Saturday 6 January 2018

هل خيارات التداول أكثر ربحية


هل خيارات التداول أكثر ربحية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
خيارات مقابل الأسهم التي هي أكثر ربحية.
على افتراض أنني أدخل السهم في 100 $ / سهم. السهم ترتفع 3٪ على مدار يومين، ثم بيع الأسهم وجمع أرباحي. كيف يمكن أن يقارن ذلك بي بشراء عقد خيار الاتصال لنفس الأسهم والاستفادة من الخيار بنسبة ارتفاع 3٪ والخروج في الأساس نفس النقطة مثل الأسهم العادية؟ كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما لديه خبرة في الخيارات يمكن أن يقارن بشكل أساسي كيف ستحرك جميع المراحل لطريق الخيارات (دخول السوق، ووضع وقف زائدة، الخروج من السوق، الخ) وكيف يقارن ببساطة شراء الأسهم - في حين أخذ في للنظر في رسوم التداول، وأقساط الخيار، والتكاليف الأخرى المرتبطة بكل نهج.
أيهما الطريق أنا تأخذ - الأسهم أو الخيارات وأنا أحاول تحديد الذي هو الأنسب بالنسبة لي بافتراض الأسهم أنا اختيار الربح في أي مكان من 3-5٪.
وأنا أقدر أي توضيح.
منذ ما يقرب من 3 سنوات، كتبت مقالا، الرهان على أبل في 9-2 التي وصفت الرهان الذي 35٪ تحرك في الأسهم عاد 354٪ على خيار التجارة. الرافعة المالية تعمل في كلا الاتجاهين، أي تحرك، أو التحرك طفيف إلى أسفل، والرهان قد تكون قد فقدت. في حين أجد أن تكون مسلية، وأنا لا أسميها الاستثمار.
مع $ 2- $ 3K، أوصي تداول الورق أولا، وإذا قمت بإدخال الصفقات الخيار، لا ينبغي أن تكون التجارة واحد أكثر من 20٪ من هذا المال. إذا كان لديك 50K $ في الرهان المال، أي موقف أكثر من 10٪.
أول شيء تعلمته بالطريقة الصعبة (من خلال محاولة يدي في التداول الفعلي للخيارات) هو أن مسائل السيولة. حتى القليل من الناس مهتمون في تداول نفس الخيارات التي أنا من السهل أن تتعثر عقد عقود مربحة في انتهاء الصلاحية إلا إذا كنت تقدم لبيعها أقل بكثير مما تستحق.
تعلمت أيضا أن الخيارات هي نوع من التأمين، ولا أحد يجعل المال (على المدى الطويل) شراء التأمين.
حتى تتمكن من استخدام خيارات للتحوط وبالتالي منع الخسائر، ولكن كنت أيضا حادة المكاسب الخاصة بك.
تحرير: المنظمة البحرية الدولية، والخيارات (على المدى الطويل) فقط كسب المال للوسطاء كما كنت تدفع عمولة سواء على شراء وعلى بيع. مع وسيط العمولة على خيارات أعلى من عمولة على الأسهم (أو صناديق الاستثمار المتداولة).
أولا، أن نذكر شيئا واحدا - تحليل أفضل يدعو إلى تحليل مجموعة من النتائج، وليس فقط واحد؛ وتعيين احتمال على كل منها، ومقارنة القيم المتوقعة. ثم الإشراف على الاختيار على أساس تحمل المخاطر.
ولكن الآن، مجرد إلقاء نظرة على النتيجة أو السيناريو من 3٪ والإطار الزمني من 2 أيام. لنفترض أن رأس المال القابل للاستثمار الخاص بك هو بالضبط 1000 $ (مضاعفة كل شيء بنسبة 5 ل 5000 $، الخ).
أ. شراء الأسهم: قيمة يذهب إلى 103؛ الاستثمار الخاص بك يذهب إلى 1030 $؛ صافي العائد هو 30 $، ناقص دعونا نقول 20 $ عمولة (يجب عليك مقارنة هذه بين وسطاء؛ يمكنني استخدام واحد أن يتقاضى 9.99 بالإضافة إلى رسوم الحكومة تافهة).
B. شراء خيار الاتصال في 100 مقابل 0.40 $ للسهم الواحد، مع انتهاء 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). هذا هو أكثر تعقيدا. لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة 100 دعوة، $ 0 داخل وخارج المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 100 مكالمة، 3 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0،40 $ إلى 3،20 $. منذ قمت بشراء 2500 سهم خيارات ل 1000 $، فإن الربح سيكون 2500 مرات 2.8 = 7000.
C. شراء خيار الاتصال في 102 ل 0.125 $ للسهم الواحد، مع انتهاء صلاحية 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة مكالمة 102، $ 2 من المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 102 دعوة، 1 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0.125 $ إلى 1.50 $. منذ أن اشتريت 8000 خيارات الأسهم ل 1000 $، فإن الربح سيكون 8000 مرات 1.375 = 11000.
D. نفس الشيء ولكن بدءا من 98 مكالمة. E. الشيء نفسه ولكن بدءا من مكالمة 101 تنتهي 60 يوما بها. F.، . الخ - خيارات الخيار الأخرى.
مرة أخرى، الحصول على الأرقام الحق في ما سبق هو موضوع متقدم، أحد الأسباب التي تجعل شركات الوساطة تحذرك من أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر (إذا كنت تفعل الرياضيات الخاص بك خاطئ، يمكنك أن تفقد، وحتى القيام بذلك الحق الرياضيات، مع نتيجة سيئة، يفقد).
على أي حال تحتاج إلى "يسجل" العديد من الخيارات حسب الحاجة للعثور على النقطة المثلى. ولكن العودة إلى الفقرة الأولى، يجب عليك بعد ذلك تشغيل التحليل كله على كسب 2٪. أو 5٪. أو 5٪ في 4 أيام بدلا من 2 أيام. هل العديد من مثمرة. تقييم الاحتمالات. ثم سحب الزناد وشرائه.
حاول هذه التقنيات في محاكاة قبل الغوص في! رجاء!
نقطة واحدة أخيرة، لم يكن لديك لفهم كيفية تقييم الحركات السعر الخيار المتوقع إذا كان لديك البرنامج الذي يفعل ذلك بالنسبة لك. أنا سوف تنتقل على هذه العملية، إلا أن أذكر ذلك.
الحصول على فكرة عامة؟
تعديل P. S. نسيت أن أذكر أن السماسرة تحتاج الحب للتعامل مع خيارات أيضا. تحقق من أسعار العمولة هذه في تحليلك أيضا.
المزيد من المنظور حول ما إذا كان شراء الأسهم ("الذهاب طويلة") أو خيارات أفضل. جوابي الآخر أعطى نتائج محيرة لمسار الخيار، على الرغم من أنني تتكون الأرقام؛ ولكن في الواقع، إذا كنت تعرف بالضبط عندما تتحرك ستحدث، على افتراض السوق "غير رقيقة" ومنظم الخيار على الأسهم، ثم مكالمة (أو وضع) سوف تقريبا من ضرورة إنتاج عوائد مبالغ فيها. ولا يزال هناك العديد من المصيد (على سبيل المثال، ماذا يحدث إذا حدثت هذه الخطوة بعد يومين من الآن، وينتهي الخيار في 1) بحيث لا يمكن إصدار إعلان عالمي أفضل. على الرغم من ذلك، على الرغم من - سمعته الطيبة، تم تداول عدد كبير من الخيارات الأسهم الطيران في الأسبوع قبل 9/11/2001. ومن المرجح أن "المستثمرين" (من المفترض أن يكونوا على دراية بالأحداث التي قد تحدث في اليومين المقبلين) يمكن أن يسجلوا أرباحا هائلة لأنهم يعرفون تماما عندما تحدث حركة كبيرة لأسعار الأسهم، ويعرفون بكل تأكيد ما هو الاتجاه سيتوجه :(
قد يكون من النادر جدا أن تعرف بالضبط متى سيتحول الأمن إلى مبلغ كبير (3٪ كبير) ومتى سيحدث، ما لم تتاجر في المعرفة الداخلية (التي قد تؤدي إلى حكم بالسجن). أر، وآمل أن يوفر هذا بعض المنظور على حجم النتائج أعلاه، والاعتراف بأن مثل هذه النتيجة رائعة من غير المرجح إلى حد ما :)
ثم تنظر جواب جاك أعلاه (له وجميعهم جيدة). في المدى الطويل - ما لم يكن واحد لديه سعر التنبؤ هدية أكثر ذكاء من السوق ككل، أو لديه معرفة خاصة - ملاحظة التأمين له هي عرضة.
وكما لوحظ سابقا، فإن الخيارات تتضمن نفوذا متأصلا (مضاعفا على الربح أو الخسارة). إن مبلغ "الرافعة المالية" يملي في المقام الأول عن طريق كل من خيار الإضراب المتعلق بسعر السهم الحالي والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية. الخيارات هي استثمار أكثر صعوبة بكثير من الأسهم لأنها تتطلب أن كنت على حق على حد سواء اتجاه وتوقيت حركة السعر في المستقبل.
مع الأسهم، هل يمكن أن تختار لشراء وعقد إلى الأبد (نمط بافيت)، وحتى إذا كنت مخطئا لمدة 5 سنوات، والخسائر غير المحققة الخاصة بك يمكن أن تتحقق فجأة الأرباح المحققة إذا بدأت الأسهم في النهاية في الارتفاع بعد 6 سنوات. ولكن مع الخيارات، والأرباح والخسائر تصبح نهائية جدا بسرعة كبيرة. كما تاجر الخيارات المهنية، واحد أفضل قطعة من المشورة يمكنني أن أعطي للمستثمرين التدليل في الخيارات لأول مرة هو فقط شراء بشكل ملحوظ إيتم (في المال) الخيارات، لكل من المكالمات ويضع. إجراء بحث على شبكة الإنترنت على "في المال خيارات" لمعرفة ما يدعو أو يضع مؤهلا. مع خيارات إيتم، الرافعة المالية لا تزال أفضل بشكل ملحوظ من شراء / بيع الأسهم مباشرة، ولكن لديك فرصة أقل بكثير من فقدان كل ما تبذلونه من قسط. أيضا، من خلال كونها عميقة إلى حد ما في المال، يمكنك تقليل النزيف المستمر في القيمة كما كنت تنتظر الخطوة المتوقعة أن يحدث (السوق يتحرك جانبية أكثر مما يتوقع الناس عادة).
وخيارات إيتم العميقة إلى حد ما هي الخيارات التي يختارها صانعو سوق الخيارات مثل التجارة على األقل، ألنهم ال يقدمون أقساط كبيرة أو »سهلة«. وخيارات صناع السوق جعل معيشتهم من خلال بيع الخيارات للمستثمرين التجزئة وغيرهم من الناس التي تريد لهم مثلك، لذلك ربط النقاط. من خلال التداول فقط خيارات إيتم حتى تصبح من ذوي الخبرة العالية، وكنت تقلل من فرصك في أن يكون متوسط ​​مصاصة (كل شيء يساوي).
بعض خیارات الھواة یعتقد المستثمرون أنھ یمکن الحصول علی مزایا مماثلة عن طریق شراء خیارات طویلة الأجل (مثل لیبس لمدة سنة أو أکثر) التي لیست إتم (مثل أتم أو أوتم أوبتيونس). المشكلة هنا هي أن قيمة وقتك الكبير ينزف ببطء كل ​​يوم تنتظره. مع خيار إيتم، والقيمة الجوهرية الخاصة بك لا ينزف على الإطلاق. إن القيمة الزمنية الأصغر نسبيا للخيار هي فقط في خطر. وبالتالي توصيتي أن يتعامل في البداية فقط بشكل عادل إلى عميق-إيتم الخيارات مع انتهاء الصلاحية من 1-4 أشهر خارج، اعتمادا على كيفية جرأة كنت ترغب في أن يكون مع توقيت التحرك الخاص بك.

سر لتجارة الخيارات مربحة.
الخيارات هي أدوات عظيمة للتحوط ضد تحركات السوق القادمة في أي من الاتجاهين.
بقلم لورانس مايرز، إنفستوربليس مساهم.
تداول الخيارات هو في الواقع بديلا رائعا لامتلاك وتقصير الأسهم.
كل أسبوع، أكتب مقالا يقترح استراتيجيات مختلفة لتداول الخيارات. في 18 عاما كمستثمر، جئت إلى اعتبار خيارات التداول كإستراتيجية مدرة للدخل. من خلال بيع المكالمات المغطاة ضد صفقات طويلة أنا عقدت التي كانت راكدة، ويمكنني أن عصير لهم 2٪ وندش]؛ 2.5٪ قسط كل شهر.
ثم أدركت أنني يمكن أن تبيع عاريا يضع ضد الأسهم لن أكون العقل امتلاك، الذي حرر عاصمتي لأشياء أخرى إلا إذا حصلت الأسهم وضعت لي. أنا & [رسقوو]؛ كنت محظوظا حتى الآن و [مدش]؛ من خلال التمسك خيارات التداول مع الأسهم وأنا أعلم جيدا، وأنماط أنا قد اعترفت، أكثر من 70٪ من بلدي استراتيجيات التداول الخيارات الشخصية تذهب غير معين.
ومع ذلك، غالبا ما ترتبط خيارات التداول كاستراتيجية تحوط. في بعض الحالات، يتم استخدام استراتيجيات تداول الخيارات للأسهم التي تملكها. ومع ذلك، هل هناك أوقات تكون فيها استراتيجيات تداول الخيارات منطقية بدلا من امتلاك الأسهم الفردية أو تقليصها؟
أنت تراهن هناك.
مع انفجار صناديق الاستثمار المتداولة، يمكن للمستثمرين الآن التركيز على صفقاتهم على قطاعات فردية، وفئات الأصول المختلفة، وبلدان مختلفة، وحتى المؤشرات الفنية. بالنسبة لأولئك الذين لديهم غرائز جيدة، يمكن أن تكون الخيارات وسيلة للربح دون تعريض نفسه للمخاطر المرتبطة بحيازة الأمن.
خيارات الذكية استراتيجيات التداول.
على سبيل المثال، أنا & [رسقوو]؛ م المعنية حول قطاع التجزئة بعد Q1 صاخبة. و سبدر S & أمب؛ P التجزئة إتف (كرت) هو متنوعة على نطاق واسع قطاع التجزئة المستهلك إتف التي لديها كل شيء من كارماكس (كمكس) إلى بيتسمارت (بيتم). إذا جاءت أرقام التجزئة في الربع الثاني ضعيفة خلال الشهر المقبل، يمكن أن ينزل القطاع بأكمله. يتداول مؤشر إتف حاليا أقل بقليل من 85 دولارا. آب / أغسطس 85 وضع رخيصة جدا، ويمكنك شرائه مقابل 1.71 $.
حتى إذا كان إتف ينهار تحت 83.29 $، سوف تبدأ في الربح. ما أحب عن هذه التجارة هو أنه إذا اخترت اختصار إتف (أو الذهاب لفترة طويلة في حالات أخرى)، أود أن أضع عادة وقف الخسارة بنسبة 7٪، وتعتبر عادة عتبة وقف الخسارة القياسية. مع وضع، وأنا تنفق أقل من 2٪ من سعر إتف، ومخاطر بلدي محدودة مع كل ما أدفع لوضع.
أعتقد أن الأصول الصعبة ستزداد مرة أخرى، لأن الثقة الاقتصادية ستزول. الآن، أنا أكره تداول الذهب. لقد فعلت تجارة النفط بشكل جيد، ولكن الذهب يجعلني دائما نفحة. وأعتقد أن الذهب يجب أن يكون جزءا من الجميع على المدى الطويل محفظة، ولكن نظرا للحالة الراهنة من الأشياء، والذهب و رسكو؛ ق التقلبات، وأنا أفضل للحد من مخاطر بلدي باستخدام خيارات التداول سبدر أسهم الذهب (غلد).
غلد يتداول حاليا عند 10٪ من سعر الذهب، أو 125.42 $. أنا قد شراء مارس 2015 $ 130 يدعو إلى 3.70 $. في هذه الحالة، أنا أعرض نفسي للخطر الذي يمثل أقل من 3٪ من قيمة إتف، لذلك مرة أخرى أنا & [رسقوو]؛ م يأتي في إطار 7٪ وقف الخسارة (والتي، صدقوني، وقد تسببت مرات أكثر من أنا يمكن الاعتماد مع الذهب). أنا & [رسقوو]؛ م أيضا إعطاء الذهب ثمانية أشهر للتحرك الماضي علامة 1،300 $، وهو ما أعتقد أنه من المرجح جدا.
هذه ليست سوى بضعة أمثلة سريعة لكيفية الخيارات يمكن أن تساعدك على أشعل النار في الأرباح دون تعريض نفسك لمستويات عالية من المخاطر. في المرة التالية التي تعيد فيها التفكير في اختصار الأمان، اسأل نفسك إذا لم تكن الخيارات أفضل طريقة للاستفادة من هذه الفرصة.
حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لورانس مايرز يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه. وهو رئيس شركة بدل للوساطة المالية، التي توسط التمويل والاستثمارات الاستراتيجية ومشتريات الأصول المتعثرة بين شركات الأسهم الخاصة والشركات. كما كتب كتابين وبلوق حول السياسة العامة، والنزاهة الصحفية، والثقافة الشعبية، والشؤون العالمية. الاتصال به في pdlcapital66gmail وتابع تغريداته في إيكابودسكرانيوم.
جديد إلى خيارات التداول؟
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2014/07 / أوبتيونس-ترادينغ-ستراتيغي /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

أساسيات خيارات الربحية.
يتيح تداول الخيارات للمستثمر فرصة للربح بإحدى طريقتين أساسيتين - من خلال كونه خيارا للمشتري، أو عن طريق كونه كاتب خيار (أو بائع). في حين أن بعض المستثمرين لديهم فكرة خاطئة بأن تداول الخيارات يمكن أن يكون مربحا فقط خلال فترات التقلبات العالية، فإن الواقع هو أن الخيارات يمكن تداولها بشكل مربح حتى خلال فترات التقلب المنخفض. يمكن أن يكون تداول الخيارات مربحا - في ظل الظروف المناسبة - لأن أسعار الأصول مثل الأسهم والعملات والسلع هي دائما ديناميكية وأبدا ثابتة، وذلك بفضل استمرار عملية اكتشاف الأسعار في الأسواق المالية.
[اكتشاف السعر هو عملية أساسية إذا كنت تريد أن ترى الأرباح عند تداول الخيارات. تعلم كيفية شراء وكتابة الخيارات، وأساسيات يضع ويدعو، وكيفية تحليل السوق لتحقيق أقصى قدر من النجاح مع دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمية. خيارات التدريب المهني لوضع احتمالات في صالحك.]
أساسيات الربحية الخيار.
يمكن للمشتري الخيار أن يحقق ربحا إذا كان الأصل الأساسي - لنفترض أن المخزون، لبقائه بسيطا - يرتفع فوق سعر الإضراب (للمكالمة) أو ينخفض ​​عن سعر الإضراب (لوضع) قبل انتهاء عقد الخيار . على العكس من ذلك، فإن كاتب الخيار يقف لتحقيق ربح إذا كان المخزون الأساسي يبقى دون سعر الإضراب (إذا كان قد تم كتابة خيار المكالمة)، أو يبقى فوق سعر الإضراب (إذا كان قد تم كتابة خيار وضع) قبل انتهاء الصلاحية. يعتمد مقدار الربح المحدد على) أ (الفرق بين سعر السهم وسعر إضراب الخيار عند انتهاء الصالحية أو عند إغالق مركز الخيار،) ب (مبلغ القسط المدفوع) من قبل المشتري الخيار (أو يتم تحصيله) بنسبة كاتب الخيار).
خيارات المشترين مقابل البائعين الخيار.
يمكن للمشتري الخيار أن يحقق عائد كبير على الاستثمار إذا كانت التجارة الخيار يعمل بها. كاتب الخيار يجعل عائد أصغر نسبيا إذا كانت التجارة الخيار مربحة، الذي يطرح السؤال - لماذا عناء كتابة الخيارات؟ لأن الاحتمالات هي عادة بأغلبية ساحقة على جانب الكاتب الخيار. وجدت دراسة في أواخر 1990s من قبل بورصة شيكاغو التجارية (سم) أن أكثر قليلا 75٪ من جميع الخيارات التي عقدت لانتهاء الصلاحية في سم انتهت لا قيمة لها.
وبطبيعة الحال، فإن هذا يستبعد مواقف الخيار التي تم إغلاقها أو ممارسة قبل انتهاء الصلاحية. ولكن حتى مع ذلك، فإن كل عقد الخيار الذي كان في المال (إيتم) عند انتهاء الصلاحية، كان هناك ثلاثة التي كانت من أصل المال (أوتم) وبالتالي لا قيمة لها هو إحصائية قول جدا.
تقييم تحمل المخاطر الخاصة بك.
وهنا اختبار بسيط لتقييم تحمل المخاطر الخاصة بك من أجل تحديد ما إذا كنت أفضل حالا كونه خيار المشتري أو كاتب الخيار. دعونا نقول يمكنك شراء أو كتابة 10 عقود خيار المكالمة، مع سعر كل مكالمة في 0.50 $. وعادة ما يكون لكل عقد 100 سهم كموجودات أساسية، لذلك سيكلف 10 عقود 500 دولار (0.50 × 100 × 10 عقود).
إذا كنت تشتري 10 عقود خيار الاتصال، فإنك تدفع 500 دولار، وهذا هو الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تتكبدها. ومع ذلك، فإن أرباحك المحتملة لا حدود لها نظريا. فما هو الصيد؟ واحتمال أن تكون التجارة مربحة ليست عالية جدا. في حين أن هذا الاحتمال يعتمد على التقلب الضمني لخيار الاتصال والفترة الزمنية المتبقية لانتهاء الصلاحية، دعونا نسميها 25٪.
من ناحية أخرى، إذا قمت بكتابة 10 عقود خيار المكالمة، الحد الأقصى للأرباح هو مبلغ الدخل قسط، أو 500 دولار، في حين أن فقدان الخاص بك غير محدود من الناحية النظرية. ومع ذلك، فإن احتمالات تجارة الخيار كونها مربحة جدا في صالحك، في 75٪.
لذلك هل خطر 500 $، مع العلم أن لديك فرصة 75٪ من فقدان الاستثمار الخاص و 25٪ فرصة لجعل درجة كبيرة؟ أو هل تفضل أن تجعل بحد أقصى 500 دولار، مع العلم أن لديك فرصة 75٪ للحفاظ على كامل المبلغ أو جزء منه، ولكن لديها فرصة 25٪ من التجارة كونها خاسرة؟ الجواب على هذا السؤال سوف تعطيك فكرة عن تحمل المخاطر الخاصة بك وعما إذا كنت أفضل حالا كونه خيار المشتري أو الخيار الكاتب.
مكافأة المخاطر مكافأة استراتيجيات الخيارات الأساسية.
في حين أن المكالمات ويضع يمكن الجمع بين مختلف التباديل لتشكيل استراتيجيات الخيار متطورة، دعونا تقييم المخاطر مكافأة من أربع استراتيجيات أساسية -
شراء مكالمة: هذه هي استراتيجية الخيار الأساسي الأكثر يمكن تخيلها. وهي استراتيجية منخفضة المخاطر نسبيا، حيث أن الحد الأقصى للخسارة يقتصر على القسط المدفوع لشراء المكالمة، في حين أن الحد الأقصى للمكافأة يحتمل أن يكون بلا حدود (على الرغم من أنه كما ذكر سابقا، فإن احتمالات أن تكون التجارة مربحة جدا عادة ما تكون منخفضة إلى حد ما) .
شراء وضع: هذه هي استراتيجية أخرى ذات مخاطر منخفضة نسبيا ولكن يمكن أن تكون مكافأة عالية إذا كانت التجارة يعمل بها. تعد عمليات الشراء خيارا قابلا للتطبيق للاستراتيجية الأكثر خطورة للبيع القصير، في حين يمكن أيضا شراء الأسهم للتحوط من مخاطر الهبوط في محفظة. ولكن نظرا لأن مؤشرات الأسهم تتجه عادة مع مرور الوقت، مما يعني أن الأسهم في المتوسط ​​تميل إلى التقدم في كثير من الأحيان أكثر مما تنخفض، فإن صورة المخاطر والمكافأة للمشترين ضعيفة أقل قليلا من مثيله للمشتري.
كتابة الكتابة: وضع الكتابة هو استراتيجية مفضلة من التجار الخيار المتقدم، لأنه في أسوأ السيناريوهات، يتم تعيين السهم إلى الكاتب وضعت، في حين أن السيناريو أفضل الحالات هو أن الكاتب يحتفظ كامل المبلغ من الخيار الخيار . أكبر خطر من وضع الكتابة هو أن الكاتب قد ينتهي الأمر دفع الكثير عن الأسهم إذا كان الدبابات في وقت لاحق. والمخاطرة والمكافأة من كتابة الكتابة هي أكثر مواتاة من ذلك من شراء أو الدعوة، لأن المكافأة القصوى تساوي القسط المستلم، ولكن الحد الأقصى للخسارة أعلى بكثير.
كتابة المكالمة: الكتابة المكتوبة تأتي في شكلين - مغطاة وغير مكشوفة (أو عارية). الكتابة المكتوبة المكتوبة هي استراتيجية مفضلة أخرى من وسيط إلى المتداولين الخيار المتقدم، وتستخدم عادة لتوليد دخل إضافي من محفظة. وهو ينطوي على كتابة مكالمة أو المكالمات على الأسهم التي عقدت داخل المحفظة. ولكن الكتابة المكشوفة أو المكتوبة عارية هي المقاطعة الحصرية للمتداولين خيار متسامح المخاطر، كما أن لديها ملف مخاطر مماثلة لتلك التي بيع قصيرة في الأسهم. المكافأة القصوى في كتابة المكالمة تساوي القسط المستلم. أكبر خطر من خلال استراتيجية مكالمة مغطاة هو أن الأسهم الكامنة سوف "تسمى بعيدا". مع كتابة المكالمة عارية، والحد الأقصى للخسارة غير نظريا من الناحية النظرية، تماما كما هو الحال مع بيع قصيرة.
ويتعهد المستثمرون والتجار بتداول الخيارات إما للتحوط من المراكز المفتوحة (على سبيل المثال، شراء صفقات للتحوط من وضعية طويلة أو شراء مكالمات للتحوط من وضعية قصيرة)، أو التكهنات بشأن تحركات الأسعار المحتملة للأصل الأساسي.
أكبر فائدة من استخدام الخيارات هي من الرافعة المالية. على سبيل المثال، يقول المستثمر لديه 900 $ للاستثمار، والرغبة في معظم "الانفجار لباك". المستثمر هو صاعد جدا في المدى القصير على سبيل المثال، أبل - الذي نفترض أنه يتداول عند 90 $ - وبالتالي يمكن شراء بحد أقصى 10 أسهم من أبل (نستبعد عمولات للبساطة). أبل لديها أيضا مكالمات لمدة ثلاثة أشهر مع سعر الإضراب من 95 $ المتاحة ل $ 3. بدلا من شراء الأسهم، المستثمر بدلا من ذلك يشتري ثلاثة عقود خيار المكالمة (تجاهل مرة أخرى اللجان).
قبل فترة وجيزة من انتهاء خيارات المكالمة، لنفترض أن أبل يتداول عند 103 دولارات، ويتم تداول المكالمات عند 8 دولارات، وعندها يقوم المستثمر ببيع المكالمات. وهنا كيف عائد الاستثمار مداخن في كل حالة -
($ 103 - $ 90) × 10 أسهم = 130 $ = 14.4٪ عائد ($ 130/900 $) شراء 3 عقود خيار المكالمة: الربح = $ 8 × 100 × 3 عقود = 2،400 $ ناقص الأقساط المدفوعة 900 $ = 166.7٪ عائد من (400 2 - 900 دولار) / 900 دولار)
بطبيعة الحال، فإن خطر شراء المكالمات بدلا من الأسهم هو أنه إذا أبل لم تتداول فوق 95 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن المكالمات قد انتهت لا قيمة لها. في الواقع، كان على أبل أن تتداول بسعر 98 دولارا (أي 95 دولارا للسعر + 3 دولارات أمريكية)، أو أعلى بنسبة 9٪ تقريبا من سعرها عند شراء المكالمات، وذلك فقط من أجل التعادل.
يمكن للمستثمر اختيار ممارسة خيارات الاتصال، بدلا من بيعها لحجز الأرباح، ولكن ممارسة المكالمات تتطلب من المستثمر أن يأتي بمبلغ كبير من المال. إذا كان المستثمر لا يستطيع أو لا يفعل ذلك، ثم انه أو انها سوف تتخلى عن المكاسب الإضافية التي حققتها أسهم أبل بعد انتهاء الخيارات.
تحديد الخيار الصحيح للتداول.
في ما يلي بعض الإرشادات العامة التي من شأنها مساعدتك في تحديد أنواع الخيارات المتاحة للتداول -
صاعد أو هابط: هل أنت صاعد أو هبوطي على الأسهم، القطاع، أو السوق الواسعة التي ترغب في التجارة؟ إذا كان الأمر كذلك، هل أنت بشدة، معتدل، أو مجرد صعود صاعد (أو الهبوطي)؟ سيساعدك تحديد هذا التحديد في تحديد إستراتيجية الخيار التي تستخدمها، وسعر المخالفة المطلوب استخدامه، وما هو تاريخ انتهاء الصلاحية. لنفترض أنك صاعد بشكل هائل على الأسهم الافتراضية شيز، وهو سهم التكنولوجيا الذي يتداول عند 46 $. التقلبات: هل السوق مزعجة أم متقلبة؟ ماذا عن الأسهم شيز؟ إذا كان التقلب الضمني ل شيز ليست عالية جدا (ويقول 20٪)، ثم قد تكون فكرة جيدة لشراء المكالمات على الأسهم، لأن هذه المكالمات يمكن أن تكون رخيصة نسبيا. سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية: كما كنت صعودي بشدة على شيز، يجب أن تكون مريحة مع شراء من المكالمات النقدية. افترض أنك لا ترغب في إنفاق أكثر من 0.50 دولار لكل خيار اتصال، ولديك خيار إجراء مكالمات لمدة شهرين بسعر إضراب قدره 49 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) متاح مقابل 0.50 دولار أمريكي أو مكالمات مدتها ثلاثة أشهر بسعر 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) متاح مقابل 0.47 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). عليك أن تقرر الذهاب مع هذا الأخير، لأنك تعتقد أن سعر الإضراب أعلى قليلا هو أكثر من يقابلها شهر إضافي لانتهاء الصلاحية.
ماذا لو كنت صعودي قليلا فقط على شيز، وكان التقلب الضمني لها من 45٪ ثلاثة أضعاف ذلك من السوق بشكل عام؟ في هذه الحالة، يمكن أن تفكر في الكتابة على المدى القريب للحصول على الدخل قسط، بدلا من شراء المكالمات كما في حالة سابقة.
كمشتري الخيار، يجب أن يكون هدفك لشراء الخيارات مع انتهاء أطول فترة ممكنة، من أجل إعطاء الوقت التجارة الخاصة بك للعمل بها. على العكس من ذلك، عندما كنت كتابة خيارات، انتقل لأقصر انتهاء ممكن من أجل الحد من المسؤولية الخاصة بك. عند شراء الخيارات، شراء أرخص منها يمكن أن يحسن فرصك في تجارة مربحة. ومن المرجح أن يكون التقلب الضمني لهذه الخيارات الرخيصة منخفضا جدا، وفي حين أن هذا يشير إلى أن احتمالات نجاح التجارة ضئيلة، فمن الممكن أن التقلبات الضمنية، وبالتالي فإن الخيار أقل من السعر. لذلك إذا كانت التجارة لا تعمل بها، يمكن أن تكون الأرباح المحتملة ضخمة. خيارات الشراء مع مستوى أدنى من التقلب الضمني قد يكون من الأفضل شراء تلك التي لديها مستوى عال جدا من التقلبات الضمنية، وذلك بسبب خطر حدوث خسارة أعلى إذا كانت الصفقة لا تعمل بها. هناك مفاضلة بين أسعار الإضراب وخيارات انتهاء الصلاحية، كما أوضح المثال السابق. تحليل مستويات الدعم والمقاومة، فضلا عن الأحداث القادمة الرئيسية (مثل الإفراج عن الأرباح) مفيد في تحديد سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية للاستخدام. فهم القطاع الذي ينتمي إليه السهم. على سبيل المثال، أسهم التكنولوجيا الحيوية غالبا ما تتداول مع النتائج الثنائية عندما يتم الإعلان عن نتائج التجارب السريرية من المخدرات الرئيسية. ويمكن شراء عميق من المكالمات النقدية أو يضع للتداول على هذه النتائج، اعتمادا على ما إذا كان واحد صعودي أو هبوطي على السهم. ومن الواضح أنه سيكون من المخاطرة للغاية أن يكتب المكالمات أو يضع على أسهم التكنولوجيا الحيوية حول مثل هذه الأحداث، إلا إذا كان مستوى التقلب الضمني عالية جدا أن الدخل قسط المكتسبة يعوض عن هذا الخطر. وعلى نفس المنوال، ليس من المعقول شراء عميقة من المكالمات النقدية أو وضع قطاعات منخفضة التقلبات مثل المرافق والاتصالات. استخدام الخيارات لتداول الأحداث لمرة واحدة مثل إعادة هيكلة الشركات والفوائد العرضية، والأحداث المتكررة مثل إصدارات الأرباح. الأسهم يمكن أن تظهر سلوكا متقلبا جدا حول مثل هذه الأحداث، وإعطاء المتداول الخيارات والدهاء فرصة للنقد في. على سبيل المثال، شراء رخيصة من المكالمات النقدية قبل تقرير الأرباح على الأسهم التي كانت في تراجع واضح، يمكن أن يكون استراتيجية مربحة إذا تمكنت من التغلب على خفض التوقعات وبعد ذلك الارتفاع.
يجب على المستثمرين الذين لديهم شهية أقل في المخاطرة الالتزام بالاستراتيجيات الأساسية مثل الدعوة أو الشراء، في حين أن الإستراتيجيات الأكثر تقدما مثل كتابة الكتابة والكتابة المكتوبة يجب أن تستخدم فقط من قبل مستثمرين متطورين مع تحمل المخاطر بشكل كاف. وبما أن استراتیجیات الخیار یمکن تصمیمھا لتتناسب مع متطلبات التسامح والعائد الفردي للمخاطر، فإنھا توفر العدید من مسارات الربحیة.
الإفصاح: لم يمتلك المؤلف أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المادة وقت نشرها.

3 طرق في المنزل التجار يمكن أن تكون أكثر ربحية من المهنيين.
معظم في الأسهم المنزلية والخيارات التجار يعتقدون أن التجار المهنية لديها بعض ميزة سحرية، أو سرية، أن يجعلها أكثر نجاحا. كمدرب خيارات لكثير من الطلاب كل شهر، وأنا أسمع باستمرار هذا "قصة سوب" من بعض التجار بداية. انهم يعتقدون انه اذا كان لديهم فقط هذا "سرية" طريقة التداول، فإنها أيضا يمكن أن تجعل طن من الأسهم تداول المال والخيارات. بصراحة، ليس هناك اختلاف كبير بين المنازل التجارية المهنية والمستثمرين الأفراد.
أنا متأكد من أنك أيضا قد كان هذه الأفكار على الأقل مرة واحدة عبور عقلك الصحيح؟ ولكن هذا الرأي يستند إلى معلومات خاطئة وكاذبة تماما. يمكن للتجار الأفراد أن يكونوا أكثر ربحية من التجار المحترفين.
70٪ من التجار اليوم تفقد المال - الذي كان لك!
وخلاصة القول هو ببساطة هذا - معظم التجار اليوم هم الخاسرين. وأفادت فوربس دراسة سنة أخرى فقط:
ووجد مسؤولو الأوراق المالية في أمريكا الشمالية أن 77٪ من التجار اليوم فقدوا المال على أساس ثابت.
بعد ذلك، كان بوسينيسويك يبلغ عن أن الأرقام كانت أعلى وأكثر، مثل 82٪ من جميع التجار اليوم يفقدون المال. تأتي هذه البيانات من دراسة قام بها أستاذان في جامعة تايبيه وجامعة كاليفورنيا، حيث بحثا 66،400 مستثمر على مدار عامين. الاستنتاج الرئيسي: كلما كنت التجارة أقل تكسب.
بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟
الاختلافات الرئيسية - خطط التداول والمخاطر.
الآن ستلاحظ في عنوان منصبي قلت "يمكن" وليس "سوف" تكون أكثر ربحية. عندما كنت بعيدا بعيدا كل شيء آخر، التجار المهنية هي متطابقة في التجار المنزل. وكلاهما بحاجة إلى تعلم كيفية التجارة في الأسواق بطريقة آمنة ومربحة. ونحن جميعا بشر، وبالتالي لدينا المشاعر التي تؤثر التداول لدينا إلى حد ما - أنا شملت.
في ما يلي 3 طرق يمكن أن تكون أكثر ربحية من التجار المحترفين:
علاج هذا كعمل: تاجر المهنية لا كسب المال أو الحصول على وظيفة إلا إذا كانت مربحة. ولا يستطيعون دفع فواتيرهم وإطعام أسرهم بخسائر فادحة. على هذا النحو، يدركون أن تداول الخيارات ليست الطريقة السريعة والسهلة للثروات. من الواضح، وجود هذا الموقف يحصل نموذجي في تاجر المنزل إلى المتاعب بسرعة كبيرة. حتى علاج هذا مثل الأعمال التجارية الكاملة. لديها خطة التداول الاستراتيجية، وإدارة المخاطر المناسبة، واستراتيجيات بسيطة. حماية الاستثمار الخاص بك والحد من المخاطر كلما كان ذلك ممكنا. إدارة الأموال هي الأولوية الأولى: في كثير من الأحيان المبتدئين يركزون على كم سيجعلون على التجارة بدلا من كم أنها يمكن أن تخسر. وقف هذا الحق بعيدا. لدينا تنبيهات التداول الخاصة والاستراتيجيات التي نقدمها هنا، وأنا دائما تأخذ الطريق المحافظ للغاية. أنا أفضل أن تجعل مكاسب الصلبة 2٪ من خطر الآلاف من الدولارات لتحقيق مكاسب محتملة 5٪ مع مخاطر أعلى بكثير. المهنيين حماية أموالهم في جميع التكاليف، أو أنهم خارج وظيفة وفي الشوارع. فكر على المدى الطويل في كل صفقة وأدرك الآن أن الحفاظ على المال هو في بعض الأحيان أكثر أهمية لتحقيق مكاسب ضخمة. ماجستير بعض مهارات التحليل الفني: إذا كنت قد تعلمت من أي وقت مضى مهارة أساسية، وانت تعرف ان الامر يستغرق وقتا طويلا لإتقان ذلك تماما. التداول لا يختلف. كنت فقط لا يمكن التقاط كرة السلة واطلاق النار 70٪ يلقي الحرة الحق من البوابة. على الرغم من أننا نعلم جميعا أن هذا صحيح، بعض التجار في المنزل لا تريد أن تأخذ من الوقت لتعلم مهارة مؤشرات التحليل الفني مثل ماسد، ستوشاستيكش، رسي، و بولينجيرباندز. إذا كنت في الواقع تكرس الوقت لهذه المؤشرات وفهم كيف تعمل (ولا تعمل) ثم أعدك سوف تبدأ في التجارة أكثر اتساقا.
ما زلت أكتب هذه المدونة بالنسبة لك (وأنا)
متوسط ​​في تاجر المنزل في هذه الأيام هي تبحث عن نظام سحري أو الروبوت للقيام التداول بالنسبة لهم. أنا هنا لمساعدتهم وأنت تدرك أن أنت ذاهب لإضاعة المزيد من المال والوقت الذهاب إلى الطريق "الثراء السريع" مما كنت عليه إذا كنت قد تعلمت للتو كيفية التجارة بشكل صحيح من البداية.
على مدى السنوات ال 4 الماضية مع هذا الموقع رأيت العديد من التجار حقا تأخذ محفظتهم إلى المستوى التالي - وهو رهيبة! وأريد أن أرى المزيد منكم تصعيد وكسب المزيد من المال. نحن لا تتداول ضد بعضها البعض وأي شيء يمكنني القيام به هنا للمساعدة سوف تجعلني أفضل تاجر أيضا.
لا يمكن تنفيذ أي من الأشياء التي رسمتها أعلاه دون التزام قوي لتصبح تاجر أكثر نجاحا. ولكن بغض النظر عن مكان حياتك المهنية التجارية يأخذك، وأنا أشجعكم على تعلم بقدر ما تستطيع من التجار المحترفين.
تذكر أنه "إذا كنت تريد أن تكون ناجحا، فعل ما يفعله الناس الناجحون".
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
هناك في الواقع بضعة أسباب أخرى لماذا التجار المهنية في بعض الأحيان أكثر ربحية & # 8211؛ أشياء لا يمكننا التحكم فيها & # 8230؛
يمكن لأي شخص تخمين ما هي؟
أعتقد حقا إدارة المال هو أكبر الفرق. لقد سمعت أن التجار الخاسرين يركزون على الأرباح في حين يركز التجار الفائزون على الخسائر أو أنه إذا كنت تركز على الخسائر الخاصة بك، والأرباح تأخذ الرعاية من أنفسهم. سيئة للغاية كان علي أن أتعلم هذه القاعدة من الإبهام من خلال الخبرة.
شيء قد أكون قادرا على إضافة هو أن التجار مربحة لا تشارك عاطفيا مع صفقاتهم ويكون دائما استراتيجية خروج لكل التجارة قبل وضعها.
صحيح جدا جدا! يجب أن تكون كلمة حرف أربعة الشاغل الرئيسي الخاص بك دائما (R-I-S-K)
لديهم إمكانية الوصول إلى الأخبار قبل أن يضرب تيار الرئيسي؟ كما أنها تنتشر ثير المال في مناطق تجارية مختلفة مثل إتف، الأسهم توزيعات، العقود الآجلة & # 8230؛ & # 8230؛ وبعبارة أخرى أنها تنويع المحافظ الخاصة بهم.
أنا متأكد من تمديد معين يسمعون الشائعات قبل أن نفعل. بالطبع إذا كان الحصول على الأخبار القابلة للتداول ثم أنها حقا لا يمكن أن تجعل هذا الكثير من المال من ذلك وإلا فإن المجلس الأعلى للتعليم وضع المطرقة أسفل.
السرعة هي ما كنت أفكر حقا!
سواء مع دخول النظام وفرق من التجار الذين يعملون معا على التجارة بشكل أسرع بكثير مما نقوم به. في هذه الأيام حتى الفرق الثاني في دخول النظام يمكن أن يعني الملايين من الدولارات في المكاسب / الخسائر. الحمد لله آمل أن لا أحد هنا يتداول ذلك كثيرا خلال النهار وهذا & كوت؛ ميزة & كوت؛ يصبح حقا لا معنى له في تاجر المنزل. مواكبة كل التعليقات العظيمة!
أحب الدروس الخاصة بك، وأنا مجرد محاولة للحصول على قدمي الرطب. لقد تم التداول لسنوات وأنا أبحث عن وسيلة لجعل مكاسب إضافية أكثر أمنا صغيرة.
شكرا ستيفن & # 8211؛ سعيد أنها مساعدة كبيرة بالنسبة لك!
آمل أن أتعلم بعض الأساسيات على تداول الخيارات، قبل أن أقضي حفنة لبرامج التدريب والتوجيه. أنا أعرف العديد من البرامج تستحق النظر، ولكن أنا كثيرا في ولاية ميسوري العقل & # 8220؛ عرض لي الدولة & # 8221؛. حتى أجد شخص يمكن أن تظهر لي كيفية القيام بذلك في حسابي لدي صعوبة في التوقيع. لذلك عندما رأيت بعض الاشياء هنا أنا على الأقل قال كان هناك القليل من اللحوم على الطاولة. شكرًا لك مرة أخرى.
هاها الحب كل التشابه! كذلك تحقق من بلدي مجانا دورة 4-جزء لأنني أذهب على كل شيء بالتفصيل.

No comments:

Post a Comment