Friday 12 January 2018

من السهل فوريكس أستراليا الاستعراض


من السهل الفوركس أستراليا (الآن إيسيماركيتس) سهلة الفوركس أستراليا الاستعراض.
التقييم: 0/0 التعليقات.
الخدمات المالية الأسترالية (أفس) رقم الترخيص 246566.
الحد الأدنى للإيداع: 25 دولارا أمريكيا.
الحد الأدنى لوت حجم: 1k.
ماكس الرافعة المالية: 200: 1.
الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.
الحد الأدنى لوت حجم: 50k.
ماكس الرافعة المالية: 200: 1.
الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى لوت حجم: 250k.
ماكس الرافعة المالية: 200: 1.
الحد الأدنى للإيداع: 10 ألف دولار أمريكي.
الحد الأدنى لوت حجم: 500k.
ماكس الرافعة المالية: 200: 1.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض المتداولين ل إيسي فوريكس أستراليا (الآن إيسيماركيتس)
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

من السهل مراجعة فوريكس أستراليا
مبادلة الفوركس mt4 إي سزاريناس الفوركس البضائع فكس خيار ثنائي نظام المكشوف حاجز مزدوج خيارات فكس قائمة الحيل الفوركس إنستافوريكس ميتاتريدر لماك يكزي: منصة التداول الفوركس استعراض القيثارة + + سبورتستراكر أكيق: من السهل الفوركس أستراليا مراجعة فورتونر جديد 8E الأسواق إيك تسمح لك بالوصول إلى منصة كترادر ​​عبر جميع الأجهزة، تماما كما يفعلون مع نأمل، لدينا إيك أسواق أستراليا وسيط الفوركس. هوكس فوريكس دلام إسلام إمبالا - أوسد مسن تداول الفوركس - هوكوم فوريكس دلام إسلام إمبالا. حصة التداول البرمجيات أستراليا مراجعة فورتونر الجديد. كان برنامج التداول التجريبي من السهل جدا للمبتدئين مثلي أن الآن لقد مارست كثيرا أن أشعر كما لو أنني مستعد لفتح حصة في الوقت الحقيقي. التداول في الهند فوركس فورمز مع فري فوريكس ترادينغ التعليم، وسماسرة الفوركس والمزيد.
أدنى انتشار الفوركس وسيط المملكة المتحدة خريطة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

استعراض الأسواق سهلة.
انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة الأسواق سهلة.
التاريخ والخلفية.
هل سمعت من إيسيفوريكس؟ هل سمعت عن إيسيماركيتس؟ الاسم الأخير هو في الواقع إعادة وصفها نظرة جديدة ويشعر من السابق. بعد رحلة ناجحة لأكثر من ستة عشر عاما كوسيط تجارة التجزئة في تجارة التجزئة التقليدية، قررت الشركة الانتقال إلى العلامة التجارية إيسيماركيتس للإشارة إلى أنه الآن أكثر بكثير من مجرد النقد الاجنبى. وفي عام 2001، افتتح الوسيط أعماله في عام 2001، ولكن بحلول عام 2013، كان أكثر من 100 ألف تاجر نشط يستخدمون برنامجه، وحشد أكثر من 1.5 تريليون دولار أمريكي بالإضافة إلى حجم التداول المتراكم في تلك السنوات الاثنتي عشرة الأولى. ومنذ ذلك الحين توسعت الشركة في طرح منتجاتها لتشمل العقود مقابل الفروقات في السلع والمؤشرات، مع إضافة عقود الفوركس الآجلة وخيارات الفانيليا، وعروض الخدمات التي سوف يكون من الصعب أن تجد في أي منزل الوساطة الأخرى في تجارة التجزئة الفوركس الفضاء.
وقد اكتسب فريق الإدارة هذا سمعة لبساطة وشفافية، وهو سبب آخر أن التجار في جميع أنحاء العالم قد قفز على متن الطائرة. إيسيماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) تحت رخصة سيف # 079/07، وفي أستراليا، من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمار (أسيك) تحت رقم 246566. الالتزام التنظيمي مع وكالتين رئيسيتين يضمن سلامة ودائع العملاء والفصل في البنوك ذات المستويات العليا وأن تنفيذ النظام سريع ودون انزلاق. هناك عملية حسابية قياسية واحدة، ولكن مساعدي خدمة العملاء سيطلعونك أيضا على ترقيات الحساب المحتملة التي ستوفر الوصول إلى فروق الدعم والدعم المحسنة. توفر الشركة مجموعة واسعة من العملات من العملات الرئيسية من خلال الغريبة، وعندما جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات وخيارات الفانيليا، يمكن للمرء الوصول إلى أكثر من 300+ أدوات السوق في يوم معين.
جزء من نجاح الشركة يأتي من منصة التداول الملكية المبتكرة التي تشمل الميزات التي لن تجد في أي مكان آخر. بل هو "لا هراء"، على شبكة الإنترنت نوع النظام الذي يبقيك تركز على ما تحتاج إلى معرفته لتكون ناجحة. إذا كنت تفضل التجارة مع ما هو مألوف لك، ثم يمكنك دائما اختيار الخيار منصة Metatrader4 من اختيارك، سواء سطح المكتب والجوال. يتم تحديد الهوامش وتختلف حسب حالة الحساب ونوع مادة العرض. يمكن للعضو فيب الاستفادة من 1.8 نقطة ينتشر لمعظم الأزواج الرئيسية. يبدأ الحساب القياسي في 3 نقاط، مع رافعة مالية تصل إلى 400: 1. إشارات سمز مجانية والتنبيهات وحماية التوازن السلبي هي أيضا هنا للسؤال، وكذلك الترقيات والمسابقات. وأخيرا، تتوفر خدمة العملاء "24X5" لمساعدتك في كل شيء، في حين أن مركز التعلم والدعم للشركة على حد سواء شاملة ومصممة لخدمة كل مستوى من المتداولين. للأسف، لا يقبل عملاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي.
لماذا التجارة مع إيسيماركيتس؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:
تأسست في عام 2001 كما إيسيفوريكس ومقرها في ليماسول، قبرص؛ مكاتب فرعية إضافية في سيدني، وارسو، وشنغهاي، مع تراخيص التشغيل في كل من أوروبا وأستراليا. ينظمها كل من سيسيك و أسيك. العديد من الجوائز الصناعة (انظر الجدول الزمني للشركة لمزيد من التفاصيل). ودائع العملاء منفصلة عن رأس المال التشغيلي في الحسابات المصرفية من المستوى الأعلى؛ 136 أزواج العملات الأجنبية الكبرى والثانوية والغريبة، بما في ذلك بقعة، إلى الأمام، والفانيليا الخيارات؛ يمكن تداول 300+ سوق عبر الفوركس وخيارات الفانيليا وعروض الفروقات. قد تتم ترقية حساب التداول القياسي لتلقي فروق أسعار ثابتة أقل (يمكن أن يتراوح السعر من 1.8 إلى 3 نقاط بناء على فئة الحساب)؛ حسابات تجريبية مجانية وحسابات إسلامية؛ الحد الأدنى للإيداع = 100 دولار؛ الرافعة المالية يمكن أن تتراوح حسب فئة الأصول تصل إلى 400: 1؛ منصة التداول ميتاتريدر 4 أو منصة الشركة الملكية على شبكة الإنترنت؛ تطبيقات الجوال المدعومة. إشارات التداول الحرة وتنبيهات الرسائل القصيرة. يتم دعم حماية التوازن السلبي، سلخ فروة الرأس، التحوط، ومستشارين الخبراء (إي)، كذلك؛ مركز التعلم الشامل لكل مستوى من المتداول، تكملها التعليق السوق اليومي وأدوات الرسم البياني المتقدمة. خدمة العملاء "24X5" عن طريق الدردشة الحية، والفاكس، والهاتف، أو الاتصال المباشر من خلال شبكة عالمية من المكاتب. المخاطر الحرة الصفقات مع إلغاء إلغاء *
*تطبق الشروط والأحكام.
ينتشر والرافعة المالية.
تختلف الفروقات والرافعة المالية حسب فئة الحساب ونوع مادة العرض. بالنسبة لفروقات الفوركس، يتم تثبيت الهوامش منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة، إذا كان لديك وضع فيب، أو 3 نقاط، إذا لم تقم بذلك. سوف تختلف الرافعة المالية للعقود مقابل الفروقات والأدوات الأخرى، ولكن يمكن أن تكون رافعة التداول بالعملات عالية مثل 400: 1.
منصة التداول الملكية المبتكرة للشركة يستحق نظرة. هو تماما على شبكة الإنترنت، لا التنزيلات صعبة ضرورية. وقد تم تجريدها إلى الأساسيات جدا، في حين لا يزال يجري زيادة مع ميزات فريدة من نوعها مثل "عارض داخلي". وسيط يدعم أيضا خط إنتاج Metatrader4 شعبية للغاية، وكذلك. يمكنك توظيف المفضلة لديك "مستشار الخبراء" والتمتع التنفيذ السريع دون انزلاق أو إعادة الاقتباس. كما يتم دعم تطبيقات الهاتف المتحرك. يتم ضمان الأمن والسلامة من خلال استخدام الشركة لأحدث في بروتوكولات تكنولوجيا التشفير لحماية كل من بيانات نشاط التداول الخاص بك، فضلا عن معلومات الهوية الشخصية الخاصة بك.
الودائع والسحب.
تتبع الودائع المسار المألوف لبطاقات الائتمان وبطاقات الخصم أو أسلاك البنوك، ولكن إذا كنت تفضل نظام دفع محلي للتعامل مع احتياجات تحويل الأموال الخاصة بك، ثم تدعم الشركة أيضا بدائل الدفع الأخرى مثل سكريل، نيتيلر، ويب ماني، وغيرها. لضمان سلاسة عملية الانسحاب، تأكد من الحفاظ على بيانات الهوية الشخصية الخاصة بك، كما هو مطلوب من قبل لوائح مكافحة غسل الأموال الدولية، حتى الآن والنظام، كما هو منصوص عليه في الموقع.
ودعم العملاء والدعم.
ممثلي خدمة العملاء المتاحة "24X5" خلال ساعات السوق للرد على الاستفسارات الخاصة بك وتقديم التوجيه والتعليم. ويمكن الوصول إليها عن طريق الدردشة الحية، والفاكس، أو الهاتف، ولكن الشركة لديها أيضا العديد من المكاتب الإقليمية (ليماسول، سيدني، وارسو، وشنغهاي) لخدمتك، وكذلك. مركز التعلم للشركة يتضمن أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية، مسرد، أسئلة وأجوبة والمواد التدريبية لجميع مستويات الخبرة. تعليق السوق اليومي، والرسوم البيانية التداول والأدوات، وتقويم الحدث الاقتصادي جولة من الحزمة.

مراجعة سهلة الفوركس.
تقدم فوريكس أوستراليا مجموعة كاملة من منصات التداول لتداول الفوركس بما في ذلك سطح المكتب، الروبوت، المحمول و MT4 جميع احتياطيا مع دعم 24 ساعة و 200 $ الاشتراك مكافأة.
من السهل أن تبدأ منصة الخدمة المخصصة لجميع المستويات أمن الأموال.
استعراض كامل.
من السهل استعراض الفوركس وسيط.
تقدم فوريكس أوستراليا مجموعة كاملة من منصات التداول لتداول الفوركس بما في ذلك سطح المكتب والروبوت، المحمول و MT4 كل دعمها مع دعم 24 ساعة و 200 $ توقيع مكافأة لجميع الحسابات الجديدة التي تم إنشاؤها حصريا من خلال الفوركس كيفية الموقع. كما يوحي اسمها تداول الفوركس هو مجرد من السهل جدا مع ينتشر تنافسية، لا عمولات، لا التنزيلات البرمجيات المطلوبة والعيش يقتبس في الوقت الحقيقي في لمسة زر واحدة. يوفر سهلة فوريكس أستراليا أيضا مجانا في أبحاث السوق عمق تسليط الضوء على الفرص التجارية والمخاطر.
منصات التداول.
يتم تحميل ويب التداول على الفور في نافذة المتصفح الخاص بك ويوفر التداول خالية من المتاعب مباشرة من سطح المكتب الخاص بك. مع مجموعة ضخمة من الأدوات من الرسوم البيانية التفاعلية لجميع أحدث أسعار حية وأخبار الفوركس يوفر تاجر الويب إيسي فوريكس منصة مريحة للمنزل أو المكتب أو حتى الشاطئ!
مكتب التجارة تم لأولئك الذين يفضلون المزيد من السيطرة والجانب الفني لإنشاء تطبيقات شخصية. سوف مكتب التجارة لديك إعداد مثل الموالية كاملة في الراحة من منزلك يسمح لك لخلق تخطيطات البصرية تناسب مختلف سيناريوهات السوق المختلفة.
يوفر اي فون وسيلة سهلة لاستخدام التطبيق للهاتف المحمول توفير معدلات الحية الفورية، وأدوات الرسم البياني والتقارير المالية والقدرة على جعل بسهولة الصفقات على الذهاب. تفاصيل موقفك تتوفر أيضا تظهر الأرباح والخسائر الفورية، والمواقف الحالية، والسماح أيضا لإغلاق المواقف.
يوفر الفوركس سهلة MT4 في الأدوات التقنية العميقة ومجموعة كاملة من الفوائد. وشملت أكثر من 80 مؤشرات مثبتة مسبقا، والتحوط والسيولة التي تقدمها البنوك من الدرجة الأولى.
عموما يوفر إيسي فوريكس مزيجا رائعا من المنصات والأدوات لكل من تاجر الفوركس والمهنية المبتدئين.
انتشار والرسوم.
من السهل الفوركس لا تتقاضى عمولات على الصفقات المنفذة بدلا من انتشار الصغيرة التي يتم احتسابها اعتمادا على زوج العملات التي يتم تداولها. وسيتغير الفارق أيضا تبعا لمستوى حسابك (انظر أدناه)، على سبيل المثال، فإن انتشار الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) هو 3 نقاط لحساب فيب و 4 نقاط لحساب الذهب. عموما من السهل الفوركس تقدم ينتشر تنافسية للغاية ينتشر ورسوم التمديد.
حسابات التداول.
من السهل الفوركس ومختلف مجموعات الحساب المختلفة وبمساعدة من مدير مخصص سوف تجد بسهولة نوع الحساب لتناسب احتياجاتك. سوف فوركس سهلة تصنيف المستخدمين عموما إلى 4 مجموعات بما في ذلك مصغرة (50 $ أول إيداع)، والذهب (500 $ أول إيداع)، والبلاتين (5000 $ أول إيداع) وكبار الشخصيات (10،000 $ أول إيداع). وكلما ارتفعت مجموعة التداول الخاصة بك هو المزيد من الفوائد على العرض بما في ذلك حزم الرسوم البيانية المهنية، والتعامل مع العروض الخاصة غرفة، تغذية الأخبار المستمر من رويترز وتنبيهات السوق الحية عبر الرسائل القصيرة لإبقاء لكم على علم.
أدوات التعلم.
يوفر الفوركس سهلة أكوام من أدوات التعلم خالية تماما. بدءا من أشرطة الفيديو التدريب الفوركس، والحسابات التجريبية ودفق مستمر من المواد لا تقدر بثمن التدريب على النقد الاجنبى. سوف تكون دائما في & # 8220؛ تعرف & # 8221؛ عند التداول في إيسي فوريكس.
خدمة العملاء والموثوقية.
يوفر سهلة الفوركس مديري مخصصة لجميع الحسابات وخطوط الهاتف جميع أرونز العالم، ودعم والدردشة الفورية على شبكة الإنترنت. يتوفر الدعم بلغات مختلفة ويتم فصل جميع أموال العملاء عن أموال الشركة مما يعني أنه لا يمكن استخدامها لسداد الدائنين في حالة عدم تقصير الشركة على الأرجح.
وعموما هذا الوسيط الفوركس حزم لكمة كبيرة والأكبر يأتي من مجموعة واسعة من منصات التداول التي تناسب كل من المبتدئين والتجار المحترفين.

No comments:

Post a Comment