Friday 19 January 2018

وأوضح الفوركس إنفستوبيديا


ما هو الفوركس؟


فوريكس و [مدش]؛ سوق العملات الأجنبية أو سوق العملات أو الفوركس هو السوق حيث يتم تداول عملة واحدة لآخر. وهي واحدة من أكبر الأسواق في العالم.


فبعض المشاركين في هذه السوق يسعون ببساطة إلى تبادل عملة أجنبية خاصة بهم، مثل الشركات متعددة الجنسيات التي يجب أن تدفع أجور ونفقات أخرى في دول مختلفة من أنها تبيع منتجاتها. ومع ذلك، فإن جزءا كبيرا من السوق يتكون من فإن المتداولين بالعملات، الذين يتكهنون على التحركات في أسعار الصرف، مثلهم مثل الآخرين سيضاربون على تحركات أسعار الأسهم. يحاول تجار العملة الاستفادة من التقلبات الصغيرة في أسعار الصرف.


في سوق صرف العملات الأجنبية هناك القليل أو لا يوجد داخل المعلومات & # 39 ؛. وعادة ما تكون تقلبات أسعار الصرف ناجمة عن التدفقات النقدية الفعلية وكذلك التوقعات بشأن الظروف الاقتصادية الكلية العالمية. يتم نشر الأخبار الهامة علنا ​​لذلك، على الأقل من الناحية النظرية، يتلقى الجميع في العالم نفس الأخبار في نفس الوقت.


يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض. وبالتالي فإن كل زوج من العملات يشكل منتجا فرديا ويلاحظ تقليديا زس / ي، حيث ي هو رمز إسو 4217 الدولي المكون من ثلاثة أحرف للعملة التي يتم التعبير عن سعر وحدة واحدة من العملة زس. على سبيل المثال، ور / أوسد هو سعر اليورو معبرا عنه بالدولار الأمريكي، كما هو في اليورو = 1.2045 دولار.


وخلافا للأسهم والصفقات الآجلة، فإن النقد الأجنبي هو في الحقيقة سوقا بين البنوك، السوق دون وصفة طبية مما يعني أنه لا يوجد تبادل عالمي واحد لزوج عملة محدد. يعمل سوق الصرف األجنبي على مدار 24 ساعة يوميا على مدار األسبوع بين األفراد الذين يمتلكون وسطاء الفوركس والوسطاء لدى البنوك والبنوك لدى البنوك. إذا تم إنهاء الجلسة الأوروبية ستبدأ الجلسة الآسيوية أو جلسة الولايات المتحدة، لذلك يمكن أن تكون جميع العملات العالمية بشكل مستمر في التجارة. يمكن للمتداولين الرد على الأخبار عندما يكسر، بدلا من انتظار السوق لفتح، كما هو الحال مع معظم الأسواق الأخرى.


وبلغ متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية يوميا 5.1 تريليون دولار في أبريل 2016 وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية الذي يجرى كل ثلاث سنوات.


مثل أي سوق هناك عرض / عرض انتشار (الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع). أما بالنسبة لعبر العملات الرئيسية، فإن الفرق بين السعر الذي سيبيعه صانع السوق (& كوت؛ اسأل & كوت ؛، أو & كوت؛ عرض & كوت؛) إلى عميل بالجملة والسعر الذي سيشتريه نفس صانع السوق (& كوت؛ بيد & كوت؛ ) من نفس العملاء بالجملة هو الحد الأدنى، وعادة فقط 1 أو 2 نقطة. في سعر ور / أوسد من 1.4238 نقطة سيكون & # 39؛ 8 & # 39؛ في نهايةالمطاف. لذلك قد يكون عرض السعر / الطلب من ور / أوسد 1.4238 / 1.4239.


هذا، بالطبع، لا ينطبق على عملاء التجزئة. معظم المتضاربين العملة الفردية سوف التجارة باستخدام وسيط والتي عادة ما يكون لها انتشار ملحوظ تصل إلى القول 3-20 نقطة (وذلك في مثالنا 1.4237 / 1.4239 أو 1.423 / 1.425). وسيتيح الوسيط لعملائه مبالغ هائلة من الهامش، مما يسهل على العملاء إنفاق المزيد من المال على انتشار العطاءات / الطلبات. لا يتم تنظيم السماسرة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (حيث أنها لا تبيع الأوراق المالية)، لذلك فهي ليست ملزمة بحدود الهامش نفسها كوساطة الأوراق المالية. وهي لا تفرض عادة فائدة هامش، ولكن بما أنه يجب تسوية صفقات العملات في غضون يومين، فإنها ستعيد & كوت؛ إعادة التوطين & كوت؛ المراكز المفتوحة (مرة أخرى جمع عرض التسعير / الطلب).


يمكن المضاربين العملة الفردية العمل خلال النهار والتجارة في المساء، والاستفادة من السوق 24 ساعة جلسة تداول طويلة.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية بدء التداول في الفوركس، يرجى المتابعة إلى مقالة بالطبع الفوركس مجانا.


إنفستوبيديا فوركس سيمولاتور.


إنفستوبيديا الفوركس محاكي مراجعة من قبل خبراء تداول الأسهم، كل شيء عن إنفستوبيديا الفوركس محاكاة منصة التداول عبر الإنترنت، معرفة ما هو إنفستوبيديا فوركس محاكاة التطبيق.


ما هو إنفستوبيديا.


إنفستوبيديا هو موقع مالي أمريكي مقره في مدينة نيويورك يركز على استثمار التعليم والأخبار المالية. تم إنشاء الموقع من قبل كوري واغنر وكوري يانسن في ادمونتون، ألبرتا. ركز واغنر على تطوير الأعمال و R & أمب؛ D، وركزت يانسن على التسويق والمبيعات. وقد استقطب الموقع حوالي 2،500،000 مستخدم شهريا، وقدم قاموس مالي شعبي يحتوي على أكثر من 5،300 مصطلح من التمويل الشخصي والمصارف والمحاسبة. كما قدمت الآلاف من المقالات المتعمقة من قبل خبراء ماليين ومحاكاة تداول الأسهم.


ما هو إنفستوبيديا الفوركس محاكي التطبيق.


إنفستوبيديا ستوك محاكي هو منصة التداول الأسهم عبر الإنترنت لتعلم التداول مع المال الظاهري للتحضير للعالم الحقيقي للاستثمار في أسواق الأسهم.


بواسطة إنفستوبيديا محاكي يمكنك شراء أو بيع الأسهم مع المال الظاهري وتصبح مألوفة مع الاستثمار في أسواق الأسهم على الانترنت.


التطبيق إنفستوبيديا محاكي مجاني لكل واحد وتحتاج فقط للتسجيل والحصول على تعليمات لتحميل التطبيق إنفستوبيديا محاكي لالروبوت وفون أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية.


ما هو وسيط الأسهم.


يقدم وسطاء الخدمات الكاملة المجال الكامل لمعارفهم وخبراتهم من الاستثمارات وكذلك المشورة المستقبلية حول الوضع المالي الخاص بك، في حين أن وسيط الخصم يقوم فقط الصفقات ولا تتعلق له أو نفسها مع المستقبل المالي الخاص بك. ويدفع كلاهما عن طريق رسوم أو عمولات على أساس تاريخ التداول الخاص بك، ولكن من الواضح أن تدفع أكثر للوسيط خدمة كاملة لأنها تفعل الكثير بالنسبة لك أكثر من مجرد تداول الأسهم.


والوسيط المرخص له مرخص لشراء وبيع الاستثمارات فقط بعد اجتياز سلسلة من الاختبارات والموافقة عليها من قبل أي سلطة الترخيص موجودة. في بعض البلدان، لا توجد هيئات تنظيمية حكومية تتعلق بتداول الأسهم عبر الإنترنت، لذلك تأكد من أنك تعرف.


بنفسك مع القوانين المحددة التي تعمل بموجبها شركات الوساطة في بلدها الخاص قبل أن توافق على استخدام خدمات وسيط موجود في أي بلد أجنبي. في الولايات المتحدة، معظم الوسطاء حاصلون على درجة البكالوريوس في التسويق أو التمويل أو بعض المجالات الأخرى ذات الصلة، وتشرف عليها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك).


ماذا يعني الأسهم المقيدة. الأسهم المقيدة في الشركات الناشئة. "الأسهم المقيدة" هي الأسهم العادية عموما التي تخضع لقيود نقل القياسية لأموال الشركة الخاصة وإعادة الشراء أو المصادرة على أساس جدول الاستحقاق. وعادة ما يكون الصمود أكثر من أربع سنوات (مع جرف اختياري لمدة سنة واحدة، وهذا يعني أن أول حدث استحقاق يحدث في.


الأسهم المقيدة و رسو المفاهيم الأساسية: الجزء 1.


ماذا يعني الأسهم المقيدة. الأسهم المقيدة في الشركات الناشئة. "الأسهم المقيدة" هي الأسهم العادية عموما التي تخضع لقيود نقل القياسية لأموال الشركة الخاصة وإعادة الشراء أو المصادرة على أساس جدول الاستحقاق. وعادة ما يكون الصمود أكثر من أربع سنوات (مع جرف اختياري لمدة سنة واحدة، وهذا يعني أن أول حدث استحقاق يحدث في.


وحدات الأسهم المقيدة هي جائزة لامعة لعدد لا يحصى من الموظفين في مجال التكنولوجيا وغيرها من الصناعات المتنامية. ومع ذلك، يتم فرض الضرائب على رسوس بشكل مختلف عن خيارات الأسهم، والعديد من الموظفين الذين يحصلون عليها ببساطة لا يفهمون الآثار الخطيرة. خيارات الأسهم لديها ميزة ضريبية لأنها تخضع للضريبة عند ممارسة الخيار الخاص بك.


ومع ذلك، يتم فرض ضرائب على وحدات رسو في الوقت الذي يتم تعيينه، وليس عند البيع. كما نمت رسوس أكثر شعبية على مدى السنوات الخمس الماضية أو نحو ذلك، لقد رأينا مشكلة الناشئة مع كيفية التعامل معها. عدد كبير جدا من المستلمين يصرون على التمسك بوحدات رسو، حتى بعد استحقاقهم. في القيام بذلك، فإنها الوقوع في فخ من مخاطر تركيز "أوثرويز المعروف باسم وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة. اقرأ المزيد هل مستشعرك أكثر إثارة من شريحة اللحم؟ في حد ذاتها، رسوس هي جيدة، الصلبة تعويض تعويضات الأسهم.


و رسو هي منحة قيمة من حيث أسهم الشركة، ولكن لا يتم إصدار أسهم الشركة في وقت المنحة. وبمجرد استحقاق الوحدات، تقوم الشركة بتوزيع أسهم، أو نقدية في بعض الأحيان، تساوي قيمتها.


على عكس خيارات الأسهم، والتي لا قيمة لها إذا انخفضت أسعار الأسهم دون سعر الخيار، رسوس الحفاظ على قيمة جوهرية إلا إذا خرجت شركتك من العمل. التحدي مع رسو ينمو من كيفية استخدامها. بالنسبة لمعظم المتلقين، فإن النهج الصحيح هو صرف الوحدات خارجها بمجرد استحقاقها ثم استخدام العائدات لبناء محفظة استثمارية متنوعة.


تنويع المقتنيات الخاصة بك عبر فئات الأصول التكميلية يسمح لك لتحقيق التوازن بين المخاطر والمكافأة بحيث يكون لديك أفضل فرصة للوصول إلى أهداف الاستثمار دون الحاجة إلى القلق حول الحصول على تنظيف بها. انها الممارسة القياسية بين الناس الذين أصبحوا ناجحين ماليا وتريد البقاء على هذا النحو.


هذا لا يعني أنه يجب أن لا تبقي أي من ستوكفار شركتك منه. من المثير أن تكون مالكا وليس مجرد موظف. والمفتاح هو أن تحيط الشركة الأسهم مع الاستثمارات التكميلية، مثل السندات والأسهم في الصناعات الأخرى. اقرأ المزيد لماذا تخصيص الأصول مهم؟ ولكن عدد قليل جدا من المستفيدين رسو يفعلون ذلك؛ العديد من عقد على وحداتهم، في خطر. هذا يحدث بسبب سوء فهم المعاملة الضريبية رسوس.


قمنا مؤخرا بإضافة عميل الذي يريد استخدام العائدات من رسو له للمساعدة في بناء منزل. خطة العميل هي الانتظار لمدة عام، وبيع الوحدات المكتسبة ومن ثم البدء في البناء.


وبعد عام، أوضح أن وحدات رسو الخاصة به ستخضع للضريبة على معدل أرباح رأس المال على المدى الطويل "وهو أقل من معدل الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل. وكان العميل يعمل تحت تصور خاطئ. في الواقع، يتم فرض ضرائب على وحدات رسو فور استحقاقها. وكثيرا ما يقوم أصحاب العمل بسحب مبلغ من الأسهم يعادل فاتورة الضرائب عند الاستحقاق. هذا فاتورة الضرائب مرهقة، بالمناسبة: اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، دائرة الإيرادات الداخلية، جنبا إلى جنب مع دولة الإقامة الخاصة بك، يمكن أن ينتهي اتخاذ ما يقرب من 50 في المئة من قيمة رسو الخاص بك.


وليس هناك الكثير الذي يجب القيام به حيال ذلك. العودة إلى ذلك العميل: أوضحنا له أنه ليس فقط لم يكن عليه أن ينتظر لتراجع في أسهمه المكتسبة، ولكن هذا الانتظار يمكن أن يكون في الواقع نتائج عكسية.


إذا انخفض سعر أسهم شركته قبل أن يبيع، فسوف يخسر مرتين. أولا، سوف تكون أسهمه قد فقدت القيمة، وثانيا لأن ضرائب رسوس تخضع للضريبة بمجرد أنها ستحصل على دفع الضرائب على قيمتها الأعلى، الأصلي. اقرأ المزيد تعال من ذلك إعادة شراء عالية. والسبب الأآثر شيوعا الذي يلتزم به الموظفون في وحدات رسو هو الأمل المباشر في زيادة ثراءهم. عندما اقترحت على عميل شيء واحد أنه يبيع وحدات رسو له ويستثمر العائدات في محفظة متنوعة، وقال انه اتهم أساسا لي كونه قتل الطنانة.


وقال إن أسهم شركته التقنية كانت تقدر بسرعة، كما أوضح، وليس هناك ما يدعو إلى الاعتقاد بأنها ستتوقف. لا يمكنك رؤية المستقبل. ومثل كل الشركات، فإن شركات التكنولوجيا لديها فترات طويلة من أسعار الأسهم المسطحة أو الساقطة، ونعم، فإنها غالبا ما تذهب إلى التمثال.


مجرد إلقاء نظرة على وقت متأخر، شركات كبيرة مثل الحيوانات الأليفة. وتذكر، الركود هي حقيقة من حقائق الحياة، والفوضى التي يمكن أن تعيث على أسعار الأسهم وعلى الشركات نفسها هو حقيقي جدا. من الطبيعي أن نفكر بأن الشركة التي تعمل بها مختلفة.


وربما هو. ولكن عند الحد من الاستثمارات الخاصة بك إلى الأسهم من أي شركة واحدة، وهذا سلوك محفوف بالمخاطر حقا. إذا كانت شركتك تعمل في ورطة، وليس فقط سوف الحفرة الأسهم الخاصة بك ولكن قد تجد نفسك من وظيفة، كذلك.


عندما الثروة الخاصة بك هو كل شيء في شكل أسهم شركتك، كنت لا مجرد وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة كنت تعيش في تلك السلة أيضا.


اقرأ المزيد ابق متوازنا في سوق السندات المحفوفة بالمخاطر. العديد من الموظفين يتشبثون بوحدات رسو الخاصة بهم لأنهم يخشون أن يكونوا "مهملين، طريقة واحدة للتعامل مع هذه الأنواع من الارتعاش هي استخدام شكل من أشكال متوسط ​​تكلفة الدولار، وإذا كانت شركتك تنمو وتزداد مخزوناتها، وأجزاء من وحدات رسو الخاصة بك على فترات منتظمة واستثمار العائدات في محفظتك المتنوعة، وبهذه الطريقة، سوف تشارك في جزء على الأقل من مكاسب شركتك في حين خلق أساس مالي متين.


إذا دفعت رسو لك في صفوف الأثرياء، تهانينا. سوف تحتاج إلى اتخاذ قرارات حكيمة من أجل البقاء هناك. هنريك سورنسن جيتي إيماجيس. الحصول على هذا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك، والمزيد من المعلومات حول حول منتجاتنا والخدمة. اقرأ المزيد تعال من ذلك إعادة شراء عالية وهناك سبب أكثر شيوعا أن الموظفين عقد على رسو بهم هو الأمل المباشر في زيادة ثراء.


اقرأ المزيد البقاء متوازنا في سوق السندات المحفوفة بالمخاطر العديد من الموظفين يتشبثون بوحدات رسو الخاصة بهم لأنهم يخشون أن يكونوا "مستبعدين"، قم بتنزيل أحدث مشغل فلاش وحاول مرة أخرى.


مؤشر ستوكاستيك الفوركس شرح.


مؤشر ستوكاستيك هو الأداة التي تم تطويرها من قبل جورج C. Lane. بل هو في الواقع مؤشر الزخم أو مذبذب الذي يستخدم لمقارنة سعر السوق الحالي إلى ارتفاع وانخفاض فترة معينة من الزمن.


يتكون مؤشر ستوكاستيك من سطرين،٪ K و٪ D. اعتمادا على الإعداد الخاص بك، يمكنك ضبط حساسية هذه الخطوط 2 لتناسب خطتك.


على الرغم من أن هناك 4 أنواع من 3 العشوائية وهي كاملة وسريعة وبطيئة، والسريعة وبطيئة منها هي الأكثر شيوعا. لذلك دعونا نلقي نظرة على كل منهما.


من الصورة أعلاه، يمكنك أن ترى أن هناك المزيد من عمليات الانتقال لل ستوكاستيك سريع مما يعني أنه في الواقع أكثر حساسية من أبطأ واحد. ولكن هذا يؤدي إلى المزيد من إشارة كاذبة غير مرغوب فيه في التداول.


أما بالنسبة لبطء مؤشر ستوكاستيك، فهو أقل حساسية وينتج إشارات أقل كاذبة كما compa2ed إلى واحد سريع. بسبب حساسية منخفضة، فإنه عادة إشارة لك لدخول التجارة بعد السوق قد انتقل بالفعل من قبل كمية معينة.


كيفية قراءة مؤشر ستوكاستيك؟


عندما يتحرك مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 80، يعتبر السوق ذروة شراء، وعندما يتحرك دون مستوى 20، يعتبر السوق ذروة البيع.


ومع ذلك هناك شيء واحد عليك أن تأخذ علما، عندما يتحرك فوق مستوى 80، فإنه لا يعني دائما أن السوق سوف عكس. هناك أوقات حيث ستواصل البقاء فوق مستوى 80 وفي هذه الحالة؛ فإنه عادة ما يشير إلى أن السوق في اتجاه صاعد قوي.


الإفراط في الشراء والإفراط في البيع.


الشيء المهم أن نلاحظ عند قراءة مؤشر ستوكاستيك هو عندما يعبر٪ K فوق٪ D بعد أن يصل إلى مستوى ذروة البيع أو عندما يعبر٪ K عن٪ D بعد أن يصل إلى مستوى ذروة الشراء.


كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك؟


هناك عدة طرق يمكنك من خلالها استخدام مؤشر ستوكاستيك لمساعدتك في التداول الخاص بك وأدناه بعض منها.


1) إشارة الدخول: يمكن أن يكون أداة عظيمة عندما يتعلق الأمر إعطاء إشارة الدخول. شخصيا أود أن أدخل موقفي عندما يعبر٪ K عن٪ D وينتقل من مستوى ذروة الشراء أو ذروة البيع.


إذا كنت أتطلع إلى الذهاب لفترة طويلة، وسوف انتظر مؤشر ستوكاستيك٪ K للعبور فوق٪ D والتحرك فوق علامة 20. إذا كنت أبحث عن تجارة قصيرة، وسوف انتظر٪ K للعبور تحت٪ D وتحرك أقل من علامة 80.


2) إشارة الخروج: مفهوم استخدام مؤشر ستوكاستيك للخروج من موقفي هو تقريبا نفس الإدخال. إذا كنت قد اتخذت تجارة طويلة، وسوف انتظر حتى يتحرك إلى منطقة ذروة الشراء و الخروج من موقفي بعد٪ K يعبر أقل من٪ D وتحرك تحت علامة 80.


3) عكس الإشارة: خلاف الاختلاف ماسد، يمكنك أيضا الاستفادة من التباعد العشوائي للدخول في التجارة. يحدث الاختلاف الإيجابي عندما يجعل السوق منخفضا منخفضا في حين أن مؤشر ستوكاستيك يؤدي إلى انخفاض منخفض. هذا عادة ما يكون مؤشرا على أن السوق سوف تتراجع.


يحدث الاختلاف السلبي عندما يجعل السوق أعلى عاليا و مؤشر ستوكاستيك يكون منخفضا. وهذا يدل عادة على حدوث عكس هبوطي.


ما سبق هو 3 طرق وعادة ما تستخدم مؤشر ستوكاستيك وآمل أن تكونوا قادرين على الاستفادة الكاملة من قدرته على مساعدتك في التداول الخاص بك.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية التداول مع مؤشر مؤشر ستوكاستيك المعدل أدناه.


ما يقوله الناس & # 8230؛


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا لي أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضية)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


مرحبا لي أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي السيد لي أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


مرحبا لي سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل $ 1،300 الربح مصنوعة من و هيليب الخاص بك؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا لي شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد لي. شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى مدونتك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي هو & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا لي! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا لي! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


وأنا أقدر أنه إذا كنت أوصي لي أن ستوكاستيك هو جيد لاستخدام بطيئة واحدة وسريعة واحدة. أعني من فضلك قل لي بالضبط D٪، K٪ وتباطؤ لكل من ستوكاستيك سريع وبطيء التي تستخدمها.


لبطء مؤشر ستوكاستيك، يمكنك تعيين٪ K إلى 5،٪ D فترات التباطؤ 3 و٪ D 3.


ل ستوكاستيك سريع، يمكنك تعيين٪ K إلى 5،٪ D فترات تباطؤ 3 و٪ D 5.


يقول لوك ديكسون.


مرحبا كيفن، أنا الخلط حول متى ومستويات النقطة المحورية لاستخدام حيث. اسمحوا لي أن أعطي مثالا: افترض أنا باستخدام الرسم البياني لكل ساعة، وحساب بالفعل المستويات المحورية للرسم البياني اليوم. على سبيل المثال يمكنني استخدام اليومية المستويات على الرسم البياني لكل ساعة؟ تفهمكم سيكون موضع ترحيب.


وداعا الآن لوك.


يمكنك استخدام أي مستوى محوري سواء كان ذلك كل ساعة أو أسبوعيا أو يوميا على أي إطار زمني.


شكرا كلفن للدرس. تعلم للتداول مع الزخم مع فقط ماكد و 50 سما مع العمل السعر وسيكون لديك الرسوم المخططة edge. The كنت قد أوضح للتو 2 الفائزين صعودا التداول. كان لديك 2 إدخالات على شمعة الشموع وكان مؤشر ستوكاستيك ذروة الشراء. لا تحاول أن تبدو مثل سمارتي ولكن قمم التداول وقيعان كما توضح ذلك مخاطرة حقا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من البريد الإلكتروني لي.


شكرا لشرح مؤشر ستوكاستيك. هل يمكن أن تشير إلى الإطار الزمني الذي يعطي نتائج جيدة، وينبغي أن تكون بسيطة أو الأسي.


مؤشر ستوكاستيك نفسه يعمل في جميع الأطر الزمنية وأكثر استجابة إذا قمت بتعيينه إلى الأسي.


ما هو مؤشر ستوكاستيك السريع العشوائي والبطيء؟ الإعداد الافتراضي هو 5،3،3.


وبطء مؤشر ستوكاستيك أقل استجابة ولكن أجد أنه أفضل كما أنه أقل ضوضاء. ومع ذلك فإنه يعتمد على وسيط كنت تستخدم. أنا أفهم أن بعض السماسرة توفر فقط مؤشر ستوكاستيك ولا يوجد بطيء أو سريع.


حقا عمل جيد. وأنا أقدر لك. الرسوم البيانية والنظرية هو منتهى تماما ل.


نوبي لفهم المؤشرات المعقدة سهلا كما أبك.


سعيد أن تجد هذه المعلومات بلوق مفيدة بالنسبة لك.


هذا يساعد كثيرا .. لقد تم العمل مع هذه المؤشرات 2 لبعض الوقت.


قريبا، وآمل أن تكون مربحة.


يقول عمار راشد.


أنا دائما نتطلع إلى تلقي الخاص بك وهذا هو أول تعليق نائب الرئيس الأسئلة.


لقد خلقت سترجي و نقدر للغاية إذا كنت يرجى مراجعة وتقديم المشورة لي في ضوء تجربتك إذا كان على ما يرام أو إذا كنت تشير إلى بعض التغييرات.


1. يجب أن يكون مؤشر ستوكاستيك عبرت خط 2o / 8o وانخفض / صعودا.


2. يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية قد تجاوز خط 5o لأسفل / لأعلى.


3 - ينبغي أن يكون بار مكافئ صعودا / هبوطا.


4. يجب أن تعبر إما السريعة أسفل / أعلى ويكون الحد الأدنى للفرق بين كلا الخطين من 4 نقاط.


5. التحقق من الاتجاه على الرسم البياني 4 ساعات والدخول على الرسم البياني 15 دقيقة فقط في اتجاه الاتجاه من 4 ساعات.


ىخرج. إدارة الأموال.


يرجى مراجعة هذا كوز ستيغي بعد استخدام العديد من ستريججيس وتهب العديد من الحسابات أنا خلقت هذا الإجهاد ولكن لا تزال غير واثقة بما فيه الكفاية للذهاب إلى العيش.


يرجى توحي أيضا الخروج ستيجي.


وهل هو موافق إذا ذهبت ضد اتجاه الرسم البياني 4 ساعات إذا كان في الرسم البياني 15 دقيقة مؤشر ستوكاستيك تغيير الاتجاه على طول مؤشرات أخرى أو بعبارة أخرى إذا كنت اتبع فقط الاتجاه من الرسم البياني 15 دقيقة.


شكرا جزيلا لردكم.


يقول محمد ياكوبو.


شكرا كيفين. هذا هو درس رائع وتثقيفي ريسوسيفول جدا أدعو أن أرى أكثر من ذلك و يوم واحد سوف يكون تاجر مربح.


طالما كنت المثابرة، وسوف تصبح تاجر مربحة يوم واحد.


شكرا لك كلفن. أفضل بالنسبة لي. حظا سعيدا لحياتك. يرجى شرح ستوشاستيك ابتسامة؟


الابتسامة العشوائية هي كلمة مثيرة للاهتمام. لم أسمع عن ذلك، وبالتالي لا أستطيع أن أساعد على شرح ذلك.


مشمس إيووجي يقول.


شكرا هذا عظيم. ولكن ما المعلمة من وضع مؤشر ستوكاستيك ل٪ k و٪ d أو البقاء مع الإعدادات الافتراضية.


عليك فقط التمسك الإعداد الافتراضي. هذا سوف تفعل ما يرام.


كنت طيور ركوب الأمواج وهبطت إلى الصفحة الخاصة بك & # 8230؛ يبدو أن ش & # 8217؛ طريقة رائعة لشرح تفاصيل تماما عن المؤشرات. صحيح أن من الصعب الحصول على الشخص الذي يمكن أن تنفق الوقت تقاسم له المعرفة النقد الاجنبى كوز معظم أصدقائي بخيل من معرفتهم النقد الاجنبى. لذلك أود أن أقول الملايين بفضل يو كما أنا & # 8217؛ وجدت ما أحتاج إلى معرفة المزيد عن المؤشرات كمبتدئ في تداول العملات الأجنبية.


ولكن أنا & # 8217؛ في سؤال ل u & # 8230؛ كما ش قال لها جيدة أن يكون عدد قليل من المؤشرات للحصول على إشارة أكثر دقة (أستطيع أن أقول) & # 8230؛ فما هي تركيبة جيدة من مؤشر يو يو يوحي؟ وتطبيقه على الرسم البياني، في أي وقت سيكون أفضل عرض إشارات جيدة & # 8230؛ أو على الأقل إشارة واضحة؟ شخصيا، أنا فقط تعتمد على H1 و M1 (جوز للحصول على أفضل مستوى الدخول)، وأحيانا أبحث عن H4 & # 8230؛ هل هو موافق؟


ثناكس مقدما & # 8230 ؛.


ليس هناك أفضل مزيج كما تحتاج استراتيجية مختلفة مزيج مختلف وليس هناك حجم واحد يناسب الجميع الجمع.


وأعتقد أن أفضل إطار زمني للتجار الجدد سيكون الرسم البياني 15 و 5 دقائق. 1 دقيقة مربكة جدا كما أن هناك الكثير من الحركة مستمرة. إذا كنت تستخدم ساعة و 4 ساعة، وسوف أوصي لك لاستخدام 15 دقيقة بدلا من 1 دقيقة.


أنا تداول التداول البديل في الفوركس باستخدام مؤشر ستوكاستيك & # 8230؛ أخذ الربح 50 نقطة & # 8230؛


عندما يكون الاتجاه في H4 هو الاتجاه الصعودي، وسوف ننتظر حتى H4 مؤشر ستوكاستيك يصل، H1 تعبر، M30 تعبر، وآخر واحد هو M15 تعبر & # 8230؛


هذا هو ما عادة ما أسميه تحليل أسفل إلى أسفل وهذا هو وسيلة رائعة لزيادة احتمال الفوز الخاص بك.


شكرا جزيلا لتقاسم معرفتك، ليس من السهل العثور على الأشخاص الذين يشاركون المعرفة على الفوركس & # 8230؛ شكرا مرة أخرى & # 8230؛ قيمتها بالنسبة لي & # 8230؛ أنا & # 8217؛ لا تزال جديدة في تداول العملات الأجنبية وجدت أن هذا الموقع هي قيمة بالنسبة لي.


فقط أريد أن أسأل سؤال 2:


هل يمكنني استخدام هذا المؤشر لتقنية التقشير؟ وإذا كان إيم باستخدام 15 دقيقة كإطار زمني ما هي أفضل المعلمات لاستخدام & # 8230؛ ط & # 8217؛ م لا تزال تخلط في إعداد المعلمات. يمكن ش المشورة أفضل المعلمات لاستخدام & # 8230؛


شكرا على الحضور إلى هذا الموقع، ويسرني أن أسمع منك.


أما بالنسبة لسؤالك، يمكنك بالتأكيد الاستفادة من مؤشر ستوكاستيك لفروة رأس سوق الفوركس.


في الأساس يمكنك التمسك الإعداد الأصلي من قبل وسيط الخاص بك ولكن إذا كنت ترغب في ضبط حساسية، يمكنك فقط القيام ببعض التعديلات ومن ثم معرفة ما إذا كان يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك أم لا. ليس هناك أفضل المعلمة لاستخدام كل شيء يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك. إذا قمت بتعيين المؤشر لتكون حساسة جدا، وسوف تنتج المزيد من التنبيه كاذبة والتي بدورها تجعلك المزيد من الخسائر من الربح. إذا قمت بتعيين أقل حساسية، وسوف تنتج فرصة التداول أقل ولكن في نفس الوقت أقل إنذار كاذبة.


آمل أن تكون قد أجبت على سؤالك واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي شكوك.


أعتقد أنه يجب عليك إنشاء منتدى لموقعك. ومن المحتمل أن يزيد تفاعل الزائرين بشكل أكثر انتظاما. حتى الآن الموقع الخاص بك هو الموقع الأكثر فائدة I & # 8217؛ واجهت تعليم كيفية تداول الفوركس بشكل فعال.


لقد نظرت في هذا الخيار من قبل ولكن سيكون من الصعب جدا بالنسبة لي للتعامل مع المنتدى الرد، ق والتعليقات في نفس الوقت. ربما عندما ينمو هذا المجتمع كبيرة ويمكنني الحصول على بعض المساعدة من يا رفاق لتشغيل المنتدى مع لي.


مرحبا & # 8230؛ ما هو أفضل ستوشاستيك نهاية بطيئة سريع ل h4؟ أو ل h1.thanks.


أنا شخصيا مثل مؤشر ستوكاستيك بطيئة لأنها تنتج إشارات كاذبة أقل بالمقارنة مع أسرع واحد. ومع ذلك فهو يوفر لك أيضا فرصة تداول أقل بالمقارنة مع مؤشر ستوكاستيك السريع.


hi..one سؤال لك & # 8230؛.how تعرف عندما يذهب السعر طويلا أو قصيرة. لأن الكثير من الوقت ستوشاستيك جعل ص عبر ولكن لا يزال السعر ذروة الشراء أو الإفراط في الكثير من الوقت. أعتقد أن هذا أوزيلاتور هو متخلفة مؤشر لا تخبرك في المستقبل price. sorry عن لغتي الإنجليزية ..


سعيد أن نسمع منك مرة أخرى 🙂


فيما يتعلق بسؤالك حول توقيت الذهاب طويلة أو قصيرة، وعادة ما تذهب لفترة طويلة بعد٪ K من الصلبان مؤشر ستوكاستيك فوق٪ D والانتقال فوق مستوى 20. إذا كان لا يزال دون مستوى 20، هناك فرصة كبيرة أن السوق قد يستمر في الانخفاض لأسفل بسبب اتجاه قوي.


إذا وجدت كروس في ستوكاستيك لتكون متكررة جدا، يمكنك ضبط حساسية وفقا لاحتياجاتك. شيء واحد أن نلاحظ أبدا أن التجارة باستخدام مؤشر واحد فقط، في محاولة للحصول على مزيج من عدد قليل من المؤشرات وإدخال فقط التجارة عندما تحصل على التقاء الحدث معظمهم.


آمل أن يكون الرد على سؤالك ولا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أي مشكلة.


كل خير للتداول الخاص بك!


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

No comments:

Post a Comment