Friday 19 January 2018

مكافآت إيداع الفوركس


أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017.


على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تسمح لعملائهم بالممارسة مع منصة التداول، وبعضها يقدم أيضا مكافأة ترحيب دون الحاجة إلى إضافة نقد إلى حسابك. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى رمز ترويجي خاص للاستمتاع بهذا العرض، ولكن في معظم الحالات كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحة الرئيسية للوسيط والاشتراك للحصول على هدية ترحيب الخاص بك.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية المطالبة (لا) إيداع مكافأة النقد الاجنبى.


اختيار عرض مكافأة كبيرة سجل في موقع الوسيط. التحقق من هويتك وهاتفك إجراء وديعة لكسب مكافأة أكبر ابدأ التداول مع مكافأة الترحيب الخاصة بك.


مكافأة يعطي العميل المال الحقيقي لجعل الصفقات ويسمح لهم بسحب أرباحهم، بعد عدد محدد من الصفقات، كل ذلك دون المخاطرة بأي من أموالهم الخاصة. وبالتالي فهو وسيلة مثالية لمعرفة كيفية عمل الفوركس دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.


في الغالبية العظمى من الحالات، يتم إعطاء الهدايا ترحيب فقط للعملاء الجدد الذين فتح حساب ولم تصدر أي ودائع من قبل. قبل أن يتمكن العميل من إجراء عملية سحب، يجب أن يكون قد قام بالحد الأدنى من الصفقات كما هو محدد من قبل قواعد المكافآت الخاصة بالوسيط. كما يمكن أن يكون هناك حد أقصى من الأرباح التي يمكن للعميل سحبها إذا لم يودع أي من أمواله الخاصة.


أفضل استخدام لهذه الأموال هو إضافة إلى موقف كنت سوف تتخذ على أي حال، وزيادة الهامش الخاص وبالتالي فرصة أن تستفيد من التجارة، ولكن معظم سوف تستخدم المكافأة كفرصة لاختبار منصة التداول في العالم الحقيقي السيناريو، حيث أن العديد من حسابات التجميع للوسطاء تعمل على تغذية مختلفة للتداول الحقيقي حتى قضايا مثل سرعة المعاملات والانزلاق ليست واضحة كما.


فوركس ديبوسيت & أمب؛ المكافآت التجارية.


من أجل جذب عملاء جدد، قد يقدم بعض وسطاء الفوركس مكافأة إيداع فوريكس لعملائهم. هذه المكافآت الودائع تعمل بطريقة مشابهة لما الكازينوهات على الانترنت ومواقع الرهان الرياضية تقدم لاعبيهم. يقوم العميل بعمل إيداع ويحصل على نسبة مئوية من إجمالي مبلغ الإيداع كمكافأة. في معظم الحالات، سيتم تطبيق المكافأة على الفور إلى الحساب. يتم منح مكافآت إيداع الفوركس عادة للعملاء الجدد، ولكن بعض الوسطاء قد تجعلها متاحة للحسابات القائمة أيضا. يمكن للعميل ثم استخدام مكافأة لجعل الصفقات، كما يتم إضافته إلى رصيد الحساب. ومع ذلك، قبل أن يكون قادرا على إجراء الانسحاب، العميل الذي يتلقى مكافأة إيداع النقد الأجنبي يجب أن تستوفي شروط معينة يحددها الوسيط. وهذا قد يعني جعل الحد الأدنى من الصفقات.


في حين أن هذه لا إيداع ترحيب الهدايا يمكن أن تساعد في الحصول على لك في اللعبة - وغالبا ما تستخدم في كثير من الأحيان كما هوك من قبل العديد من الشركات التجارية - نحن مروحة أكبر من الودائع والمتاجرة العلاوات، حيث يمكنك الحصول على 100٪ إضافية على الأولي الخاص بك - أو حتى تكرار - الودائع إلى وسيط. من خلال الاستفادة من هذه يمكنك زيادة كبيرة المرونة الخاصة بك في فتح المراكز، كما مكافأة إضافية بمثابة المخزن المؤقت ضد الصفقات السلبية.


على الرغم من أن أحدا لن يرفض ترويجا بقيمة 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فمن الواضح أن تلقي مبلغ إضافي قدره 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 10000 دولار أمريكي عند بدء التداول مع وسيط جديد يمنحك ميزة كبيرة، مما يتيح لك زيادة حجم الصفقات الخاصة بك والحصول على المزيد من القيمة من السوق.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


أفضل وسطاء الفوركس & أمب؛ منصات التداول للمبتدئين.


أفضل وسطاء الفوركس تقدم منصة التداول MT5.


حساب تداول العملات الأجنبية المدارة.


أفضل وسطاء تجارة النفط الخام.


تداول وسطاء الفوركس.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس مع أوتوترادر ​​نسخ منصة التداول.


وسطاء الأسهم: أفضل حسابات التداول للأسهم والأسهم وعقود الفروقات.


وسطاء الفوركس ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا)


وسطاء الفوركس التي تقبل ويسترن يونيون للإيداع + سحب.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


ما هو أفضل مكافأة في عام 2018؟


قبل اختيار مكافأة محددة، تحتاج إلى العثور على وسيط الفوركس آمنة وسمعة طيبة. للعثور على أفضل وسيط الفوركس الذي يقدم مكافأة موثوقة وقيمة، سيكون من الضروري للتحقق مما إذا كان وسيط ينظم. بعض وسطاء الفوركس تتطلب منك تداول حجم تداول معين قبل أن تتمكن من سحب أموال المكافأة أو الأرباح المكتسبة خلال الفترة الترويجية. مقارنة جميع العروض واختيار وسيط محترم من أجل الحصول على أفضل مكافأة تداول العملات الأجنبية.


إنستافوريكس - لا إيداع مكافأة.


إنستافوريكس مفوضة من قبل خدمة الأسواق المالية الاتحادية ويقع مقرها الرئيسي في كالينينغراد، روسيا. يوفر لك وسيط الفوركس إمكانية الوصول إلى ميتاتريدر 5 و ميتاترادر ​​4 (لا يزال الكثير من العملاء يفضلون العمل في ميتاتريدر 4). إنستافوريكس هي شركة تأسست في 2007. 10 سنوات من الخبرة جعل هذه الشركة موثوقة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المال مجانا إنستافوريكس ديه 2000 $ لا إيداع مكافأة (مكافأة دون إيداع). إذا كنت لم تتداول أبدا مع إنستافوريكس من قبل، يجب أن تحاول هذا الوسيط. كما أنها توفر لك مجموعة واسعة من أدوات التداول ويكون تنفيذ النظام بسرعة. فقط انقر على الرابط للحصول على المكافأة والبدء في تداول العملات الأجنبية دون إيداع. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


هل تريد أن تجرب حسابا حيا وكنت لا تريد أن تجعل أي إيداع؟ هذا العرض مفتوح فقط للمتداولين بدون حسابات في إنستافوريكس. يمكن للتاجر الواحد فقط الحصول على حساب تداول الفوركس بأموال مجانية. للحصول على هذه المكافأة تحتاج إلى فتح حساب. إذا كان لديك الحساب بالفعل، فيجب عليك إنشاء حساب جديد. تأكد من أنك قد تحققت من حسابك الحقيقي حتى تتمكن من التمتع مكافأة مجانية مع أي إيداع المطلوبة.


متطلبات الانسحاب.


ويمكن سحب جميع الأرباح المكتسبة. متطلبات حجم هو 3 الكثير لكل 1 دولار الربح.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


فوريكسشيف - لا إيداع مكافأة.


تبحث عن مكافأة مجانية دون إيداع؟ إذا كنت ترغب في اختبار نظام التداول الخاص بك الفوركس وكنت لا تريد إيداع المال الحقيقي ثم هذه المكافأة هو لك. فوركسشيف هو تشغيل ترويجية خاصة - 100 أوسد أي إيداع ترحيب مكافأة. هناك نوعان من الحسابات التي تقدم فوريكسشيف: MT4.DirectFX و MT4.Classic + مع الرافعة المالية تصل إلى 1: 400. أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أن هذا الوسيط أنشئ في بورت فيلا، فانواتو في عام 2014 ومرخص من قبل لجنة الخدمات المالية في فانواتو. ثانيا، من المهم أن نتذكر أن هذا لا يتم إصدار مكافأة الإيداع مرة واحدة وسوف تكون متاحة في جميع أنحاء عام 2018. وهو واحد من أفضل المكافآت مع عدم وجود إيداع المطلوبة المتاحة في السوق. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


وتعطى هذه المكافأة للقادمين الجدد. من أجل المشاركة في الترويجي يجب عليك التسجيل على موقعهم. يمكنك أن تبدأ تداول الفوركس مع فوريكسشيف لا إيداع مكافأة حالما يتم فتح حسابك الحقيقي. لم يكن لديك إلى الانتظار للتحقق من البيانات الشخصية.


متطلبات الانسحاب.


يمكنك تحويل الأموال من حساب التداول الخاص بك إلى حسابك المصرفي، ولكن لديك لتلبية متطلبات حجم - 10 أحجام الكثير.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


جمفكس - لا إيداع مكافأة.


إذا كنت تبحث عن وسيط من شأنها أن تسمح لك للتجارة الفوركس دون إيداع، يجب عليك التحقق من جمفكس لا إيداع مكافأة. يتم تشغيل جمفكس من قبل إدارة رأس المال المشترك. هذه الشركة مرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية (فسا) في ست. فنسنت وجزر غرينادين. ومن الواضح أن جمفكس هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. أنها توفر مكافأة لمرة واحدة للتجار الجدد. سيتم منحك 30 دولار عند فتح حساب التداول. هذا مجانا لا إيداع مكافأة سوف تكون متاحة في جميع أنحاء 2018. جميع الأرباح يمكن أن تنسحب لذلك نحن نوصي بشدة الاشتراك مع هذا الوسيط. كما أنها توفر لك نوعين مختلفين من الحساب: مصغرة ومعيار. الحد الأقصى للرافعة المالية للحسابات هو 1: 100. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


الخطوة الأولى هي إنشاء حساب حقيقي. فتح حساب على الانترنت هو بسيط حقا ويستغرق وقتا قليلا جدا. لتلقي رأس المال التداول الحر سوف تحتاج إلى إرسال طلب المكافأة.


متطلبات الانسحاب.


يمكنك سحب جميع الأرباح الخاصة بك عن طريق تداول المكافأة، ولكن لا يمكنك سحب المكافأة نفسها.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


إيغوفس - لا إيداع مكافأة.


تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية مع إيغوفس لا إيداع مكافأة؟ إيغوفكس هو وسيط الفوركس مقرها في بورت فيلا، فانواتو وكان في لعبة التداول لفترة من الوقت. تم افتتاح هذه الشركة في عام 2013. معظم وسطاء الفوركس لا يقدمون التداول بدون إيداع. في إيغوفكس فمن الممكن. أول شيء عليك أن تعرف عنهم هو أنها توفر 3 أنواع من الحسابات: مصغرة، ومعيار وقسط. الحد الأقصى لنفوذ الحسابات هو 1: 500. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أنها تعطيك فرصة للحصول على مكافأة مجانية 5 $ ترحيب مع أي إيداع المطلوبة. يرجى ملاحظة أن إيغوفكس لا يقدم سوى مكافآت الإيداع للتجار الذين لم تتداول معهم معهم من قبل. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


للحصول على الخاص بك مجانا أي حساب إيداع لديك فقط للتسجيل مع وسيط والموافقة على حسابك المباشر. كنت مجرد تسجيل وتلقي تلقائيا 5 $ التي يمكن استخدامها لتداول العملات الأجنبية.


متطلبات الانسحاب.


شروط هذا العرض هي أنه يجب تحقيق حجم التداول لسحب المكافأة.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


فوريسبول - لا إيداع مكافأة.


تم تسجيل فوريسبول في سانت فنسنت وجزر غرينادين في عام 2016. وهي واحدة من أحدث السماسرة في سوق الصرف الأجنبي. توفر هذه الوساطة إمكانية الوصول إلى منصة ميتاترادر ​​4 (منصة التداول الأكثر شعبية) و ويبترادر ​​للجوال (محطة التداول في المتصفح). فوريسبول هو إعطاء بعيدا 50 $ لا إيداع مكافأة عندما يفتح عميل حساب حقيقي. المكافأة يمكن أن تسمح لك للتجارة الفوركس دون إيداع المال. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكنك تحويل المكافأة المجانية الخاصة بك إلى نقدية حقيقية. أيضا، من المهم أن نذكر أن كل تاجر مؤهل مرة واحدة فقط لهذا العرض، والحملة غير متوفرة للعملاء الذين لديهم بالفعل حساب مع فوريسبول. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


الشيء الوحيد الذي سوف تحتاج للحصول على مكافأة هو حساب. بعد التسجيل مع فوريسبول سوف تحتاج إلى التحقق من حسابك. مرة واحدة كنت قد مرت التسجيل، سيتم إيداع المكافأة على الفور في حساب التداول الخاص بك.


متطلبات الانسحاب.


إذا قررت سحب المكافأة المستحقة عليك إكمال ما لا يقل عن 50 جولة دوران دائرية.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


تفكسماركيتس - لا إيداع مكافأة.


هل ترغب في الحصول على حساب مع لا إيداع مكافأة؟ لا تزال غير متأكد من أي وسيط الفوركس لاختيار؟ سوف تفكسماركيتس تعطيك مكافأة مجانية 20 $ مع أي إيداع المطلوبة. سوف مكافأة لا إيداع تسمح لك لاختبار استراتيجيات تداول العملات الأجنبية دون خطر فقدان الودائع الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون أيضا قادرة على تداول العقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة. يقدم الوسيط أكثر من 85 أداة تداول. تفكسماركيتس هي واحدة من الوسطاء المعروفين. وهي مرخصة من قبل اللجنة الدولية للخدمات المالية (إفسك) وتقع في فيكتوريا، سيشيل. حتى إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية وتبحث عن مكافأة، ثم يجب عليك بالتأكيد اختيار هذا الوسيط. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


كل ما هو مطلوب هو حساب حقيقي. لم يكن لديك لإيداع أي أموال لتلقي مكافأة لا إيداع. يجب أن تعرف أيضا أن العرض ينطبق فقط على العملاء الجدد. وعلاوة على ذلك، فإن هذا الترويج الخاص سوف تكون متاحة لمدة 10 يوما فقط.


متطلبات الانسحاب.


المكافأة والأرباح لا يمكن سحبها. سوف تفكسماركيتس إلغاء مكافأة إذا حاولت تحويل المكافأة من حساب إلى آخر.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


ككس الأسواق - لا إيداع مكافأة.


من المهم العثور على وسيط موثوق به ويقدم المال مجانا (لا إيداع مكافأة). واحد من هؤلاء الوسطاء هو ككس الأسواق. ككس الأسواق هي شركة استثمارية مقرها في ليماسول، قبرص. وتنظم هذه الشركة لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. لفترة زمنية محدودة، يمكنك الحصول على أموال إضافية للتداول. سيتم منحك مكافأة خاصة بقيمة 25 دولارا من أسواق ككس. يمكنك اختبار شروط التداول دون إيداع و استخدام هذه المكافأة لتنفيذ المعاملات في حسابك الحقيقي. ومن الضروري أن نشير إلى أن هذا هو تعزيز مرة واحدة. يمكن لصاحب الحساب الحصول على واحد فقط لا إيداع مكافأة. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


ليست هناك حاجة لإيداع أي أموال للحصول على المكافأة النقد الحر الخاص بك مجانا مع أي إيداع المطلوبة. قد يطلب منك الوسيط فقط تقديم مستندات للتحقق من هويتك. ننصحك بالتسجيل مع هذا الوسيط حتى تتمكن من البدء في تداول العملات بدون استثمار.


متطلبات الانسحاب.


يجب على العميل الالتزام بالعدد المطلوب من الصفقات. متطلبات حجم 10 الكثير.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


جوستفوريكس - لا إيداع مكافأة.


كيفية تداول الفوركس مجانا؟ تذكر أن تداول العملات في سوق الصرف الأجنبي قد يكون محفوفا بالمخاطر. إذا كنت خائفا من فقدان الودائع الخاصة بك أو لم يكن لديك رأس المال لبدء التداول، فإن الخيار الأفضل هو لا إيداع مكافأة. مكافأة جوستفوريكس هي فرصة مثالية للتجار الجدد لبدء التداول عبر الإنترنت دون إيداع. يمكنك الحصول على حساب فوريكس حقيقي مع 5 $ مجانا لا إيداع مكافأة. أفضل شيء هو أنك لم يكن لديك لجعل وديعة لفتح حساب حقيقي مع هذا الوسيط. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم الترقية إلى كل من العملاء الجدد والتجار المسجلين بالفعل. إذا كنت ترغب في فتح حساب لا إيداع مع جوستفوريكس، انقر فوق الارتباط أدناه. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


أولا وقبل كل شيء، سوف تحتاج إلى جعل نفسك حسابا حيا مجانا في جوستفوريكس. بعد ذلك، أنت ملزم بتحميل المستندات اللازمة من أجل الحصول على مكافأة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


متطلبات الانسحاب.


ويمكن سحب الأرباح عند استيفاء جميع الشروط وتم تداول 1،25 لوت.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


ميفكس الأسواق - مكافأة.


سوق العملات الأجنبية هو أفضل مكان لبدء الاستثمار. يمكن لمكافأة ميفس ماركيتس مساعدتك في بداية رحلة التداول الخاصة بك. يمكنك أن تبدأ مع مكافأة لا إيداع إيداع ترحيب من 30 $. ما تحتاج إلى معرفته حول هذه المكافأة - يتم تقديمها للقادمين الجدد وهي واحدة من أفضل العملات الأجنبية لا إيداع مكافأة في عام 2018. أفضل الأخبار هي أن المكافأة يسمح لك لبدء التداول دون أي إيداع. إذا كنت تشارك في الترويج لا خطر المال الحقيقي. وبعبارة أخرى، لا يوجد إيداع مطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية الحية. انقر على الرابط أدناه، قم بإنشاء حساب مباشر واحصل على 30 $ مجانا من ميفكس ماركيتس. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


قبل أن تتمكن من الحصول على مكافأة لا إيداع الخاص بك هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى القيام به. أولا، ستحتاج إلى اختيار نوع الحساب الذي تريد فتحه: الحساب القياسي أو حساب المحترفين. ثانيا، ستحتاج إلى إثبات ملكية حسابك الجديد.


متطلبات الانسحاب.


فمن الممكن لسحب الأرباح، ولكن سيكون لديك لجعل حجم التداول هو أقل 6 مرات من مبلغ المكافأة.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


نبفكس - لا إيداع مكافأة.


كنت أتساءل مع الذي يجب إيداع الأموال؟ أنت لست متأكدا من مكافأة الفوركس هو حق لكم؟ إذا كنت مبتدئا في تداول العملات الأجنبية يجب عليك اختيار الوسيط الذي يقدم مكافأة لا إيداع. نبفكس يقدم مكافأة ترحيب 20 $ دون إيداع فقط لفتح حسابك الحقيقي. يمكنك الحصول على حساب حقيقي مجانا دون اتخاذ أي مخاطر واختبار خدمات تداول العملات الأجنبية مع مكافأة لا إيداع. يرجى الأخذ في الاعتبار أن هذا العرض متاح لأولئك الذين لم يتلقوا مكافأة. يمكنك فتح حساب واحد فقط لا إيداع مكافأة والحصول على مكافأة واحدة فقط. إذا لم تكن تتداول بالفعل مع نبفكس، فانقر على الرابط أدناه وافتح حساب فوريكس جديد. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


الوسيط لا يتطلب أي إيداع لفتح حساب حقيقي. كل ما تحتاجه هو تحميل المستندات الخاصة بك والتحقق من الهوية الخاصة بك. إذا لم تقم بذلك، فلن تحصل على أي مكافأة.


متطلبات الانسحاب.


يمكن سحب جميع الأرباح المتحققة من التداول على مكافأة لا إيداع بعد تداول 10 لوت.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


إيف الوسطاء - لا إيداع مكافأة.


في حال كنت لا تعرف أي وسيط الفوركس للتسجيل مع وما إذا كان لفتح حساب معهم، وقراءة هذه المادة. التداول عبر الإنترنت هو محفوف بالمخاطر جدا ويمكنك أن تفقد الإيداع الأولي الخاص بك. إذا كنت تاجر جديد وكنت لا تريد إيداع الأموال، الفوركس لا إيداع مكافأة هو أفضل وسيلة لاختبار شروط التداول من أي وسيط قبل إيداع الأموال معها. بالنسبة لأولئك الذين هم في تجارة الفوركس إيف السماسرة لديه مكافأة لا إيداع ترحيب. من خلال فتح حساب جديد مع هذا الوسيط، يمكنك الحصول على 15 $. ستكون هذه ال 15 دولارا متاحة لمدة 7 أيام فقط. نقترح عليك النقر على الرابط ومحاولة هذا الوسيط حتى تتمكن من الحصول على حساب المكافأة المجانية. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


للانضمام إلى هذا العرض، يجب عليك تسجيل حساب حقيقي. وإلا، فإنك لن تتلقى أي مكافأة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن فقط للأشخاص الذين تم التحقق من حساباتهم المشاركة في هذا العرض الترويجي.


متطلبات الانسحاب.


عندما يتعلق الأمر بالانسحاب، لا يمكن سحب كل من الأموال والأرباح.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


جيسم - لا إيداع مكافأة.


العديد من وسطاء الفوركس لا تقدم مكافآت ترحيبية إيداع في عام 2018. عندما تبحث عن أفضل مكافأة تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى العثور على وسيط التي يتم تنظيمها. لا تحتاج إلى أن تبدأ مع وديعة كبيرة للحصول على عالية لا مكافأة الإيداع. انظر لدينا قائمة من وسطاء الفوركس مع أي مكافأة إيداع ونرى لنفسك. يوفر جسم مكافأة لا إيداع التي تحصل عليها عند الاشتراك معهم. هناك مكافأة مجانية 10 $ المتاحة في الوقت الراهن. باختصار، جميع التجار الجدد الحصول على حساب تداول الفوركس مجانا مع أموال المكافأة. انقر على الرابط وبدء تداول الفوركس الخاص بك مع 10 دولار أمريكي لا إيداع مكافأة ترحيب. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


للحصول على المكافأة تحتاج إلى الاشتراك مع جيسم واستكمال نموذج التسجيل.


متطلبات الانسحاب.


لا يتم سحب المكافأة بدون إيداع.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


N1CM - مكافأة.


إذا كنت تريد أن تصبح تاجر والنجاح في تداول العملات الأجنبية يجب عليك اختيار الوسيط الصحيح. ما هو مهم هو اختيار أفضل وسيط الذي يقدم أفضل مكافأة تداول العملات الأجنبية مع أي إيداع المطلوبة. انظر لدينا قائمة من أحدث العملات الأجنبية لا إيداع المكافآت والترقيات لعام 2018 أو تحقق من عدد واحد أسواق رأس المال $ 15 لا إيداع مكافأة. هناك عدد من الأسباب التي تجعل المكافأة لا إيداع أفضل من مكافأة ترحيب. أولا، يمكنك تجربة التداول مع حساب مجاني مع مكافأة. ثانيا، كنت قادرا على اختبار وسيط الخاص بك دون وضع المال الحقيقي في خطر. انقر أدناه للحصول على $ 15 مجانا. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


والشرط الوحيد هو إنشاء حساب مع هذا الوسيط.


متطلبات الانسحاب.


لسحب المكافأة والأرباح المكتسبة يجب أن التجارة 15 وحدات التخزين القياسية.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


أوتك رئيس - مكافأة.


كيفية العثور على أفضل لا إيداع مكافأة لنفسك؟ لدينا نصيحة بالنسبة لك - الذهاب العثور على وسيط مع المكافأة التي يمكنك سحبها. أفضل وسيط بالنسبة لك يمكن أن يكون واحد الذي يقدم مجانا لا إيداع مكافأة. فإنه من السهل أن نرى لماذا مكافأة لا إيداع أفضل من مكافأة إيداع. لديك فرصة للحصول على حساب فوريكس مجاني وممارسة التداول عبر الإنترنت دون إيداع الأموال. بدأت أوتك رئيس تعزيز جديد. أنها تقدم مجانا لا إيداع مكافأة ترحيب في عام 2018. كل صاحب حساب جديد يمكن الحصول على 30 دولار. لا ننسى لإكمال عملية التطبيق قبل الاشتراك للحصول على مكافأة. يمكنك الحصول على هذه المكافأة عن طريق النقر على الرابط. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


سوف تحصل على مكافأة لا إيداع عند تفعيل الحساب الخاص بك.


متطلبات الانسحاب.


يتم خصم 50٪ من الأرباح عند إجراء سحب.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


فيديليس أسواق رأس المال - مكافأة.


مكافأة الفوركس مع عدم وجود إيداع المطلوبة هو نوع من المكافأة التي تحصل عليها عند فتح حساب تداول الفوركس الحقيقي. السماسرة تقدم هذا النوع من المكافآت للتجار الجدد. المكافآت ترحيب مجانية هي فرصة جيدة لكسب المال من دون أي استثمار، وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى تمويل حسابك مع المال الحقيقي. تقدم فيديليس كابيتال ماركيتس تداول مجاني للاوراق المالية بقيمة 100 دولار بدون مكافأة إيداع في عام 2018. إذا لم يكن لديك حساب فوريكس بعد ذلك، فيجب عليك تسجيل حساب واحد. بعد فتح حساب حقيقي، ستحصل على مكافأة تداول الفوركس مجانا بدون إيداع. انقر أدناه لتبدأ. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


تحتاج إلى إعداد حساب.


متطلبات الانسحاب.


يجب أن تتداول ما لا يقل عن 10 الكثير.


عرض نهايات.


31 ديسمبر 2018.


Forex. ee - مكافأة.


كيفية العثور على وسيط فوركس جيدة مع مكافأة مجانية؟ العثور على أفضل لا إيداع مكافأة ليست مهمة سهلة. هناك العديد من وسطاء احتيال التي تقدم مكافآت عالية مع أي إيداع المطلوبة في عام 2018. ليس هناك شيء مثل المال مجانا. إذا كنت تخطط للتجارة الفوركس، لا تختار وسيط على أساس المكافأة لا إيداع ولكن اختيار واحد الذي ينظم. يتم ترخيص Forex. ee من قبل فسا ويقدم النقد الاجنبى لا إيداع مكافأة في عام 2018. إذا كنت تاجر أول مرة يمكنك الحصول على مكافأة مجانية 15 $ ترحيب والبدء في التدريب مع حساب لا إيداع. فتح حساب مكافأة جديدة إذا لم يكن لديك واحد بالفعل ويكافأ مع الفوركس لا إيداع مكافأة. تأكد أيضا من الاطلاع على شم 5000 $ مكافأة لعام 2018.


كيفية الحصول على مكافأة.


ستتلقى المكافأة بعد التحقق من حسابك.


لا إيداع المكافآت.


على الرغم من أن معظم مشغلي المقامرة عبر الإنترنت يقدمون مكافآت تسجيل، فإن بعضهم واثقون من أنك ستستمتع بمنتجهم بعد اختباره مجانا. على الرغم من أن معظم العلاوات المقدمة هي للاعبين المودعين الجدد، وهناك حالات قليلة حيث يمكن للمستخدمين الحصول على مكافأة ترحيب مجانية مع أي إيداع المطلوبة.


تحقق أدناه قائمة من لا إيداع المكافآت تصنيفها في المنتجات والألعاب:


يجب على المستخدمين تذكر أنه لا يمكن استخدام مكافآت الإيداع كما المال الحقيقي للعب. لا يمكن صرف المكاسب من مكافآت الإيداع والمكافآت بدون إيداع حتى يتم إيداع و / أو حساب المستخدم. يجب على المستخدمين التحقق من الشروط الكاملة & أمب؛ شروط لكل فرد لا إيداع مكافأة.


الفوركس مكافأة الإيداع.


بعض السماسرة تقدم بقدر مكافأة إيداع 100٪. وهذا يعني أنها سوف تطابق المبلغ الأولي المودعة من قبل التاجر وإضافة ذلك الكثير من المال لحسابه أو لها.


قيود.


مكافأة الترحيب ليست جزءا من رصيد حسابك العادي. وهنا القيود المشتركة:


لا يمكن سحب المكافأة بأي شكل من الأشكال، حتى مع رصيدك المودع. لا يمكن سحب الأرباح باستخدام المكافأة. لا يمكن تغطية الخسائر المتكبدة في حسابك بالمكافأة.


يمكن استخدام المكافأة بالطرق التالية:


المال اللعب الظاهري لاختبار منصة والحصول على دراية جميع الميزات. على غرار حساب تجريبي. عند إجراء العديد من الصفقات مع المال الحقيقي (التي أودعت) وسيط كسب أرباح عمولة تعادل مبلغ المكافأة & # 8211؛ قد يتم رفع بعض القيود على المال المكافأة. على سبيل المثال، بعض الوسطاء يسمحون لك & # 8220؛ سحب الأرباح المكتسبة على المال مكافأة & # 8221؛ . مع بعض السماسرة، يمكن أن تكون المكافأة بمثابة خصم لجزء من العمولات التي التاجر ولدت باستخدام الصفقات المال الحقيقي. بعض السماسرة تسمح المزيد من النفوذ على أساس رصيد الحساب الكلي الذي يتضمن المكافأة. ومع ذلك، لا يمكن تغطية الخسائر من خلال المكافأة.


لا وسيط سوف تعطيك المال مجانا. مكافأة الفوركس هي فقط جيدة مثل حساب تجريبي.


مكافأة اختيارية.


بعض السماسرة تمكنك من اختيار ما إذا كنت تريد مكافأة أم لا. في بعض الأحيان يمكنك حتى اختيار النسبة المئوية للمكافأة (من إيداع لك) ليتم إضافتها إلى حسابك. فمن اختيارك كم المال اللعب الظاهري كنت تريد أن تلعب مع داخل حسابك.


وسطاء الطبقة المنخفضة غالبا ما تستخدم مكافآت للطعم مبتدئين المطمئنين. هؤلاء الوسطاء عادة ما يقدمون ادعاءات كاذبة (مبررة من خلال شروط و شروط دقيقة للأغراض القانونية) لإعطاء التجار فكرة & # 8220؛ المال مجانا & # 8221؛ أو & # 8220؛ تجارة خالية من المخاطر & # 8221 ؛. بعض الوسطاء يذهبون بقدر ما يقدمون مكافآت التجار دون إيداع أي أموال على الإطلاق.


في حين أن أفضل وسطاء ذات جودة عالية تتنافس على تنفيذ أفضل للتجارة وانخفاض فروق الأسعار، و & # 8216؛ مكافأة الإيداع المجانية & # 8216؛ وسطاء تتنافس على كمية الأموال الافتراضية التي وعد لإعطاء.


مكافأة من وسيط السمعة.


الفوركس الوساطة هي صناعة تنافسية للغاية. حتى السماسرة السمعة تكافح من أجل جذب عملاء جدد. سترى أحيانا وسطاء موثوق بهم (مثل شم فوريكس) يضعون تركيزا كبيرا على & # 8216؛ مكافأة الإيداع & # 8217؛ العرض الترويجي. هذا لا يجعل شم الفوركس أفضل أو أسوأ وسيط.


التجار الذين يبحثون عن & # 8216؛ مكافأة الفوركس & # 8216؛ هو سوق متخصصة كبيرة داخل صناعة الفوركس، ولا يمكنك إلقاء اللوم المسوقين لاستهداف هؤلاء العملاء جاهل.


والنتيجة هي عادة خيبة أمل من قبل التاجر أنه أو أنها لن تحصل على المال مجانا. لا أحد يحصل على خدع أو يصب بأي طريقة أخرى.


في عام 2017، للحد من هذه المنافسة الخاطئة، العديد من الهيئات التنظيمية تقييد السماسرة من تعزيز المكافآت لعملائها.


لا تختار وسيط بمكافأة ترحيب. بدلا من ذلك، ننظر إلى العوامل الهامة الأخرى التي ذكرناها في دليل وسطاء الفوركس الرئيسي لدينا.

No comments:

Post a Comment