Thursday 18 January 2018

يوم الخيار خيار التداول


الربح على أي تغيير الأسعار مع سترادلز طويلة.


خيارات تسمح للمستثمرين والتجار للدخول في المواقف وكسب المال بطرق لا يمكن بسيطة عن طريق شراء أو بيع قصيرة الأمن الكامنة. إذا كنت التجارة فقط الأمن الكامنة، فإنك إما إدخال موقف طويل (شراء) ونأمل في الربح من وتقدم في السعر، أو قمت بإدخال موقف قصير ونأمل في الربح من انخفاض في السعر. الخيار الوحيد الوحيد هو عدم عقد أي موقف في أمن معين، وهذا يعني أن لديك أي فرصة للربح. من خلال استخدام الخيارات، يمكنك صياغة موقف للاستفادة من أي توقعات السوق تقريبا أو الرأي. والحالة في هذا الصدد هي استراتيجية تعرف باسم المدى الطويل.


الدخول في امتداد طويل يسمح للمتداول بالربح إذا ارتفع الضمان الأساسي أو انخفض في السعر بمقدار معين معين. هذا هو نوع الفرصة المتاحة فقط لمتاجر الخيارات.


[بحاجة إلى تجديد على الخيارات قبل الغوص في سترادلز؟ تعلم أساسيات الخيارات الاستثمار، فضلا عن المفاهيم المتقدمة مثل سترادلز، الخنق ينتشر، من خلال تفسيرات مبسطة ومفصلة والتداول في الوقت الحقيقي في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع]


ميكانيكا طويلة سترادل.


يتم إدخال موضع متداخلة طويلة ببساطة عن طريق شراء خيار الاتصال وخيار وضع بنفس سعر الإضراب ونفس الشهر انتهاء الصلاحية. يتم إدخال موضع بديل، يعرف باسم الخانق الطويل، عن طريق شراء خيار الاتصال مع ارتفاع سعر الإضراب وخيار وضع مع انخفاض سعر الإضراب. في كلتا الحالتين، والهدف هو أن الأمن الكامن إما:


ارتفاع بعيدا بما فيه الكفاية لتحقيق ربح أكبر على خيار المكالمة من الخسارة التي تكبدها الخيار وضع، أو تراجع بعيدا بما فيه الكفاية لتحقيق ربح أكبر على خيار وضع من الخسارة التي تكبدها خيار المكالمة.


الخطر في هذه التجارة هو أن الأمن الأساسي لن يجعل خطوة كبيرة بما فيه الكفاية في أي من الاتجاهين وأن كلا الخيارين سوف تفقد قسط الوقت نتيجة لتسوس الوقت. الحد الأقصى للربح المحتمل على امتداد طويل غير محدود. لن يتم تحقيق الحد األقصى للمخاطر على المدى الطويل إال إذا تم االحتفاظ بالموقف إلى أن تنتهي فترة صلاحية الخيار، ويغلق الضمان الضمني بالضبط عند سعر االضراب للخيارات. (لمزيد من المعلومات، راجع ما هو الفرق بين المتداخلة والخنق؟)


التكاليف ونقاط التعادل.


على سبيل المثال، النظر في إمكانية شراء خيار الاتصال وخيار وضع مع سعر الإضراب من 50 $ على تداول الأسهم في 50 $ للسهم الواحد. لنفترض أن هناك 60 يوما متبقية حتى انتهاء صلاحية الخيار وأن كل من المكالمة وخيار وضع يتم تداولها في $ 2. من أجل الدخول في سترادل طويلة باستخدام هذه الخيارات، فإن التاجر دفع ما مجموعه 400 $ (كل خيار هو 100 سهم من الأسهم، لذلك كل من المكالمة ووضع وضعت 200 $ قطعة). هذا $ 400 هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن يخسره المتداول. وخسارة 400 $ لن تحدث إلا إذا كان السهم الأساسي يغلق عند 50 $ بالضبط حصة في يوم انتهاء الخيار 60 يوما من الآن.


ولكي تتعادل هذه الصفقة حتى عند انتهاء الصلاحية، يجب أن يكون السهم فوق 54 دولارا للسهم أو أقل من 46 دولارا للسهم. يتم التوصل إلى نقاط التعادل هذه عن طريق جمع وطرح الثمن المدفوع على المدى الطويل من وإلى سعر الإضراب. على سبيل المثال، افترض أن السهم الأساسي أغلق عند 54 دولارا أمريكيا للسهم عند انتهاء صلاحية الخيار. في هذه الحالة، سيكون سعر المكالمة 50 ضربة بقيمة 4 $، وهو ما يمثل ربحا قدره 2 $. وفي الوقت نفسه، فإن سعر الإضراب 50 وضعت سيكون لا قيمة له، وهو ما يمثل خسارة قدرها 2 $. ومن ثم، فإن هاتين الوظيفتين تعادلان بعضهما البعض، ولا يوجد ربح أو خسارة صافية على المستوى نفسه. على الجانب الهبوطي، لنفترض أن السهم الأساسي أغلق عند 46 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الوقت المحدد لانتهاء صلاحية الخيار. و 50 دعوة سعر الإضراب سيكون عديم القيمة، وهو ما يمثل خسارة قدرها 2 دولار. وفي الوقت نفسه، فإن سعر الإضراب 50 وضعت سوف تكون قيمتها 4 $، وهو ما يمثل ربحا قدره 2 $. وهنا أيضا، تعادل هاتان الوظيفتان بعضهما البعض ولا يوجد ربح أو خسارة صافية على المستوى نفسه.


وبالتالي، فإن هذه التجارة تكلف 400 دولار للدخول، وإذا كان الوضع محتفظ به حتى انتهاء الصلاحية، يجب أن يكون السهم فوق 54 $ أو أقل من 46 $ من أجل التجارة لإظهار ربح.


الآن دعونا ننظر إلى إمكانات الربح ل سترادل طويلة. وكما ذكر سابقا، فإن إمكانات الربح لطول طويل هي في الأساس غير محدودة (محصورة فقط بسعر صفر بالنسبة للأمن الأساسي). على سبيل المثال، لنفترض أن المخزون الأساسي في المثال لدينا أغلق عند 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في وقت انتهاء صلاحية الخيار. في هذه الحالة، سيكون سعر المكالمة الخمسين بقيمة 10 دولارات (أو الفرق بين السعر الأساسي وسعر الإضراب). نظرا لأننا دفعنا مبلغ 2 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لشراء هذه المكالمة، فهذا يمثل ربحا قدره 8 دولارات وفي الوقت نفسه، فإن سعر الإضراب الخمسين لن يكون له قيمة. لأننا دفعنا أيضا $ 2 لشراء هذا وضع، وهذا يمثل خسارة قدرها 2 $. ونتيجة لذلك، فإن هذا المدى الطويل اكتسبت ما مجموعه 6 $ في القيمة ($ 8 كسب على المكالمة ناقص 2 $ خسارة على وضع)، أو مكاسب قدرها 600 $. واستنادا إلى التكلفة الأولية البالغة 400 دولار، فإن هذا يمثل ربحا بنسبة 150٪. (لمزيد من المعلومات، راجع سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


مزايا وعيوب طويلة سترادل.


والميزة الرئيسية ل سترادل طويلة هو أنك لا تحتاج إلى التنبؤ بدقة اتجاه الأسعار. ما إذا كانت الأسعار ترتفع أو تسقط ليست مهمة. الشيء الوحيد الذي يهم هو أن يتحرك السعر بعيدا بما فيه الكفاية قبل انتهاء صلاحية الخيار لتجاوز نقاط التعادل الصفقات وتوليد الربح. ميزة أخرى هي أن سترادل طويلة يعطي التاجر الفرصة للاستفادة من حالات معينة، مثل:


عادة، الاتجاه الأسهم صعودا أو هبوطا لفترة من الوقت ثم التوحيد في نطاق التداول. مرة واحدة في المدى التجاري قد بدأت مجراها، فإن الاتجاه المجدي القادم يحدث. في كثير من الأحيان خلال نطاقات التداول الموسعة، يتناقص تقلب الخيار الضمني ويصبح مقدار علاوة الوقت المضمنة في أسعار خيارات الأمن المعني منخفضا جدا. ثم يبحث تجار التنبيه عن الأسهم التي تشهد نطاقات تداول ممتدة و / أو أقساط زمنية منخفضة كمرشحين محتملين على المدى الطويل استنادا إلى النظرية القائلة بأن فترة من التقلب المنخفض ستتبعها فترة من حركة الأسعار المتقلبة. (لمعرفة المزيد، قراءة التقلب الضمني: شراء منخفضة وبيع عالية وأبجديات من التقلب الخيار.)


وأخيرا، يتطلع العديد من التجار إلى إنشاء مناطق طويلة قبل إعلان الأرباح حول فكرة أن بعض الأسهم تميل إلى إجراء تحركات أسعار كبيرة عندما تحدث مفاجآت في الأرباح، سواء كانت إيجابية أو سلبية. طالما أن رد الفعل قوي بما فيه الكفاية في اتجاه واحد أو آخر، فإن سترادل يوفر للمتداول فرصة للربح.


العوائق الرئيسية ل سترادل طويلة هي:


يجب على التجار دفع قسطين، وليس واحد فقط. يجب أن يكون الأمن الأساسي تحركا ذا مغزى في اتجاه واحد أو الآخر لكي تحقق التجارة ربحا. (لمعرفة المزيد حول إستراتيجية بديلة، اقرأ الحصول على ربح قوي على الربح باستخدام الخوذات.)


خيارات التجارة المختلفة التجار لأسباب مختلفة، ولكن في النهاية، والغرض من ذلك هو عادة للاستفادة من الفرص التي لن تكون متاحة من خلال تداول الأمن الكامنة. إن المدى الطويل هو مثال على ذلك. وضع نموذجي طويل أو قصير في الأمن الأساسي سيكسب المال فقط إذا تحرك الأمن في الاتجاه المتوقع. وبالمثل، إذا ظل الأمن الأساسي دون تغيير، فلن يحدث أي ربح أو خسارة. مع متداخلة طويلة، يمكن للتاجر كسب المال بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك الأمن الكامنة. إذا ظل الأمن الأساسي دون تغيير، فستتحقق الخسائر. وبالنظر إلى الطبيعة الفريدة للتجارة طويلة المدى، فإن العديد من التجار سوف يكون جيدا في تعلم هذه الاستراتيجية.


يوم التداول باستخدام خيارات.


مع الخيارات التي توفر الرافعة المالية وقدرات الحد من الخسائر، فإنه يبدو أن خيارات التداول اليوم سيكون فكرة عظيمة. في الواقع، ومع ذلك، تواجه استراتيجية خيار التداول اليوم بضع مشاكل.


أولا، يميل عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار إلى الحد من حركة الأسعار. بالنسبة للخيارات شبه النقدية، في حين أن القيمة الجوهرية قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، يتم تعويض هذا الكسب بدرجة معينة بفقدان قيمة الوقت.


وثانيا، نظرا لانخفاض السيولة في سوق الخيارات، فإن فروق العرض والطلب عادة ما تكون أوسع من المخزونات، وأحيانا ما يصل إلى نصف نقطة، ثم تقطع مرة أخرى الربح المحدود للتجارة اليومية النموذجية.


لذلك إذا كنت تخطط لخيارات التجارة اليوم، يجب التغلب على هذه المشكلتين.


خيارات داياترادينغ الخاص بك: في الشهر القريب و في المال.


لأغراض دايترادينغ، ونحن نريد أن استخدام خيارات مع قيمة أقل قدر ممكن من الوقت ومع دلتا أقرب إلى 1.0 كما يمكننا الحصول عليها. حتى إذا كنت ذاهب إلى خيارات التداول اليومي، ثم يجب عليك اليوم التداول في الشهر القريب في المال خيارات الأسهم عالية السيولة.


نحن دايتريد مع قرب الشهر في المال خيارات لأن في المال خيارات لديها أقل قدر من قيمة الوقت ولها أكبر الدلتا، بالمقارنة مع في المال أو خارج من المال الخيارات.


وعلاوة على ذلك، ومع اقترابنا من انتهاء صلاحيتها، تعتمد علاوة الخيار بشكل متزايد على القيمة الجوهرية، وبالتالي فإن التغيرات الأساسية في الأسعار سيكون لها تأثير أكبر، مما يجعلك أقرب إلى تحقيق تحركات نقطة إلى نقطة للأسهم الأساسية. خيارات الشهر القريب هي أيضا أكثر تداولا من الخيارات على المدى الطويل، وبالتالي فهي أيضا أكثر سيولة.


وأكثر شعبية وأكثر سيولة الأسهم الأساسية، وأصغر من طرح محاولة نسأل للسوق الخيارات المقابلة.


عندما تنفذ بشكل صحيح، دايترادينغ باستخدام خيارات تسمح لك للاستثمار مع رأس المال أقل مما لو كنت فعلا اشترى الأسهم، وفي حال حدوث انهيار كارثي في ​​سعر السهم الأساسي، وفقدان الخاص يقتصر على قسط المدفوعة فقط.


آخر يوم التداول الخيار: وضع الحماية.


إذا كنت تخطط ل دايتريد الأسهم معينة للتحركات الصعودية قصيرة للأشهر القليلة المقبلة، يمكنك شراء خيارات وضع واقية لضمان ضد انهيار الأسهم المدمرة.


المزيد من المقالات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الخيار سترادل (طويل سترادل)


إن المدى الطويل، المعروف أيضا باسم سترادل شراء أو ببساطة "سترادل"، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع ودعوة لنفس المخزون الأساسي، ضرب السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات المدى الطويل هي أرباح غير محدودة، استراتيجيات تداول خيارات المخاطر المحدودة التي يتم استخدامها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن الأوراق المالية الأساسية سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب.


غير محدود الربح المحتملة.


من خلال وجود مراكز طويلة في كل من خيارات الدعوة ووضع، يمكن سترادلز تحقيق أرباح كبيرة بغض النظر عن الطريقة التي يرأسها سعر السهم الأساسي، شريطة أن تكون هذه الخطوة قوية بما فيه الكفاية.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = ربح غير محدود محقق عند سعر الأساس> سعر الإضراب طويل الاتصال + صافي قسط المدفوع أو السعر الأساسي دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات التداول متداخلة خلال إصدارات الأرباح.


المستثمرين الخيار لديهم قدرة فريدة على الربح في السوق بغض النظر عن أي اتجاه يتحرك السعر & # 8217؛ s. و سترادل مثال عظيم على هذا النوع من الإستراتيجية. و سترادل هو محايد في السوق مما يعني أنه سيعمل بشكل جيد على قدم المساواة في الأسواق الدب أو الثور. هذه الصفقات لديها احتمال منخفض للغاية من أقصى خسارة ويمكن أن تحقق عوائد كبيرة إذا كان سعر السهم يتحرك كثيرا.


[فيديو] خيارات التداول متداخلة خلال إصدار الأرباح.


في بعض الأحيان تتحرك الأسهم كثيرا بشكل غير متوقع وأحيانا أخرى يمكننا التنبؤ بهذا التقلب. واحدة من هذه الفترات القابلة للتنبؤ يمكن التنبؤ بها مباشرة إعلانات الأرباح. تحدث هذه كل ربع سنة، ويمكن أن تؤثر الأخبار على سعر السهم بشكل كبير. في فيديو اليوم، سنستخدم دراسة حالة محددة لاستخدام خيار متداخل في اليوم السابق لإصدار الأرباح ل غوغل.


من أجل سترادل أن تكون ناجحة، وسعر السهم يحتاج إلى اتخاذ خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا. و "سترادل" ​​يعني أنك تشتري خيارين، مكالمة ووضع، مع نفس أسعار الإضراب. تخيل أنك "متداخلة" على حد سواء نصفين من ورقة سلسلة الخيار. يتم الدخول على نطاق واسع في معظم الأحيان مع أسعار الإضراب المال.


في المثال ل غوغ يتم تسعير السهم حاليا في 390 $ للسهم الواحد و 390 يدعو سعر الإضراب ويضع تكلفة مجموعه مجتمعة 45 $ للسهم الواحد أو إجمالي 4،500 $ للشراء.


إذا كنا نتصور عقد تمتد من خلال لانتهاء الصلاحية سيكون على السهم أن يتحرك ما لا يقل عن 45 $ اتجاه واحد أو الآخر للوصول إلى التعادل. على الرغم من أن هذا المقال هو حول المدى القصير على المدى القصير، وأحيانا شراء سترادل مع تاريخ انتهاء صلاحية طويلة يمكن أن تكون استراتيجية فعالة. يمكنك التعرف على المزيد من الخيارات على المدى الطويل هنا.


هذا قد يبدو غير عادي قليلا لشراء كل مكالمة ووضعها في نفس الوقت. وكثيرا ما يفترض التجار الجدد أن المكاسب من أحد الخيارات سوف تقابلها خسائر في الطرف الآخر. وهذا ينطبق على نقطة، ومع ذلك، في نهاية المطاف فإن الخسائر من خيار الخاسرة سيتم تجاوزها من المكاسب من الخيار الفائز.


على سبيل المثال، تخيل أن السهم ينهار إلى الاتجاه الصعودي. فإن المكالمة ستبدأ في الحصول على قيمة في حين يفقد وضع القيمة. طالما المكاسب المكاسب أكثر من وضع، سترادل سوف تكون مربحة. وهذا صحيح أيضا في الاتجاه المعاكس إذا بدأ السهم في فقدان القيمة. لأن كلا الخيارين طويلة يمكن أن تفقد فقط ما كان أصلا استثمرت في حين أن الجانب الفائز لا يزال يحتفظ بإمكانية أرباح غير محدودة.


ولأن هذه الخطوة الكبيرة ضرورية لكي تصبح مربحة، فمن الأرجح أن تختتم التجارة بخسارة صغيرة. ومع ذلك، لأن احتمال الاتجاه الصعودي للخيارات الطويلة غير محدود نظريا متداول سترادل يعتمد على انتصارات أكبر بكثير لتعويض الخاسرين أكثر تواترا.


[فيديو] خيارات التداول متداخلة خلال إصدارات الأرباح، الجزء 2.


وتضمن نطاقات التداول خلال إعلان الأرباح احتمالا كبيرا للتقلبات وأسعار الخيارات المرتفعة. وهذه هي الفرص المقاصة والمخاطر التي ينطوي عليها الدخل. إذا تحرك السهم كثيرا، فإن الأرباح ستحقق الربح، ومع ذلك، إذا كان السهم لا يتحرك بما فيه الكفاية فإن الانكماش في أسعار الخيارات بعد الإعلان سيخلق خسارة.


هذه المخاطر والفرص المقابلة ليست مفاجئة، ويتوقع معظم المتداولين على المدى القصير تداول المزيد من الخسائر من الصفقات الفائزة. وتستند الربحية على المدى الطويل إلى تلك الإصدارات من الأرباح الفائضة التي يتحرك فيها السهم بشكل كبير ويمكن تجميع الأرباح الكبيرة. في دراسة الحالة من المقالة الأخيرة، قمنا بتوضيح سلسلة على غوغ تكلف 45 دولارا للسهم الواحد أو 4،500 دولار. إذا افترضنا أن الموقف قد عقد حتى انتهاء الصلاحية وهذا يعني أن الأسهم سوف تضطر إلى نقل ما لا يقل عن 45 $ للسهم الواحد صعودا أو هبوطا للوصول إلى التعادل حتى.


إن حساب فترة انتهاء الصلاحية هو طريقة معقولة لتقدير مدى احتياج السهم للتحرك للتعويض عن الانكماش في أسعار الخيارات بعد إعلان الأرباح. في هذه الحالة، لم يتحرك السهم بما فيه الكفاية لجعل التجارة مربحة وأي تجار متداخلة محتملة تواجه الآن بدائلين للخروج من الموقف.


1. بيع للخروج سترادل فورا.


وانخفضت أسعار الخيارات في اليوم التالي لإعلان الأرباح، وفي الوقت الحالي فإن المكالمات ال 390 تبلغ 13.30 دولار للسهم الواحد و 390 نقطة تستحق 20 دولار للسهم الواحد. وتبلغ القيمة الإجمالية للشاطئ 33،30 دولارا للسهم الواحد أو 330 3 دولارا للفرد الواحد. لأن هذا هو الأسهم المتداولة بنشاط لا ينبغي أن يكون هناك مشاكل بيع للخروج من سترادل والانتقال إلى فرصة جديدة.


2. ترك ساق واحدة من سترادل مفتوحة للمضاربة.


انتقلت أسعار هذا السهم إلى الجانب الهبوطي وإذا كان التحليل الخاص بك يشير إلى أن هناك المزيد من الفرص ضمن الاتجاه الهبوطي الجديد على مدى الأسابيع القليلة المقبلة قد تختار ترك فترة طويلة على الرغم من الخروج من المكالمة. وليس هناك التزام على المشتري المتجاور بالخروج من الجانبين في وقت واحد.


يمكنك اختيار & # 8220؛ إيقاف & # 8221؛ من الانتشار عن طريق بيع جانب واحد يتوقع أولا أن الجانب الآخر سوف تتحسن في القيمة قبل انتهاء الصلاحية.


توفر الخيارات البدائل التي يمكن استخدامها كما تتكشف أحداث السوق. ويعد المدى الطويل مثالا جيدا لكيفية تعديل الفارق وتحويله من موقف محايد للسوق إلى وضعية طويلة صافية يمكن أن تستمر في الربح إذا استمر السوق في الاتجاه. من المهم أن نلاحظ أن هذا هو مجرد استخدام واحد لاستراتيجية التداول سترادل. يمكنك معرفة المزيد عن سترادلز التداول على المدى الطويل هنا. بالإضافة إلى ذلك، قد يتداول المتداولون الذين يتحملون مخاطر أكبر في المدى الطويل التقليدي إلى وضعية قصيرة من شأنها أن تستفيد من الانكماش في أسعار الخيارات بعد الإعلانات الكبيرة. يمكنك معرفة المزيد عن سترادلز قصيرة هنا.


يتم إنتاج هذه المقالة من قبل أسواق التعلم، ليك. يتم تقديم المواد المقدمة لك لأغراض تعليمية فقط. تم إنشاء المحتوى ويجري تقديمها من قبل الموظفين أو ممثلي أسواق التعلم، ليك. المعلومات المقدمة أو التي نوقشت ليست توصية أو عرضا أو التماس عرض من قبل أسواق التعلم أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية أو تأييد أو تأكيد أي استراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم أسواق التعلم والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استثمار أو استراتيجية استثمار معينة.


أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها من صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف للصناديق المشتركة بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. تتضمن نشرة اإلصدار هذه ومعلومات أخرى عن الصندوق وهي متاحة من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، أو عن طريق استدعاء شركة المقاصة خيارات في 1-888-أوبتيونس.

No comments:

Post a Comment