال يوفر نجاح التداول اليوم (تعرف على كيفية برمجة النظام الخاص بك) تقرير حول كيفية بناء الأنظمة بما في ذلك القاعدة الحرجة التي يجب اتباعها للتداول بنجاح.
45 دقيقة من التدريب المجاني 1-على -1 ترقية إلى استخدام البلاتين لمدة 14 يوما احصل على هذا $ 7 دولار أوفر نو!
أفضل الأدوات التقنية والموارد، في متناول يدك.
الحائز على جائزة.
الرسوم البيانية الأكثر قوة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك البيانات اللحظية في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية على كامل الشاشة، التحديث التلقائي وأكثر من ذلك.
التقنية المتقدمة.
العثور على الفور الأسهم والأموال التي تلبي المعايير التقنية المحددة الخاصة بك مع أدوات المسح المخصصة لدينا.
إنشاء التنبيهات الفنية المخصصة والبقاء في مقدمة التحركات الهامة مع، والرسائل القصيرة والإخطارات على شبكة الإنترنت.
تم تكوينها مسبقا.
الوصول العشرات من القوالب تكوينها مسبقا للحصول على انشاء بسرعة أو إنشاء القوالب الخاصة بك تطبيقها على لوحات الفردية.
التجارة المستكشف هو الخيار من التجار المؤيدين وكأس العالم للأبطال التجاري لمدة 4 سنوات والعد.
بوب بريشتر.
إليوت ويف الدولية.
"إذا كنت ترغب في اتباع الأسواق الخاصة بك مع مخزون سوبر وخيارات رسم خدمة لسعر معقول حقا، وتحقق من المستكشف التجارة"
بيتر برانت.
فاكتور ترادينغ، ليك.
"منصة التداول المستكشف التجاري كان عنصرا حاسما في عمليات التداول الملكية لدينا منذ ما يقرب من 20 عاما"
جون بولينجر، كفا، مت.
البولنجر باند.
"سوف يهتف التجار براعة والسلطة التي سفر التكوين يوفر"
ماركوس هيتكويتر.
روكويل للتجارة.
"لقد تم التداول لمدة 22 عاما، سفر التكوين هو الحزمة الأكثر بديهية رأيت، وأوصت مئات المئات من التجار."
أندريا ونجر.
4x كأس العالم بطل التجارة.
"التجارة المستكشف هو منصة لا يصدق، اشتريت النسخة البلاتين مباشرة بعد أول تجريبي ولقد تم استخدامه لعدة سنوات"
برادي بريستون.
2x كأس العالم الفائز الكأس.
"لقد تم استخدام التجارة المستكشف لعدة سنوات، فإنه يجعل تطوير أنظمة نسيم لا يصدق!"
زعيم الصناعة منذ عام 1983.
تأسست في عام 1983، ترادينافيغاتور وقد رائدة في مجال التخطيط المالي الابتكار لأكثر من ثلاثة عقود. ستجد المخططات لدينا على شبكة الإنترنت وفي جميع أنحاء الصناعة المالية. مهمتنا واضحة: تمكين المستثمرين الأفراد في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم البحوث على شبكة الإنترنت أقوى & أمب؛ أدوات التحليل مباشرة إلى الشاشة.
محاولة خالية من المخاطر لمدة 14 يوما!
استكشاف جميع فوائد التجارة المستكشف العضوية.
تعرف على المزيد حول المخططات والأدوات والميزات الحائزة على الجوائز.
المزيد من المؤشرات & أمب؛ تراكب.
يقتصر المستخدمين مجانا على الرسوم البيانية مع المؤشرات القياسية فقط وتراكب، ولكن أعضاء المستكشف التجارة يمكن أن تخلق فريدة من نوعها، والرسوم البيانية المالية المتقدمة الخاصة مع ما يصل إلى مؤشرات & أمب؛ تراكب من اختيارهم.
البيانات الفورية في الوقت الحقيقي.
سوبيرشارج الرسم البياني الخاص بك مع البيانات اللحظية في الوقت الحقيقي! إضافة البيانات الرسمية في الوقت الحقيقي للأسواق المالية العالمية، بما في ذلك البورصات الأمريكية (نيس / نسداق)، كندا (تسكس)، المملكة المتحدة (لس) & أمب؛ الهند (نس).
أكبر، الرسوم البيانية على كامل الشاشة.
في حين أن أحجام المخططات للمستخدمين مجانا تقتصر على 900px فقط، يمكن لأعضاء تريد نافيغاتور إنشاء مخططات أكبر على كامل الشاشة بعرض يصل إلى 2400 بكسل.
حفظ & أمب؛ تنظيم الرسوم البيانية.
علق المخططات الخاصة بك مع التحليل الخاص بك وحفظها إلى حسابك لاستخدامها لاحقا في صفحات مخصصة الخاصة بك مع ما يصل الى 30 الرسوم البيانية في الصفحة.
خالية من الاعلانات الرسم البياني.
خندق الإعلانات! استمتع بتجربة رسم أكثر نظافة وأسرع وخالية تماما من الاعلانات عندما تصبح عضوا في شركة نافيغاتور.
مسح مخصص & أمب؛ التنبيهات.
العثور على الفور الأوراق المالية التي تلبي معايير محددة الخاصة بك! استخدام محرك المسح الضوئي لتشغيل المسح الضوئي المتقدمة الخاصة بك على أكثر من 50،000 الرموز وتعيين تنبيهات مخصصة لإعلامك من التحركات الرئيسية.
الرسوم البيانية التي تم تحديثها تلقائيا.
تعبت من ضرب باستمرار "تحديث" لرؤية الرسم البياني ما يصل إلى التاريخ؟ يمكن تكوين المخططات الأعضاء لتحديث تلقائيا!
1-على -1 التدريب.
لدينا 1-على -1 التدريب يوفر لك التدريب العملي من فريق الخبراء لدينا.
بيانات الأسعار التاريخية.
الوصول إلى البيانات التاريخية واسعة متاحة فقط لأعضاء المستكشف التجارة. إنشاء وتحليل الرسوم البيانية المالية ملء الشاشة باستخدام البيانات التاريخية يعود إلى 1900.
بدء ممر الضيف الخاص بك.
مصادر.
محاليل.
&نسخ؛ ترادينافيغاتور & ميدوت؛ 4775 سنتنيال بلفد سويت # 105 & ميدوت؛ كولورادو سبرينغز، كو 80919 & ميدوت؛ 800-808-3282 | شروط الخدمة | سياسة الخصوصية.
اتصل بنا.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية المطلوبة: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ليست مناسبة للجميع. في حين أن هناك إمكانية للحصول على مكافآت كبيرة، وهناك أيضا خطر كبير من الخسارة المرتبطة بالتداول. الخسائر يمكن وسوف تحدث. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، و / أو العملات. لم يتم تطوير أي نظام أو منهجية من شأنها ضمان الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر. لم يتم تقديم أي تمثيل أو ضمنية بأن استخدام هذه المنهجيات أو الأنظمة أو المعلومات الواردة في هذه الرسالة سيولد أرباحا أو يضمن التحرر من الخسائر.
في حين يسعى معلمونا إلى مشاركة النتائج الفعلية من حساباتهم التجارية المباشرة، قد لا يكون ذلك هو الحال دائما، ولا يمكننا التحكم في ما إذا كانت مواقع الجهات الخارجية المرتبطة بهذا الموقع تشارك نتائج فعلية أو محاكية أو تحقق منها. تقترح المادة 4.41 من بروتوكول كفتك بذكاء أنك تفترض ما يلي: تستند جميع المطالبات المتعلقة بالنتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
قصص النجاح، والشهادات، وبيانات مماثلة عن النجاح (المشار إليها باسم "قصة النجاح" أو "قصص النجاح") هي تجارب فردية من قبل الأشخاص الذين استخدموا خدماتنا بطريقة أو بأخرى. على الرغم من قبول قصص النجاح من الطلاب والعملاء بحسن نية، فإن سفر التكوين لم تفحص بشكل مستقل السجلات التجارية لأي من موفري قصة النجاح، وبالتالي لم يتم التحقق من أي أرقام محددة أو النتائج الواردة فيه. قد يتم تحرير قصص النجاح من أجل الوضوح أو الإيجاز. النتائج المشار إليها في أي قصة نجاح ليست بالضرورة ممثلة لنتائج أولئك الذين سوف تستخدم منتجات سفر التكوين أو الخدمات. هذه النتائج ليست نموذجية، والدخل الخاص بك أو النتائج، إن وجدت، وسوف تختلف. معظم التجار لا يجعل أي شيء، أو حتى تخسر المال، وعادة لأنها لا تضع في العمل اللازم للدراسة والممارسة، أو أنها استقال في العقبة الأولى أو الثانية التي يرونها. قد تكون نتائجك أفضل أو أسوأ.
من وقت لآخر، قد نقوم بترويج أو إقرار أو اقتراح منتجات و / أو خدمات للبيع من شركة أخرى. وتستند هذه التوصيات إلى الاعتقاد الصادق بأن الشركة والمنتجات و / أو الخدمة لديها قيمة من القيمة التي يمكن أن تفيد مشتركينا. في بعض الحالات، قد يكون لدينا علاقة تابعة مع الشركة والحصول على عمولة إذا كنت ترغب في شراء بناء على توصية لدينا. دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل اتخاذ أي مشتريات، وتجنب شراء المنتجات دون ضمان واضح.

No comments:

Post a Comment