Friday 19 January 2018

يمكنك أن تتعلم للتجارة الفوركس من منتدى التداول


أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تبحث في تداول الفوركس على الانترنت وكنت قد رأيت فرصة لكسب المال، وربما كنت أتساءل ما هي أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية قد يكون.


أهمية الحصول على التعليم.


أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن أقول أنني مدافع عن الحصول على تعليم النقد الاجنبى. يمكنك العثور على الكثير من المعلومات عن الفوركس هنا على هذا الموقع. يجب عليك قضاء بعض الوقت في القراءة حول كيفية عمل تداول العملات الأجنبية، مما يجعل تداول العملات الأجنبية، أوقات تداول العملات الأجنبية النشطة، الخ.


الشيء الثاني الذي سأقوله هو لا شيء يدق الخبرة، إذا كنت تريد أن تتعلم تداول العملات الأجنبية، انها أفضل طريقة. عند بدء تشغيل أولا، يجب عليك فتح حساب تجريبي فوريكس ومحاولة الخروج من بعض التداول التجريبي. وسوف تعطيك أساسا تقنيا جيدا على ميكانيكا صنع تجارة الفوركس وتعتاد على استخدام منصة التداول.


شيء أساسي تعلمت من خلال الخبرة، وأي كمية من الكتب أو التحدث مع التجار الآخرين يمكن أن يعلمني هذا، وكان قيمة الخروج من السوق عندما كان السبب في الدخول في التجارة باطلة. فمن السهل جدا للتجار للتفكير في السوق سوف يعود مرة أخرى في صالحهم. سوف يفاجأ كيف العديد من التجار تقع فريسة لهذا الفخ و هي مندهشة و الحزن عندما السوق فقط يضغط أكثر ضد اتجاه التجارة الأصلية.


يقول البيان الشهير والمؤلم من جون ماينارد كينز، & # 34؛ السوق يمكن أن تبقى غير عقلانية، أطول مما يمكنك البقاء المذيبات. & # 34؛ وبعبارة أخرى، فإنه من الجيد أن أقول أن السوق يتصرف غير عقلاني وأنه سوف يأتي حول (بمعنى في اتجاه التجارة الخاصة بك) لأن التحركات المتطرفة تحدد أسواق رأس المال في المقام الأول.


مايكرو حساب الفوركس.


انخفاض تعلم تداول الفوركس من خلال الحساب التجريبي وحده هو أنك لا تحصل على تجربة ما تريد أن يكون لديك كسب المال الثابت على الخط. ما أوصي به هو أن تفتح حساب تداول الفوركس الصغير أو حساب مع وسيط متغير حجم التداول التي سوف تسمح لك لجعل الصفقات الصغيرة.


سوف تجارة صغيرة تسمح لك لوضع أموالك على الخط، ولكن يكون من خطر ضئيل إذا كنت ارتكاب أخطاء أو فقدان المال. هذا سوف يعلمك أكثر بكثير من أي شيء يمكنك أن تقرأ على موقع أو كتاب أو منتدى تداول العملات الأجنبية ويعطي زاوية جديدة تماما إلى أي شيء سوف تتعلم أثناء التداول على حساب تجريبي.


جنبا إلى جنب مع ذلك بالطبع، يأتي الحاجة إلى فهم ما كنت التداول. يميل التجار الجدد إلى القفز والبدء في تداول أي شيء يبدو وكأنه يتحرك. وعادة ما تستخدم النفوذ العالي والتجارة بشكل عشوائي في كلا الاتجاهين، مما يؤدي عادة إلى فقدان المال.


فهم العملات التي تشتريها وتبيعها يحدث فرقا كبيرا. على سبيل المثال، قد يتم ارتداد العملة صعودا بعد انخفاض كبير وتشجيع التجار الذين لا يتمتعون بالخبرة على محاولة & # 34؛ للقبض على القاع. & # 34؛ قد تكون العملة نفسها في الانخفاض بسبب تقارير التوظيف سيئة لعدة أشهر. هل تشتري شيئا من هذا القبيل؟ ربما لا، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى معرفة وفهم ما تشتري وبيع.


تجارة العملات كبيرة لأنه يمكنك استخدام الرافعة المالية، وهناك الكثير من أزواج العملات المختلفة للتجارة. ومع ذلك، لا يعني ذلك أنك بحاجة إلى تداولها جميعا. من الأفضل اختيار عدد قليل لا علاقة له والتركيز على تلك.


وجود عدد قليل فقط من شأنها أن تجعل من السهل لمواكبة الأخبار الاقتصادية للبلدان المعنية، وسوف تكون قادرة على الحصول على الشعور إيقاع العملات المعنية.


بعد أن كنت تتداول مع حساب مباشر صغير لفترة وجيزة لديك شعور ما كنت تفعل، انها موافق لإيداع المزيد من المال وجعل حسابك أكبر. معرفة ما تفعله يتلخص في التخلص من العادات السيئة الخاصة بك والحصول على بعض السيطرة على المشاعر الخاصة بك. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، يمكنك أن تكون ناجحة تداول العملات الأجنبية.


مجازفة إدارية.


إدارة المخاطر وإدارة العواطف يسير جنبا إلى جنب. عندما نشعر العاطفية أو الجشعة أو المخيفة، وهذا هو عندما نخطئ في خطر، وهذا ما يسبب الفشل. عند النظر إلى الرسم البياني التجاري، يجب أن ترى فقط المحتملة، أو لا ترى شيئا. يجب ألا تكون مسألة إثارة.


إذا كان سحب الزناد على التجارة يشعر بالعاطفة بأي شكل من الأشكال، يجب عليك إعادة تقييم ما تفعله للتجارة.


إذا كنت قد وجدت هذه المقالة مفيدة، أو لديك أي تعليقات يمكنك متابعة لي في الفيسبوك.


ما برو صياد يمكن أن يعلمك عن التداول.


صياد محترف لديه الكثير من القواسم المشتركة مع تاجر المهنية. كلاهما يجب أن تتعلم حرفيتها إلى درجة إتقانها، وهذا يؤدي إلى تطوير قدرة راقية على & # 8216؛ يشعر & # 8217؛ البحر أو السوق. هناك & # 8217؛ s بكثير يمكنك أن تتعلم من صياد محترف من شأنها أن تساعدك على تحسين التداول الخاص بك & # 8230؛


مثال صياد مريض ذو مهارة عالية بعد أن يصيب الصيد خارجيا جميع منافسيه هو استعارة جيدة جدا يمكننا استخدامها لمساعدتك على فهم أفضل ما يلزم لتصبح تاجر محترف. كلا المهن تتطلب العديد من نفس الصفات مثل؛ رغبة لا تشبع لإتقان الحرفية، والتعلم المستمر وتوسيع المعرفة والمهارات واحد، والرغبة في القيام بكل ما يلزم للفوز، وأكثر من ذلك. كل من السمات المذكورة أعلاه تتطلب العاطفة الشديد والانضباط والصبر. الأشياء التي أولئك الذين لم يذهبوا للمحترفين ببساطة لم يكن لديك، على الأقل ليس على المستويات اللازمة.


السماح للغوص في هذا بمزيد من التفصيل & # 8230؛


قراءة السوق مثل صياد يقرأ الماء ...


أول شيء تحتاج إلى تعلمه من الصيادين الناجحين لتطبيق على التداول الخاص بك، هو أن تحتاج إلى قراءة السوق مثل صياد يقرأ ظروف المياه. كما أشرت إلى أعلاه، صياد ينظر في العديد من المتغيرات قبل أن يلقي خطهم في الماء، لأنهم يعرفون أن عدم القيام بذلك سوف يعني أساسا أنهم يطلقون النار في الظلام، إذا جاز التعبير.


كما نوقش في مقال اكتشاف القوارب:


سوف الصيادون ذوي الخبرة حتى اقول لكم انه عندما للأسماك يمكن أن تتأثر أيضا من حيث السمك. ويمكن أن يؤثر عدد كبير جدا من الأيام الحارة خلال الصيف على الصيد في البحيرات الضحلة والبرك والأنهار نظرا لأن درجات الحرارة المرتفعة للمياه يمكن أن تقلل الأكسجين في الماء وتسبب الأسماك في الركود.


ويستخدم الصيادون التجاريون والترفيهيون معرفتهم الواسعة في كل من مكان وأين السمك لتحسين مصيدهم بشكل كبير. ويأخذ هؤلاء الصيادون عوامل مختلفة في الاعتبار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر؛ وتوقع المد والجزر، فضلا عن فهم تيارات المد والجزر، وكم أشعة الشمس التي تلقتها منطقة من المياه مؤخرا، واتجاهات الاحترار والتبريد، وعمق العثور على الأسماك، والعواصف وأنماط الطقس، وتدفقات الرياح والمد والجزر عند صيد المياه المالحة. وفي بعض المناطق، ستركز تيارات المد القوية على الطعم والأسماك الصغيرة التي تجذب الأسماك الكبيرة. كما ترون، هناك العديد من المتغيرات التي تذهب إلى عمليات الصيد المهنية، أكثر بكثير من الشخص العادي يعتقد.


كمتداول، تحتاج إلى فهم كيفية قراءة السوق تماما كما يقرأ صياد الماء. يجب أن نفهم إيب السوق وتدفق قبل أن تذهب "صب الطعم الخاص بك أو أموالك في السوق. من المهم أن تدرس السوق وقراءته كما لو كنت كتابا. يجب أن تعرف ما حدث في الصفحة السابقة لفهم الصفحة الحالية. لذلك، الحصول على حميمة مع السوق وتعلم حقا انها الخصوصيات وتصبح على درجة الماجستير منه، تماما كما صياد هو سيد القراءة وفهم المتغيرات المختلفة التي تؤثر على ظروف المياه لجذب الأسماك.


الصيادين المحترفين هم "القناصة" ...


الصيادين المحترفين تتصرف كثيرا مثل قناص في الجيش، وهو مفهوم لقد نوقشت في مقال سابق هنا. فالصياد المؤيد لا يتحرك باستمرار لأنهم سيكلفون المزيد من الوقود والوقت والعمل الذين يقومون بتحضير الحفارات في كل مرة ينتقلون فيها، وبالطبع المزيد من الطعم. هم من المهنيين المخضرمين الذين تخطط استراتيجيا حيث للأسماك، وقراءة المحيط والطقس كما نوقش أعلاه، لمنحهم ميزة.


كم عدد المرات التي سمعت لي الحديث عن حافة التداول الخاصة بك في مقالاتي؟ حسنا، هناك سبب وجيه لذلك. تماما كما صياد يحتاج إلى حافة أو استراتيجية للقبض على الأسماك، لذلك تحتاج إلى حافة في السوق. حافة الخاص بك هو ما يضع احتمالات نجاح التداول في صالحك، وأنه يتطلب منك أن تكون متعلمة وإعداد، تماما كما صياد محترف هو.


هل صياد محترف يستيقظ فقط ونفد إلى قاربه والتكبير إلى وسط بحيرة أو المحيط ويلقي خطه في الماء؟ لا، بالطبع، وأنت تعرف أنه لا. لذلك، عند النظر في الأمر من هذا المنظور، كيف سخيفة لا يبدو لك أن تذهب فتح الرسوم البيانية الخاصة بك ومجرد إدخال التجارة أساسا أي سبب؟ سخيفة جدا في الواقع.


تماما كما يخطط الصياد متى وأين للأسماك للحصول على أفضل مسافات ممكنة، تحتاج إلى خطة كيف سوف التجارة. ما هي حافة التداول الخاصة بك، وكيف سوف تدير المخاطر ومخارجك وكذلك نفسك! يجب عليك القيام بذلك قبل أن تدخل السوق إذا كنت تريد أن تعطي لنفسك أفضل فرصة ممكنة لنجاح التداول.


الصبر هو المفتاح في صيد الأسماك والتجارة ...


إذا كنت قد ذهبت من أي وقت مضى الصيد، كما تعلمون أنه يتطلب الكثير من الصبر. ومع ذلك، على عكس التداول، كنت اضطر أساسا إلى التحلي بالصبر في الصيد. في التداول، يمكنك مجرد اقامة تجارة تصل وأدخلها دون سبب آخر غير أنك تريد أن تخاطر بعض المال، وهذا سوف يدمر بالطبع حساب التداول الخاص بك ولكن يمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك.


وسيبقى صياد ناجح في منطقة الصيد العالية الاحتمال التي كان مخططا لها ما دامت ضرورية. وقال انه لن تتخلى بعد 20 دقيقة مع لدغات، وقال انه سوف تستمر وانتظر بصبر، وربما إعادة الصب، ولكن لا تتحرك المناطق في كثير من الأحيان. وبالمثل، كمتداول قد تضطر إلى الانتظار أيام أو حتى أسابيع لإعداد التجارة احتمال كبير لتأتي جنبا إلى جنب، قبل أن تضع الطعم الخاص بك أو المال في 'المياه' في محاولة للقبض على خطوة كبيرة في السوق.


الصبر هو حقا ما يفصل التجار الناجحين من الجماهير من "الأغنام" الذين يفقدون أموالهم.


تحتاج إلى عقلية الفائز.


كما نوقش في مقال عن باسماستر:


شيء آخر أن الفائزين - وهذا قد يكون أهم سمة تحملها - هو القدرة على وضع أخطائهم وأوجه القصور خارج الصورة. وهم لا يلومون أي شخص أو أي شيء عن أخطائهم أو مشاكلهم. انهم لا تجعل الأعذار، وأنها لا تنسى. أنها مجرد المضي قدما.


انها مثل أنها يمكن أن الوجه التبديل تبديل في أذهانهم التي تسمح لهم لتحويل تلك الأيام السيئة إلى غير قضية. الماضي هو مجرد ذلك، لا شيء أكثر من ذلك. ليس له أي تأثير على المستقبل. يلقي المقبل هو فرصة جديدة وذلك هو في اليوم التالي. انهم لا يقولون انهم سوف تجعل استراحة نظيفة. أنها تجعل استراحة نظيفة.


الآن، الاقتباس أعلاه ومن الواضح مناقشة العقلية اللازمة للفوز في الصيد باس المهنية. ولكن، وهذا هو في الأساس نفس العقلية تحتاج إلى الفوز في التجارة المهنية. عليك أن تتحرك إلى الأمام ولا يسكن في الأيام السيئة، أو فقدان الصفقات. أنت ذاهب إلى فقدان الصفقات، ولكن إذا تركت لهم الحساء في عقلك والاستيلاء على تفكيرك، سوف ينتهي بك الأمر فقدان المزيد من المال نتيجة لذلك.


تماما كما صياد أن يقبل أيام سيئة مع القليل أو عدم وجود كميات جيدة من المصيد هي جزء من أزعج له، لذلك عليك أن تقبل أنه سيكون هناك العديد من الأيام البطيئة في التداول حيث هناك أي صفقات جيدة لاتخاذ أو تحصل على خسارة بدلا من ذلك من الفائز. كيف يمكنك التعامل مع هذه الحالات، وإذا كنت تستطيع المضي قدما دون أن تعثر من قبل لهم، سوف تؤثر بشكل كبير على نتائج التداول على المدى الطويل.


استنتاج.


إذا كنت خارج الصيد وكنت على الفور تفريغ كل الطعم الخاص بك في الماء بمجرد الخروج على القارب الخاص بك، كيف أنت ذاهب للقبض على الأسماك جائزة كبيرة؟ حسنا، أنت لست، بالطبع! عندما تتداول، إذا ذهبت على الفور وخطر الطريق كثيرا، وتفقد جزءا كبيرا من رأس المال المخاطر الخاصة بك، كيف أنت ذاهب إلى التمسك لفترة طويلة بما فيه الكفاية للقبض على بعض الصفقات الكبيرة؟ أنت لن! صياد يحتاج إلى إدارة طعمه بشكل صحيح تماما مثل تاجر المهنية يدير تمويله بشكل صحيح. يجب أن لا الإفراط في التجارة أو الإفراط في الرافعة المالية مثلك يجب أن لا تضيع الطعم الخاص بك إذا كنت صيادين للمحترفين.


صياد جيد لا شيء إن لم يكن مستعدا. يجب أن يتعلم أن يلقي خطه في الأماكن الصحيحة، أولا وقبل كل شيء. في نهاية المطاف، يجري إعدادا جيدا وتعليما جيدا على جميع المتغيرات المختلفة لصيد الأسماك، وسوف يؤدي إلى تطوير مهارات الصيد الناجحة التي وضعت صياد في أعلى مستوى من المهنيين الصيد. في نهاية المطاف، ما يفعله هو تطوير الشعور الأمعاء لصيد الأسماك. وهو نوع من "الحاسة السادسة" التي تسمح لهؤلاء الصيادين على الفور التعرف على مكان ومتى للأسماك. وبالمثل، بعد تعلم كيفية التجارة ووضع تلك المعرفة لممارسة، سوف تتطور مهارة التداول العميق الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى المكرر الشعور التداول الأمعاء التي من شأنها أن تضع لكم في أعلى 10٪ من التجار الناجحين.


أنا أحب أن يسمع تعليقاتك & أمب؛ قصص أدناه :)


حول نيال فولر.


ما التمساح يمكن أن يعلمك عن التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


تجار مربحة لا شيء 99٪ من الوقت.


20 تعليقات اترك التعليق.


رائع. ما هو درس جيد السيد أكمل، لم تبدأ بعد التداول ولكن لا يزال جمع المعلومات الخاصة بك، وكنت قد فتحت ذهني في الأسواق.


شكرا جزيلا، صلى الله عليه وسلم.


مادة كبيرة السيد فولر.


درس عظيم شكرا لك البريد لهذا الاتجاه من الصياد الموالية بفضل الكثير من المرضى هو المفتاح.


نيال أطلب منك فقط لا تتوقف. كل ما تكتبه وتفعله بالنسبة لنا تجار المبتدئين مهم جدا. شكرا لكم على كل ما تبذلونه من الجهود.


التقاء عدة عوامل & # 8230؛ الاتجاه، مستوى، إشارة قبل رمي في الرهان الخاص بك .. مقارنة جيدة مع ما الصيادين تفعل & # 8230؛ وبالمثل، الصبر هو في الواقع فضيلة التي يجب أن تمارس مع الاتساق .. أسهل قال ولكن من الصعب جدا القيام به، في الواقع .. شكرا لك نيال ..


كانت مقالاتك توجهني دائما إلى المسار الصحيح & # 8211؛ التنوير، تذكير، تشجيع & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م ممتنة نيال.


تشبيه رائع آخر. أنا أحب & # 8220؛ منوم & # 8221؛ النهج أيضا، نيال. الطريقة التي تشبع عقولنا المبتدئين مع الدقة والإيجابية. أنا لا يمكن أبدا أن أشكركم بما فيه الكفاية. مع أطيب التحيات، مايك.


وأخيرا حصلت على هذا المفهوم بعد تهب حسابي أربع مرات. الحمد لله كان واسن & # 8217؛ ر الكثير من المال. شكرا لمقالاتك نيال وأيضا شكرا لإدخال لي لتداول حركة السعر.


الصبر، الانضباط و & # 8220؛ نيال تعاليم & # 8221؛ هي الأساسيات لتحسين بنك الربح الخاص بك.


مادة كبيرة. فقط عندما نحتاج تذكير أن نتحلى بالصبر. مليون شكرا:)


لقد كنت تكافح مع هذا، وفقدان كل التجارة ط جعل ولكن كيف ش شرح مفهوم الصياد مضاءة بلدي العالم التجاري بأكمله، والصبر هو مفتاح & # 8230؛.ويل قال نيال.


المادة العظيمة نيال !!


ومن المفيد أن التجارة أقل والفوز أكثر. الصبر والانضباط و & # 8216؛ نيال فولر '(تعاليم) هي أفضل الطعوم.


قبل بضع دقائق قلت لزوجتي، & # 8220؛ الصبر هو ما الفائزين منفصلة من الخاسرين في الفوركس & # 8230؛ & # 8221؛ الأدوات الأخرى هي سهلة لجمع ويكون لهم تحت تصرفكم & # 8230؛ شكرا سيدي. جنوب أفريقيا.


مروحة كبيرة من أنماط التداول الخاصة بك، بعد تجارة كروك هذه المادة من الصيادين التداول هو مدهش. أنا أتعلم يوم Y يوم بالطريقة التي تعلم التداول واكتساب ثقة كبيرة & # 8230؛. شكرا جزيلا نيال.


والكلمة الرئيسية باشينس، أحصل عليه الآن كان المرضى الداخليين أحد الأسباب لماذا أنا خسارة على الكثير من التجارة، لأن بعض الوقت إشارة ليست واضحة كان أحد لمعرفة كيفية الانتظار باتينلي.


في شهر يونيو، وأنا التجارة 15 فقط اقامة، 11 منها يدخل شبكي. 4 خسائر صغيرة. أعتقد أنني & # 8217؛ م التداول بالفعل مثل الموالية فيشر الرجل.


نيال فولر قال مرة واحدة أنه جعل 10 التجارة في الشهر، وأنا اتبع هذه النصيحة وبدأ حسابي ازدهار.


مقال بارز. مفهوم رائع جدا. أفضل لفتح المخططات وإلقاء نظرة قبل عمياء سحب الزناد (خط الصيد)


الصبر زائد المستوى، إشارة والاتجاه يعمل كما ش يعلمنا دائما! بارك الله & أمب؛ 8230؛ جنوب أفريقيا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم تداول الفوركس & # 8211؛ & # 8216؛ دليل زوار المرة الأولى & # 8217؛


يا زميل التاجر & # 8230؛.


أنا نيال فولر، مؤسس تعلم التجارة في السوق. إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في مجتمع التعليم التجاري.


إذا كان لديك تاجر عاطفي الراغبين في تعلم تجارة الفوركس (فكس)، كفد & # 8217؛ ق، الآجلة، السلع، إنديسيونس أو الأسهم، هذا الموقع لديه كل ما ستحتاج أي وقت مضى.


لقد أنشأت هذه الصفحة & # 8216؛ صفحة الخطوات الأولى & # 8217؛ لمساعدتك في الوصول إلى أفضل الأشياء التي نشرت منذ أن بدأت الكتابة والتسجيل مرة أخرى في عام 2008. وأنا أشجع بشدة لك من خلال الذهاب إلى المعلومات على هذه الصفحة بعناية قبل الاستمرار في تصفح الموقع.


ملاحظة للمبتدئين لأول مرة.


1. إذا كنت قد بدأت للتو في تعلم تجارة النقد الاجنبى، يجب عليك أولا الذهاب ودراسة بلدي الحرة مبتدئين تداول الفوركس بالطبع هنا، ثم أعود إلى هذه الصفحة ومواصلة قراءة هذه الصفحة البدء.


2. سوف تحتاج إلى منصة التداول المهنية لدراسة الرسوم البيانية الحية، وتتبع الأسعار الحية وتضع في نهاية المطاف الصفقات من، نقترح التجار تحميل حساب تجريبي مجاني لمنصة التداول المفضلة لدينا هنا.


أدناه لقد قدمت روابط إلى & # 8216؛ أفضل الأشياء & # 8217 ؛. قد ترغب في الذهاب من خلال هذه أشرطة الفيديو والمقالات والبرامج التعليمية أولا & # 8211؛ فإنه سيوفر لك ساعات وسريعة تتبع التعلم الخاص بك.


نيال فولر & # 8217؛ s المهنية دورة تداول الفوركس.


سين 2008 لقد علمت أكثر من 15،000 طالب كيفية التجارة في السوق مع بلدي بسيطة لكنها قوية استراتيجيات تداول الأسعار. هذه هي نفس استراتيجيات التداول التي اعتدت على التجارة شخصيا منذ ما يقرب من 2 عقود. كعضو تحصل على الوصول مدى الحياة إلى بلدي المهنية دورات تعليم التجارة، والإعدادات التجارية النشرة الإخبارية، التجارة الحية الاجهزة المنتدى & أمب؛ أعضاء دعم خط وأكثر من ذلك. عندما كنت على استعداد لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تحقق من بلدي دورة تداول الفوركس المهنية هنا.


حول نيال فولر.


2 تعليقات ترك تعليق.


سنة منصة هو واو، السيد فولر آم مبتدئ محاولة لتحقيق نهايات تلبية باستخدام يو معلومات واضحة، سنة حقا أفضل في شيء الله يبارك ش نيواغابا.


أريد حقا أن أتعلم أولا كيف التجارة وبعد ذلك بدء التداول.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل تجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، والتي قد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)

No comments:

Post a Comment