Tuesday 9 January 2018

مؤشر ارتباط زوج العملات الأجنبية


ارتباط الفوركس.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


بيرسون & # 038؛ سبيرمان مؤشر الارتباط.


بيرسون & أمبير؛ سبيرمان مؤشر الارتباط هو من مصلحة لعدد كبير من التجار. أساس هذا المؤشر على مبدأ ارتباط سبيرمان. مزيد من التفاصيل حول ارتباط سبيرمان يمكنك معرفة من الدليل، والتي يمكن تحميلها في الجزء السفلي من هذه المقالة. بيرسون & أمب؛ مؤشر سبيرمان للارتباط مناسب تماما للتداول على أي زوج من العملات وأي إطار زمني (موصى به H1).


خصائص مؤشر ارتباط بيرسون-سبيرمان.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي وقت التداول: أي، موصى به H1 الإطار الزمني: أي وسيط موصى به: ألباري.


بيرسون & أمبير؛ سبيرمان مؤشر الارتباط بديهية: السهم لأعلى - إشارة لموقف طويل، السهم لأسفل - إشارة لموقف قصير:


بخلاف أن المؤشر يمثل مستوى خط الخسارة.


الخروج عند إشارة العكس أو أخذ الربح.


في أرشيف PirsonSpearman_Correlation_Indicator. rar:


تحميل مجاني بيرسون & أمبير؛ سبيرمان مؤشر الارتباط.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


12 الردود.


يمكن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ فك ضغط الملف. أحصل على رسالة تفيد بأن & # 8220؛ لا يمكن فتح الملف كملف مضغوط & # 8221 ؛.


ماذا علي أن أفعل؟


رابط لتحميل & # 8220؛ بيرسونسبارمان-كورلاتيون & # 8221؛ إنه & # 8217؛ s ميت. يمكنك إصلاح ذلك من فضلك. شكرا & # 8217؛ ق لعودتك.


أصدقائي، وعمر وصلة 120 ثانية. إذا لم يتم النقر على الروابط بعد إنشاء الروابط على الرابط & # 8220؛ دونلواد & # 8221؛ في غضون 2 دقيقة، ثم إعادة تحميل الصفحة وتكرار عملية تحميل وتوليد الروابط مرة أخرى. شكر.


لقد بفك بنجاح كل ملف آخر أنا need. Is أن مختلفة؟


المرفقة تالفة.


لم يتم تضمين بيرسون & Spirman_Correlation. mq4.


ماذا تعني؟ لدي كل شيء يعمل بشكل جيد.


كان من المفترض أن تكون الملفات التالية في ملف مضغوط:


استراتيجية الارتباط الفوركس.


وتستند هذه الاستراتيجية ارتباط الفوركس التي كنت تسير على تعلم هنا على سلوك يعرف باسم ارتباط العملة.


قبل أن أضع في قواعد استراتيجية ارتباط العملة هذه، سيتعين علي أن أشرح ما هو ارتباط العملة من أجل تلك التي لا تعرفها.


ما هو العملة كوريلاتيون؟


ارتباط العملة هو سلوك تظهره بعض أزواج العملات التي تتحرك في نفس الاتجاه أو في اتجاهات متعاكسة في نفس الوقت:


يقال أن زوج العملات يظهر علاقة إيجابية عندما يتحرك زوجان أو أكثر من العملات في نفس الاتجاه في نفس الوقت. على سبيل المثال، يوروس & أمب؛ غبوسد تفعل هذه معظم الأوقات. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى الآن، سترى أيضا الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتداول. يكون هناك ارتباط سلبي عند تداول زوجين أو أكثر من العملات في اتجاهين متعاكسين، ومن الأمثلة الجيدة على ذلك زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) و الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف). عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي لأعلى، سترى الدولار مقابل الفرنك السويسري سوف تنخفض. يذهبون اتجاهين متعاكسين.


هنا مثال على علاقة إيجابية بين ورسود و غبوسد على الإطار الزمني 4hr ونلاحظ الأسهم الخضراء والأحمر التي تحدث في نفس الوقت:


هنا مثال على ارتباط سلبي بين اليورو مقابل الدولار الأميركي. أوسد. لاحظ أن السهم الأحمر والأخضر: عندما يرتفع واحد، فإن الآخر ينخفض، وهذا الارتباط السلبي:


كيف يساعدك كوريلاتيون العملة على التجارة بروفيتابلي.


كانت هناك أوقات عندما كنت سوف تأخذ تجارة شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأيضا الوقت نفسه اتخاذ صفقة شراء على أوسشف دون أن ندرك أن هاتين العملتين ترتبط سلبا & # 8230؛ وأنا دائما ندخل في هذه المشكلة:


فإن التجارة الواحدة على زوج من العملات ستكون مربحة وستكون التجارة الأخرى غير مربحة.


إن إخفاقي في فهم ارتباط العملة بشكل كامل يترك لي تجارة حيث لا ينبغي لي أن أتخذها في المقام الأول.


قواعد استراتيجية فوركس كوريلاتيون.


أزواج العملات: فقط للأزواج العملات المترابطة الإيجابية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


الأطر الزمنية: 15 دقيقة أو أكثر، والأطر الزمنية المنخفضة ليست موثوقة حقا.


معلومات إضافية: عندما اثنين من أزواج ارتباطا إيجابيا تقع من الارتباط على مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية يمكننا أن نتوقع انعكاس. هذا الانعكاس قد تكون صغيرة مثل 25 نقطة ولكن في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى تحركات أكبر. لذلك يجب أن تشاهد هذا النوع من الاجهزة ليحدث حول مستويات الدعم والمقاومة.


الآن، الإعداد المبين هنا يعتمد على مستوى دعم حتى إعداد بوي. إذا حدث هذا على مستوى المقاومة، وسوف يكون إعداد سيل، العكس تماما.


الخطوة 1: حقق اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) انخفاضا أدنى في حين فشل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في القيام بذلك.


الخطوة 2: انتظر إعادة اختبار تأرجح الاختلاف. لا يحدث إعادة الاختبار لذلك وضعنا أمر حد لتجارة الاختراق.


الخطوة 3: يتم تشغيل الإدخال. إذا كنت قد فعلت ذلك وضع وقف الخسارة عند أدنى مستوى سوينغ الأخير.


الخطوة 4: رسم الألياف على البديل البديل لمستويات الربح. دون & # 8217؛ ن ننسى أن درب توقف الخاص بك إلى التعادل. في هذه الحالة كان الخطر 35 نقطة حتى درب إلى التعادل في 25-30 نقطة. كما ترون في هذه الحالة تم ضرب جميع ملحقات الألياف لتحقيق ربح قدره 108 نقطة. دعونا نقول بوبي دادن & # 8217؛ ر ترغب في عقد موقف طوال الليل حتى انه خرج عندما بدأ السعر لتعزيز بعد خطوة قوية حتى. وكان بوبي جعلت +75 نقطة. لا ل رث بوبي.


دون & # 8217؛ ر تزوير لتبادل هذه العملة الارتباط استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه.


ارتباط العملة ب.


يحدث ارتباط العملة عندما يتحرك سعر اثنين أو أكثر من أزواج العملات جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. يمكن أن يكون هناك ارتباط إيجابي، حيث يتحرك سعر أزواج العملات في نفس الاتجاه والارتباط السلبي، حيث يتحرك سعر أزواج العملات في اتجاهين متعاكسين.


كمتداول فوركس سوف تحتاج إلى تحديد هذا الارتباط وكيف درجة؟ وهذا سيكون مفيدا جدا في التداول كما سنستعرض في ما يلي.


يعتمد هذا المؤشر في حساباته على معامل ارتباط بيرسون.


كيفية استخدام مؤشر الارتباط؟


يمكنك ببساطة اختيار أزواج العملات التي تريد أن يشاهدها المؤشر وكتابة أسمائهم في المدخلات يظهر الجدول في نافذة المؤشر الفرعي يحتوي على الرموز التي قمت بإدخالها ونسبة ارتباطها الفورية مع الزوج الحالي على الرسم البياني لمشاهدة تاريخ الارتباط من أي منهم يمكنك ببساطة انقر على اسمها على الطاولة وسوف الرسم البياني المؤشر تغيير لإظهار ذلك.


كيفية استخدامه على التداول؟


في الجدول من المؤشر يمكنك مشاهدة 5 أزواج العملات ودرجة الارتباط مع الزوج الحالي، وأزواج يظهر أكثر من 70 هي مماثلة تقريبا في اتجاهها (الاتجاه) إلى الزوج الحالي وهذا ما يسمى الارتباط الإيجابي.


ولكن من ناحية أخرى هذه الأزواج أقل من -70 مختلفة جدا وتذهب في الاتجاه المعاكس (الاتجاه) ويسمى الارتباط السلبي.


لذلك من المهم جدا أن نفهم العلاقة بين أزواج العملات لأسباب عديدة على النحو التالي:


تأكد من تحليلك: يمكنك تطبيق إستراتيجيتك التحليلية على أكثر من زوج واحد يرتبط ارتباطا إيجابيا بتأكيد قرارك. تداول أكثر من زوج واحد في نفس الوقت: يمكنك تجنب اتخاذ نفس المراكز مع أزواج العملات التي تتحرك ضد بعضها البعض، في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجنب اتخاذ نفس المواقف مع عدة أزواج العملات المترابطة في نفس الوقت وحتى لا تضاعف المخاطر الخاصة بك.


مدخلات المؤشر.


تيمف: يشير إلى أي إطار زمني ستختاره من قائمة منسدلة، أي مؤشر سيستخدم في حساباته. إذا كنت ترغب في اختيار نفس الإطار الزمني من المخطط يجب عليك اختيار "الحالية". السعر: فإنه يشير إلى السعر المستخدم في الحساب وأيضا لديها قائمة منسدلة التي لديها جميع أنواع الأسعار التي قد تحتاج كوربيريود: عدد من الحانات المستخدمة لحسابات المؤشر. يجب أن لا تقل عن 1. النسبة المئوية: إنها قيمة موجبة (كسر عشري) ويجب ألا تزيد عن 1. إذا كان زوج العملة يحصل على أكثر من هذه القيمة، لذلك سيتم تلوين رمزه باللون الأخضر، وهذا يعني أن هناك هو ارتباط إيجابي. ولكن إذا كان زوج العملات يحصل على قيمة أقل من القيمة السلبية لهذه القيمة التي أدخلتها، فسيتم تلوين رمزه باللون الأحمر ويعني وجود ارتباط سلبي. currency_1، currency_2، currency_3، currency_4، currency_5: تشير إلى أسماء أزواج العملات أو الرموز التي تريد مراقبتها.


مثال: إيوروسفكس ======== & غ؛ بريفيكس = e، سوفيكس = فكس.


ملاحظة: هذا المؤشر قد لا تعمل بشكل جيد على اختبار، لأنه يعمل على بيانات أكثر من زوج العملات واحد.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الارتباط ومعرفة كيف من المهم جدا للتداول وكيفية استخدامها في التداول، يمكنك أن تقرأ على هذا الموضوع هنا أو هنا.

No comments:

Post a Comment