Monday 29 January 2018

نادكس الخيارات الثنائية التجريبي


مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
الممارسة مع محاكاة $ 25،000 عرض غير محدود مؤشرات الأسهم التجارية، السلع، الفوركس & أمب؛ أكثر من حساب واحد في الوقت الحقيقي البيانات. التجارة من أي جهاز.
العظمة يأخذ الممارسة.
تبدأ الممارسة هنا.
فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود اليوم وتداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
تجريبي مجاني.
حساب الآن.
ممارسة تداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
إعطاء الخيارات الثنائية التداول في محاولة - مجانا!
فتح حساب تجريبي غير محدود والتجارة أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

نادكس تجريبي.
ما هو ناديكس؟
إذا كنت جديدا على التداول، ربما لديك بعض الأسئلة حول ما تفعله. ونحن نعلم أننا فعلنا بالتأكيد. كونه تاجر جديد صعب، ونحن نحصل عليه. لهذا السبب وضعنا هذه الموارد معا. يمكنك أن تتعلم من الأخطاء التي قمنا بها، والتأكد من أنك لا تجعل نفس منها، وتفقد أموالك نتيجة لذلك.
هذا واحد من الأسباب التي نود نادكس كثيرا. فهي قوية، جديرة بالثقة تبادل الخيارات الثنائية، ولأنها واحدة من الولايات المتحدة الوحيدة، التي تنظم بشكل كامل تبادل الخيارات الثنائية، نادكس هو الخيار الأفضل المطلق للتجار الولايات المتحدة التي تريد ليس فقط لديهم خبرة جيدة في حين أن التداول، ولكن أيضا تريد اتباع القوانين المحلية.
إذا كنت تريد الذهاب إلى التداول في ناديكس، تأكد من أن تحقق من حساب تجريبي لأول مرة. حساب التداول التجريبي نادكس هو وسيلة مجانية لاختبار منصة التداول والحصول على الشعور سواء أم لا تداول الخيارات الثنائية هو حق لكم أم لا. دعونا نلقي نظرة سريعة على حساب تجريبي ناديكس ونرى كيف يمكنك استخدامها لمساعدتك على أن تكون أفضل تاجر.
فوائد التداول التجريبي في ناديكس.
التداول التجريبي في ناديكس مجاني تماما. على عكس العديد من النمط الأوروبي الخيارات الثنائية السماسرة، لا تحتاج حتى إلى تقديم وديعة أولية لإنشاء حساب تجريبي هنا. إذا كنت لا تريد أن تجعل وديعة، لن تضطر إلى. بالنسبة لأولئك الذين هم على الحدود حول ما إذا كانوا يريدون استخدام هذا التبادل أم لا، وهذا هو وسيلة رائعة للحصول على الشعور للموقع ومنصة التداول قبل أن تجعل الالتزام بالموقع. بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة في التداول، يمكنك استخدام هذا التوافر نفسه لاختبار الأفكار الجديدة قبل استخدامها في الوقت الحقيقي.
يبقى حساب تجريبي ناديكس مفتوحة إلى أجل غير مسمى، حتى بعد أن قمت بإيداع الخاص بك وبدأت التداول مع النقد الحقيقي. وهذا يوفر للمتداولين ميزة كبيرة لأنه يوفر لهم أداة خالية من المخاطر حيث يمكن استكشاف مهاراتهم وتوسيع نطاقها. يتم تنفيذ الصفقات في الوقت الحقيقي، وجميع البيانات التي يتم توفيرها حقيقية، بيانات السوق حتى الآن. البرنامج هو أيضا بالضبط نفس الشيء. حقا، والفرق الوحيد هو أن كنت تتداول مع التظاهر المال بدلا من المال الحقيقي. في حين أن هذا لا تغيير يشعر قليلا، وجميع الأدوات التي سوف تستخدم كالتاجر هي نفسها تماما. في هذا الصدد، حساب تجريبي نادكس أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في إتقان المنصة قبل أن تصبح الرهانات التي أثيرت.
كيف يمكنني إنشاء حساب تجريبي نادكس؟
إنشاء حساب تجريبي مع ناديكس بسيط جدا بالمقارنة مع العديد من السماسرة الأخرى والتبادلات هناك. بعد دخولك إلى الصفحة الرئيسية، ستكون هناك بعض الروابط في أعلى الصفحة. تحت "منصات التداول" سوف تجد رابط بعنوان "منصة التداول التجريبي". انقر على هذا، وسوف يتم نقلك إلى صفحة التسجيل التجريبي التداول. من هنا انها بسيطة. أخبرهم إذا كان لديك حساب مباشر بالفعل، وأنشئ اسم مستخدم، واكتب اسمك الحقيقي ورقم هاتفك وعنوانك. أيضا، سوف تحتاج إلى الإشارة إلى بلد إقامتك. هذا هو. انقر على "فتح حساب تجريبي" ويتم تعيين لك.
هل أحتاج إلى حساب تجريبي؟
لا، أنت بالتأكيد لا تحتاج إلى إنشاء حساب تجريبي مع ناديكس. ونحن نعتقد أنه من فكرة جيدة حقا على الرغم من، على الرغم من أنك لا تحتاج إلى إنشاء حساب تجريبي، يجب عليك. حساب تجريبي هو في الأساس وسيلة مجانية بالنسبة لك لاختبار تشغيل أي شيء جديد قد تكون تعمل على. لأنه ليس هناك خطر في حساب تجريبي، حتى لو كان لديك أي فكرة عما تفعلونه، وحتى لو كنت جعل أخطاء حماقة، انها على ما يرام تماما. الحساب التجريبي هو أداة تعليمية قوية، واستخدامها هو وسيلة فعالة ومريحة لتحسين المهارات الخاصة بك كما تاجر الخيارات الثنائية.
الشروع في العمل في ناديكس.
إذا كنت قد تم التداول التجريبي في ناديكس وتقرر أنك تريد فتح حساب مباشر معهم، فإن العملية أكثر قليلا في العمق مما هو عليه لإنشاء حساب تجريبي. تذكر أن ناديكس هو التبادل المنظم كفتك، ولأن هذا ينتمي إلى الحكومة الأمريكية، وهناك الكثير من القواعد التي سوف تحتاج إلى متابعة عادة أكثر من أي وسيط الخيارات الثنائية الأخرى أو تبادل في العالم. هذا ما يرام معنا. فهذا يعني أنها مكان جيد جدا جدير بالثقة للتجارة. ومع ذلك، يمكن أن تكون العملية مختلفة، ولذا فإننا سوف المشي لكم من خلال ذلك.
التطبيق يستغرق سوى حوالي خمس دقائق مجموع من خلال الحصول على. المعلومات التي يتم السعي ليست معقدة، معلومات شخصية فقط. ستحتاج إلى تزويد اسمك، بلدك، عنوانك البريدي. سيطلب منك أيضا تقديم رقم هاتف وعنوان صالحين. نادكس يسأل أيضا كيف سمعت عنهم. يساعد تتبع هذه المعلومات على تسويق خدماتها بشكل أفضل. وأخيرا، ستحتاج إلى النقر على مربع يقول أنك توافق على سياساته وأن يتمكن من التواصل معك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك تقديم طلبك والانتقال إلى الجزء الثاني.
هنا، سيطلب منك تمويل حسابك. لا يمكنك تداول المال الحقيقي إلا إذا كنت قد أودعت المال. على عكس السماسرة الأخرى، نادكس لا يسمح بطاقات الائتمان. سيتعين عليك إرسال شيك أو إرسال طلب تحويل إلكتروني. هذا يبطئ من الوصول الذي سيكون لديك للتداول في ناديكس، ولكن هذه هي السياسة الأمريكية، وأنه شيء عليك أن تلتزم إذا كنت ترغب في التجارة هنا. في رأينا، الانتظار يستحق ذلك بسبب منصة التداول الكبيرة التي نادكس لديها.
فمن المرجح أن يطلب منك الوثائق، ولكن عادة ما يكون شيئا من غير المألوف. على سبيل المثال، من المحتمل أن يطلب منك الحصول على رخصة قيادة أو جواز سفر لإثبات الإقامة. ومرة أخرى، قد يؤدي ذلك إلى إبطاء العملية بعد بضعة أيام، ولكن في الصورة الكبيرة، لم نجدها صفقة كبيرة.
نادكس حساب تجريبي الاستنتاج.
نادكس لديها واحدة من أفضل منصات التداول هناك. إذا كنت تفكر في التداول هنا، تأكد من استخدام منصة التداول الخاصة بهم أولا. نحن لا نعتقد سيكون لديك أي مشاكل مع برامجهم، ولكن اختبار بها مباشرة هو أفضل بكثير من أخذ كلمتنا لذلك. إذا قررت أن هذا هو المكان المناسب لك، وإنشاء حساب حقيقي من السهل جدا، أيضا.
آخر تحديثات الموقع.
معلومات ناديكس.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

نادكس ثنائي خيارات عرض
إذا كنت ترغب في اختبار محرك الأقراص منصة لدينا ومحاولة تداول الفوركس والمؤشرات والسلع وأكثر من ذلك باستخدام الثور ينتشر والخيارات الثنائية، وتطبيق للحصول على حرية الوصول التجريبي. فإنه يدوم أسبوعين ويتيح لك 25K $ من الأموال الممارسة للتجارة مع.
إرسال التفاصيل الخاصة بك أدناه وتسجيل الدخول مباشرة إلى الموقع التجريبي ومحاولة منصة لدينا مجانا. لا خطر، أي التزامات.
أو إذا كنت على استعداد لبدء التداول الحقيقي، يمكنك أن تصبح عضوا في ناديكس في غضون دقائق.
تعلم كيفية التجارة في الأسواق المالية مع منطقتنا التعليم المجاني.
اتصل بنا على الرقم 1-877-77-نادكس.
مجموعة من الأسواق.
تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.
الحد الأقصى لمخاطر أي تجارة ثابتة ومطلوبة مقدما بحيث لا يمكن أن يطلب منك للحصول على مزيد من الأموال. ولكن يرجى تذكر هذه هي أدوات متقلبة وهناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية.

تسجيل الدخول.
وقد توقف تداول نادكس عن التداول في نهاية اليوم. كانت مفتوحة .
لا يزال بإمكانك أداء جميع الوظائف غير التجارية، مثل تمويل حسابك، وإلغاء أوامر العمل (غير المنجزة)، أو التحقق من رصيدك أو سجل الطلبات.
هل ترغب في الاشتراك في ندوة عبر الإنترنت أثناء الانتظار؟
يمكنك التسجيل هنا أو مشاهدة برنامج تعليمي على الويب مؤخرا من أرشيفنا.
يرجى استخدام منصة التداول ناديكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على أفضل تجربة.
يرجى استخدام منصة التداول ناديكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على أفضل تجربة.
استخدام التطبيق ناديكس بدلا من ذلك!
ستحصل على أفضل تجربة مع شركائنا في منصة التداول الروبوت مجانا. احصل عليها الآن!
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment