Sunday 14 January 2018

هل يمكن للشركة استعادة خيارات الأسهم


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C.


كلوباكس لمخزون بدء التشغيل - هل يمكنني الاحتفاظ بما أعتقد أنني أملك؟


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C. - الخدمات القانونية للأفراد. المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على منح الأسهم، وتصميم التعويض التنفيذي، واتفاقات التوظيف وشروط الاستحواذ. كما أنها تقدم المشورة للمؤسسين على مصالحهم الشخصية في التأسيس والتمويل وأحداث الخروج. يرجى الاطلاع على هذه الأسئلة الشائعة عن خدماتها أو الاتصال بها على الرقم (650) 326-3412 أو بواسطة.


أوبداتد فيبرواري 23، 2017. أوريجينالي بابليشيد أون جول 19، 2014. شكرا على تعليقاتك الحماسية على هذه المشاركة. اعتبارا من 23 فبراير 2017، شاهد أكثر من 30،000 شخص. آمل أن تقرأها، واستخدامها وتقاسمها.


الجميع يحب قصة الذروة الذهب حول بدء التشغيل يستأجر الملايين على الإنصاف بدء التشغيل. ولكن ليس كل الأسهم الناشئة يتم إنشاؤها على قدم المساواة. إذا أضافت شركة ناشئة حقوق إعادة الشراء للأسهم المكتسبة (مثال على "الاسترداد") لاتفاقاتها، فقد يفقد الأفراد قيمة حقوقهم المكتسبة لأن الشركة قد تجبرهم على بيع أسهمهم مرة أخرى للشركة في حالات معينة، مثل كما لو أنهم يغادرون وظائفهم أو يتم إطلاقهم قبل الاكتتاب العام أو الاستحواذ. ومن الأمثلة الأخرى على الاستيلاء على الممتلكات (وليس إعادة الشراء) الأسهم المكتسبة عند الإنهاء أو لانتهاك اتفاقات الملكية الفكرية أو عدم المنافسة.


صورة من باباك نيفي من فينشر هاكس، الذي يحذر مؤسسي الشركات الناشئة ويتعاقدون على "تشغيل يصرخون" من العروض الناشئة مع كلوباكس أو حقوق إعادة الشراء للأسهم المكتسبة: "المؤسسين والموظفين لا ينبغي أن يوافق على هذا الحكم تحت أي ظرف من الظروف. اقرأ خطة الخيار بعناية. "


كيف كلوباكس الحد بدء التشغيل قيمة الأسهم.


في خطة حقيقية الأسهم الإنصاف، والمديرين التنفيذيين والموظفين كسب أسهم، والتي لا تزال تملك عندما يغادرون الشركة. هناك قواعد خاصة حول منح ومتطلبات ممارسة الخيارات، ولكن بمجرد اكتساب الأسهم (والخيارات التي تمارس)، هؤلاء المساهمين لديهم حقوق الملكية الحقيقية.


ولكن بالنسبة للشركات الناشئة مع حقوق الاسترداد، والأفراد كسب أسهم لا تملك حقا. في حالة حقوق إعادة الشراء للأسهم المكتسبة، يمكن للشركة شراء الأسهم على أحداث معينة، والأكثر شيوعا بعد مغادرة الفرد أو إنهاءه من قبل الشركة. إذا كان الفرد لا يزال في الشركة في وقت الاكتتاب العام أو الاستحواذ، فإنها تحصل على القيمة الكاملة للأسهم. إذا لم يكن كذلك، يمكن للشركة إعادة شراء الأسهم بسعر مخفض، يسمى "القيمة السوقية العادلة" للأسهم العادية ("فمف") في تاريخ انتهاء الخدمة أو أي حدث آخر مثير.


معظم الموظفين لا يعرفون عن هذه كلوباكس عندما يتفاوضون على عرض، والانضمام إلى شركة أو ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. وهذا يعني أنهم يكسبون الأسهم ويشترون الأسهم ولكن ليس لديهم إحساس حقيقي بقيمة أو حقوق الملكية (أو عدم وجودها).


كلوابكس هي "الرهيبة" للموظفين - سام ألتمان من Y كومبيناتور.


وفي بعض الحالات، يسعد مالك الأسهم بيع أسهمه إلى الشركة. ولكن حقوق إعادة الشراء ليست مصممة مع مراعاة مصالح الفرد. وهي تسمح للشركة بشراء الأسهم مرة أخرى مقابل إرادة المساهمين وبسعر مخفض للسهم يعرف باسم "القيمة السوقية العادلة" أو "فمف" للأسهم العادية. وكما كتب سام ألتمان من شركة Y كومبيناتور، "من الجيد أن ترغب الشركة في تقديم إعادة شراء الأسهم، ولكن من الرهيبة أن تتمكن الشركة من المطالبة بذلك".


فمف التي تدفعها الشركة للأسهم ليست القيمة الحقيقية لسببين. أولا، القيمة الحقيقية للأسهم العادية قريبة من سعر السهم المفضل للسهم (السعر الذي يدفعه المستثمرون للمخزون والذي يستخدم لتحديد قيمة الشركة الناشئة)، ولكن إعادة الشراء فمف أقل بكثير من هذا التقييم . ثانيا، القيمة الحقيقية لامتلاك الأسهم الناشئة يأتي في الحدث الخروج - الاكتتاب العام أو الاستحواذ. هذا إعادة الشراء المبكر يمنع المساهم تحقيق ذلك النمو أو "البوب" في القيمة.


مثال على الحياة الحقيقية - سكايب أسهم وورث $ 0 في 8.5 مليار $ اكتساب من قبل مايكروسوفت.


في عام 2011، عندما اشترت مايكروسوفت سكايب مقابل 8.5 مليار دولار (وهذا هو B)، بعض الموظفين السابقين والمديرين التنفيذيين غاضبون عندما وجدوا أن أسهمهم كانت قيمتها $ 0 بسبب الاسترداد في وثائق الأسهم الخاصة بهم. وجاءت صدمتهم بعد فترة من الكفر، وأصروا خلالها على أنهم يمتلكون الأسهم. لم يستطعوا أن يخسروا شيئا يمتلكونه، أليس كذلك؟


وقال موظف سابق حصل على 0 دولار في عملية الاستحواذ إنه في حين أن النسخة الدقيقة من الوثائق القانونية قد حددت حق الشركة هذا، فإنه لم يكن على علم بذلك عند انضمامه. وقال بلومبرغ: "لم أكن قد ذهبت للعمل هناك. ووفقا لبلومبرغ، "إن الإشارة الوحيدة التي كان للشركة الحق في شراء إذا غادر في أقل من خمس سنوات جاء في جملة واحدة نحو نهاية الوثيقة التي أحالته إلى وثيقة أخرى، وهو ما لم يكلف نفسه عناء القراءة. "


كل من سكايب والمستثمرين الذين نفذوا كلوباكس، سيلفر ليك بارتنرز، تم استدعاؤها في الصحافة باسم "الشر"، فإن سخط مجتمع بدء التشغيل لم يغير الوضع القانوني للموظفين والمديرين التنفيذيين الذين قطعوا من ملايين الدولارات من القيمة في الصفقة.


المثال االفتراضي رقم 1 - الشركة ال تملك حقوق إعادة شراء األسهم المكتسبة - القيمة السوقية: 1.7 مليون دوالر أمريكي.


وفيما يلي مثال لكيفية حصول الفرد على قيمة الأسهم الناشئة دون حقوق إعادة الشراء أو الاستعادة. في حالة الاستئجار المبكر لشركة راكوس ويريليس، إنك، كانت القيمة ستزداد كما هو مبين أدناه.


وهذا مثال على تأجير مبدئي افتراضي لشركة "راكوس ويريليس"، والذي بدأ نشره عام 2012. ويفترض أن الشركة لم تقيد حقوق الملكية التنفيذية أو حقوق الموظفين مع حقوق إعادة الشراء أو أي مخالفات أخرى للأسهم المكتسبة. وكان لهذا الشخص الحق في الاحتفاظ بالأسهم حتى الاكتتاب العام والحصول على 1.7 مليون دولار.


وهذا مثال على تأجير مبدئي افتراضي لشركة "راكوس ويريليس"، والذي بدأ نشره عام 2012. ويفترض أن الشركة لم تقيد حقوق الملكية التنفيذية أو حقوق الموظفين مع حقوق إعادة الشراء أو أي مخالفات أخرى للأسهم المكتسبة. وكان لهذا الشخص الحق في الاحتفاظ بالأسهم حتى الاكتتاب العام والحصول على 1.7 مليون دولار. إذا كنت تريد رؤية الحسابات العملية، فاطلع على ورقة غوغل هذه.


وقد تم تقدير هذه الحسابات من الإيداعات العامة للشركة مع ولاية كاليفورنيا، ولاية ديلاوير، ولجنة الأوراق المالية والبورصات. لمزيد من المعلومات عن هذه الحسابات، راجع ذي وان بيرسنت: كيف أصبح 1٪ من راكوس ويريليس في السلسلة A 1.7 مليون دولار في الاكتتاب العام.


مثال افتراضي # 2 - الشركة لديها مخالفات للأسهم المكتسبة - قيمة السهم: 68،916 $.


إذا كان للشركة الحق في إعادة شراء الأسهم في فمف عند مغادرة الفرد، وتركوا بعد أربع سنوات من الخدمة عندما تم منح الأسهم بالكامل، فإن سعر الاستحواذ القسري سيكون 68،916 $ (يقدر). وكان من شأن ذلك أن يتسبب في خسارة مبلغ قدره 1،635،054 دولارا أمريكيا.


وفي هذا الافتراض، كان الفرد قد خسر مبلغا قدره 1،635،054 دولارا إذا أعيد شراء الأسهم عند إنهائها. إذا كنت تريد رؤية الحسابات العملية، فاطلع على ورقة غوغل هذه.


لا مفاجآت - تحديد الاستعادة أثناء التفاوض.


كما ترون، كلوباكس تؤثر بشكل كبير على قيمة الأسهم بدء التشغيل. بالنسبة لبعض العملاء، فإن هذا المصطلح هو قاطع صفقة عندما يتفاوضون على عرض بدء التشغيل. وبالنسبة للآخرين، فإنه يجعل التعويض النقدي أكثر أهمية في التفاوض. في كلتا الحالتين، من الضروري أن نعرف عن هذا المصطلح عند تقييم والتفاوض على عرض، أو في النظر في قيمة الأسهم بعد الانضمام إلى بدء التشغيل.


لسوء الحظ هذا المصطلح ليس من المرجح أن تكون مكتوبة في خطاب العرض. ويمكن أن تظهر في أي عدد من الوثائق مثل اتفاقات خيارات الأسهم، أو اتفاقات المساهمين، أو اللوائح الداخلية، أو اتفاقيات الملكية الفكرية، أو الاتفاقات غير المنافسة. ولا يتم تقديمها عادة إلى المجند قبل التوقيع على خطاب العرض والانضمام إلى الشركة. ولكن يمكن طلبها واستعراضها خلال مرحلة التفاوض لاكتشاف وإعادة التفاوض على كلوباكس وغيرها من المصطلحات العلم الأحمر.


زبائني الذين يتفاوضون العروض تطلب من الشركة للحصول على نسخ شكل جميع الوثائق ذات الصلة قبل الموافقة على حزمة الأسهم. قرأت الوثائق، وحددت الأعلام الحمراء مثل كلوباكس، واقترح شروط أكثر ملاءمة ضمن معايير السوق. في معظم الحالات، يتفاوض العملاء على البنود نيابة عنهم. إنني أتواجد خلف الكواليس أثناء التفاوض وأن أراجع النسخ النهائية للوثائق. إذا كنت ترغب في التوجيه المهني على الأسهم بدء التشغيل الخاص بك، يرجى الاطلاع على هذا السؤال أو الاتصال بي على (650) 326-3412 أو إنفوستوكوبتيونكونزيل.


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C. - الخدمات القانونية للأفراد. المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على منح الأسهم، وتصميم التعويض التنفيذي، واتفاقات التوظيف وشروط الاستحواذ. كما أنها تقدم المشورة للمؤسسين على مصالحهم الشخصية في التأسيس والتمويل وأحداث الخروج. يرجى الاطلاع على هذه الأسئلة الشائعة عن خدماتها أو الاتصال بها على الرقم (650) 326-3412 أو بواسطة.


شكرا لك ديان ووكر من الخيار الخيار المحامي لإجراء تعديلات على هذا المنصب.


المحامي الخيار الأسهم، P.


ماري روسل • أتورني-أت-لو.


125 ونيفرزيتي أفينو، سويت 220 • بالو ألتو، كاليفورنيا 94301.


فهم خيارات الأسهم الموظف.


هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) أفضل مثال على ذلك، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية. وفيما يلي بعض المعلومات لمساعدتك على فهم خيارات الأسهم أفضل قليلا إذا كنت الخلط حول كيفية عملهم.


على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - خيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. رضا وشركاه. تريد خيارات الأسهم؟ سوف تجد صعوبة في العثور على هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى التغييرات في قوانين الضرائب والتداعيات الأخيرة من الموظفين العاملين في الشركات التي تعرضت للضرب من الركود والتعب من عقد خارج المال، وخيارات لا قيمة لها. والواقع أن خيارات أسهم الموظفين بلغت ذروتها في عام 1999.


ولكن إذا كنت يسجل أزعج مع الخيارات، وهنا كيف سيعمل.


تمنحك خيارات الأسهم حق شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي ولوقت محدد. سنستخدم غوغل كمثال.


لنفترض أنك من بين هؤلاء المحظوظين "نوجلرز" الذين استأجروا مرة أخرى عندما كانت شركة غوغ تصدر خيارات الأسهم بسعر 500 دولار. تحصل على حق شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار (سعر المنحة) بعد عامين (فترة الاستحقاق) ولديك عشر سنوات لممارسة الخيارات (شراء الأسهم).


إذا كان سعر سهم غوغل أقل من 500 دولار أمريكي عندما تكون أسهمك مكتسبة فهي من أصل المال وكنت خارج الحظ. لم يكن لديك لشراء الأسهم في حيرة، وأنها تنتهي فقط لا قيمة له، إلا إذا كان السهم مرتفعا ويحصل فوق سعر الإضراب - أو إذا قررت الشركة بسخاء لإعادة تقييم السعر ممارسة الأصلي.


ولكن إذا كان غوغ أكثر من 1000 دولار، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا - كنت في المال! يمكنك شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار، ثم بيعها وجيب ربح نصف مليون دولار. فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.


في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل. الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين.


الجانب السلبي من خيارات الأسهم الموظف.


على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض الجوانب السلبية:


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من خيارات الأسهم لها عواقب ضريبية مختلفة. هناك خيارات غير مؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، وكلاهما وجود مشغلات الضرائب محددة. خيارات يمكن أن تنتهي لا قيمة له. تخيل التشويق من منحة تليها عذاب الأسهم بالتخبط. وبدلا من العمل كحافز للموظف، يمكن للخيارات التي تصدر لمخزون عثر أن ترفع معنوياتهم. معرفة متى وكيف يمكن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن يكون التعصب العصبي. هل وصل السهم إلى ذروته؟ هل ستتعافى من أدنى مستوياتها التاريخية؟ هل تمارس الرياضة أم تمارسها وتبيعها؟ ويمكنك الحصول على طريقة استثمرت أيضا في أسهم الشركة. يمكن أن يؤدي عقد كومة من الخيارات إلى سقوط مفاجئ أو سقوط. أنت فقط لا يمكن البنك عليها حتى انهم في المال وفي جيبك.


يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية. مع ارتفاع سعر سهم الشركة وسلم الاستحقاق، انها تقريبا مثل حساب الادخار القسري. وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ.


ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك نوعان من التصنيفات العامة لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها حتى بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ غير أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين للغاية. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.


النقاط الرئيسية.


تعرف قواعد شركتك لمعالجة تعويض الأسهم عند إنهاء الوظيفة. قم بفحص اتفاقية منح الأسهم الخاصة بك، أو أي خطاب عرض أو اتفاقية عمل، وغيرها من مواد الشركة حول خطة الأسهم الخاصة بك، مثل الأسئلة الشائعة. الأسئلة المباشرة حول هذه الأمور لإدارة خطة الأسهم الخاصة بك. وتكتسي قواعد ما بعد انتهاء الخدمة أهمية خاصة بالنسبة لخيارات الأسهم المكتسبة التي تنتهي إلى الأبد إذا لم تمارس في إطار زمني محدد بعد انتهاء الخدمة. إذا كنت تخطط لمغادرة واقتصر على الأسهم و / أو رسوس، قد ترغب في التمسك لفترة طويلة بما فيه الكفاية للحصول على أي أسهم التي سوف تحصل قريبا.


سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. وفقد عدد كبير جدا من الموظفين المغادرين مكاسب قيمة محتملة لأنهم لم يكونوا على دراية بقواعد ما بعد انتهاء الخدمة - أو حتى تواريخ الاستحقاق - لمنح أسهمهم. وتكتسي قواعد ما بعد انتهاء الخدمة أهمية خاصة بالنسبة لخيارات الأسهم المكتسبة التي تنتهي إلى الأبد إذا لم تمارس في إطار زمني محدد بعد انتهاء الخدمة. سيكون من العار أن تفوت فرصة الحصول على بعض الدخل الإضافي على متن الطائرة كما تذهب، وخاصة إذا كنت تبحر في بحر أفق من العاطلين عن العمل البحث عن أو إذا كنت تقاعد.


وتهدف هذه المقالة سلسلة لإعلامكم عن الممارسات المشتركة للشركات مع تعويض الأسهم عندما يفقد الموظفون وظائفهم. الجزء 1 يشرح تفاصيل الأسهم المقيدة / رسوس، خيارات الأسهم، وخطط شراء الأسهم الموظف. ويغطي الجزء 2 الجوانب الهامة العامة لإنهاء الوظائف التي تنطبق على جميع منح الأسهم. عندما كنت على استعداد، واختبار معلوماتك من القضايا إنهاء العمل مع مسابقة سريعة لدينا على تعويض الأسهم وفقدان وظيفة.


قبل كل شيء، يجب أن تعرف قواعد شركتك. بعد قراءة هذه المقالات، يجب عليك دراسة وثائق منح الأسهم الخاصة بك ووضع أي أسئلة لإدارة خطة الأسهم الخاصة بك.


تنبيه: فحص اتفاقية منحة الأسهم الخاصة بك، أي خطاب العرض أو اتفاقية العمل، وغيرها من المواد الشركة حول خطة الأسهم الخاصة بك، مثل أسئلة وأجوبة. شاهد أي شيء مربك أو غير متناسق، وابحث عن أحكام غير تنافسية. الأسئلة المباشرة حول هذه الأمور لمديري خطة الأسهم الخاصة بك.


الأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: كل شيء عن الصمود.


مع الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة، عند إنهاء وظيفة كنت دائما تقريبا تخسر ما لم تخزن الأسهم. يمكن أن تحدث الاستثناءات، وفقا لشروط الاستحقاق لاتفاقية العمل الخاصة بك أو خطة الأسهم، مثل الأحكام الخاصة للإعاقة أو التقاعد أو الاستحواذ.


يمكنك الاحتفاظ بأي أسهم التي تم منحها قبل تاريخ الانتهاء. إذا كنت تخطط لمغادرة عملك، قد ترغب في التمسك لفترة طويلة بما فيه الكفاية للحصول على أي تشاك قيمة من الأسهم مقيدة / رسوس التي قد تربح في المستقبل القريب.


في بعض الحالات (غير الشائعة) التي دفعت فيها الأسهم المقيدة، كما هو الحال في شركة خاصة حيث يمكنك ممارسة خيارات للحصول على مخزون مقيد، قد تختار الشركة إعادة شراء أسهمك. تطبق قواعد ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي ربح أو خسارة على الشراء. إذا كنت تخسر الأسهم، لن يتم رد المبلغ المستقطع من الضرائب، ولن يؤدي التنازل عن أي خسارة ضريبية. الوضع مشابه إذا قمت بإجراء القسم 83 (ب) الانتخابات (غير متوفرة ل رسوس) والضرائب المدفوعة على قيمة المنحة.


كما أن الاستحقاق هو العامل الحاسم للحصول على منح حصة الأداء عند إنهاء الخدمة، ولكن بطبيعة الحال مع الأداء يتقاسم الاستحقاق يعتمد على تحقيق أهداف الأداء المعلنة وليس على طول محدد للعمل. عندما تغادر وظيفتك لأسباب معيارية (على سبيل المثال الذهاب للعمل لشركة أخرى، يتم تسريحها) قبل نهاية فترة الأداء، تفقد عادة جميع الحقوق في الحصول على المنحة، حتى إذا كان الهدف يبدو قابلا للحصول عليه. إذا كان لديك منح متداخلة أو متزامنة معلقة، فإنك تفقد قيمة كل منهم.


وهناك سيناريو آخر، على الرغم من أنه من غير المرجح في إنهاء الوظيفة القياسية، هو ممكن. وبدلا من جعلك غير مؤهل لأي جزء من العائد لأنك لا تعمل في نهاية فترة الأداء، يمكن أن تنص الخطة على أن أي دفعات بموجب الجوائز القائمة قد تكون مبنية على النتائج الفعلية في نهاية فترة الأداء كما لو كنت تعمل طوال الفترة. ومن الممكن أيضا أن يتغير تاريخ قياس الأداء إلى التاريخ الذي تنتهي فيه، لذا في هذه الحالة لا تزال تحصل على جزء تناسبي من الجائزة وفقا لأي من الأداء الفعلي اعتبارا من ذلك التاريخ أو الأداء في نهاية الفترة. ثم تفقد أي عائد من المنحة التي تتوافق مع جزء من فترة الأداء التي تحدث بعد الإنهاء. إذا كان لمنحك مقياس انزلاق (أي أنه يمكنك الحصول على عدد أقل أو أكثر من العدد المستهدف، بناء على النتائج)، فمن ثم نأمل أن تحدد خطتك مستوى الأداء الذي سيتم اعتباره قد حدث.


خيارات الأسهم: تعرف على قواعد ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة والمواعيد النهائية.


بشكل عام، لديك حقوق فقط لخيارات الأسهم التي سبق أن منحها تاريخ إنهاء الخاص بك. إذا كانت الخيارات لها جدول منحني متدرج، يسمح لك بممارسة الجزء المكتسب من منحة الخيار، ولكن الأكثر شيوعا أنك تخسر الباقي.


على سبيل المثال: يتم منحك خيارات لشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة مع جدول استحقاق متدرج لمدة أربع سنوات (25٪ من الاستحقاق في السنة). ترك الشركة سنتين ونصف السنة بعد المنحة. يسمح لك بممارسة 50٪ من خياراتك. والباقي لن تصبح قابلة للممارسة.


مع استحقاق الهاوية، والتي الخيارات أو الأسهم المقيدة / رسو سترة في كل مرة بدلا من على جدول زمني تزايدي، يمكنك التخلي عن المنحة بأكملها إذا تركت قبل الاستحقاق.


تنبيه: إذا كنت تخطط لمغادرة وظيفتك، يجب أن تكون على دراية بتفاصيل جدول الاستحقاق الخاص بك. قد ترغب في تأجيل المغادرة، إن أمكن، لاستيعاب مجموعة قيمة من الخيارات التي ستستثمر في المستقبل القريب.


كم من الوقت سيكون لديك لممارسة؟


لا يمكن التأكيد على أهمية فترة التمرين بعد انتهاء الخدمة بما فيه الكفاية. في حين أن الإطار الزمني النموذجي هو 90 يوما بعد الإنهاء، فإن فترة التمرين سوف تمليها تصميم خطة صاحب العمل وسبب إنهاء الخدمة. إذا لم يتم ممارسة الخيارات بحلول التاريخ المحدد، فإنها تنتهي وتلغى. في حين أن بعض الشركات ترسل رسائل مسجلة للموظفين المنتهية ولايته مع عدد من الأسهم التي يمكن شراء والتكلفة، جنبا إلى جنب مع عدد الأيام لديهم لممارسة الخيارات، لا قانون يتطلب ذلك. ومن واجبك أن تعرف معلومات المنحة الشخصية الخاصة بك وشروط خطة الأسهم الخاصة بك.


تنبيه: انظر خطة خيار المخزون الخاص بك، اتفاقية المنحة، وغيرها من المواد الإعلامية لقواعد وإجراءات ممارسة الاستحقاق وبعد انتهاء الخدمة.


الشركات والمحاكم بدقة اتباع القواعد.


وتلتزم الشركات بهذه القواعد والإجراءات والمواعيد النهائية بدقة شديدة. قضايا المحكمة تعزز حقيقة أن تتبع تعويض الأسهم الخاصة بك عند ترك عملك هو تماما التزامكم. إذا كنت مهتما، انظر الأحكام التالية: بوركرت ضد شركة شيفرون (محكمة الاستئناف الرابعة الأمريكية، رقم 10-1384، ديسمبر 2011) مارياش ضد جيليت (محكمة الاستئناف الأولى في الولايات المتحدة، رقم 07- 1549، Mar. 2008) شيلز ضد بيزر (محكمة الاستئناف الأمريكية الثالثة، رقم 04-3724، سبتمبر 2005)


لا يهم إذا كنت ارتكبت خطأ نزيها أو فقط غاب ضيقة الموعد النهائي. وعلاوة على ذلك، يجب أن لا تعتمد على المعلومات المنطوقة حول فترة التمرين ما بعد إنهاء. وثائق خطة الأسهم الخاصة بك والبيانات ذات الصلة هي مصادر موثوقة وملزمة الوحيدة التي تحدد كم من الوقت لديك لممارسة الخيارات بعد إنهاء.


تنبيه: تأكد من أنك تعرف تاريخ انتهاء الخدمة الرسمي الخاص بك، حيث أن هذا سيبدأ فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فترة ما بعد انتهاء الخدمة هذه لا يمكن أن تتجاوز المدى الطبيعي للخيار.


ما التاريخ الذي ينطبق؟


عند قياس فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة، فإن معظم خطط أسهم الشركات تبدأ على مدار الساعة في تاريخ الإنهاء، وهذا يعني نهاية العمل الفعلية، وليس التاريخ الذي تعطي إشعار. انظر إلى كيفية (أو ما إذا كانت خطتك تعرف إنهاء الخدمة، والتوظيف، والخدمة المستمرة. يجب عليك أيضا البحث عن التفاصيل في خطة الأسهم الخاصة بك للحصول على إجابات واضحة على قواعد ممارسة ما بعد إنهاء. على سبيل المثال، هل تفقد خيارات الأسهم المكتسبة في اليوم الذي تنهي فيه، أم لديك عدد معين من الأيام بعد الإنهاء لممارستها؟


خطط شراء الأسهم للموظفين.


في إنهاء الوظيفة، يمكنك الاستمرار في امتلاك الأسهم المشتراة بموجب إسب أثناء عملك. ومع ذلك، تنتهي أهليتك للمشاركة في الخطة. أي أموال محتجزة من راتبك ولكن لم تستخدم لشراء أسهم قبل نهاية عملك سوف تعاد إليك، عادة بدون فائدة، في غضون فترة معقولة.


بالنسبة للخطط المؤهلة للضريبة بموجب القسم 423 من قانون الضرائب، يتيح قانون الضرائب لشركتك الاحتفاظ باقتطاعات الرواتب قبل انتهاء الخدمة في الخطة لشراء الأسهم عند انتهاء فترة الشراء (ويحدث الشراء) بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على تاريخ انتهاء الخدمة . ومع ذلك، فإن معظم الخطط لا تسمح بذلك، لأن المقصود من إسب أن تكون فائدة للموظفين الحاليين. وهذا يعني أنه إذا كان عملك ينتهي قبل تاريخ الشراء، في ظل معظم أسهم خطط لا يتم شراؤها بالنسبة لك على أساس تناسبي.


مثال: قبل أن تغادر شركتك، حدثت خصومات على الراتب لمدة شهرين، مع فترة تقديم إيسب لمدة ستة أشهر. لا يتم حفظ الأموال التي دفعتها للشراء إلى نقطة الستة أشهر.


في مكان آخر على هذا الموقع، أسئلة وأجوبة حول إنهاء الوظيفة تقديم مزيد من التفاصيل حول بعض الحالات والموضوعات المعروضة في هذه المقالة. قد ترغب في استشارتها أيضا عند سحب وثائق منح الأسهم الخاصة بك.


بعد تفاصيل هذه المقالة عن أنواع معينة من تعويضات الأسهم، يغطي الجزء 2 الجوانب الهامة العامة لإنهاء الخدمة التي تنطبق على جميع منح الأسهم، مثل التغيرات في علاقة الاستخدام والمعاملة الضريبية بعد انتهاء الخدمة وقضايا الفصل.

No comments:

Post a Comment