Tuesday 30 January 2018

وأوضح أوامر الفوركس


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


مقدمة لأوامر الفوركس.


مقدمة لأوامر الفوركس.


يمكنك استخدام العديد من أنواع مختلفة من أوامر لجعل والتحكم في الصفقات الخاصة بك في تداول العملات الأجنبية. بعض أوامر التحكم في كيفية إدخال وكيفية الخروج من السوق. تعلم ما يعنيه كل شيء يمكن أن تقطع شوطا طويلا نحو التداول الناجح.


أوامر السوق.


يتم تنفيذ أوامر السوق مباشرة في السوق بالسعر الحالي. إنك تخبر الوسيط بأنك لا تهتم بالانتشار بقدر اهتمامك بدخول السوق الآن.


ويمكن استخدام نظام السوق لفتح أو إغلاق تداول بسعر السوق.


أوامر الحد.


أوامر الحد هي عادة تلك التي يتم استخدامها للخروج من السوق في الربح. إذا كنت ستمضي لفترة طويلة، فسيكون الحد الأقصى أعلى من سعر السوق، وإذا كنت ستختصر، فسيكون الحد الأدنى أقل من سعر السوق. التفكير في أمر الحد مثل خط النهاية. سيتم إغلاق صفقة التداول الخاصة بك عندما يتجاوز سعر السوق أمر الحد، وسيتم تحقيق الربح الخاص بك إلى رصيد حسابك.


أوامر وقف أو أوامر وقف الخسارة.


أمر وقف هو أيضا أمر الخروج التي ستغلق التجارة الخاصة بك. ويشار إلى هذا النوع من الأوامر، الذي يشار إليه عادة باسم أمر وقف الخسارة أو أمر وقف وقائي، للحد من مقدار الخسارة التي تتكبدها تجارتك. سيؤدي أمر وقف الخسارة إلى إغلاق صفقتك عند مستوى معين من الخسارة. وقف الخسائر يمكن أيضا أن تستخدم لقفل المكاسب كما تقدم الصفقات الخاصة بك إلى الربح. يمكن أن تكون خسائر الإيقاف مؤلمة عندما يتم ضربها، ولكنها ستبقى في لعبة التداول أطول مما لو لم تستخدم.


أوامر الدخول.


أوامر الدخول هي تلك التي تدخل السوق بسعر محدد. فمن المستحيل تقريبا مراقبة السوق كل ثانية، وهذا هو السبب في أمر دخول يمكن أن يكون في متناول يدي. إذا كنت تشعر بأن السوق قد يتخذ إجراء معينا مثل اختراق السعر الذي تم لمسه ولكنه لم يتمكن بعد من الخروج، فستريد استخدام أمر حد الدخول.


عندما يعبر السعر عن أمر حد الدخول، فأنت في السوق.


ولكن أوامر الدخول يمكن أن يكون سيف ذو حدين. والميزة هي أنه يمكنك دخول السوق عندما يتحرك بينما كنت بعيدا أو لا تولي اهتماما. العيب هو أن السوق يمكن أن تلمس أمر الدخول الخاص بك وتأخذ سلبية قبل أن يكون لديك فرصة لتقييم هذه الخطوة. هذا هو المكان الذي تلعب فيه الممارسات الجيدة لإدارة المخاطر.


قم بواجبك المنزلى.


فهم أنواع مختلفة من أوامر الفوركس واستخداماتها هي مهارة أساسية أساسية. خذ الوقت لدراستها ومحاولة الخروج بها باستخدام حساب تجريبي قبل أن تأخذ يغرق.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.


وأوضح تداول العملات الأجنبية أوكو أوامر.


ترك أمر للتعامل بسعر معين بعيدا عن المستوى الحالي للسوق يمكن أن يكون وسيلة مريحة للتجارة الفوركس. ويمكن أن يساعد على فرض الانضباط على التداول الخاص بك، وكذلك توفير لكم عناء مراقبة السوق كما كنت تنتظر السعر المناسب.


في حين أنك قد تكون بالفعل على دراية باستخدام أوامر بسيطة للتجارة، قد تكون مهتمة أيضا في ما يعرف باسم واحد إلغاء أوامر أخرى أو أمر أوكو. نظام أوكو هو نوع أكثر تقدما قليلا من النظام. هذه المقالة سوف توضح كيف تعمل واستكشاف أي نوع من السيناريوهات التي تناسبها. بالطبع، إذا كنت لا ترغب في فرشاة على أوامر الأساسية، لماذا لا نلقي نظرة على لدينا وقف الخسارة و أخذ الربح المادة.


ما هو ترتيب أوكو؟


أمر أوكو هو، في الواقع، زوج من الأوامر التي ترتبط جنبا إلى جنب مع نوع من إدارة النظام. تضمن إدارة الطلبات هذه تنفيذ أمر واحد فقط من الأوامر. وكما يوحي الاسم، إذا تم تنفيذ أي من الأمرين، فإنه يلغي تلقائيا الترتيب المتبقي.


ويختلف هذا عن موقف الفانيلا العادي أو أوامر الحدود التي هي تعليمات منفصلة لشراء أو بيع السوق إذا تم الوفاء بشروط أسعار معينة. ولا ترتبط هذه الأوامر بنتيجة أي أمر آخر وتستمر في العمل حتى يتم تنفيذها أو إلغاؤها أو حتى انتهاء صلاحيتها (مثل أمر يومي). أوامر أوكو مفيدة لأنها يمكن أن تساعد "تنظيف" أوامر التي لم تعد مطلوبة.


دعونا نتحدث عن كيفية استخدام أوامر أوكو في MT4.


أوامر أوكو في MT4.


لم يتم تضمين أوامر أوكو في MT4 باعتباره الافتراضي. إذا كنت ترغب في استخدامها، تحتاج إلى تحميل مستشار الخبراء (إي) من أجل إضافة وظيفة إلى النظام الأساسي. و إي هو عملية الآلي الذي يسمح لك لوضع الصفقات وفقا لقواعد محددة.


إذا قمت بإجراء بحث على شبكة الإنترنت لأوامر أوكو، وسوف تجد هناك ندرة من مناطق العد الموصى بها للغاية هناك لهذا الغرض. أنا دائما أفضل أن يكون وظيفة مثل هذا يأتي من مصدر موثوق بها، على الرغم من ذلك، وهذا هو السبب ميتاتريدر 4 الطبعة العليا (MT4SE) هو مفيد جدا.


MT4SE هو، مخصص المساعد المجاني الذي يقدم مجموعة واسعة من مناطق العد والمؤشرات، وكلها قد اختارته وصياغتها من قبل المتخصصين في هذا القطاع. وهذا يعني أنك يمكن الاعتماد عليها للعمل بطريقة الخبراء. من بين مناطق العد المقدمة مع MT4SE هي أوامر أوكو.


الوصول إلى وظيفة أوكو في MT4SE هو عن طريق محطة صغيرة، ميزة خاصة أن يجعل فتح وإدارة المناصب أسهل. وتشمل محطة مصغرة قوالب النظام التي تجعل من السهل لوضع مجموعة واسعة من أوامر، بما في ذلك أوامر أوكو.


لذلك، دعونا نلقي نظرة على كيف يعمل.


وضع أوامر أوكو فوركس مع MT4SE.


أول شيء عليك القيام به هو تثبيت الإصدار الخاص من ميتاتريدر 4. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تكون قادرا على رؤية جميع المؤشرات الإضافية و إي في المستكشف MT4. من هذه، تحتاج فقط لتحديد الأدميرال - محطة مصغرة، كما هو مبين في الصورة أدناه:


لفتح القائمة لوضع أوامر، انقر على أيقونة البرتقال في الزاوية اليمنى العليا من محطة مصغرة. تأكد من تنشيط إعداد السماح بالتداول الآلي، حيث يلزم ذلك لعدسات التشغيل للعمل. هناك نوعان من أوامر أوكو المتاحة مع MT4SE.


أي واحد يناسبك سوف يعتمد عليك استراتيجية الفوركس أوكو من الأفضلية.


أوكو الاختراق.


يمكنك استخدام قالب الطلب هذا إذا كنت تتوقع أن يكسر السعر بوضوح في اتجاه واحد ولكنك غير متأكد مما إذا كان سيكون صعودا أو هبوطا. ولذلك فإن قالب الطلب يضع مستويين إيقاف - واحد لشراء فوق السعر الحالي واحد لبيع أقل من السعر الحالي.


إذا كانت اتجاهات السوق حتى، وسوف تكون شراء في السوق الصاعدة. إذا كانت اتجاهات السوق إلى أسفل، سوف تبيع في السوق السقوط. هذا يسمح لك للاستفادة من حركة السوق الكبيرة دون الحاجة إلى التنبؤ بالاتجاه.


في الصورة أعلاه يمكنك أن ترى لقد اخترت الاختراق أوكو لنوع الأمر وحدد وقف لشراء ووقف للبيع مع سعر دخول 50 نقطة بعيدا لكل منهما. إذا ارتفعت السوق 50 نقطة، سيتم تنفيذ أمر وقف شراء وسيتم إلغاء وقف بيع. على العكس من ذلك، إذا انخفض السوق 50 نقطة، سيتم تنفيذ أمر وقف بيع وسيتم إلغاء وقف الشراء.


السيناريوهات التي يمكن أن تستخدم هذه الاستراتيجية قد تشمل الافراج عن الشخصيات الاقتصادية أو خلال مؤتمر صحفي هام. في الأساس، الأوقات التي كنت الحكم على حركة سعرية كبيرة على الأرجح، ولكن عندما يكون هناك عدم يقين بشأن الطريقة التي سوف تتحرك سيكون. تقويمنا الاقتصادي يمكن أن تساعدك على تحديد الأحداث المؤثرة في الأفق.


أوكو الانعكاس.


في الصورة أعلاه يمكنك ان ترى لقد اخترت أوكو الانعكاس واخترت لوضع بلدي اثنين أوامر الحد 60 نقطة أي جانب من السعر الحالي. الآن، إذا ارتفع السوق 60 نقطة، سيتم تنفيذ حد بيع بلدي وسيتم إلغاء حد الشراء بلدي. إذا انخفض السوق بدلا من 60 نقطة، سيتم تنفيذ حد الشراء ويتم إلغاء حد بيعي.


لقد اخترت هذه المرة لإضافة وقف الخسارة والربح لموقفي إذا تم تنفيذها، سواء كان 50 نقطة من سعر الدخول.


قد تستخدم هذا النوع من فوركس أوكو النظام عندما كنت تعتقد أنك قد حددت مستويات الأسعار التي من المرجح أن تؤدي إلى عودة إلى المتوسط. وبعبارة أخرى، محاولة وضع سعر الدخول لأوامر الحد الخاص بك على مستويات المقاومة، على أمل أن ينتعش السعر من هذه النقاط.


لتقدير ميزة نظام أوكو على مجرد استخدام أمرين منفصلين منفصلين، فكر في السيناريو الذي تبحث فيه عن اختراق. لنفترض أنك تتوقع تحركا حادا في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على الإعلان القادم من مجلس الاحتياطي الفدرالي.


عليك أن تقرر كنت ترغب في وضع أمر وقف لشراء 80 نقطة أعلاه والسوق ووقف النظام لبيع 80 نقطة أقل من السوق. الآن يمكن أن تفعل ذلك فقط كما أمرين منفصلين، أو هل يمكن أن تختار أن تفعل كل شيء باستخدام قالب الاختراق أوكو. العيب من السابق، هو أنه إذا حدث هذا التحرك الحاد، كنت لا تزال تركت مع النظام الآخر ترك العمل. إذا لم تعد ترغب في هذا الطلب - وربما كنت لا - سيكون لديك للذهاب إلى عناء إلغاء يدويا. مع النظام أوكو، يتم إزالتها بدقة بالنسبة لك تلقائيا بحيث لم يكن لديك ما يدعو للقلق الحصول على ملء لاحق في النظام المتبقي.


تداول أوكو: باختصار.


كما رأينا، أوامر أوكو تسمح لك لوضع أمرين في وقت واحد، منها واحد فقط يمكن تنفيذها من أي وقت مضى. ركضنا من خلال بعض السيناريوهات الأساسيات التي قد تكون هذه مفيدة، ولكن لمزيد من الأفكار الاستراتيجية لماذا لا تقرأ مقالنا عن أفضل استراتيجيات الفوركس أن العمل.


قد تجد أن أوامر أوكو تتوافق بشكل أكثر ملاءمة مع استراتيجيات معينة من غيرها؛ أفضل طريقة لاكتشاف ما يعمل حقا أفضل بالنسبة لك هو إعطائها الذهاب. والخبر السار هو أن حساب التداول التجريبي لدينا هو الكمال، وخالية من المخاطر البيئة للتعرف على كيفية أوكو أوامر العمل ومحاولة أفكارك بها. أيا كانت الاستراتيجية التي تختارها، نتمنى لكم حظا سعيدا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيفية وضع أوامر مع وسيط الفوركس.


عند وضع أوامر مع وسيط الفوركس، فمن المهم للغاية أن تعرف كيفية وضع أوامر بشكل مناسب. يجب وضع أوامر وفقا لكيفية ذاهب إلى التجارة - وهذا هو، كيف كنت تنوي الدخول والخروج من السوق. يمكن أن يؤدي وضع الترتيب غير اللائق إلى تحريف نقاط الدخول والخروج. في هذه المقالة، سنقوم بتغطية بعض أنواع أوامر الفوركس الأكثر شيوعا.


هذا هو النوع الأكثر شيوعا من النظام. يتم استخدام نظام السوق عندما تريد تنفيذ أمر على الفور بسعر السوق، وهو إما عرض السعر المعروض أو سعر الطلب على الشاشة. یمکنك استخدام أمر السوق للدخول إلی مکان جدید (شراء أو بیع) أو الخروج من وضع قائم (شراء أو بیع). (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على أساسيات إدخال الطلبات وفهم تنفيذ الأوامر.)


أمر وقف هو أمر الذي يصبح نظام السوق فقط مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر محدد. ويمكن استخدامه للدخول إلى وظيفة جديدة أو للخروج من القائمة. طلب الشراء هو تعليمات لشراء زوج من العملات بسعر السوق بمجرد وصول السوق إلى السعر المحدد أو أعلى؛ أن شراء سعر يحتاج إلى أن يكون أعلى من سعر السوق الحالي. أمر بيع البيع هو تعليمات لبيع زوج العملات بسعر السوق بمجرد وصول السوق إلى السعر المحدد أو أقل؛ أن سعر البيع يجب أن يكون أقل من سعر السوق الحالي.


عادة ما تستخدم أوامر الإيقاف لدخول السوق عندما تتداول.


على سبيل المثال: لنفترض أن الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يتجه نحو مستوى مقاومته، وبناء على تحليلك، تعتقد أنه إذا تجاوز مستوى المقاومة هذا، فسيستمر في التحرك صعوديا. للتداول على هذا الرأي، يمكنك وضع أمر وقف الشراء ببضع نقاط فوق مستوى المقاومة حتى تتمكن من تداول الاختراق المحتمل الصاعد. إذا وصل السعر لاحقا أو تجاوز السعر المحدد، سيؤدي ذلك إلى فتح موضعك الطويل.


ويمكن أيضا استخدام أمر وقف الدخول إذا كنت ترغب في تداول الاختراق السلبي. وضع أمر وقف بيع ببضع نقاط أقل من مستوى الدعم بحيث عندما يصل السعر السعر المحدد الخاص بك أو يذهب أدناه، سيتم فتح موقفك القصير.


كل شخص لديه خسائر من وقت لآخر، ولكن ما يؤثر حقا في الخط السفلي هو حجم الخسائر الخاصة بك وكيفية إدارتها. قبل أن تدخل حتى التجارة، يجب أن يكون لديك بالفعل فكرة عن المكان الذي تريد الخروج من الموقف الخاص بك يجب أن يتحول السوق ضدها. واحدة من أكثر الطرق فعالية للحد من الخسائر الخاصة بك هو من خلال أمر وقف محددة مسبقا، والتي يشار إليها عادة باسم وقف الخسارة.


إذا كان لديك موقف طويل على، ويقول الدولار / فرنك سويسري، وسوف تحتاج الزوج إلى الارتفاع في القيمة. من أجل تجنب إمكانية تسوية الخسائر غير المنضبط، يمكنك وضع أمر وقف بيع بسعر معين بحيث يتم إغلاق موقفك تلقائيا عندما يتم التوصل إلى هذا السعر.


سوف يكون هناك موقف قصير أمر وقف شراء بدلا من ذلك.


وبمجرد أن تصبح تجارتك مربحة، يمكنك تحويل أمر وقف الخسارة في الاتجاه المربح لحماية بعض أرباحك. بالنسبة للموقف الطويل الذي أصبح مربحا جدا، يمكنك نقل أمر وقف البيع من الخسارة إلى منطقة الربح للحماية من فرصة تحقيق خسارة في حال لم تصل صفقتك إلى هدف الربح المحدد، وتحول السوق ضد تجارتك. وبالمثل، بالنسبة للوضع القصير الذي أصبح مربحا للغاية، يمكنك نقل أمر وقف الشراء من الخسارة إلى منطقة الربح من أجل حماية مكاسبك.


يتم وضع أمر الحد عندما كنت على استعداد فقط لدخول موقف جديد أو للخروج من الوضع الحالي بسعر معين أو أفضل. لن يتم ملء الطلب إلا إذا كان السوق يتداول بهذا السعر أو أفضل. أمر الحد شراء هو تعليمات لشراء زوج العملات بسعر السوق مرة واحدة في السوق يصل السعر المحدد أو أقل؛ يجب أن يكون السعر أقل من سعر السوق الحالي. أمر الحد بيع هو تعليمات لبيع زوج العملات بسعر السوق مرة واحدة في السوق يصل السعر المحدد أو أعلى؛ يجب أن يكون السعر أعلى من سعر السوق الحالي.


عادة ما تستخدم أوامر الحد لدخول السوق عندما تتلاشى الاختراقات.


تتلاشى الاختراق عندما لا تتوقع أن يكسر سعر العملة بنجاح مستوى المقاومة أو مستوى الدعم. وبعبارة أخرى، تتوقع أن سعر العملة سوف ترتد المقاومة للذهاب أقل، أو ترتد الدعم للذهاب إلى أعلى.


على سبيل المثال: لنفترض أنه استنادا إلى تحليلك للسوق، فإنك تعتقد أن حركة الارتفاع الحالية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) من غير المحتمل أن تكسر المقاومة بنجاح. لذلك، فإنك تعتقد أنه سيكون فرصة جيدة للاختصار عندما يتجمع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) بالقرب من تلك المقاومة. للاستفادة من هذه النظرية، يمكنك وضع أمر حد بيع ببضع نقاط أقل من مستوى المقاومة بحيث يتم ملء طلبك القصير عندما يتحرك السوق إلى هذا السعر المحدد أو أعلى.


بالإضافة إلى استخدام أمر الحد للذهاب قصيرة بالقرب من المقاومة، يمكنك أيضا استخدام هذا النظام للذهاب بالقرب من مستوى الدعم. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن هناك احتمال كبير بأن تراجع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) الحالي سيوقف مؤقتا ويعاكس بالقرب من مستوى دعم معين، فقد ترغب في اغتنام الفرصة لتذهب لفترة طويلة عندما ينخفض ​​الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى مستوى قريب من الدعم. في هذه الحالة، يمكنك وضع أمر حد الشراء ببضع نقاط أعلى من مستوى الدعم بحيث يتم ملء الطلب الخاص بك عندما ينتقل السوق إلى هذا السعر المحدد أو أقل.


قبل وضع التجارة الخاصة بك، يجب أن يكون لديك بالفعل فكرة عن المكان الذي تريد أن تأخذ الأرباح إذا كانت التجارة تذهب في طريقك. يسمح لك أمر الحد بالخروج من السوق في هدف الربح المحدد مسبقا. إذا كنت طويلة زوج العملات، سوف تستخدم أمر الحد بيع لوضع هدف الربح الخاص بك. إذا قمت باختصار، يجب استخدام أمر الحد-الشراء لوضع هدف الربح. لاحظ أن هذه الطلبات لن تقبل سوى الأسعار في المنطقة المربحة.


تنفيذ الأوامر الصحيحة.


وجود فهم راسخ لأنواع مختلفة من أوامر تمكنك من استخدام الأدوات المناسبة لتحقيق نواياكم - كيف تريد دخول السوق (التجارة أو تتلاشى)، وكيف كنت ذاهب للخروج من السوق (الربح والخسارة) . في حين قد يكون هناك أنواع أخرى من أوامر - السوق، ووقف أوامر الحد هي الأكثر شيوعا. تكون مريحة استخدامها بسبب سوء تنفيذ أوامر يمكن أن يكلفك المال.

No comments:

Post a Comment