Wednesday 10 January 2018

يوروس، فوريكس، تشارت


ز العملات البيانية: ور إلى أوسد.


ور إلى أوسد الرسم البياني.


اليورو إلى الرسم البياني بالدولار الأمريكي.


يتيح لك مخطط ور / أوسد هذا مشاهدة سجل أسعار العملات لهذا الزوج لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف اليورو الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. رمز العملة لليورو هو ور، ورمز العملة هو €.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أسعار العملات الحية.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


EUR / USD.


هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.


احصل على توقعات ور مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


ور / أوسد التحليل الفني الأسبوعي: خطر ارتفاع اليورو البيع.


بول روبنسون.


يواصل اليورو الضغط على منطقة دعم هامة وخط اتجاه. فإنه يحتاج للوصول الى العتاد قريبا وإلا قد يكون الانخفاض كيف 2017 يختتم.


من قبل ديليفكس البحوث.


كريستوفر فيشيو.


جيمس ستانلي.


بول روبنسون.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / أوسد.


اللقطات المحلل.


ديفيد سونغ.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


اليورو أوسد هو أهم زوج من العملات في سوق الفوركس. ويمكن مقارنة الرسم البياني للعملة الأوروبية مع مقياس درجة الحرارة؛ حيث يعتبر الكثيرون بديلا محتملا للعملة الأمريكية كمخزن للقيمة ووسيلة للمعاملات على المستوى الدولي، فإنها تستجيب عادة بقوة لتصورات السوق حول صحة واستقرار الاقتصاد العالمي.


يجب فحص الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي بعناية في كل يوم لقياس الحالة العامة للسوق. على الرغم من أن العملات الأخرى لها ديناميكياتها الخاصة، ويمكن أن تضع أحيانا اتجاهات إلى حد ما، مستقلة عن تصور المخاطر العام للسوق، وهذا ليس شائعا جدا، ويمكن للتجار الاستفادة من الحفاظ على سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي في الاعتبار في حين جعل أي قرار الفوركس.


اليورو هو عملة منطقة اليورو. وعلى الرغم من أن الغرض منه هو استبدال جميع العملات الوطنية في أوروبا في الوقت المناسب، بسبب عملية التقارب المطولة، في الوقت الذي اعتمدته ألمانيا وفرنسا وهولندا وبلجيكا وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال وسلوفينيا وسلوفاكيا وقبرص ، مالطة، لكسمبرغ، النمسا، اليونان، فنلندا. وهي تستخدم أيضا في البوسنة، وبعض الدول الأفريقية باعتبارها العملة الوطنية بحكم الواقع بهدف خلق ظروف أفضل للاستثمار الأجنبي من خلال & # 8216؛ اقترضت & # 8217؛ الاستقرار النقدي.


وينظم البنك المركزي الأوروبي هذه العملة، التي تملي ولايتها في مجال السياسة العامة أن يستهدف البنك المركزي انخفاض التضخم باعتباره الغرض الرئيسي من قراراته. يعتبر البنك المركزي الأوروبي عموما مؤسسة متشددة، مع نهج أكثر صرامة في التضخم بالمقارنة مع المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.


وكجزء من عملية استهلت في معاهدة ماستريخت لعام 1992، أصبح اليورو العملة الوحيدة لمنطقة اليورو في 1 كانون الثاني / يناير 1999، على الرغم من أن العملات الوطنية استمرت في التداول حتى عام 2002. وهي اليوم ثاني أكبر عملة احتياطي شعبية في العالم، مع حوالي ربع احتياطي البنك المركزي العالمي المقومة باليورو.


وتعتبر العملة الامريكية الوسيلة الرئيسية للتجارة والتمويل الدوليين. وبصرف النظر عن كونها العملة العالمية، فهي أيضا العملة الاحتياطية للبنوك المركزية في العالم، مع حوالي 65 في المئة من احتياطيات النقد الاجنبى العالمية المقومة بالعملة.


تم إدخال الدولار الأمريكي كجزء من عملية استقلال الولايات المتحدة في عام 1792، وكان تداوله جنبا إلى جنب مع الدولار الإسباني حتى عام 1857. كما هو الحال مع جميع العملات الأخرى في العالم، كان الدولار على أساس الذهب من إنشائه حتى إنهاء بموجب إدارة نيكسون.


أدت الأحداث المالية المعقدة المختلفة الناجمة عن الكساد الكبير البريطانيين إلى تخفيض قيمة الجنيه، مما دفع الرئيس روزفلت إلى تخفيض قيمة الدولار للمرة الأولى منذ عام 1792. تسببت الحرب العالمية الثانية أيضا في نفوذ الإمبراطورية البريطانية & # 8217 إلى التبخر، مما أدى إلى ظهور الدولار باعتباره نظام النظام المالي العالمي على النحو المعترف به رسميا من قبل اتفاقات بريتون وودز إنشاء صندوق النقد الدولي، والسابق للبنك الدولي اليوم.


وقد أضعف معيار الذهب بسبب زيادة تدويل العالم المالي، مع انتقال رؤوس الأموال المتعددة الجنسيات عبر الحدود بسرعة، مما أدى إلى اختلالات لا تنعكس في أسعار الصرف بسبب عدم المرونة السياسية، مما يخلق فرصا للمراجبين. إن التوترات والاضطرابات السياسية التي شهدتها عصر نيكسون، أدت التكهنات الضخمة التي استغلت الاختلالات المتصورة بين العملات الوطنية والتي لم تنعكس على أسعار الصرف، فضلا عن انخفاض التعاون بين الأمم على الصعيد الدولي، في النهاية إلى سقوط معيار الذهب في عام 1971 .


الاتجاهات في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.


الزوج تحت تأثير العوامل الرئيسية. واحد هو الضعف الأساسي للاقتصاد الأمريكي، والناجمة عن النعومة الملحوظة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، والعجز التجاري والميزاني الكبير في البلاد، فضلا عن عبء متزايد من الديون التي يعتقد أن لديها القدرة على أن تصبح مشكلة خطيرة للأجيال المقبلة. أما العامل الآخر فهو الفارق في أسعار الفائدة بين المصرفين المركزيين و # 8217؛ والمعدلات، والفروق الناتجة في منحنى العائد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي يستجيب بشكل كبير لمفاهيم المخاطر العالمية. وبما أن العديد من التجار يقترضون الدولار للاستثمار في اليورو، وأيضا لأن العديد من الدول التي لديها فوائض الدولار يعيد تدوير أرباحها للعملة الأوروبية من أجل تنويع أكثر فعالية، فإن اقتراض اليورو مقابل الدولار الأميركي سيشهد تقلبات متزايدة في أوقات ارتفاع معنويات المخاطرة. إن الروس والصينيين ومختلف الدول المصدرة للنفط من الشرق الأوسط هم المحرك الرئيسي لجهود إعادة تخصيص العملة، وغالبا ما يسهم سلوكهم في تحديد مستويات الدعم والمقاومة.


في الآونة الأخيرة، يركز سوق العملات على إمكانات اليورو إلى حد ما تحل محل الدولار كعملة التجارة العالمية في وقت ما خلال هذا العقد.


هناك مستوى عال من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية على الهامش وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل إما بالنسبة لك أو ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الأجنبي، فمن المستحسن أن تقيم بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمبلغ المطلوب من المخاطر. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء مذكورة في هذا الموقع التماسا أو عرضا لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن الأداء المستقبلي. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. اقرأ إخلاء المسؤولية القانونية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوركسشارتس. كل الحقوق محفوظة.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني (اليورو / الدولار الأمريكي الرسم البياني فوركس)


ور / أوسد التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


ور / أوسد الأخبار.


الجنيه الإسترليني يحذر من إزدحام المرحلة الثانية من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


(رتتنوس) - تراجع الجنيه مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الجمعة، أ. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الجنيه يضعف ضد الاختصاصات.


(رتتنوس) - تراجع الجنيه مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الجمعة. . القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


إيرلندا ارتفعت الفائض التجاري في أكتوبر.


(رتتنوس) - ارتفع فائض التجارة الخارجية في أيرلندا في أكتوبر، حيث انخفضت الواردات أسرع من. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار الأمريكي يسقط على مخاوف الإصلاح الضريبي.


(رتتنوس) - تراجع الدولار الأمريكي أمام نظرائه الرئيسيين في صفقات أوروبية مبكرة في الجمعة. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


إيرلندا الناتج المحلي الإجمالي يوسع بمعدل أسرع في Q3.


(رتتنوس) - توسع اقتصاد أيرلندا للربع الثاني على التوالي في نهاية الثلاثة أشهر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


EUR / USD.


هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.


احصل على توقعات ور مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


قوة اليورو، الدولار الأمريكي يبقى ضعيفا موضوعات العملات الأجنبية الرئيسية كما 2018 بالقرب.


جيمس ستانلي.


كل من ضعف الدولار وقوة اليورو أخذت المشاركين في السوق مفاجأة هذا العام. ولكن هل من المؤكد أن هذه الموضوعات سوف تستمر في عام 2018؟ في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى الجانب الآخر من الحجة.


من قبل ديليفكس البحوث.


بول روبنسون.


بواسطة إيليا سبيفاك.


كريستوفر فيشيو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / أوسد.


اللقطات المحلل.


ديفيد سونغ.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني (اليورو / الدولار الأمريكي الرسم البياني فوركس)


ور / أوسد التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


ور / أوسد الأخبار.


بلجيكا ثقة المستهلك تضعف للشهر الثاني.


(رتتنوس) - تراجعت ثقة المستهلك البلجيكي للشهر الثاني على التوالي في ديسمبر كانون الاول ل. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


تقدم اليورو وسط شهية المخاطرة.


(رتتنوس) - ارتفع اليورو ضد منافسيه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الاثنين وسط خطر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


مالطا التضخم هيكب لا يزال مستقرا في نوفمبر تشرين الثاني.


(رتتنوس) - مالطا في الاتحاد الأوروبي قياس التضخم ثابت في نوفمبر تشرين الثاني بعد تسارع في. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


ارتفاع معدلات التضخم في منطقة اليورو كما هو متوقع في نوفمبر.


(رتتنوس) - ارتفع التضخم في أسعار المستهلكين في منطقة اليورو قليلا كما هو متوقع في نوفمبر، البيانات النهائية و. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


اليورو تغير قليلا بعد مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو.


(رتتنوس) - بعد صدور أسعار المستهلك النهائية لمنطقة اليورو لشهر نوفمبر في الساعة 5.00 صباحا بتوقيت شرق أوروبا. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


ز العملات البيانية: ور إلى أوسد.


ور إلى أوسد الرسم البياني.


اليورو إلى الرسم البياني بالدولار الأمريكي.


يتيح لك مخطط ور / أوسد هذا مشاهدة سجل أسعار العملات لهذا الزوج لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف اليورو الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. رمز العملة لليورو هو ور، ورمز العملة هو €.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أسعار العملات الحية.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment