Thursday 4 January 2018

نظام تداول فوريكس مضمونة


فولبروف-فوريكس-ترادينغ ريفيو.
موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من مضمونة الفوركس التداول في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
اشتريت نظام إيرليبيرد مضمونة في وقت سابق من هذا العام ولكن نظرا ل "الظروف المحلية" لم يتمكن من الانخراط .. بدأت في الأسبوع الماضي وجدت مانويل من السهل جدا لمتابعة ولكن وجود احتمال. في الصفحة 40. البريد الإلكتروني لويز اللحمة ولكن لا يوجد رد .. حصلت على اتصال مع الناشرين الذين أبلغني أنها "لا تأخذ الاستفسارات" في الوقت الراهن. لا أحد يعرف ما إذا كانت هي "بلوق" للعملاء لوضع الاستعلام الخاص بي ل. فقط هذه القضية الصغيرة التي أنا تكافح معها ..
أنا اشتريت كلا من الاتحاد الفرنسي للتنس و إيرليبيرد وتخلت بعد العثور على أنه من المستحيل لتحقيق الربح. دليل فوريكس مضمونة هو مكتوب جيدا وغنية بالمعلومات إذا كنت لا تعرف شيئا عن تداول الأخبار كما فعلت في ذلك الوقت. وأعتقد أن الاستراتيجية المبينة في الدليل قد تعمل في بعض الأحيان ولكن الفرص كانت قليلة جدا لتبرير الوقت الذي يقضيه أمام الكمبيوتر. تخلت بعد شهرين من مطاردة تحركات العملة الصغيرة. أنا لا أعتقد أن هذا هو استراتيجية جيدة للمبتدئين كما اقترح الموقع. أما بالنسبة ل إيرليبيرد، فقد وجدت أنه من المستحيل تكرار نتائج لويز أو حتى الاقتراب. لحسن الحظ، احتفظت بسجل من التوصيات اليومية، وكان مندهشا لتجد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال اتخاذ الإجراء المعاكس لإشارات لويز. هذا عندما ألغيت الخدمة وفعلت ما كنت (وأي شخص مهتم في الفوركس) يجب أن يكون قد فعلت في البداية، المستفادة من الموارد الحرة واسعة تسمى 'على شبكة الإنترنت' والبدء في استخدام دماغي لجعل الصفقات. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل بكثير، وليس لديك لدفع لي فلسا واحدا لذلك.
لديك كل جنون، لقد اشتريت الاتحاد الفرنسي للتنس و إيرليبيرد، وتحقيق ربح مع كليهما. هناك نكسات، ولكن إذا قمت بتطبيق أساليب باستمرار دون محاولة لإعادة اختراع العجلة، وسوف تجعل أرباح جيدة. وأنا اكتب هذا، لقد جعلت 20 نقطة باستخدام إب. وكما لكونها تيتشي، لقد سألت مئات لويز من الأسئلة، ودائما! تلقى ردا عاجلا عاجلا.
الاتفاق مع الجميع حقا. مضمونة لا تعمل بالنسبة لي أو أي من بلدي 5 أصدقاء.
وينتب على نظام إيرليبيرد الذي يركز على فتس. انها نص رسالة أو يوفر إشارة الكمبيوتر لتمكنك من معرفة الطريقة التي سوف يذهب السوق، ومن ثم من المفترض أن تضع حصتك ووضع في موقف 15 نقطة توقف، والمشي بعيدا!
إنه فشل كامل. في البداية حافظت على الفوز بينما فزنا في المتوسط ​​2/5، وإذا كنت الاستعلام عن أي شيء أصبحت مفاجئة جدا.
وقالت في وقت لاحق الإعلان أنها تضع الصفقات لها بعد الإعلانات للآخرين بحيث يعكس عن كثب نتائجنا وانخفاض و ها - بدأت فجأة فقدان.
دفعنا 57 £ لمدة 4 أسابيع، ولكن انسحبت. إذا نظرتم إلى نتائجها في money-earners-plus. co. uk/foolproof/fems/results. php سترى أنه ليس على الإطلاق صورة جميلة.
في الختام، وقالت انها جعلت الكثير من المال، والقيام بشكل جيد جدا شكرا لك. مثل الكثيرين الآخرين الذين وثقوا بها، فقدنا المال.
أنا أتفق مع الاستعراضات هنا، لها كل ضرب قليلا & ملكة جمال والتجارة بعض الإعلانات المتقلبة يمكن أن تكون خطيرة. دعمها على ما يرام لتبدأ حتى كنت السؤال أي شيء عن نظامها & هو سنيبي جدا مع إجاباتها. لديها خدمة الرسائل الأخرى التي تعد مرة أخرى الكثير ولكن شيء في ذلك واضح في كل صباح إذا اخترت أن أعتبر.
لقد اشتريت نظام الفوركس مضمونة وجود سنتين خبرة التداول في سوق العملات الأجنبية ويمكن أن أقول بصراحة أن هذا النظام هو خطير جدا على رصيدك المصرفي. كانت لويز جدا 'قبالة' معي عندما يتعلق الأمر أسئلتي عن أساليبها.
لقد وجدت هذا النظام ليكون ضرب جدا ويغيب. بالإضافة إلى ذلك، يصف الدليل على وجه التحديد كابيتالسبريدز (مع أمثلة) ولكن في الممارسة العملية، لقد وجدت أن ما هو موضح في كثير من الأحيان غير ممكن (أي وضع وقف الخسارة 10 نقطة من سعر الافتتاح الخاص بك).
أجد أنه من الصعب أن نعتقد أن المؤلف يحقق دائما ربحا مع هذا النظام.
نقطتي الأخيرة من التحذير - دعم العملاء هو جيد أن تبدأ مع، لكنها سرعان ما يحصل بالإحباط وغير متكافئة معك إذا كنت تسأل أي شيء عن النظام.
مخاطرة للغاية والكتاب هو بالفعل من التاريخ الجانب الآخر أسفل هو عليك أن تبقى لصقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم كما التداول هو العيش.
لقد اشتريت هذا النظام قبل أسبوعين ولم تحقق أي ربح بعد. ولكن أريد أن أكون واضحا هذا ليس استعراض سيئة. أستطيع أن أقول هناك خدمة العملاء الممتازة ومجموع سوبورت بعد الشراء الأولي. كما تقدم لويز الندوات الهاتفية المجانية والتجارة من خلال النشرات الإخبارية التجارية فضلا عن ضمان استعادة الأموال مضمون. أشعر بثقة كبيرة حول هذا النظام ولكن لا يمكن أن تعطيه نجوم كاملة بعد وأنا لم تحقق أي ربح. أود أن أوصي أي شخص أن تحاول ذلك كما أن هناك حقا أي خطر وكبير للمبتدئين.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

نظام تداول العملات الأجنبية: كيفية بناء وتصميم ذلك؟
نظام تداول العملات الأجنبية: سوق الفوركس هو سوق الصرف الدولي حيث يتم شراء بعض العملات والباعة الأخرى تباع وفقا لذلك. تداول في سوق الفوركس يذهب في أزواج العملات مثل ور / أوسد لليورو / الدولار الأمريكي من أوسد / جبي للدولار الأمريكي / الين الياباني، ومن غير المرجح أن يكون أي ضوابط خارجية.
تتم المعاملات بين نظرائهم من سوق الفوركس من خلال شبكة إلكترونية أو عبر الهاتف. هذا هو السبب في سوق الفوركس المعروف باسم "بين البنوك" السوق. ليس هناك أي مركز تجاري لسوق العملات الأجنبية على عكس العقود الآجلة وأسواق الأسهم.
وغالبا ما تستخدم رأس المال المقترض للتداول في الفوركس. في هذه الحالة، يتم المضاربات بالعملات عن طريق الحصول على حد الائتمان، وهو ما يسمى التداول الهامشي. هذه الحقيقة تؤكد أنه يمكنك التداول في الفوركس دون الحصول على أي أموال حقيقية. لذلك، يمكن للتاجر التعامل مع المعاملات الكبيرة بسرعة عالية ورسوم منخفضة من دون وجود رأس مال أولي كبير.
الفوركس اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية: الأساسية والتحليل الفني. إن الإحساس بالتحليل الفني هو استثمار الأموال بعد دراسة البيانات السابقة مع الأمل في أن يتصرف التاريخ بشكل دوري. ويتناول التحليل الأساسي تحليل مختلف العوامل الأساسية داخل البلد، مثل الوضع الاقتصادي والسياسي على أمل أن يؤثر ذلك على أسعار الصرف.
بدء تداول الفوركس.
فالمصارف الوطنية والشركات المتعددة الجنسيات والجهات الفاعلة الكبيرة الأخرى هي التي تتمتع مؤخرا بإمكانية الوصول غير المحدود إلى النقد الأجنبي. وقد أنتجت 1980 قواعد جديدة أنشأت حسابات الهامش مما يجعل المشاركة ممكنة حتى بالنسبة للمستثمرين الصغار. اكتسب الفوركس شعبيته بفضل حسابات الهامش. بعد الحصول على استثمار بقيمة 1،000 دولار و 100: 1 من حسابات الهامش، تحصل على إمكانية الوصول إلى 100.000 دولار أمريكي.
وعادة ما يكون هناك حاجة إلى وسيط السمعة للمتداولين الفوركس لتنفيذ معاملاتهم. تقوم لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) بتسجيل هذه السماسرة السمعة مثل فم (تاجر لجنة العقود الآجلة). العديد من التجار المبتدئين في كثير من الأحيان تجعل 2 بعد الأخطاء: بدء تداولها دون وجود استراتيجية والتجارة يؤدي من قبل العواطف. يحدث عندما كنت، بعد أن اشترى ومشاهدة انخفاض معدل، بدء الذعر وبيع بسرعة فقط لرؤية نمو السوق التالية. تأكد من فقدان التداول أموالك مثل هذا.
تاجر الفوركس مربح لديه استراتيجية كافية ولا تدع عواطفه التعامل مع التداول.
يتطلب المتداول الفوركس تعليم جيد فيما يتعلق بتحركات السوق، فضلا عن أنواع مختلفة من أوامر لتنفيذ تجارته مع أقصى قدر من الأرباح والحد الأدنى من المخاطر.
فهم السوق جنبا إلى جنب مع القوى التي تؤثر عليه هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. يمكنك وضع استراتيجيات التداول على هذه المعرفة للاستخدام الناجح في التداول الخاص بك.
فوركس لديها 5 أهم المجموعات المشاركة في الصفقات: البنوك والحكومات والشركات وصناديق الاستثمار، والتجار. التجار هم المجموعة الوحيدة التي ليس لديها سيطرة خارجية. فإن عليهم فقط أن يقدموا تقاريرهم بأنفسهم. تتضمن اتفاقية الهامش، التي يتم إجراؤها أثناء إنشاء حساب فوركس، بيان بأن أي تداول، يعتبره الوسيط أكثر خطورة، قد يتدخل فيه. يمكنك بدء التداول الخاص بك بعد إنشاء حساب الفوركس الخاص بك.
هناك أنواع مختلفة من الحسابات التي يقدمها الوسطاء. يعتمد الإيداع القياسي على الوسيط ولكنه عموما من 1000 إلى 2000 دولار، ولكن هناك حسابات مصغرة تتيح لك الحصول على 200 دولار فقط. الرافعة المالية يمكن أن تكون مختلفة أيضا. تحصل على الوصول إلى مبلغ أعلى من المال مع نفوذ أعلى تملك نفس الاستثمار.
يمكنك معرفة كيفية مختلف أدوات البرمجيات والنظام بشكل عام العمل باستخدام الحسابات التجريبية. ويوصى بشدة لاستخدامها لكل مستثمر الفوركس مبتدئ.
هناك بعض الأدوات المشتركة بين جميع الوسطاء على الرغم من أن كل وسيط لديه برامجه الخاصة. بعض الأدوات الشائعة التي يمكن أن تتوقع أن ترى عمليا في أي برنامج وسيط هي يغذي الأخبار، ونقلت في الوقت الحقيقي، والتحليلات الفنية، والرسوم البيانية، وتحليلات الربح والخسارة.
يتم استخدام دراسات فيبوناتشي من قبل كمية كبيرة من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم التعامل مهنيا وأنها هي أساس لعدد من أنظمة تداول العملات الأجنبية. سلسلة من الأرقام تشكل دراسات فيبوناتشي. في هذه السلسلة، يتم تشكيل كل رقم عن طريق جمع رقمين سابقين: 1، 1، 2، 3، 5، 8، و 13. تجارة العملات تعتبر نسب فيبوناتشي أكثر أهمية. وهي المشتقات من هذا الصف من الأرقام، مثل 0.236، 0.50، 0.382، 0.618، الخ.
يتم احتساب مستويات فيبوناتشي (أو نقاط السعر) مقدما لكل زوج من الفوركس من أجل السماح للتاجر معرفة لحظات الدخول أو الخروج من السوق معتبرا أن توقعات نظامه التداول فيبوناتشي اليوم تأتي حقيقة.
بناء نظام تداول الفوركس.
بناء ومن المفهوم نظام التداول الفوركس لتكون عملية معينة التي أنشأتها غالبية الرسوم البيانية خطوة بخطوة. من المهم أن يفهم التجار.
هناك حاجة إلى قرارين هامين من المتداول في هذه الخطوة الأولى: ما زوج العملات التي يقرر التجارة وما إذا كان الاتجاه سيكون أساس النظام أم لا. حركة كل زوج من العملات تختلف كثيرا. تعتمد بعض الأنظمة بشدة على الاتجاهات ما إذا كان الآخرون لا يفقدون فعاليتهم سواء في الحركات الهبوطية أو الصعودية. قد تبدو الخبرة دخول غير مجدية تماما في حالة التاجر لا يعرف كيفية حجز الربح (الصفقات الخروج).
2) تقييم نظام التداول.
هناك خط أساس يتعلق بالقيمة المحتملة والرافعة واحدة في كل نظام تداول الفوركس. ويبدو أن الاختبار التاريخي هو أفضل طريقة لتقدير قيمة النظام. خلال هذا الاختيار يمكنك فهم ما إذا كان هذا النظام يستحق التالية.
3) غرامة اللحن.
من المحتمل أن يكون لديك بعض الحوادث في تصميم نظام التنوب الخاص بك. من أجل العثور عليها جميعا والوصول إلى أقصى قدر من الأداء يجب عليك استخدام الاختبار التاريخي. سوف جدول دخول أشد تمكنك من تقليل الصفقات الخاسرة. لتجنب ضربات التوقف المتكررة النظر في وقف الحد. في حالة تجاوز الصفقات الخاسرة النقاط المنتجة في المتوسط ​​خلال التجارة، يجب عليك استخدام إشارة الخروج.
4) تكرار النظام.
تكرار النظام في عدد من نفس منها بعد بناء الأساسية بحيث تكون قادرة على تقسيم التكرارات إلى مجموعة من المكونات المتاحة لتشكيل واحدة جديدة لديها إعداد آخر.
الخطوة الأخيرة لاتخاذ بعد النظام جاهز هو اختبارها يتداول الرصد في حساب تجريبي. وسيكون ذلك مفيدا قبل تطبيق النظام في حساب حقيقي.
يمكن شراء الفوركس نظام التداول عبر الإنترنت مقابل رسوم، متاحة مجانا أو المتقدمة أو مخصصة من قبل المستثمرين على أساس تجربتهم الخاصة وما يصلح لهم. هذا الأخير هو أيضا أفضل وسيلة حول كما لا أحد على استعداد لتبادل استراتيجيات التداول مضمونة إذا كانوا الفائزين المستمر. بعد كل شيء، خبراء الفوركس لا تشترك في نفس الفكرة التي نظم التداول اليوم والأدوات كونها الأفضل.
عندما تكون أداة التداول غير شفافة، فإن إمكاناتها الكاملة وتحليلها ليست واضحة. عندما تكون أداة شفافة، يتم فهم نتائجه على الفور ومن الواضح أن نرى. كتاب "الشروع في استراتيجيات تجارة الفوركس" من قبل مايكل دوان آرتشر، "المؤشرات معتمة عموما، الرسوم البيانية شفافة". يمكن للمستثمر أن يكون "تشغيل وتشغيل" المستغل أو عقد موقف مفتوح على المدى الطويل، ولكل منها مجموعة خاصة من الاستراتيجيات. في كل حين، أساسيات أنظمة التداول لا تتغير.
يمكن للمستثمر الفوركس دراسة جميع المؤشرات والإشارات والرسوم البيانية والعروض الماضية لمختلف طول الوقت لوضع أنظمة التداول، ولكن في صميم هذه الاستراتيجيات هو التاجر نفسه. هذا عامل واحد يمكن أن تجعل كل الفرق كما كانت هناك حالات حيث يمكن للتاجر الرئيسي كسب أرباح ضخمة باستخدام النظام الأساسي ولكن ليس العكس.
وقال جاك ماغليولو، مؤلف كتاب "ريتشر ثان بافيت"، "الناس هم الحلقة الأضعف في أي خطة تجارية، العواطف هي أسوأ عدو للتاجر، مما يؤدي إلى أخطاء في الحكم". وفي كتابه، حث ماغليولو المستثمرين على "تجاهل مشاعر جماهير المستثمرين والتجار في السوق وتعلم السيطرة على مشاعرك الخاصة".
وبذلة كافية، فإن المستثمرين عادة ما يكونون غير راضين عندما يحققون أرباحا بعد البيع، إذا استمرت الأسعار في المزيد من الارتفاع. من ناحية أخرى، سوف يشعرون بالارتياح إذا فقدوا بعض المال قبل أمر وقف الخسارة إنقاذهم من مزيد من الخسارة. إذا لم تكن قد لاحظت بالفعل، هناك مشكلة خطيرة في كلا المشاهد، حيث يشعر المرء فعلا سيئة عندما الفوز والارتياح عندما تفقد. وبالتالي، يتم بناء أفضل أنظمة التداول اليوم حول السيطرة على العاطفة للتاجر.
تطوير عقلية منضبطة.
للتأكد من أن العقل لا يتأثر بسهولة أو تنفيذها، حدد حجم موقف مريح وعدم المخاطرة على حصة عالية عند الشك. وجود مستوى أعلى من التسامح من المخاطر وإمكانية خلل مثل الانزلاق يأتي في الثانية قريبة. ثالثا، دائما استخدام أوامر وقف الخسارة لحماية رأس المال الخاص بك ولكن السماح المدى الربح. ومن المؤكد أن هذا النهج يتطلب مزيدا من الصقل في أيدي المستثمرين الأفراد.
العواطف خذ المقعد الخلفي عند التداول.
كنت لا تريد أن تكون على حق عندما يتعلق الأمر الفوركس. ليس ذلك مهما على أي حال. تذكر، والمفتاح هو لكسب المال، وليس لغريزة القناة الهضمية الخاصة بك لتكون صحيحة أو خاطئة. هذا الذخائر أن تجار الفوركس لديهم عندما يكونون في سلسلة خاسرة تميل أيضا إلى السماح لهم للاعتقاد بأن السوق هو خارج للحصول عليها. في هذه الحالة، هم السماح لمشاعرهم الحصول على رأسهم عندما يعرفون بوضوح أن سوق الفوركس كبيرة جدا لاستهداف أي شخص.
ليس من السهل أن تبقى باردة عندما الصعب كسب المال الخاص بك هو على المحك. بالنسبة للعديد من المستثمرين المخضرمين، فقد تعلموا الطريقة الصعبة لرؤية النقاط على شكل نقاط، وليس كمال عند التداول. ولعل الاستراتيجية الوحيدة التي فشلت العديد من المستثمرين في الفوركس في رؤيتها والاستفادة منها هي قبول الخسائر كأحد عناصر التداول والتعلم منها. الصينيون لديهم قول مأثور "معرفة قوة الذات وخصمها، يمكن كسب حرب 100 مرة من 100 معارك". إن معرفة خصائص الخسارة، وكيفية حدوثها، وعواملها المحتملة، وتسلسلها، وسبب حدوثها، هو نظام أساسي لا يمكن للمستثمرين تحمله.
أخذ المخاطر المحسوبة مع احتمال.
وتندرج المخططات والمؤشرات ضمن هذه الفئة لأنها توفر احتمال التداول. ومع ذلك، فإن النجاحات السابقة التي تحققت يمكن أن تجعل التجار على ثقة تامة وإهمال أخذ المخاطر المحسوبة عند دخول السوق. مرة أخرى، هذا هو مثال على الجانب السلبي الطبيعة البشرية في التداول. مرة واحدة التاجر لديه طعم النجاح، واحترامه للمال تنهار وأقل حذرا وأكثر خرافية في التداول، وصفة بالتأكيد النار إلى الجحيم الفوركس.
مع هذه الأمثلة، من الواضح أن أقوى أنظمة التداول اليوم في الفوركس ينطوي على السيطرة على العقل البشري والعاطفة، قبل أدوات التداول الخارجية الأخرى يمكن أن تأتي في الصورة. مهما كانت النظم التي تقوم بتطويرها لنفسك في المستقبل يجب أن تنبع من داخل لك لجني حقا فوائد تداول العملات الأجنبية.
حتى بعد إنشاء وتصميم نظام تجاري فعال بنجاح، قد يجد المتداول أن نظامه أقل من الكمال. قد تنشأ بعض المشاكل الآن وبعد ذلك مثل حدث من شأنها أن تبقي توليد خسائر. ولعل القواعد واسعة جدا ويجب أن تكون الأمثل. هذه المقالة سوف تظهر لك في والخروج من استكشاف الأخطاء وإصلاحها ونظام التداول الخاص بك وينبغي أيضا أن يكون الأمثل من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح والحفاظ على الخسائر في الحد الأدنى.
استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو جانب مهم جدا من تطوير النظام. وسيظهر نظام تجاري لائق أرباحا في معظم ظروف السوق، ولكن إذا كان في بعض الأحيان يجعل خسائر كبيرة، وسوف تكون قادرة على العمل ليس فقط تحديد المشكلة ولكن العمل على حلها. وفيما يلي أربع خطوات سهلة:
1. تحديد المشكلة - في كل حالة حدثت فيها المشكلة أثناء باكتستينغ وبدء التسجيل عندما تجد أن هذه المشكلة تحدث أثناء التداول المباشر. وفي كل حالة، يرجى ملاحظة أي اتجاهات تتبع هذه العوامل القليلة:
الرسم البياني السعر أو نمط سلسلة - سيكون هناك ارتفاع في الأسعار. حجم - في البداية سيكون هناك حجم كبير وبعد ذلك سيكون هناك انخفاض حجم. عرض التسعير / الطلب - إذا كان هناك ارتفاع في السعر أثناء انخفاض الحجم، فقد يشير إلى انتشار كبير. الهامش - إذا كنت تستخدمه.
2. تقييم المشكلة - استخدام جميع المعلومات ذات الصلة التي جمعتها لتحديد كيفية عطل النظام أو ولدت خسارة. في كثير من الأحيان يمكنك استخدام الحس السليم عادي أو من خلال تحليل سجلات المعاملات التي يوفرها الوسيط الخاص بك بالنسبة لك. هنا بعض من العوامل الأربعة التي تجدها المذكورة أعلاه يمكن أن يكون السبب في المشكلة التي تم تحديدها.
3. النظر في البدائل - حاول بعض الحلول لأي مشاكل محددة. النظر في بعض البدائل التي تتوافق مع المشاكل المذكورة أعلاه.
الرسم البياني سلسلة السعر أو أنماط - شيء واحد هو أن من السهل القيام به هو أن يكون النظام الانتظار حتى يصبح السعر أكثر استقرارا قبل الشراء. والقاعدة المتبعة هي استخدام الفروق بين أي من الأسعار السابقة والأسعار الحالية. حجم - من أجل حل هذه المشكلة، يمكنك ببساطة الانتظار حتى الأسهم لديها كمية معينة من حجم قبل تنفيذ التجارة. عرض السعر / الطلب - بدلا من السعر الحالي، قد ترغب في شراء وبيع الأسهم التي تقوم على أسعار العطاء وأسعار الشراء. الهامش - إذا تم إدارة المخاطر بفعالية، فإن استخدام الهامش يمكن أن يكون ناجحا ومربحا. إذا كنت لا ترغب في الحصول على الحصول على المكالمات هامش، ثم محاولة للحد من الجانب السلبي. تنفيذ الحل - الآن هناك حاجة إلى تطبيق الحل لنرى كيف يعمل. تداول الورق هو فكرة جيدة قبل التداول مع المال الحقيقي. قد تجد أن هناك قواعد إضافية قد تحد من الأيام السفلية ولكنها سوف تنخفض أيضا الأرباح الإجمالية.

نظام تداول فوريكس مضمونة
لويز اللحمة وندش]؛ الخالق من الفوركس مضمونة.
نظام التداول - تعلن عن انطلاقة جديدة كبرى في انتشار الرهان. . .
& لدكو؛ إذا كنت يمكن أن تجنيب 10 دقيقة كل صباح، ثم أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية تظهر لك وسيلة لتحويل و الجنيه؛ 160 إلى و جنيه؛ 13،165 أو أكثر في 60 يوما.
التمتع بجميع الاثارة والأرباح من تداول العملات الأجنبية ولكن من دون أي من هاسلز.
I & [رسقوو]؛ أخيرا تصدع ذلك!
إذا كنت ترغب في التشويق وأرباح كبيرة من سوق الفوركس، ولكن لا يمكن أن تدخر الوقت للتجارة اليوم، ثم كنت في لعلاج كبير!
ترى، إذا كنت يمكن أن تجنيب حوالي 10-15 دقيقة في الصباح، ثم أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية تظهر لك وسيلة لتحويل و الجنيه؛ 160 إلى و جنيه؛ 13،165 كل 60 يوما.
أريد أن أثبت لك حياة خطيرة تغيير كميات من المال التي يمكن أن يكون ذلك بسهولة لك وتغيير الوضع المالي الخاص بك إلى الأبد.
أنت لا تحتاج إلى أي تجربة تداول سابقة. لا تحتاج إلى تحليل المخططات الهوى أو استخدام البرامج المعقدة. مجرد بداية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى موقع على شبكة الإنترنت، والتحقق من مخطط واحد، والانتظار لإشارة والمشي بعيدا!
لا، هذا ليس نوعا من وسيلة للتحايل حيث لديك لخطر ثروة صغيرة. هذه هي استراتيجية ثبت واختبارها التي تحقق عوائد خطيرة للناس العاديين. مجرد إلقاء نظرة على بعض الأرباح أولئك الذين يتبعون استراتيجية تمتعت مؤخرا. لقد أدرجت قصص نجاحهم في هذه الرسالة.
ولكن يجب عليك على عجل إذا كنت تريد قطعة من العمل.
على الرغم من أن هناك المال ينتظر أن يتم أنا لا يمكن أن تضمن أن هذه الفرصة ستكون حول إلى الأبد. وكما كنت مشترك قيمة من كانونبوري النشر المحدودة لدي عرض خاص جدا محدود أن يجعل هذا كاملة لا التفكير وندش]؛ مزيد من التفاصيل في لحظة.
تبدأ مع بنك فقط & جنيه؛ 160 وأنا سوف تظهر لك كيفية قضاء وقت قصير في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أول شيء في الصباح لبناء أرباح كبيرة عن طريق انتشار الرهان الأسواق المالية.
و لا أنا و [رسقوو]؛ م لا تمزح عندما أقول لكم يمكن أن تجعل و جنيه؛ 13،165 في شهرين لمدة 10-15 دقيقة & لسو؛ العمل و [رسقوو]؛ يوم. كنت حقا سوف نحب هذا النظام قليلا لأنه لا يتطلب منك اتخاذ أي قرارات لجعل تجارة مربحة.
حتى أفضل، أنت لا تحتاج إلى أي مهارات سابقة أو معرفة الأسواق. والأفضل من ذلك، فإنه سيعطي أي شخص يمكن أن يعيش العيش خلال النهار فرصة لكسب المال الخطير.
. وهذا النوع من المال التي يمكن أن تساعدك على دفع بطاقات الائتمان الخاصة بك أو قطعة من الرهن العقاري الخاص بك، ودفع نقدا لسيارة جديدة، واتخاذ عائلتك بعيدا على عطلة 5 نجوم. دفقة على أحدث نظام الترفيه المنزلي. سمها ما شئت!
مجرد التفكير، إذا كنت يمكن أن تحول و الجنيه؛ 160 إلى و الجنيه، 13،165 كل 2 أشهر، وكنت تكون المعاوضة اضافية و جنيه، 78،990 معفاة من الضرائب كل عام. وكما كنت سوف ترى، هل يمكن أن يكون أكثر من ذلك من خلال إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك وبناء البنك التجاري الخاص بك!
الآن اسمحوا لي أن أشرح كيف يعمل كل هذا.
فقط اتبع إشارات بسيطة!
من 8 صباحا أي يوم من أيام الأسبوع تذهب على الانترنت ومشاهدة لمعرفة ما إذا كان يظهر إشارة معينة على مخطط معين. لا داعي للقلق، فمن السهل التعرف عليه ولا يستغرق وقتا طويلا & نداش؛ أنا سوف اقول لكم بالضبط كيف. ما هو أكثر من ذلك، وهذا هو تماما مرنة وندش]؛ يمكنك اختيار أي أيام للتجارة وإلى متى.
بمجرد أن ترى ذلك، ضع تجارتك والمشي بعيدا. كيف سريعة وسهلة هو أن؟
ربما كنت ترغب في تغيير مهنة؟ دخل إضافي؟ نمط الحياة خالية من الإجهاد أن يحرر وقتك للقيام بكل الأشياء التي تريد حقا أن تفعل. ربما وظيفتك الحالية فقط دوسن 'ر تدفع لك ما يكفي لجميع تلك الساعات التي تنفق العمل الجاد ل مدرب لا تقدر جدا. ربما كنت مثل بعض النقود الإضافية لشراء تلك الكماليات في الحياة؟
مهما كانت الظروف الشخصية الخاصة بك، واسمحوا لي أن أؤكد لكم أن أي شخص يمكن بسرعة وسهولة كسب المال من بلدي استراتيجية التداول إيرليبيرد مضمونة على الفور تقريبا.
اسمي لويز اللحمة. كنت قد سمعت مني من قبل. أنا & [رسقوو]؛ م المنشئ لاستراتيجية الفوركس مضمونة بشكل كبير الفوركس. وفي عام 2007 وحده، دربت أكثر من 3000 شخص على التداول اليومي في سوق العملات.
ولكن الآن أعتقد أنني & [رسقوو]؛ اكتشف شيئا أفضل & نداش؛
وهي استراتيجية تتغلب على كل عيوب التداول اليومي.
ولكن يقدم نفس أو حتى المزيد من الأرباح المحتملة!
ترى أن العديد من الأشخاص الذين تحدثت معهم أرادوا معرفة ما إذا كان باستطاعتهم استخدام إستراتيجية الفوركس أثناء العمل دون الوصول إلى جهاز كمبيوتر. اضطررت للرد أنه من غير المرجح أن تعمل بالنسبة لهم لأنها بحاجة إلى التجارة الحية في أوقات مختلفة خلال النهار.
الآن هذا العار. فقط لأنك لا يمكن أن تكون عالقة على جهاز كمبيوتر كل يوم لا يعني أنك لا يمكن كسب المال من الأسواق! والتي حصلت لي التفكير.
كيف يمكنني التكيف مع النظام الخاص بي حتى يمكن استخدامه خارج العادي & لسكو؛ ساعات العمل و [رسقوو]؛؟
ما هو أكثر أردت أن معرفة وسيلة للناس للبدء في تحقيق دخل إضافي كبير دون الحاجة إلى التخلي عن عملهم اليوم وندش]؛ على الأقل لا تبدأ!
نعم & نداش؛ أنت حقا يمكن أن تجعل أرباح خطيرة.
في مجرد 10-15 دقيقة يوميا!
أصدقائي المقربين دائما ندف لي أن دماغي هو مثل جهاز كمبيوتر، لا يطفئ أبدا وتحلل دائما كل شيء. لذلك وضعت نفسي هدف الخروج بنظام يمكن أن تجعل المال الجاد ولكن يمكن أن تنشأ خارج يوم العمل.
لقد بدأت في مراقبة عن كثب لمختلف الأسواق، وبدأت عملية القضاء على التركيز على سوق مالية معينة.
الآن، كنت أعرف أن كل ما جئت مع كان ليكون سريعة وسهلة لإعداد أول شيء في الصباح، ولا تحتاج إلى أي مزيد من الرصد. أدركت أيضا أن العديد من الناس اضطروا إلى ترك منزلهم في وقت مبكر جدا في الصباح لذلك تحتاج إلى فرصة تجارية أول شيء ..
كيف يمكن شيئا هذا بسيط.
جعل الكثير من المال؟
أول شيء كل صباح وأود أن طرح المخططات ويوما بعد يوم نفس إشارة صغيرة أبقى قفز في وجهي. لم أكن أعتقد أنها!
أنت تعرف ما تريد أن تضرب فجأة على شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا؟ حسنا ظللت أفكر في ذلك فقط، ولكن كلما اختبرت ذلك، وأكثر اتساقا ثبت أنه. ليس ذلك فحسب، ولكن القتلى بسيطة لإعداد في وقت أقل مما يلزم لتناول وجبة الإفطار الخاص بك!
حسنا، لذلك عملت بالنسبة لي، ولكن كيف & لسو؛ الناس الحقيقي و [رسقوو]؛ اركب؟
مرة واحدة كنت قد اختبرت استراتيجية لنفسي والتأكد من أنه لم يكن فلوك، أنا جندت مساعدة من مجموعة من الطلاب لاختبار القيادة أيضا. ولكن نظام جيد لمخترعها، انها الكثير من الدهون جيدة إذا كان لا يعمل لأي شخص آخر. كان المختبرين واثقين جدا من هذا النظام الجديد، وأنهم جميعا تداولت مع المال الحقيقي عمليا من قبالة وأكثر من القمر مع الأرباح التي قدمها.
لذلك كم يمكن أن تتوقع لجعل استخدام.
استراتيجية إيرليبيرد مضمونة؟
مع معدل الإضراب الذي يعمل حاليا عند حوالي 80٪ سيبني المصرف بشكل سريع جدا.
مجرد إلقاء نظرة على الجدول على اليمين ونرى كيف عمادا فقط و جنيه؛ 2 من بنك البداية فقط و جنيه؛ تحولت 160 إلى سخية جدا و جنيه، 13،165 في شهرين فقط نموذجية خلال فترة الاختبار العام الماضي.
ترى، من خلال إضافة المكاسب الخاصة بك إلى البنك الذي تتعامل معه كل يوم، يمكنك حصة مبلغ أكبر في اليوم التالي وذلك أرباحك الحصول على أكبر وأكبر.
إذا كان لديك أكبر بنك البداية، ثم الأرقام تصبح أكثر إثارة للإعجاب! مع & جنيه؛ 5 حصة، سوف يكون جعل. & جنيه؛ 32،912 في 2 أشهر!
هناك عمليا أي حد لما يمكنك كسب من إيرليبيرد مضمونة، ولكن مع جميع الأنظمة أوصي عليك أن تبدأ من عمادا كمية صغيرة حتى كنت و رسكو؛ إعادة سعيد أن انتشار الرهان هو لك.
إذا كان لديك المزيد من وقت الفراغ، هل يمكن أن تجعل.
بقدر & الجنيه؛ 2،000 في اليوم الواحد!
إذا كنت تستطيع مشاهدة التداول الخاص بك يمكن أن تجعل أرباح أكبر من خلال وضع التجارة الثانية أو الثالثة خلال الصباح كما تنشأ الفرصة. الآن نفكر في ذلك للحظة، وليس مجرد واحد تجارة مربحة كل صباح يوم من أيام الأسبوع، ولكن العديد من لدغات في الكرز!
من خلال التداول الحية لا تقتصر على مستوى الربح مسبقا حتى عندما لا يكون هناك حركة سعر كبير يمكنك النقدية في على ذلك. هذه يمكن أن تكون أكثر من 100 نقطة في المناسبات، لذلك إذا كنت عمادا & جنيه؛ 20 من شأنها أن تجعلك & جنيه؛ 2،000+ لقليل من العمل بدوام جزئي.
الاشياء المثيرة، ولكن لا يصدق إيرليبيرد إيسن؛ ر عن الصعود السفينة الدوارة وهبوطا من التداول فقط التحركات الكبيرة. انها عن أرباح ثابتة ثابتة على المدى الطويل.
ألق نظرة على الجدول إلى اليسار الذي يعرض معدل الإضراب لشهر كانون الثاني (يناير) 2008.
وهذا يعني 8 من كل 10 الصفقات حققت ربحا! وكان هذا التداول فقط مرة واحدة كل صباح. إذا كنت تعتني على مستوى و الجنيه؛ 20 هل يمكن أن تكون أكثر من و جنيه؛ 2،580 في شهر واحد فقط.
وماذا عن التقلبات الأخيرة في الأسواق؟ حسنا، لا يزال إيرليبيرد مضمونة لتقديم معدل ضربة 80٪ + في عام 2008 والأهم من ذلك شهادات من التجار سعيدة إبقاء الفيضانات في كما ترون في جميع أنحاء هذه الرسالة.
قد تتساءل كيف يمكن لهذه المكاسب تضيف بسرعة كبيرة وتحويل وعاء البداية الصغيرة إلى أموال خطيرة؟ دعني أشرح.
ألبرت أينشتاين دعا يضاعف 8TH.
عجب من العالم وندش]؛ ومع هذه.
عوائد يمكنك ان ترى لماذا!
إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك واستخدام القوة من كومبوندينغ هو أفضل وسيلة لبناء بسرعة صغيرة ابتداء من البنك. وبمجرد وصولك إلى المستوى الذي ينتج هذا النوع من المال كنت سعيدا، ثم أقترح عمادا مبلغ المستوى. لا تقلق، أقول لك كل شيء عن بناء المصرف الذي تتعامل معه وتعظيم أرباحك في الدليل.
اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا نموذجيا آخر من الأسبوع الماضي في نوفمبر تشرين الثاني. تخيل أنك كان بنك البداية و الجنيه؛ 1،000، ستاكيد 1.5٪ من البنك البداية في التجارة وضاعف أرباحك وضع 15 نقطة وقف الخسارة و 10 نقطة الحد الربح الربح. هنا ما كان سيحدث.
نعم، هل يمكن أن تتحول & الجنيه؛ 1،000 في & الجنيه، 1،421.65 وهو هائل 42٪ العائد على الاستثمار الخاص في أسبوع واحد فقط. مقارنة ذلك إلى الفائدة التي تتلقاها ترك هذا المال في حساب مجتمع البناء لمدة أسبوع واحد!
حسنا، هذا هو قوة تفاقم!
ليس من الصعب جدا أن نرى أن كسب المال من إيرليبيرد مضمونة هو في متناول يدك حتى لو كان لديك أموال محدودة جدا لبنك البداية الخاصة بك.
يرجى تذكر، لا خطر أبدا المال الذي لا يمكن أن تفقد. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية أثبتت نفسها على مدى 6 أشهر من اختبار يوما بعد يوم، بل هو المضاربة المالية ويجب أن تعامل باحترام.
هناك شيء آخر ستتمتع به بشأن هذه الاستراتيجية، وهو أن أموالك لم يتم ربطها لأيام أو أسابيع في انتظار الانتظار للحصول على صفقة تجارية جيدة. يتم كل التجارة والغبار في كثير من الأحيان في غضون دقائق ويمكنك سحب أموالك في أي وقت.
ولكن بعد ذلك، مع ارتفاع معدل الإضراب وقوة تفاقم فإنه سيكون مغريا.
لإعادة استثمار الأرباح الخاصة بك ونرى حقا البنك الخاص بك تنتفخ!
لماذا لا يجب أن تأخذ مخاطر كبيرة لكسب المال الكبير!
كل شيء جيدا وحسن الحديث عن الفائزين، ولكن ماذا عن الصفقات التي لا تذهب في طريقك؟
سيكون من غير الأخلاقي تماما لي لاكتساح هذه المخاوف تحت السجادة، ولذا فإنني سوف نكون صادقين بوحشية معك. التداول هو حول المضاربة وهذا يعني أخذ التجارة في بعض الأحيان خاسرة (حوالي واحد من كل 5 الصفقات). لذلك غني عن القول أنه يجب عليك أبدا التجارة مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.
ولكن ما يجعل نهجي جذابة جدا هو أنه يمكنك الحد من الخسائر المحتملة الخاصة بك على كل التجارة إلى 15 نقطة فقط أو أقل. حتى إذا كانت التجارة مقابل لك الحد الأقصى الذي يمكن أن تخسر هو & الجنيه؛ 15 على أساس والجنيه؛ 1 نقطة (أو الجنيه، 30 في & الجنيه؛ 2 نقطة).
وعندما تدرك أن الصفقات مربحة تفوق حاليا الخاسرين بنسبة أكثر من 8 إلى 1 وخسائر الخاص بك محدودة للغاية من قبل وقف الخسارة الخاصة بك، انها قليلا من عدم التفكير.
تحميل استراتيجية إيرليبيرد مضمونة الآن.
وكنت يمكن أن يكون كسب المال غدا!
نظرة، وهذه الاستراتيجية لن يأخذك أسابيع لمعرفة. و رسكو؛ ق بسيطة جدا يمكن أن تقرأ من خلال دليل وجعل أول تجارة مربحة في غضون ساعات!
وإذا كنت مثل لي، عندما فرصة مربحة يمسك عينك أن يحصل حقا كنت متحمس، وكنت ترغب في الحصول على التوالى وصولا الى كسب المال منه. حسنا مع هذه الاستراتيجية الصغيرة التي سوف تكون قادرة على القيام بذلك تماما!
هنا ما تفعله: إذا لم تكن قد حصلت بالفعل على أحد، فتح حساب الرهان انتشار (أنا سوف اقول لكم بالضبط كيف وأين). اعتمادا على الشركة، يمكنك إيداع أقل من & جنيه؛ 100 وكنت على استعداد للذهاب.
في حوالي الساعة 8 صباحا أي صباح يوم من أيام الأسبوع، تأكد من أنك قمت بتسجيل الدخول عبر الإنترنت وسجلت الدخول إلى حساب الرهان على الرؤوس وأعد مخططا بسيطا واحدا سأخبرك عنه.
ثم انتظر فقط لرؤية & لسو؛ إيرليبيرد إشارة و [رسقوو]؛ ووضع تجارتك على الفور. الآن يمكنك مشاهدة ما يحدث لتجارة الخاص بك إذا كان هذا ما كنت يتوهم وإغلاقه يدويا لتحقيق أرباح إضافية. أو يمكنك مجرد المشي بعيدا والسماح لها أن تفعل ذلك و رسكو؛ ق الشيء الخاصة والعودة في وقت لاحق وابتسامة لنفسك في المال الذي أدلى به للتو.
أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية تعطيك كل ما تحتاجه لبدء صنع.
دخل كبير معفاة من الضرائب من التداول.
فقط 10-15 دقيقة يوميا!
ما يحدد استراتيجيتي وبصرف النظر عن كل واحد آخر وأنا أعلم أنه هو كامل لا التفكير في استخدام.
لا تحتاج إلى معرفة أي شيء عن الأسواق أو الاقتصاد أو الرسوم البيانية أو النظريات الهوى.
تحتاج فقط جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اتصال بالإنترنت وحوالي 10-15 دقيقة يوميا من الاثنين إلى الجمعة لإعداد التجارة الخاصة بك. بالطبع كنت لا تحتاج إلى التجارة كل يوم، ولكن عند بدء رؤية لفة الأرباح في أنا & [رسقوو]؛ م متأكد من أنك سوف يكون إغراء!
وسوف تظهر لك بالضبط كيفية وضع التجارة الخاصة بك، وكيفية تعيين وقف الخسارة والحد الربح. يتم كل هذا في غضون دقائق ويسمح لك ثم الجلوس والانتظار للسوق للتحرك وجمع المكاسب الخاصة بك!
لبدء الخطوات الأولى، سأرسل لك دليلا على سطح المكتب يوضح التفاصيل في خطوات بسيطة خطوة بخطوة كيفية الاستفادة من استراتيجيتي.
الآن لا نتوقع أن يكون هناك 400 صفحة من الأفلام التي تضرب الأفلام التي ستنتهي بجمع الغبار على رف الكتب! وكما قلت من قبل، استراتيجيتي سهلة الفهم وبسيطة لإعداد. هل يمكن أن تقرأ بسهولة من خلال دليل بلدي في جلسة واحدة ويكون أول التجارة الخاصة بك اقامة في غضون ساعات!
دعني أقول ذلك مرة أخرى & نداش؛ فإنك لا تحتاج إلى أي تجربة تداول سابقة لجعله يعمل. لا تحتاج إلى معرفة أي شيء يتعلق بالتحليل الفني. أنا سوف تظهر لك كيفية إعداد حساب الرهان انتشار الخاص بك، وكيفية بقعة واقامة تجارة في غضون دقائق.
لا أعتقد في الحشو الأشياء مع نظرية لا لزوم لها، المصطلحات أو الرسوم البيانية. يتم إقران هذا إلى أسفل وندش]؛ تحتاج إلى معرفة التعليمات التي سوف تحصل على التداول وكسب المال بسرعة.
بالطبع إذا كنت تريد أن تضيع وقتك والمال دراسة كل تلك الأشياء ثم يكون ضيفي! ولكن إذا، كما أظن، كنت ترغب فقط في الحصول على النتائج دون كل الضجيج الذي يحيط عادة التداول ثم نحن سوف تجعل فريق عظيم!
كم سوف تستثمر عن فرصة ل.
تحويل & الجنيه؛ 160 إلى & جنيه؛ 13،165 أو أكثر كل 2 أشهر؟
حسنا، دعونا نتحدث عن كم سيكلف للحصول على يديك على بلدي استراتيجية التداول ثبت.
الآن، هناك الكثير من الدورات التجارية والندوات وحزم البرمجيات هناك التي يمكن أن يكلفك بقدر & الجنيه؛ 6،000 & نداش؛ وأحيانا أكثر. ومع ذلك عدد قليل جدا منهم لديهم هذا النوع من سهلة الاستخدام وسجل حافل أن بلدي استراتيجية إيرليبيرد مضمونة لديها.
ولكن أريد أن جعل هذا في متناول أكبر عدد ممكن من الناس، لذلك لقد تأكدت من أن سعرها على مستوى أن معظم الناس يمكن أن تحمل بسهولة، ولا تزال لديها ما يكفي من النقد تركت لفتح حساب وتبدأ.
لذا، فإن حزمة التداول إيرليبيرد مضمونة هو فقط & جنيه؛ 347 وندش]؛ أنا متأكد من أنك ستوافق على أن هذا هو انخفاض في مجموعة دلو لاستراتيجية يمكن أن تعوض بسهولة الاستثمار الأولي الخاص بك في غضون بضعة أسابيع & نداش؛ خصوصا عند النظر في تلك الدقائق القليلة يجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حين يحتسي بك الصباح الباكر من الشاي يمكن أن تجعلك مئات أو حتى آلاف جنيه أسبوعيا!
ولكن الاستمرار على! كما كنت واحدا من كانبوري النشر و رسكو؛ ق القراء الأكثر قيمة، لدي.
وافق مع المدير الإداري، نيك لايت لخصم هذا السعر أبعد من ذلك. وهذا يعني إذا كنت من أجل اليوم ثم كل ما تدفعه هو فقط & جنيه؛ 297 لهذه الاستراتيجية الجديدة والمثيرة التي يمكن أن تسدد بسهولة الاستثمار الأولي الخاص بك في غضون أيام!
وبطبيعة الحال، لا أستطيع ضمان النتائج المستقبلية سوف تكون هي نفسها تلك الماضية، ولكن النتائج متسقة حتى الآن يبشر بشكل جيد للغاية للمستقبل.
إذا كنت لا تزال غير مقتنع بأن الحصول على يديك على بلدي حزمة التجارة إيرليبيرد مضمونة يمكن أن تجعلك المال جدي، من فضلك لي في earlybirdm-e-p. co. uk مع أي مخاوف قد يكون لدي، وأنا سوف [رسكو؛ ليرة لبنانية الإجابة عليها على أكمل وجه ممكن.
عندما كنت امر بلدي حزمة التجارة إيرليبيرد مضمونة تحصل على دليل سهلة القراءة كما تحميل بلوس لينة عودة سلك نسخة ملزمة وصوله في آخر. ويوضح الدليل تماما لجعلها سريعة حقا وسهلة للبدء. كما يظهر لك كيفية اعتماد خطط عمادا مختلفة لتناسب مع نمط حياتك وتحقيق أقصى قدر من البنك الذي تتعامل معه.
يمكنك أيضا الحصول على هذه المكافآت لا تقدر بثمن أيضا.
مكافأة إيرليبيرد لا. 1.
الوصول غير المحدود إلى بلدي الدعم ودية ومفيدة إذا كنت في حاجة إليها.
مكافأة إيرليبيرد لا. 2.
الوصول إلى صفحة ويب محمية بكلمة مرور حيث سيتم عرض جدول النتائج الأسبوعية مما يتيح لك مقارنة مطمئنة مع النتائج الخاصة بك. A الثقة الحقيقية معززة.
بلوس يو ريسكو؛ محمية بواسطة 30 يوم استعادة الاموال.
ضمان راحة البال!
أنا واثق تماما سوف تكون كسب المال على الفور تقريبا، ولكن قد يكون لا يزال قليلا متشككا. وأنا أدرك أن بعض المطالبات والشهادات هي جيدة جدا أن تكون صحيحة (على الرغم من أنني يمكن أن أؤكد لكم أنهم 100٪ حقيقية!)
إذا كان في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء الخاص بك و رسكو؛ لم تكن سعيدة مع بلدي حزمة التداول إيرليبيرد مضمونة، فقط أسأل لاسترداد. يرجى التأكد من أن بلدي سياسة رد هو الصخور الصلبة، لا كيبل واحد مما يعني أنك يمكن شراء مع الثقة.
ماذا يمكن أن تخسره؟
بدء صنع المال الكبير في 10-15 دقيقة فقط اليوم!
الآن آمل أن تتمكن من رؤية أنني شخص حقيقي حقيقي. الأهم من ذلك أن هذا هو فرصة حقيقية حقا بالنسبة لك لكسب كميات الحياة المتغيرة من المال حتى مع بنك ابتداء من مجرد & جنيه؛ 100.
وبمجرد أن تنمو ثقتك، يمكن أن تصل حصصك وجعل دخل الحياة المتغيرة حقا. أعني، مجرد تخيل جعل اضافية & جنيه؛ 1،000 & نداش؛ & جنيه؛ 1،500 معفاة من الضرائب في الأسبوع على & جنيه؛ حصة 2! ماذا ستفعل مع كل تلك النقدية الإضافية؟
انظر، لقد رأيت الأرقام. لقد شاهدت الشهادات الحقيقية من الأشخاص الذين يتبعون الإستراتيجية. وسيكون أمرا رائعا إذا كنت يمكن أن تنضم لي ولهم في وجود الكثير من المرح الاستفادة من هذه الصفقات إيرليبيرد بسيطة.
هنا كل ما تحتاجه القيام به الآن لتأمين نسخة من بلدي التاجر إيرليبيرد مضمونة حزمة والبدء في صنع المال. انقر هنا ويمكنك شراء في الثقة الإجمالية عن طريق الخصم / بطاقة الائتمان أو عن طريق حساب باي بال الخاص بك. باي بال تحديث نظامها، حتى تتمكن من الدفع الآن عن طريق الخصم / بطاقة الائتمان دون المرور من خلال حساب باي بال الخاص بك إذا كنت لا ترغب في.
ستتلقى رابطا يتيح لك تنزيل الدليل بسهولة حتى يمكنك البدء فورا. أنا أيضا سوف نرسل لك نسخة مطبوعة من دليل الخاص بك عن طريق البريد في غضون 5 و نداش؛ 7 أيام.
في حالة غير المحتمل من وجود مشكلة التحميل،.
earlybirdm-e-p. co. uk للحصول على المساعدة.
وآمل عند شراء وبدء التداول، سوف تذهب إلى كسب المال الجيد وندش]؛ والحياة تغيير كميات من المال التي يمكن أن تعطيك الأمن المالي للحياة.
فقط انقر هنا وخلال ساعات سيكون لديك كل ما تحتاجه لبدء صنع والجنيه؛ 100S (ربما والجنيه، 1،000s) من أول أسبوع كامل من التداول.
وإنني أتطلع إلى سماع كل شيء عن الصفقات مربحة الخاص بك!
ملاحظة النظام الآن ويمكنك الحصول على يديك على استراتيجية التداول إيرليبيرد في خصم كبير. فقط انقر على زر الآن النظام أدناه وتذهب إلى منطقة الدفع الآمنة.
P. P.S. هنا تذكير من عدد قليل فقط من جميل أنا و [رسقوو]؛ تلقى مؤخرا:
& لوت؛ لقد تحولت & الجنيه؛ 200 إلى أكثر & جنيه؛ 5،000 في أول يومين 2 من التداول & [رسقوو]؛ وندش]؛ مايك L.
لماذا لا ينضم إليهم اليوم & نداش؛ فقط انقر على الرابط "اطلب الآن":
كوينزغات هاوس، 48 كوين ستريت، إكستر EX4 3SR.
* المكاسب هي معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة، ولكن تختلف من بلد إلى آخر. وهناك عدد قليل جدا من البلدان التي لا تسمح بمرحلة الانتشار. إذا كنت في شك، اتصل بأي شركة الرهان انتشار لتوضيح.
** وهناك عدد قليل جدا جدا من الناس قد تجد أنها غير قادرة على فتح حساب الرهان انتشار على الرغم من متطلبات تختلف من شركة إلى أخرى.
يرجى ملاحظة تم تصميم إيرليبيرد مضمونة لأغراض تعليمية فقط ولا تمثل إشارات شراء أو بيع. هناك خطر الخسارة في جميع التداول. الرهانات انتشار ينطوي على مخاطر كبيرة ويجب أن يتم إلا من قبل أولئك الذين يستطيعون تحمل خسارة بعض أو كل من استثماراتهم. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا كنت غير متأكد على الإطلاق. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
مضمونة إيرليبيرد التداول ونسخ؛ لويز ووف 2008.

مضمونة مساء استعراض تجارة & # 8211؛ لويز ووف.
يحتوي هذا الموضوع على ردين، له صوت واحد، وكان آخر تحديث من قبل ريفيستيم 4 سنوات، قبل 8 أشهر.
مضمونة مساء استعراض تجارة & # 8211؛ لويز ووف.
إلى الأفضل من معرفتنا هذه الخدمة ليست أطول المتاحة.
التكلفة: 197 £ مع ضمان استعادة الأموال 30 يوم.
ما يقول على الموقع.
هادلينينغ ويث ذي ستاتيمنت & # 8220؛ ستيك £ 10 أند ميك أوفر £ 10،000 تو مونث سبيد & # 8221؛ حقا يمسك العين. هناك أيضا بيانات من مختلف الأفراد الذين لديهم & # 8220؛ جعلت أكثر من 1،000 £ هذا الأسبوع & # 8221 ؛، & # 8220؛ في ديسمبر قدمت 3،545 £ كل من حصة 5 £ & # 8221؛ و & # 8220؛ أنا & # 8217؛ م بالفعل ما يزيد على 2،500 جنيه استرليني & # 8221 ؛. كما يتم تقديم بعض الإحصاءات للتداول أيام معينة فقط في ديسمبر بالتفصيل العوائد.
هذا هو & # 8220؛ لا وسيلة للتحايل & # 8221 ؛، يمكنك & # 8220؛ تبدأ مع 200 جنيه استرليني فقط & # 8221؛ ويمكنك & # 8220؛ إجراء أكثر من 10000 جنيه إسترليني في الشهر لفترة من الوقت جزئي & # 8216؛ العمل & # 8217؛ خلال المساء. في الواقع يمكن أن تجعل الكثير، وأكثر من ذلك بكثير & # 8221؛. أفضل للجميع، & # 8220؛ إنه لا يتطلب منك استخدام أي مهارة & # 8221؛ و & # 8220؛ مطلقا أي معرفة من أسواق التداول & # 8221؛ مطلوب، إنه & # 8217؛ s & # 8220؛ السرج المطلق لاستخدام & # 8221 ؛.
يتم تشغيل النظام بين الساعة 18:00 و 21:00 مساء كل يوم. لذلك، خلال هذا الوقت بمجرد رؤية إشارة معينة على رسم بياني معين تقوم به & # 8220؛ ضع صفحتك وبعد بضع دقائق في وقت محدد مسبقا إغلاقه وابتسامة على المال أنت & # 8217؛ من المرجح أن جعلت & # 8221 ؛. أرباح أكبر يمكن أن يكون إذا كنت على استعداد ل & # 8220؛ مشاهدة التجارة الخاصة بك وإغلاق وفقا لآخر واضح جدا إشارة قطع & # 8221؛. ويوضح كل هذا في كلمات مقطع واحد في سهلة لقراءة دليل.
جاء هذا النظام في حين كانت لويز الإجابة على الأسئلة حول واحدة من أنظمةها الأخرى، تجارة الفوركس فولب التي يتم تداولها في أوقات محددة خلال النهار. & لوت؛ & لوت؛ 8220؛ هذا حصل لي (لويز) التفكير في وضع نظام التي يمكن استخدامها خلال المساء & # 8221؛ لذا، أنا (لويز) وضعت نفسي هدف الخروج مع نظام يمكن أن تجعل المال الجاد ولكن لا تتعدى على يوم العمل & # 8221؛.
في كثير من الأحيان النظام لا يولد أي إشارات (في المساء) & # 8220؛ ولكن في أمسيات أخرى فإنه (إشارة) تظهر 4 أو 5 مرات & # 8221؛، & # 8220؛ وكلما اختبرت ذلك، وأكثر اتساقا ثبت أن تكون. ليس ذلك فحسب، بل ميت أيضا بسيط. & # 8221؛
& # 8220؛ اختبار على سطح القمر & # 8221 ؛. ليس من المستغرب أن يكون معدل الإضراب في النظام أكثر من 70٪ مع بعض الصفقات التي تزيد على 100 نقطة، وهناك فقط اثنين من الصفقات المتداولة على التوالي. إن الإغفال الواضح الوحيد هنا هو ذكر نسبة المخاطر / المكافآت المستخدمة لتحقيق هذه النتائج.
النتائج الوحيدة التي نشرت على الموقع هي لشهر ديسمبر 2008 تشير إلى 43 الصفقات التي تربو على 10،000 £ مع حصة من 10 £ فقط.
للحصول على سعر الشراء، 195 £، لويز يقدم وسيلة سهلة لقراءة دليل، واحد إلى واحد المساعدة و لا كيبل 30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المادة.
وثيقة مكتوبة بشكل جيد جدا، قابلة للعرض 67 صفحة منها القسم الأول (16 صفحة) يتم إعادة النظر في الكثير من المحتوى على الموقع ولكن أيضا يقدم لنا حقيقة أن النظام يقوم على التداول في وول ستريت المتداول يوميا صك.
الصفحة 4 بدء التشغيل بسرعة يحدد القسم التالي أن النظام يعتمد على مخطط شمعدان مدته 5 دقائق باستخدام مؤشر فني واحد (مؤشر ستوكاستيك) و (محدد). كما يتم تأكيد مستوى الإيقاف في هذا القسم كما هو معايير الدخول وخروج المعايير. الآن على الرغم من أن هذا هو البدء بسرعة من المهم جدا لقراءة بقية الوثيقة بالكامل قبل الغوص في. انها ليست روتينية كبيرة كما انها & # 8217؛ s مكتوبة بشكل جيد جدا وبعد كل شيء، هو & # 8217 ؛ ق بالتأكيد يستحق هذا الجهد إذا كنت تفكر في تداول النظام. إلى جانب ذلك، وجدنا معايير الدخول والخروج لتكون مربكة قليلا، بما فيه الكفاية بحيث شعرنا كان لدينا لقراءة أقسام أكثر تفصيلا قبل البدء.
هناك عدد قليل من الصفحات على فتح حساب وإعداد المخططات ثم قسم إدارة الأموال. في هذا القسم الولايات لويز المخاطرة 0.5٪ من البنوك وتضاعف الذي يبدو معقولا بالنسبة لنا، في الواقع لتداول يوم ونحن عادة سعيدة مع 2٪ من بنكنا.
وتركز الأقسام التالية على معايير الدخول ووضع التجارة. المقاطع هي مكتوبة بشكل جيد جدا ودقيقة ومباشرة إلى الأمام مع عدد قليل من الأمثلة الجيدة، وتطهير الارتباك طفيف كان لدينا في بدء العمل بسرعة القسم.
القسم التالي، إغلاق صفقة التداول، على سبيل المثال. معايير الخروج، هو القسم الأكثر مربكة بالنسبة لنا. هناك 3 معايير مختلفة محددة في هذا القسم، وهما واضحة وضوح الشمس و 100٪ الميكانيكية، والثالث، واضحة بشكل معقول ولكن ليس كما الميكانيكية الأخرى اثنين. على أي حال، يكفي القول، هناك 3 معايير خروج مختلفة، لماذا، نحن لسنا متأكدين، خاصة أنه لا يوجد أي مؤشر على أي واحد لاستخدام وتحت أي ظروف.
هناك عدد من الصفحات من الأمثلة التي تبين بوضوح إدخالات صحيحة التي نتفق عليها، بعد كل شيء عند دخول واضح جدا و 100٪ الميكانيكية. ما لا يظهر هو ما يتم استخدام مخارج، نفترض هذا لأن هناك ثلاثة منهم وليس هناك ما يدل على أي واحد لاستخدامها.
وتحتوي بقية الوثيقة على بعض التفاصيل بشأن عدم التداول والتجارة خارج المملكة المتحدة. وهناك أيضا قسمين على إدارة المال وعلم النفس التي قد تكون ذات فائدة لبعض. ومن الجدير بالذكر أيضا تفاصيل الدعم، سياسة رد وإخلاء المسؤولية، والتي تفاصيل الدعم لمدة 60 يوما و 30 يوما أي ضمان المال استعادة مرة أخرى.
النظام.
تنفيذ هذا النظام هو سهل، من حيث وضع الرسوم البيانية، معايير الدخول ووقف الخسارة. لذلك، على مخططات مؤشر إيغ تمكنا من برمجة مؤشر بسيط جدا ليقول لنا بالضبط متى يحدث إشارة، من فضلك لا تطلب منا للمؤشر كما هو واضح، ونحن لا يسمح لتوزيعه.
إدارة الأموال (0.5٪ من البنك في التجارة والمجمع) واضحة وسهلة التنفيذ.
ومع ذلك، حيث يتم الخلط بيننا وبين هذا النظام هو معايير الخروج. لدينا فقط أي فكرة أي واحد لاستخدام ومتى لاستخدامه. لم نتمكن من الحصول على إجابة واضحة على هذا من لويز إما ولا يمكن أن نصل إلى تعريف واضح لمعايير الخروج التي استندت إليها النتائج على الموقع.
شيء آخر كان لدينا مشكلة مع، وليس كثيرا قضية، أكثر مسألة بالمعنى التجاري والمنطق وراء الجانب العمل السعر للنظام. الشيء الوحيد الذي يمكن أن نخرج به هو هذا النوع من الزخم اللعب.
في الممارسة العملية، كما ذكرنا أعلاه، دخول على ما يرام، كان لدينا مبرمجة في المخططات مؤشر إيغ لدينا، هو حقا أن مباشرة إلى الأمام والميكانيكية.
خلال الاختبار المحدود لدينا والتداول الفعلي لهذا النظام لم نكن أعجب بشكل مفرط. حسنا، الدخول وإيقاف وضع سهلة ومباشرة إلى الأمام. ولكن، تم تأجيلنا من قبل المنطق وراء النظام وأيضا معايير الخروج لتوظيف.
للخروج خرجنا في ثلث موقفنا في كل نقطة خروج مختلفة (كما هو محدد). ويبدو أن هذا العمل بشكل جيد وسمح لنا المرونة للقبض على المدى العرضي الذي كان لدينا اثنين، أكثر من 30 نقطة لكل منهما، لمخاطر 22 نقطة.
كانت إحدى المشاكل الرئيسية التي واجهناها في العمل خارج المخططات مؤشر إيغ تماما عدم وجود إشارات، ربما واحد أو اثنين مساء (مشاهدة جميع مساء)، وأيضا حقيبة مختلطة من النتائج حيث أننا نقدر كان لدينا حول 50/50 فوز / تفقد نسبة. نحن بالتأكيد لم نكن في أي مكان قريب من محاكاة نتائج ديسمبر 2008 & # 8217؛ نشرت على الموقع.
يمكن أن يعمل.
ربما. على الرغم من أن معايير الدخول واضحة المنطق وراء ذلك هو أبعد من ذلك، نحن فقط لا نرى معنى التداول وراء ذلك، كما ذكر أعلاه، أنه هو نوع من اللعب الزخم. شيء واحد هو أن تفتقر حقا هو (واحد) واضحة واضحة معايير الخروج.
كنا نحب هذا النظام للعمل لأنه سيكون كبيرا أن يكون نافذة مجموعة خارج ساعات العمل العادية في المملكة المتحدة وتكون قادرة على التجارة نظام يمكن أن تجعل 1000 نقطة في الشهر. في الواقع نحن فقط دون & # 8217؛ ر أعتقد أن هذا هو النظام الذي يمكن أن يحقق هذا عائد عالية.
الدعم الفوري لمدة 60 يوما على الرغم من أننا لا نستطيع الحصول على إجابة واضحة على معايير الخروج لتطبيقها ومتى، أو على أي معايير استندت نتائج ديسمبر 2008 & # 8217.
• دليل جيد جدا مكتوبة.
• من السهل اقامة وساعات كبيرة لأولئك الذين لديهم وظيفة اليوم (في المملكة المتحدة).
• 100٪ عملية الدخول الميكانيكية.
• منطق النظام (الجانب الإجراءات السعر) فقط لا؟ حقا جعل المعنى بالنسبة لنا.
• معايير الخروج غامضة جدا.
• يتعذر تكرار نتائج موقع الويب.
• لا أعجب مع 50/50 نسبة الفوز / الخسارة يبدو أننا تحقيق.
تذكر أن تعليقاتك مهمة & # 8211؛ إذا كنت قد استخدمت أو قررت استخدام هذا النظام، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.
وكان من الضروري إعادة بناء أنظمة التجار في عام 2013.
هذا هو مجموعة مختارة من المشاركات والتعليقات الرئيسية من المنتدى الأصلي قبل إعادة البناء.
لقد فقدت كل الإيمان بها بعد شراء الفوركس مضمونة التي تداولت بيانات الأخبار باستخدام الصفقات أوكو.
يمكن للمهتمين أيضا قراءة لدينا كويكي التاجر مراجعة & # 8211؛ آخر من لويز اللحمة & # 8217؛ ق المنتجات.

No comments:

Post a Comment