Friday 5 January 2018

مؤشرات تداول الطاقة


ما هي المؤشرات الاقتصادية ذات الأهمية الخاصة لتجار النفط؟
وتستخدم المؤشرات الاقتصادية من قبل التجار والمستثمرين في محاولة لفهم الأساسيات الأساسية للسوق. المؤشرات الاقتصادية المحددة التي يبحث عنها التجار غالبا ما تعتمد على السوق الذي يعمل فيه التجار. وبالنسبة للتجار النفطيين، سيتم التركيز بشكل رئيسي على المؤشرات الاقتصادية التي توفر المعلومات المتعلقة بالصناعة النفطية. وفي معظم الحالات، تتعامل المؤشرات التي يستخدمها تجار الطاقة مع المخزونات ومستويات الإنتاج بالنسبة للنفط الخام.
ومن بين المؤشرات الأكثر شعبية التي يستخدمها تجار النفط مخزونات الخام (مستويات المخزون)، وهي كمية النفط المخزنة حاليا لاستخدامها في المستقبل. هذا العدد، وأي تغييرات يخضع لها، يعطي التجار فكرة عن الاتجاهات في إنتاج واستهلاك النفط على مدى فترة زمنية محددة. ويشمل هذا المقياس جميع النفط الخام في الولايات المتحدة ومكثفات الإيجار (خليط من الهيدروكربونات الثقيلة والبنتانات) الموجودة حاليا في المصافي، وفي خطوط الأنابيب وفي محطات الأنابيب.
يتم إصدار هذه المعلومات في تقديرات أسبوعية من قبل إدارة معلومات الطاقة (إيا) كل يوم أربعاء في تمام الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وسيقوم تجار الطاقة بمقارنة رقم المخزون الخام مع التوقعات مع المستويات السابقة للحصول على نظرة ثاقبة على التحركات المستقبلية لسعر النفط. ومع تزايد المخزونات بمرور الوقت، فإن ذلك يمثل علامة على أن الإنتاج يفوق الطلب، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض أسعار الطاقة. والعكس صحيح عندما تنخفض المخزونات.
جنبا إلى جنب مع الإفراج عن مخزونات الخام هي قائمة طويلة من البيانات التي تركز على إنتاج النفط الخام تغطي الإنتاج المحلي، مدخلات مصفاة والاستفادة، ومستويات المخزون الأخرى (البنزين المحرك) وبيانات الاستيراد / التصدير. تؤخذ جميع هذه البيانات في الاعتبار لمحاولة الحصول على فكرة عن أساسيات سوق النفط الخام. على سبيل المثال، سوف ينظر المتداولون إلى استخدام المصفاة لتحديد مقدار القدرة المتاحة للحصول على إمدادات إضافية للسوق. وإذا كان استخدام المصفاة مرتفعا، فإن وضع المزيد من النفط عن طريق المصافي سيكون أمرا صعبا، مما يؤدي إلى انخفاض العرض وارتفاع الأسعار.
والتدابير الاقتصادية الخاصة بالنفط ليست هي المجال الوحيد الذي يراقبه تجار النفط، بل ستركز أيضا على المؤشرات الاقتصادية العامة، مثل الناتج المحلي الإجمالي، للحصول على فكرة عن الصورة الاقتصادية العامة. إذا كان الاقتصاد ينمو بسرعة، فإنه من المرجح أن تستهلك المزيد من النفط مما لو كان الاقتصاد في حالة ركود، حيث أن الطاقة هي مدخل هام للنمو الاقتصادي.

مؤشرات تداول الطاقة
كالتاجر، قد لا تحتاج إلى أي مقدمة لمؤشرات التداول الفنية. ربما كنت قد استخدمت بالفعل عدة في الماضي أو على الأقل سمعت من المؤشرات التي يستخدمها التجار الآخرين. مع ظهور التكنولوجيا والمزيد من الوصول بسهولة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي هذه الأدوات التجارية أصبحت شعبية للغاية. ما كنت لا تعرف على الأرجح هو كيف يعملون وكيف يمكن أن تساعد على زيادة احتمالات الخاص بك من اتخاذ القرارات التجارية الصحيحة. في هذه المقالة القصيرة نحن المشي لكم من خلال الوظيفة الأساسية للمؤشرات التجارية التقنية كيس وكيف أنها تساعدك في تخفيف المخاطر في الأسواق شديدة التقلب.
# مدفوعة بخوارزميات قوية.
في جوهرها، ومؤشرات التداول الفنية كيس هي خوارزميات قوية. ماذا يعني ذلك للمتداول العادي؟ حسنا، فهي نماذج رياضية وإحصائية تساعد في اكتشاف الفرص وتخفيف المخاطر في سوق شديدة التقلب. أنها توفر لك رؤى عميقة في السوق مما أدى إلى مزيد من المعلومات في متناول اليد في أي لحظة معينة من الزمن. هذه النماذج هي الاحتمالية مدفوعة، وبالتالي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات التداول المستنيرة على أساس العوامل الجزئية والكلية التي تؤثر على سعر الأمن الكامنة. خوارزميات كيس تستخدم البيانات التاريخية لتحديد الاتجاه المستقبلي، قوة الاتجاه ونقاط التحول المحتملة دون الحاجة إلى أي تدخل يدوي والحسابات. سيكون لديك دائما وجهة نظر طائر من السوق وتكون قادرة على تحديد الحركات الرئيسية والثانوية في الأسعار فور حدوثها.
# جعل معنى الخروج من الألوان.
ما هو أول ما يتبادر إلى ذهنك عندما تكون في سوق شديدة التقلب؟ انها عن هدفك لتقليل المخاطر في نفس الوقت لا تسمح الفرصة لجعل الأرباح تنزلق. ويقال هذا أسهل من القيام به إذا لم تكن مدعوما من قبل أداة شاملة التي تبحث في كميات كبيرة من البيانات. فمن المستحيل للعقل البشري أن تأخذ كل هذه في الاعتبار. والواقع أنه ثبت علميا أن هناك عتبة لكمية البيانات التي يمكن للعقل البشري العادي أن يتذكرها ويعالجها. ومع ذلك الدماغ يستجيب تلقائيا إلى الألوان. سواء كنت في تقاطع المرور أو في السوبر ماركت للتسوق للأغذية الطازجة، والألوان تساعدك على جعل الحق في الاختيار. هذه الرسوم البيانية جنبا إلى جنب مع مؤشر مشفرة اللون استخدام نفس المبدأ وإعطاء الاتجاه الخاص بك لجعل التحرك الخاص بك في السوق.
وستحدد الأطر الزمنية التي يستخدمها المتداولون المخاطر بشكل كبير، وفترة الاحتفاظ بها، ومدى فاعليتها. يستخدم مؤشر تداول فني جيد أطر زمنية متعددة (أو أطوال شريط) للمساعدة في توقع تحركات الأسعار في المستقبل. كما يتيح استخدام أطر زمنية متعددة للمؤشرات تصفية الإشارات للتأكد من دقتها وتسريع عملية توليد الإشارات. أدوات التداول التقنية كيس لديها هذه الميزات المدمج في لتوليد إشارات أكثر دقة ودقيقة.
#Momentum المؤشرات القائمة.
ويمكن قياس المعدل الذي تتغير فيه الأسعار بمرور الوقت باستخدام معدل التغير أو الزخم والمؤشرات. هذه مؤشرات شعبية وهناك العديد من الاختلافات ومشتقات الزخم. تعتمد المؤشرات الفنية لشركة كيس بشكل كبير على الزخم لتوليد إشارات البيع والشراء وتحديد نقاط التحول المحتملة. على سبيل المثال، مع الزخم على عدد قليل من المؤشرات المختلفة تبدأ في الارتفاع التي قد تولد إشارة شراء. في وقت لاحق، كما يتم ارتفاعات جديدة في السعر، ولكن الزخم يبدأ في الانخفاض، وسوف تشكل إشارة الاختلاف. وتشير إشارة الاختلاف إلى أن الاتجاه الاتجاهي ضعيف وأن من المرجح أن يحدث منعطف قريبا. لذلك، عندما يرى المتداول هذه الإشارة يمكن أن قفل في أرباحها أو تشديد مستويات توقفها اعتمادا على قوة الإشارة.
كما يمكنك أن ترى بوضوح، أن هذه المؤشرات مدفوعة علميا وتساعدك على وقت فعال التحركات الخاصة بك في السوق وبالتالي التخفيف من العديد من المخاطر المرتبطة بالتداول. فالتداول ينطوي دائما على مخاطر، ولكن استخدام المؤشرات الفنية الصحيحة يمكن أن يساعد على السيطرة على تلك المخاطر بشكل أكثر كفاءة.

كيف يمكنك تغيير استراتيجية التداول الخاصة بك إذا كنت تعرف أن السوق كان يعمل ضدك؟
سؤال مجنون، ربما.
ولكن لا شك، في وقت واحد أو آخر (أو عدة مرات)، شعرت مثل السوق ليست على الجانب الخاص بك.
ربما كان ذلك لأنه بعد البحوث المتكررة وجعل الصفقات المحسوبة، كنت لا ترى الأرباح التي تريدها.
على الرغم من أنك تعرف أنك فعلت كل شيء الحق!
أو ربما، حتى الآن، كنت أشعر بأنك الفوز بعض. ولكن في نهاية المطاف حتى إعطائها كل مرة أخرى.
لنواجه الأمر . في بعض الأحيان يبدو أنك لا يمكن أن تتقدم إلى الأمام - بغض النظر عن مدى صعوبة حاولت.
حسنا، اسمحوا لي أن أذكركم بأنك لست وحدك في إحباطك.
في الواقع، إذا كنت قد تم التداول بنشاط خلال ال 21 شهرا الماضية أو نحو ذلك، قد يفاجأ أن نعرف أن العديد من العوامل - العديد من خارج سيطرتك - كانت تعمل ضدك.
الحقيقة غير المريحة هي، جعل السوق تحول كبير في عام 2013 ولا أحد يتحدث عن ذلك.
لذلك إذا كنت تحاول الاستراتيجيات التي عملت في الماضي وكنت لا ترى الأرباح التي تريدها، عدم نجاحك ليس كل ما تبذلونه من خطأ.
ما الذي تسبب في تحول السوق؟
ترى، في محاولة لخفض أسعار الفائدة وتحفيز النمو الاقتصادي، وقد دفعت العملة الجديدة في المعروض من أموال بلادنا. ويشتري مجلس الاحتياطي الاتحادي حاليا 75 مليار دولار شهريا في سندات من بنوكه الأعضاء.
كما ترون، استمر هذا النشاط المالي لسنوات - ولا يظهر أي علامات على التوقف.
لذلك كان من الحتمي أن هذا المال "الجديد" سوف يضرب سوق الأسهم.
وقلما لم يعرف أحد أي نوع من التأثير هذا سيكون على التداول الخاص بك.
ولكن ابتداء من عام 2013، شعر التجار في جميع أنحاء العالم تأثير.
ومع ذلك، فإن المشكلة لا تزال قليلة. وإذا فعلوا ذلك، فلم يتمكنوا من تحديد المشكلة، واصلوا الاعتماد على نفس الاستراتيجيات والأدوات - تلك التي تم إنشاؤها للأسواق التي تختلف كثيرا عما هي عليه اليوم.
سأشرح المزيد حول هذا الموضوع قريبا.
ولكن هل يمكنك أن ترى الآن لماذا لم تكن الشعور الوحيد بالإحباط؟
في السوق اليوم، والاتجاهات تستمر لفترة أطول. وعلاوة على ذلك، لا يزال السعر في الارتفاع أسرع مما يصحح.
هذه العوامل - نتيجة النشاط الحكومي الذي ذكرته سابقا، وكذلك التجارة المحوسبة - تتضافر لخلق تحديات "خفية" للتجار عالقين باستخدام الاستراتيجيات التقليدية.
فما هو الحل لرفع الأرباح التي يمكن التنبؤ بها في الوقت الحاضر؟ هل الاستراتيجيات الصحيحة منذ سنوات الماضية النهج الخاطئ؟
ربما أكثر الخيارات التي يتم تجاهلها سرية لتداول السوق اليوم.
ما أنا على وشك أن تظهر لك هو وسيلة فعالة بشكل ملحوظ (وبسيطة للدهشة) لتحديد التحركات في السوق اليوم.
المكافأة المضافة هي هذه العملية أيضا.
يضمن لك الحصول على أموال كل 3 أيام.
ولكن أولا، اسمحوا لي أن أشرح كيف جعلت هذا الاكتشاف لأنني أشعر أننا نشارك في نفس الإحباط.
ترى، في البداية لم أكن أعرف ما تسبب في تحول السوق. بالطبع، كما هو الحال بالنسبة لك، لاحظت تأثير على تداول بلدي.
لدرجة أنني وجدت نفسي مستيقظا العديد من الليالي، وسرعة بفارغ الصبر حول غرفة المعيشة بلدي. لم أتمكن من هز الغموض من ذهني.
بعد كل شيء، أنا متفرغ التاجر. والآلاف من الطلاب تعتمد على نصيحتي للدخل ثابت. ويتم تقاسم النصائح بلدي في قراءة على نطاق واسع المنشورات التداول.
حتى تتمكن من تخيل قلق بلدي. بعد كل شيء، أنا من المتوقع أن يكون كل الإجابات.
ومع ذلك، لأي سبب كان (سلوكي العنيد)، كنت مترددا في الانحراف عن الاستراتيجيات التي خلقت مثل هذا العمل التجاري الناجح.
كالتاجر، كنت تعيش أو يموت على "حافة" الخاص بك - سواء كان الانضباط، روتين معين، وعدم وجود تجارة عاطفية أو استراتيجية ثبت. لذلك كنت قد وضعت على التمسك مع بلدي لعبة اختبار واختبارها.
على مدى عقود، اعتمدت على نفس أساليب التحليل مثل أي شخص آخر.
النظر في الرسوم البيانية، وذلك باستخدام خطوط الاتجاه، والبحث عن أنماط ولاحظ بعض المؤشرات. لا يزال، مثل معظم التجار، وأنا أشتهي باستمرار طرق موثوقة للتنبؤ حركة السوق.
على هذا النحو، أنا دائما البحث عن أفكار جديدة.
بعد كل شيء، تم تنفيذ المؤشرات الشعبية مثل ستوشاستيك، ماسد و رسي لأول مرة منذ عقود عديدة. فمثلا:
وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية من قبل J. ويلس وايلدر وشاع في كتاب عام 1978، مفاهيم جديدة في أنظمة التجارة التقنية تم إنشاء ستوشاستيك من قبل جورج لين في 1950s، وفي أواخر 1970s، أنشأ جيرالد أبيل مؤشر الماكد.
تغيرت الأسواق بشكل كبير منذ هذا الوقت.
فلماذا لم عملية التنبؤ بالحركة؟
هذا هو السبب - قبل عامين - فوجئت لتتعثر على اكتشاف باستخدام البحوث كنت جمعت لمدة 10 سنوات على الأقل. في ذلك اليوم رأيت شيئا مختلفا في مخططاتي. شيء جديد.
هذا النوع من مجرد برزت في وجهي. مثل عندما تنظر إلى تلك أوتوستيريوغرامز - أنت تعرف تلك الصور 3D التي تظهر بمجرد معرفة كيفية النظر إليها.
فجأة، رأيت مفهوما مع القدرة على إجراء تحسينات تدريجية في التنبؤ حركة السوق.
وكلما اختبرت نظريتي، كلما اعتقدت أنه كان مفتاح قراءة أسواق اليوم. تلك التي تشوه تدخل الحكومة.
ما رأيت ذلك اليوم كانت أنماط كسورية.
التكرارات المتكررة التي تظهر على كل مقياس. من الأشجار والأنهار إلى الغيوم والأصداف، وتملأ الطبيعة مع هذه الأنماط التي لا تنتهي.
هل تفهم ما اعني؟
ولحسن الحظ، تتقاسم الأسواق هذه الظاهرة الطبيعية أيضا.
منذ اكتشاف كيفية ظهور كسورية في الأسواق، لقد أدرجت المبدأ في كل مستوى من مستويات التداول.
وأصبحت الطريقة الرئيسية للتحليل والحد من المخاطر.
دعني اريك .
بعد أن اكتشفت وجود فركتلات داخل الأسواق، كان التحدي الأكبر لي هو معرفة كيفية تعليم عملي لإنتاج أرباح يمكن التنبؤ بها. استغرق الأمر مني حوالي سنتين لضبط الطريقة.
والنتيجة هي تجارة الطاقة كسورية للخيارات الأسبوعية.
استمتع أرباح سريعة مع الحد الأدنى من المخاطر.
الآن، وهنا الصفقة:
استخدام فركتلات كمؤشرات ليست خدعة أو تقنية. هذه هي أنماط تحدث بشكل طبيعي لا تنتهي أبدا.
انهم واضحون في كل الرسم البياني تقريبا. وبمجرد معرفة كيفية العثور عليها، سترى فعلا (وليس مجرد التنبؤ) التغييرات قبل حدوثها.
عندما كنت تعرف كيفية الدخول في أي حالة التجارة وتحديد أنماط كسورية، يمكنك التنبؤ بشكل إيجابي تقريبا أي حركة على أي إطار زمني.
أفضل للجميع، ليس هناك شيء معقد حول هذه العملية.
نضع في اعتبارنا، يمكن لأي شخص أن أقول لكم كيفية وضع التجارة. ما هو التدريب بلدي هو إظهار لك أفضل احتمال الدخول والخروج - على حد سواء لأقصى قدر من الأرباح.
فإنه يكشف أيضا عندما تتغير الأسواق، حتى تعرف الأوقات للحصول على الدخول والخروج.
حتى إذا كنت تعبت من تقنيات محاولة وأبدا النزول من حلقة مفرغة التداول، وهذا هو تذكرتك إلى النجاح.
والحقيقة هي أن الأسواق تتغير كل سنتين. والامر متروك لكم للتعرف على هذه التعديلات والرد عليها.
رأيت في وقت سابق كيف كانت تحديات السوق في العام الماضي أرضا مثبتة لاستخدام الفركتلات. وبناء على الأرباح التي حققتها منذ ذلك الحين، هذه العملية هي أداة تداول صالحة وقابلة للحياة وقيمة.
على طول الطريق، وأنا دقيقة ضبطها وأكمل طريقة بلدي لخلق كسورية الطاقة للتجارة للخيارات الأسبوعية. وسرعان ما علمت ما الذي تبحث عنه لإدارة المخاطر حتى تحمي أرباحك.
وعلاوة على ذلك، بدلا من الانتظار عدة أسابيع أو أشهر لأخذ الأرباح باستخدام أساليب الخيارات التقليدية، وأنا تكييف العملية بحيث يمكنك جمع الأرباح في أيام فقط - 3 على وجه الدقة.
تخيل وجود استراتيجية الذهاب إلى واحد التي حققت باستمرار الأرباح كل 30 ساعة.
في ما يلي بعض الأمثلة الحديثة.
اليوم، أدعوكم للانضمام إلى هذه الأرباح.
عندما تصبح طالبا في برنامج فراكتال إنيرجي ترادينغ فور ويكلي أوبتيونس، سترى متى تتغير الأسواق. قبل أن تتغير فعلا.
سوف تكسب حافة الخاص بك مرة أخرى. عليك أن تطابق سرعة ومدة السوق اليوم. عليك جمع الأرباح التي كنت ترك وراءها في السوق الآن - المال الذي ينتمي لك.
سوف تشاهد الأرباح لفة في ما إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا. بعد كل شيء، أنماط كسورية لا تتغير - أنها تستمر إلى الأبد.
لماذا الحفاظ على التخمين اتجاه السوق؟
يتم تسليم التدريب على الطاقة الفركتلية لتدريب الخيارات الأسبوعية في 21 وحدة على مدى خمسة أسابيع.
كل واحد يتضمن بدف مكتوبة والفيديو التدريب. حتى ما إذا كنت ترغب في التعلم من خلال القراءة أو مشاهدة أو الاستماع، وتحصل على المواد بطريقة تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
وهنا الشيء.
وتشمل كل وحدة أيضا التعليق الاجتماعي. وبهذه الطريقة يمكنك التفاعل مع المدربين، فضلا عن الطلاب الآخرين.
مراجعة الصفقات. تقاسم التحديات. جمع ردود الفعل.
كل ما تحتاجه . لديك مجتمع من التجار رفيعي المستوى على استعداد للمساعدة. انها مثل وجود مجموعة العقل المدبر الخاصة بك من كبار الأداء.
إذا، كما يقول المثل، عقلان أفضل واحد. تخيل ما يمكن للمئات القيام به لنجاح التداول الخاص بك.
أيضا، لأن الجميع يتعلم بسرعات مختلفة، لديك الوصول مدى الحياة إلى النظام الأساسي بأكمله، بما في ذلك جميع وحدات التدريب.
سأرسل لك حتى التحديثات في كل مرة أضيف المواد. وبهذه الطريقة يكون لديك دائما أحدث النصائح والاستراتيجيات لجعل الأرباح متسقة.
بالطبع، حتى مع كل هذا في مكان لضمان نجاحك، كنت لا تزال قد تكون متشككة.
وهذا أمر مفهوم.
كنت قد سمعت على الأرجح عن المرشدين الذين يختفيون لحظة كنت تشتري مسارها. هيك، ربما واجهت هذا الكابوس نفسك.
والحقيقة هي أنني ملتزم بنجاحكم - وسأثبت ذلك.
لضمان البقاء على رأس كل التجارة.
أولا، حتى ترى التداول مع المؤشرات كسورية في الوقت الحقيقي، وأنا عقد أربع ندوات حية. سنذهب على الرسوم البيانية وأمثلة من الفرص الحالية. وبهذه الطريقة تعرف بالضبط كيف يمكنني التجارة في الأسواق لجمع أرباح متسقة.
وبطبيعة الحال، أنت حر في أن تسألني أي أسئلة خلال هذا الوقت.
أو، إذا كنت تفضل، يمكنك أن تسألني سؤالا مباشرة داخل منصة للأعضاء فقط. بعد كل شيء، عندما كنت طالبي، تحصل على دعوة لطرح لي أي سؤال لتحسين التداول الخاص بك.
بخلاف برامج التوجيه الخاصة بي، فإن الأشخاص الآخرين الوحيدين الذين لديهم إمكانية الوصول المباشر إلي هم زبائن التدريب الفردي الذين يجب أن يدفعوا لي 1000 دولار في الساعة للحصول على المشورة. يمكنك الحصول عليه لمجرد كونه طالب في برنامج الطاقة الفركتلية ل خيارات الخيارات الأسبوعية.
الآن، لأننا بدأنا في الحديث الأرقام، وربما كنت أتساءل ما هي تكاليف هذا التدريب. لذلك دعونا مجرد قطع لمطاردة.
نظام التداول هذا قوي، وهذا الحصري - الذي أخذ الكثير من الوقت والموارد والبحوث لخلق - يتطلب استثمارات كبيرة.
بطبيعة الحال، "كبير" هو مصطلح نسبي.
من الطلاب الذين بيتا اختبار البرنامج قال لي، الرسم هو جزء من ما كانوا يتوقعون.
وتخميني هو أنك سوف تشعر بنفس الطريقة، وخصوصا عندما ترى في دقيقة واحدة فقط كيف أضمن نجاحك.
أن تصبح طالبا اليوم والحصول على الفور الخاص بك 21 وحدات التدريب. مع ملفات بدف مكتوبة وأشرطة الفيديو خطوة بخطوة. الدخول إلى مجتمعي من التجار عالية الأداء. الوصول إلى جميع ندوات الويب الحية الأربعة. والوصول مدى الحياة والدعم. وتحديثات مجانية في كل مرة أنا الإفراج عنها.
هل يمكن أن نتوقع أن تدفع 4،995 $. لكنني لن أطلب منك ذلك.
هيك، 1،997 $ سيكون سرقة وهذا هو مقدار هذا بالطبع سوف يكلف خلال الإصدار التالي.
ولكن لأن هذه هي المرة الأولى التي أفرج عنها للجمهور وأريد أن أبدأ أساس هذا العقل المدبر المجتمع، وأنا على استعداد للسماح لهذه المجموعة الأولى من التجار في فقط 997 $. أو ثلاث دفعات قدرها 397 دولارا.
نعم، الاستثمار الخاص بك هو أقل مما يدفعه العملاء الخاص لي لمدة ساعة واحدة فقط من الوقت.
وتحصل على الوصول مدى الحياة!
اثنان. ثلاثة. خمسة. 10 سنوات من الآن، لا يزال بإمكانك الوصول إلى الدورة وطرح لي أي أسئلة تريد.
عندما تصبح طالبا اليوم، أنا أيضا رمي في ثلاثة أشهر من بلدي اليومية الدخل ر النشرة الإخبارية. وحدها، وهذا هو قيمة 591 $.
وبهذه الطريقة يمكنك اتباع لي، في الوقت الحقيقي، لنرى كيف تطبيق هذه الاستراتيجيات على أساس يومي. سترى وصفا مفصلا لكل التجارة، عندما أدخل، عندما أخرج، وغيرها من القرارات الهامة إدارة التجارة والتكيف أقوم به.
وهنا ما أقترح.
أنا أعرف الدخل الذي اكتسبه بشق الأنفس على الخط في كل مرة كنت التجارة. من وجهة نظر معلمه، فإنه من السهل أن تعطي المشورة عندما المال الخاص بك ليست في خطر.
حسنا، هذا هو السبب في أنني رمي بعض الجلد في اللعبة وضمان نجاحك مع فراكتال الطاقة التجارية لبرنامج الخيارات الأسبوعية.
الانضمام إلى التدريب اليوم، وسأعطيك على الفور الوصول إلى كل شيء حتى تتمكن من محاولة بها.
أشرطة الفيديو والوحدات المطبوعة. المجتمع التجاري. وندوات. التدريب مني. تحديثات منتظمة. النشرة الإخبارية. وأكثر بكثير .
في الواقع، يمكنك أن تجرب كل شيء لمدة 30 يوما القادمة.
100٪ ضمان استعادة الاموال.
صفر خطر 30 يوم استعادة الاموال.
وإذا كان في أي وقت خلال الشهر المقبل، كنت لا أعتقد أن التدريب يستحق ما لا يقل عن 10 مرات الاستثمار الخاص بك، ببساطة أرسل لي مذكرة وأنا سوف الاندفاع لك استرداد 100٪.
لم يتم طرح أي أسئلة.
لأنني قد إرشاد الآلاف من التجار، وأنا أعلم مع الثقة المطلقة أن المواد بلدي يعمل. أريد منك أن تجرب استراتيجيات بلدي حتى تتمكن على الفور تحقيق أرباح متسقة، في حين أن التدريب معي خالية من المخاطر.
لأنني قد إرشاد الآلاف من التجار، وأنا أعلم مع الثقة المطلقة أن المواد بلدي يعمل. أريد منك أن تجرب استراتيجيات بلدي حتى تتمكن على الفور تحقيق أرباح متسقة، في حين أن التدريب معي خالية من المخاطر.
كيف يكون ذلك منصفا؟
ضمان بلدي يثبت مدى ثقة أنا في تحويل تماما المستقبل المالي الخاص بك.
ملاحظة أعتقد أنه من الآمن القول، لم تر قط تدريبا من هذا القبيل من قبل.
لذلك التوقف عن استخدام أدوات أمس للسوق اليوم. اكتشاف مهارة التداول التي سوف تخدم لك لبقية حياتك.
مع خطة الدفع، لا يوجد سبب يمنعك من تعويض كامل الاستثمار عن هذا التدريب قبل أشهر من الموعد النهائي. و لا تنسى ضمان بلدي.
كل يوم كنت تأخير هو فرصة ضائعة أخرى في دخل ثابت.
انقر على الزر أدناه لبدء رؤية أرباح جديدة اليوم.
إخلاء المسؤولية الحكومية الأمريكية - تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة والأسهم والخيارات غير مناسب للجميع. هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة بتداول هذه الأسواق. الخسائر يمكن وسوف تحدث. لم يتم تطوير أي نظام أو منهجية من شأنها ضمان الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر. لا يوجد أي تمثيل أو ضمنية أن استخدام منهجية مفاهيم التداول أو النظام أو المعلومات الواردة في هذه الرسالة سوف تولد أرباحا أو تضمن التحرر من الخسائر.
نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
كوبيرايت 2014 - فراكتال إنيرجي ترادينغ - جميع الحقوق محفوظة.

مؤشر التداول مشاهدة على أسهم البنية التحتية للطاقة السلحفاة كورب (تيغ)
رصد الإشارات الفنية لبورصة البنية التحتية للطاقة كورب (تيغ)، ونحن قد رأينا مؤخرا خط النسبة المئوية مذبذب السعر التذبذب فوق الصفر. قد يستخدم المتداولون قراءة بوه فوق الصفر كمؤشر للشراء.
قد يبحث المستثمرون الشاربون لدراسة نطاق ويليامز النسبي أو ويليامز٪ R. تم تطوير هذا المؤشر من قبل لاري ويليامز، ويساعد على تحديد ظروف السوق في ذروة الشراء وذروة البيع. ويظهر ويليامز٪ R كيف يقارن سعر الإغلاق الحالي مع أعلى مستوياته السابقة / أدنى مستوياته خلال فترة محددة. السلحفاة الطاقة البنية التحتية كورب (تيغ) & # 8217؛ s وليامز النسبة المئوية أو 14 يوم ويليامز٪ R يجلس في -11.74. عادة، إذا كان رؤساء القيمة فوق -20، قد يعتبر السهم أن يكون ذروة الشراء. على الجانب الآخر، إذا كان المؤشر تحت -80، وهذا قد يشير إلى أن السهم هو ذروة البيع.
مع التركيز على المتوسطات المتحركة، و 50 يوما هو 26.72، و 200 يوم هو 29.44، و 7 أيام هو 25.63 للسلحفاة الطاقة إنفراستروتور كورب (تيغ). المتوسطات المتحركة لديها القدرة على استخدامها كمؤشر قوي لتحليل الأسهم الفنية. بعد عدة أطر زمنية باستخدام المتوسطات المتحركة يمكن أن تساعد المستثمرين على معرفة أين كان السهم، وتساعد في تحديد أين قد يكون ذلك ممكنا. المتوسط ​​المتحرك البسيط هو حساب رياضي يأخذ متوسط ​​السعر (المتوسط) لفترة معينة من الوقت.
يمكننا أيضا إلقاء نظرة على مؤشر متوسط ​​الاتجاه أو أدكس للسهم. وبالنسبة للتجار الذين يتطلعون إلى الاستفادة من الاتجاهات، قد يكون أدكس أداة تقنية أساسية. يستخدم أدكس لقياس قوة الاتجاه. يتم عمل حسابات أدكس على أساس متوسط ​​متوسط ​​السعر المتحرك على مدى فترة زمنية محددة. يتم رسم أدكس كخط بقيم تتراوح من 0 إلى 100. المؤشر غير اتجاهي يعني أنه يقيس قوة الاتجاه سواء كان سعر السهم يتجه أعلى أو أقل. أما مؤشر أدكس الذي يبلغ 14 يوما فهو 25.04. بشكل عام، وقيمة أدكس من 0-25 تمثل اتجاها غائبا أو ضعيفا. وتشير قيمة 25-50 إلى وجود اتجاه قوي. قيمة 50-75 تشير إلى اتجاه قوي جدا، وقيمة 75-100 سوف يدل على اتجاه قوي للغاية.
تمتلك شركة إنفورماتيون كوربوراتيون كورب (تيج) حاليا مؤشر قناة السلع الأساسية (تسي) لمدة 14 يوما (125.07). ويجوز للمستثمرين النشطين اختيار استخدام هذا المؤشر الفني كأداة لتقييم المخزون. تستخدم كمؤشر متزامن، فإن قراءة تسي فوق +100 ستعكس تحرك سعر قوي قد يشير إلى اتجاه صاعد. على الجانب الآخر، فإن القراءة أدناه -100 قد تشير إلى اتجاه هبوطي يعكس ضعف حركة السعر. باستخدام مؤشر تسي كمؤشر رئيسي، قد يستخدم المحللون الفنيون قراءة +100 كإشارة ذروة شراء و -100 قراءة كمؤشر ذروة البيع، مما يشير إلى انعكاس الاتجاه.
ويمكن أيضا أن يولي المتداولون اهتماما وثيقا لمستويات مؤشر القوة النسبية على أسهم شركة البنية التحتية للطاقة السلحفاة (تيغ). مؤشر القوة النسبية الحالي 14 يوما يجلس حاليا في 53.55، و 7 أيام هو 63.11، و 3 أيام هو 82.14. مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية هو مؤشر تأرجح شعبية بين التجار والمستثمرين. یعمل مؤشر القوة النسبیة في منطقة ذات نطاق یتراوح قیمھا بین 0 و 100. عندما یتحرك خط القوة النسبیة، قد یواجھ السھم قوة. العكس هو الحال عندما يكون مؤشر القوة النسبية يتجه نحو الانخفاض. ويمكن استخدام فترات زمنية مختلفة عند استخدام مؤشر القوة النسبية. قد يكون مؤشر القوة النسبية أكثر تقلبا باستخدام فترة زمنية أقصر. ويراقب العديد من المتداولين 30 و 70 علامة على مقياس القوة النسبية. التحرك فوق 70 يعتبر على نطاق واسع لإظهار الأسهم في ذروة الشراء، والتحرك دون 30 يشير إلى أن السهم قد يكون ذروة البيع. يمكن للمتداولين استخدام هذه المستويات للمساعدة في تحديد انعكاسات أسعار الأسهم.

No comments:

Post a Comment