Tuesday 23 January 2018

يريد تجار الفوركس المهنية


يريد تجار الفوركس المهنية.


وهذا هو الوضع الذي وصل إليه النقد الأجنبي الآن. وباعتبارها السوق المالي الأكثر سيولة، فقد توسعت إلى ما هو أبعد مما توقعه العديد من الخبراء الماليين على ركوب طفرة الإنترنت العالمية. وبلغ متوسط ​​سعر التداول حوالي 5 تريليون دولار يوميا، وقد حافظ المستثمرون الجدد على الزيادة في الدقائق. ومع ذلك، هناك عجز لاحق في تجار الفوركس. إن تجار الفوركس المحترفين المطلوبين والمحتاجين في هذه الحالة قليلون جدا، ويهدد هذا النقص بانخفاض النمو الهائل للنقد الأجنبي في السنوات القادمة.


لماذا حدث هذا النقص؟


وقد أدى هذا التزايد في تعرض العملات الأجنبية إلى شفافية ذلك؛ فهم، تفسير وتداول في ذلك هو أسهل من أي وقت مضى. ظهور جميع التطبيقات البرمجية في جميع منصات التداول تغيير خريطة كاملة من التداول إلى الأبد. مبتدئين مع الأحلام مرددا & نداش؛ ودقوو]؛ أريد أن أكون المهنية تاجر الفوركس و رديقو؛ العثور على نسب الربح المحتملة إلى مغرية لتجنب.


وعلى الرغم من هذا الارتفاع في التجار، هناك عدد قليل فقط من الذين لديهم الخبرة للتعامل مع الصناديق المجمعة وهو ما تحتاجه شركات تداول العملات الأجنبية والبنوك فقط. مطلوب تجار الفوركس المهنية المطلوبة من قبل هذه التكتلات لإدارة الأموال أعلى بكثير من 100،000 $ قوس. تجار التداول الجدد يفضلون خطر استثماراتهم الضئيلة نسبيا من تحمل مسؤولية مثل هذه المبالغ الهائلة من المال.


يريد تجار الفوركس المحترفين لمستقبل الفوركس أفضل:


ما هي المعضلة الآن قد تتحول إلى بطانة فضية لمستقبل أفضل. هذه العقيدة الجديدة من تجار مبتدئين والمستثمرين تتبع تجار الفوركس المحترفين على بلوق، ندوات عبر الإنترنت والفيديو فقط لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع. ومن الواضح أن هناك نقطة عندما تجد هذه العقيدة الثقة والموثوقية لتكون قادرة على التعامل مع المزيد من الأموال مما هو متاح شخصيا لهم.


وتوظف شركات التداول التجار والسماسرة لإدارة حسابات الفوركس لمستثمريها، أو بالأحرى العملاء. ولدى المصارف الكبرى أيضا إدارات منفصلة للعملات الأجنبية. وبالتالي هناك وسوف يكون الطلب المتزايد على المهنيين في هذا المجال. وتهدف هذه الشركات لتحويل المستثمر مبتدئ غريبة إلى تاجر بدوام كامل من خلال تثقيف له / لها على الفوركس، أي زد العرض من الطلب نفسه. ولن ينمو هذا الاتجاه إلا في المستقبل وقد يؤدي إلى إبطال الطلب الفائض المطلوب.


كيف تصبح تاجر المهنية؟


الإنترنت مليء الدروس، بلوق وأشرطة الفيديو التي تهدف فقط للحصول على الفرد فضولي مدمن مخدرات. الصيد هو أن & نداش؛ الفوركس ليس الطفل و رسكو؛ ق اللعب بأي وسيلة ولا هو أنه اليانصيب. لتصبح المهنية، أولا أن النقد الأجنبي يجب أن تؤخذ على أنها مهنة لا هواية أو وسيلة سهلة للحصول على شيء الغنية.


أي مبتدئ يجب أن تذهب من خلال خطوات. - فهم ما هو الفوركس، والمتغيرات التي تؤثر عليه، وتفسيره من الرسوم البيانية والرسوم البيانية على أساس الاقتصاد والنظريات المالية، وتطبيق الدراية مع استراتيجيات التداول المناسبة والتخطيط. وتوفر المخططات السوقية المباشرة والأدوات والمؤشرات الفنية وحتى الأعلاف العالمية الجديدة معلومات لمتداولي الفوركس المحترفين فيما يتعلق بمستقبل الأصول.


ويتعين على تجار الفوركس المحترفين الذين تريدهم شركات التجارة أن يصلوا إلى ما يصل إلى علامة؛ فإنها تحتاج إلى أن تكون قادرة على التعامل مع الصرامة والشكوك التي تأتي مع استثمارات ضخمة في الفوركس وينتهي بها أرباح وسيم على العموم. وبالنسبة لأي شخص لديه الرغبة والقدرة على الفوركس، والآن هو أفضل وقت لبدء الاستثمار فيه وجني الأرباح.


تعلم. استثمار. الازدهار.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


4 مارس، 2017 8:58:03 بيإم.


المال هو الشيء الذي لا يمكن للرجل أن ينكر. وعندما يكون هناك فرصة لتحقيق ربح إضافي على رأس المال الخاص بك، يمكنك بالكاد رفض فرصة الحصول على واحد. ما دري.


4 مارس، 2017 3:47:43 بيإم.


إن العصر الحالي هو وقت نمو سوق العملات حيث يبدو أن الحركات التجارية لا تأتي من أي مكان. أخبار التداول المتعلقة بالعملات الأجنبية تؤثر على مقابل كبير.


4 مارس، 2017 3:38:03 بيإم.


النقد الأجنبي كسوق تجارية ليس فقط أكبر الأسواق المالية؛ بل هي أيضا واحدة من أكثر السوائل وشفافية في العالم. واحدة من الأولية.


أنشأت عائلة ميديشي أول بنوكها الأجنبية في القرن 15 مع الحاجة إلى.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تأتي عبر الأسطورة التي تنص على أن 9.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


يريد تجار الفوركس.


أنت تفكر بالتأكيد:


هل هذا إعلان؟


نعم، هو إعلان ولكن ليس مثل أكثر شيوعا التي تراها حولها. بدلا من ذلك، هذا هو كل شيء هناك علاقة مع الصورة الأكبر للنقد الأجنبي نفسه. الصورة واضحة حول تجار الفوركس المطلوبين. هذا أيضا، المهنية المهنية الخطيرة التي يمكن أن تجعل بشكل صحيح اثنين من المعاملات المنطقية وتحقيق الأرباح منها. ليس هناك شيء أفضل من واد من الأرباح المتعاقبة أو على الأقل ضعف مبلغ الأرباح من الخسائر.


ما زلت غير متأكد من الدخول إلى اليمين؟ حسنا، وبحلول الوقت الذي كنت قد فعلت مع هذا، انها ضمان أنك سوف ينتهي تاجر أفضل في نهاية المطاف. وهذا ينطبق على كل من نوبي والمحاربين القدامى من أنت. تبقي فقط القراءة.


التاجر الجياع للتجارة الاجتماعية:


مسألة الحقيقة، وهذا بين الأماكن الأولى حيث سوف تجد لافتات قراءة التجار الفوركس أراد القيام جولات. لماذا ا؟


منذ ذلك الحين شكلت شكل التداول على الإنترنت، فإنه لا يزال في تحطم أعداد كبيرة من التجار الجدد. الفكرة بسيطة. هناك نوعان من الأعضاء في منصات التداول هذه. الناسخ هم التجار الذين نسخ المعاملات من مقدمي الخدمات. من الواضح أن النسخ تتكون أساسا من التجار الجدد في حين أن المجموعة الأخيرة غالبا ما تكون حول المحاربين القدامى.


هذا القسم الأخير حيث تريد منصات التداول الاجتماعي مع تجار الفوركس. إذا لم يكن هناك ما يكفي من التجار الجادين السليمين حولهم، من الذي سيعيد نسخه من النسخ؟


شركات التداول والوسطاء:


كنت أعلم أنك يمكن أن تطلب فقط البنك الذي تتعامل معه لوضع أموالك في الفوركس بالنسبة لك. أنت متأكد من أن تحصل على حصة وسيم جدا دون الكثير من العمل من جانبكم على الإطلاق.


إذا كنت تريد أكثر من ذلك، تحتاج إلى ربط مع شركات تداول العملات الأجنبية. كل قرش واحد كنت وضعت في هذه الشركات للتداول والتجارة فقط. ما هو أكثر من ذلك، أنها تتخصص في توفير التجار مع بعض الامتيازات المناسبة على التداول.


هنا أيضا هناك & [رسقوو]؛ لافتات راية التباهي & نداش؛ مطلوب تاجر الفوركس. نفس القصة مع غطاء مختلف وتنتهي.


الشيء هو، الشركات التجارية و [رسقوو]؛ الإيرادات تعتمد بقوة على عدد من العملاء أو بالأحرى التجار لديها في عملائها & [رسقوو]؛ قائمة. الآن هذا يعتمد بشدة على التأكد من أن هناك سوف تكون الأرباح من معاملاتهم في المقام الأول.


مع الأخذ في الاعتبار، الخسائر هي مثمرة مثل هذه الشركات. في كل مرة تاجر ينتهي حتى يخسر، والنفوذ آخر المبالغ التي رمي يصل تنتهي في عائداتهم. وبالنظر إلى هذا من الصورة الأكبر على الرغم من أن التاجر سوف تميل إلى التخلي عن خدمات تلك الشركة. إذا كان هناك فقط الكثير من الخسائر التي هي.


ومن المؤكد أن المتداول الفوركس المهنية بشكل صحيح أن ترتد مرة أخرى مع اثنين من الأرباح الخطيرة حتى بعد الخسائر. كل شركة تجارية واحدة تتطلب من التجار مثل هذه الاستمرار في توليد أوامر معاملات قوية مع حسابات التداول الخاصة بهم. أفضل المعاملات، وتحسين الأرباح. المزيد من الأرباح، أفضل سمعة.


لذلك، في المرة القادمة التي ترى تاجر الفوركس المهنية أراد راية، تأكد من أن كل شيء جاهز لأخذ جزء منه. ليس هناك وقت مثل غدا. مع الفوركس رغم ذلك، هناك & رسكو؛ ق أي وقت مثل الحاضر. يحتاج الفوركس لك. الرد مرة أخرى.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 30، 2017 12:42:19 آم.


إذا قمت بإعادة إنشاء مبتدئ، فأنت تفكر في جعل بعض الأرباح السهلة من تداول العملات الأجنبية. أنت تعرف الآن أنه من الأسهل بكثير أن أقول أن كنت وا.


نوف 29، 2017 1:20:28 آم.


هذا سؤال جدي و هيليب؛؟ هناك الكثير من الغموض الذي يحيط السوق مشيرا إلى أنه لا يوجد طريقة واحدة للفوز. إنه هو.


29 نوفمبر، 2017 1:13:55 ص.


وبغض النظر عما إذا كان المرء جديدا على هذا المشروع أو أن عمره لا يقل عن بضع سنوات، فمن المرجح أن يكون لدى الجميع طموح مشترك واحد - كيف يصبح رقم الفوركس الأول.


& لدكو؛ ليس عن العمل مقابل المال. انها عن السماح بالعمل المال.


كل مبتدئ واحد القادمة إلى هذا السوق المالي تبحث عن بعض الأرباح المناسبة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


فوريكس ترادر ​​& # 8211؛ فرصة المهنية.


هل ترغب في إدارة المال من أجل العيش؟


العديد من عملائنا على استعداد للاستثمار مع التجار الموهوبين ونحن أيضا تخصيص رأس المال على مستوى التداول الملكية. هذا & # 8217؛ s لماذا نحن دائما على اطلاع على المواهب الجديدة.


ملاحظة: الرجاء التأكد من استيفاء متطلبات & # 8220؛ متطلبات نجاح المتداول & # 8221؛ في صفحة فاستراك قبل إكمال هذا النموذج.


يرجى ملء النموذج أدناه.


بمجرد أن نتلقى معلوماتك، سوف نرسل لك المزيد من التعليمات للانضمام لدينا حساب مدارة المهنية أو برنامج التداول دعامة.


هام: استكمال النموذج أعلاه هو الخطوة الثالثة من برنامج فاستراك لدينا واحدة من المتطلبات التي ينبغي اعتبارها واحدة من التجار فكس لدينا.


فكس برو & # 8211؛ الخصائص الهامة.


تجار الفوركس الموهوبين مطلوب - نحن نبحث عن تجار الفوركس الموهوبين مع تجربة التداول الحقيقية الذين يرغبون في المشاركة إما مديري الأموال أو في قدرة التداول دعامة عبر برنامج فاستراك لدينا.


تجارة المهنية فرصة الوظيفي.


هل تحلم بأن تصبح تاجر المهنية. وجود رأس المال التجاري مهنة لكسب العيش وكسب راتب وسيم في هذه العملية؟


وقد تم تصميم برنامج فاستراك فكس برو التاجر لدينا مع التجار مثلك في الاعتبار.


إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الملكية، مدير محفظة أو التجارة لصندوق التحوط، برنامجنا يمكن أن تساعدك على النجاح. لا يهم ما هو مستوى خبرتك في التداول. كل من يريد إدارة رأس المال الاستثماري يمكن أن محاولة إعطائها.


التفكير في المسار من البداية إلى النهاية، ترمز مستويات مختلفة من الخبرة التجارية. في بداية المسار هو تاجر أن & # 8217؛ ق بدأت للتو؛ مبتدئ & # 8211؛ وفي نهاية المطاف، تاجر عملة ناجح، إما إدارة رأس المال للمستثمرين التداول في قدرة الملكية.


بغض النظر عن مكان في المسار تاجر يجد نفسه، تم تصميم برنامج فاستراك الفوركس لمساعدته على إكمال الدورة.


يمكن للمتداولين المبتدئين الاستفادة من برنامج التدريب المجاني وأدوات التدريب الذهني، في حين أن التجار الناجحين وذوي الخبرة مع عوائد جيدة المعدلة المعدلة يمكن ببساطة القفز الحق في التداول الدعامة أو إدارة الأموال المهنية.


إذا كنت متداولا متمرسا وناجحا وتريد إدارة الأموال في برنامجنا، يرجى ملء النموذج التالي.


الهدف رقم 1 من برنامج فاستراك هو الحصول على من & # 8220؛ الصفر إلى البطل & # 8221؛ أس & # 8220؛ فاست & # 8221؛ بقدر الإمكان.


وبعبارة أخرى، لتحصل بسرعة إلى المستوى المهني، حيث يمكنك البدء في إدارة رأس المال الاستثماري على أساس قدراتك ومهاراتك في سوق الفوركس.


إذا كان ما تريده هو الكثير من النظرية حول الفوركس والاقتصاد، والأعمال، وبرنامج فاستراك ليس لك. نحن نبحث عن نتائج سريعة هنا. وليس عليك أن تضطر إلى قضاء 10 سنوات على التفرغ التداول من أجل تحديد أن التجارة المهنية ليست لك.


نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية ترك درجة الدكتوراه في المالية والاقتصاد إلى المدارس اللبلاب دوري. ولكن إذا كان ما تريده هو الحصول على المال المخصص بسرعة كالتاجر الملكية أو مدير محفظة، ثم أنت & # 8217؛ أتيت إلى المكان الصحيح.


نحن & # 8217؛ لا نضمن أنك ستصبح إدارة مهنية ناجحة مليارات الدولارات، ولكن نحن سوف تظهر لك بالتأكيد أسرع طريقة هناك. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة. وإذا كنت & # 8217؛ لم تكن بالفعل تاجر الموهوبين ولا تزال ترغب في محاولة إعطائها، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تمثال نصفي لدينا تدريبات لك لتحسين احتمالات النجاح.


يمكن لأي تاجر جديد أو حالي الاستفادة من التدريب المجاني والحوافز الأخرى لبرنامج فاستراك & # 8230؛


ولكن من أجل التأهل لتلقي مخصصات منا مباشرة (كما تاجر التاجر) أو من عملائنا (كمدير المال أو التاجر صندوق التحوط)، يجب أن يكون المتداول تجربة التداول الحقيقي. وبعبارة أخرى، سجل حافل بالنجاح. نحن نبحث عن بيانات تداول مستمرة لمدة 3 أشهر على الأقل، ولكن يفضل 6 أشهر أو أكثر.


يتم إجراء عملية العناية الواجبة على كل تاجر، والتي تنطوي على الانتهاء من استبيان مفصل، والتحقق من البيانات، وتحليل العوائد المعدلة المخاطر وغيرها من المقاييس، الخ.


إذا كنت تشعر أن كنت بالفعل تاجر ناجح الذي & # 8217؛ s مستعدة لإدارة رأس المال التجاري في سوق الصرف الأجنبي، يرجى إكمال تريد التجار لدينا نموذج. هذه هي الخطوة الأولى في عملية التطبيق.


عادة ما تخصص شركات الدعم جزءا من رأسمالها لتجار موهوبين من أجل إدارتها. في جوهرها، التجار المتداولون يتداولون أموال البيت.


يوم تداول الفوركس يتصرف مثل شركة تجارية خاصة لأنه يمكن تخصيص رأس المال الخاص للتجار الموهوبين، ولكن نحن عادة ما تفعل ذلك فقط للتجار المهرة الذين لا لديهم الكثير من الخبرة في إدارة الأموال.


نقوم بتخصيص حسابات داخلية أصغر لتجار الدعم لدينا حتى يكون لديهم ما يكفي من الخبرة والثقة للتداول كمدير محفظة (في إطار هيكل واحد أو متعدد المستشارين حساب المدارة) أو تحت صندوق التحوط (إذا كانت أداة الاستثمار أقل شفافية مطلوب).


في الختام، نحن أكثر من & # 8220؛ الهجين & # 8221؛ شركة فكس من شركة تجارية دعامة نقية.


أنا دون & # 8217؛ ر تريد إدارة رأس المال للآخرين. هل يمكنني الاستفادة من برنامج فاستراك فوركس؟


ليس كل التجار المحترفين يريدون أن يصبحوا مديري الصناديق. بعض يريدون فقط أن تكون ناجحة التداول حساباتهم الخاصة. هذا & # 8217؛ s على ما يرام تماما.


لم يتم تصميم برنامج فاستراك لدينا فقط لمديري الأموال في المستقبل. أي تاجر الذي يمر من خلال المسار بأكمله سوف تستفيد من تدريبنا الملكية قوية وأدوات التدريب العقلي فريدة من نوعها. مهمتنا هي أن نقدم لك الدعم والتدريب الذي تحتاجه للوصول إلى الوجهة النهائية. ما تفعله مع تجربة التدريب والنجاح عند الوصول إلى خط النهاية متروك لكم.


لمزيد من المعلومات حول تداول العملات مهنيا وإدارة الأموال من خلال شركتنا، يرجى إكمال نموذج لدينا اليوم!


إدارة المال برو.


فوائد برنامج فاستراك فوريكس:


تلقي مخصصات للتجارة الفوركس للمستثمرين لدينا. التداول التجاري رأس المال التجاري لشركتنا. تصبح التاجر صندوق التحوط. الوصول السريع إلى رأس المال لتجار الفوركس الذين يتأهلون. يمكن للتجار المبتدئين الحصول على التدريب الملكية وأدوات التداول المعدنية. اتخاذ الخاص بك تداول العملات الأجنبية إلى المستوى التالي. التجار الناجحين من ذوي الخبرة، يرجى إكمال نموذج التجار المطلوبين.

No comments:

Post a Comment