Monday 12 February 2018

موظف خيارات الأسهم جيدة أو سيئة


خيارات الأسهم `فكرة جيدة ذهب سيئة"


واشنطن Ђ "كما توسع فضيحة شركة إنرون، قد نفتقد الغابة للأشجار. وقد خلقت التحقيقات المضاعفة وودونيت ضخمة. من دمر الوثائق؟ من ضلل المستثمرين؟ الذين الملتوية أو كسر قواعد المحاسبة؟ قد تفسر الإجابات ما حدث في إنرون ولكن ليس بالضرورة السبب. نحن بحاجة للبحث عن أسباب أعمق، بدءا من خيارات الأسهم. وهنا فكرة جيدة ذهب سيئة - خيارات الأسهم تعزيز مناخ تآكل أن يغري العديد من المديرين التنفيذيين، وليس فقط تلك التي في انرون، للعب بسرعة وفقدان عند الإبلاغ عن الأرباح.


وكما يعلم الجميع، انفجرت خيارات الأسهم في أواخر الثمانينيات والتسعينيات. كانت النظرية بسيطة. إذا جعلت كبار المديرين التنفيذيين والمديرين في أصحابها، فإنها تعمل في مصالح المساهمين. وأصبحت حزم رواتب المسؤولين التنفيذيين أكثر ميلا نحو الخيارات. في عام 2000، حصل الرئيس التنفيذي النموذجي في واحدة من الشركات الكبرى في البلاد 350 على نحو 5.2 مليون دولار، مع ما يقرب من نصف ذلك يعكس خيارات الأسهم، وقال وليام M. ميرسر شركة، وهي شركة استشارية. وكان لدى نصف هذه الشركات أيضا برامج لخيارات الأسهم لا يقل عن نصف موظفيها.


حتى نقطة، عملت نظرية. قبل عشرين عاما، انتقد مديرو الشركات الأمريكية على نطاق واسع. الشركات اليابانية والألمانية يبدو على لفة. على النقيض من ذلك، يبدو أن منافسيهم الأمريكيين متعاقدين، متسامحين وبيروقراطيين. وكانت خيارات الأسهم وسيلة لإعادة تركيز الاهتمام بعيدا عن بناء إمبراطورية الشركات وتحسن الربحية والكفاءة.


وساهم كل ذلك في إحياء الاقتصاد في التسعينيات. ولكن ببطء، أصبحت خيارات الأسهم تالفة بسبب الإهمال، الإفراط في استخدام الجشع. ومع تطور المزيد من المديرين التنفيذيين حصصا شخصية كبيرة في الخيارات، أصبحت مهمة الحفاظ على ارتفاع سعر السهم منفصلة عن تحسين الأعمال وربحيتها. وهذا ما يبدو أنه حدث في إنرون.


وحصل حوالي 60 في المائة من موظفيه على جائزة سنوية من الخيارات تعادل 5 في المائة من مرتبهم الأساسي. حصلت المدراء التنفيذيين وكبار المديرين أكثر. وفي نهاية عام 2000، كان لدى جميع مديري وعمال إنرون خيارات يمكن ممارستها لما يقرب من 47 مليون سهم. وبموجب خطة نموذجية، يحصل المستلم على خيار لشراء عدد معين من الأسهم بسعر السوق في اليوم الذي يصدر فيه الخيار. وهذا ما يسمى "سعر الإضراب". ولكن الخيار عادة لا يمكن أن يمارس لبضع سنوات. إذا ارتفع سعر السهم في ذلك الوقت، فإن الخيار يمكن أن يحقق ربح مرتب. وفيما يتعلق بخيارات إنرون البالغ عددها 47 مليون دولار، بلغ متوسط ​​سعر "الإضراب" حوالي 30 دولارا، وفي نهاية عام 2000 كان سعر السوق 83 دولارا. وكان الربح المحتمل نحو 2.5 مليار دولار.


وبالنظر إلى المكاسب الضخمة، كان من المدهش أن مديري إنرون لم يصبحوا مهووسين بسعر سهم الشركة، وحاولوا - قدر المستطاع - التأثير عليه. وبينما ارتفعت أسهم إنرون، لماذا يشكو أي شخص من المحاسبة الشينانيغان؟


العديد من المديرين التنفيذيين سوف تسعى جاهدة لتحقيق أقصى قدر من ثروتهم الشخصية. للتأثير على أسعار الأسهم، يمكن للمديرين التنفيذيين إصدار توقعات الأرباح متفائلة. ويمكن أن يؤخر بعض الإنفاق، مثل البحث والتطوير (وهذا يساعد مؤقتا الأرباح). ويمكنهم الانخراط في عمليات إعادة شراء الأسهم (هذه الزيادة في الأرباح لكل سهم، لأن عدد الأسهم المعلقة). وبطبيعة الحال، فإنها يمكن أن تستغل قواعد المحاسبة.


النقطة هي أن خيارات الأسهم قد خلقت تضارب كبير في المصالح أن المديرين التنفيذيين سوف يكون من الصعب تجنبها.


خيارات الأسهم ليست الشر، ولكن ما لم نكبح الجنون الحالي، ونحن مغازلة المتاعب المستمرة. في ما يلي ثلاث طرق للتحقق من الإفراط في استخدام الخيارات:


1. تغيير المحاسبة - العد الخيارات كتكلفة. ومن المثير للدهشة، عندما تصدر الشركات خيارات الأسهم، فإنها لم يكن لديك لإجراء خصم على الأرباح. وهذا يشجع الشركات على خلق خيارات جديدة. وباستخدام أسلوب محاسبي شائع، كانت خيارات إنرون تتطلب اقتطاعات تقدر بحوالي 2.4 بليون دولار من عام 1998 حتى عام 2000. ومن شأن ذلك أن يلغي بالفعل أرباح الشركة.


2. خيارات الأسهم مؤشر للسوق. إذا ارتفعت أسهم الشركة جنبا إلى جنب مع سوق الأسهم ككل، فإن المكاسب لا تعكس أي مساهمة إدارية - ومع ذلك، فإن معظم الخيارات لا تزال تزيد في القيمة. المديرين التنفيذيين الحصول على غير متوقعة. يجب أن تكافئ الخيارات فقط للمكاسب فوق السوق.


3. لا تكرر الخيارات إذا انخفض السهم. وتصدر بعض مجالس إدارة الشركات خيارات جديدة بأسعار أقل إذا انخفض سهم الشركة. ما هي النقطة؟ الخيارات من المفترض أن يرفع المديرين التنفيذيين لتحسين أرباح الشركة وسعر السهم. لماذا حمايتهم إذا فشلت؟


ضمن الحدود، تمثل خيارات الأسهم مكافأة مفيدة للإدارة. لكننا فقدنا تلك الحدود، وأصبحت الخيارات نوعا من المال المجاني الذي رشه مديرو الشركات غير الحرجين. وما لم تستعد الشركات للحدود - إذا ما اقتضت الحاجة - من خلال لوائح حكومية جديدة - فقدت درسا كبيرا من فضيحة إنرون.


هل ينبغي تعويض الموظفين بخيارات الأسهم؟


في النقاش حول ما إذا کانت الخیارات شکل من أشکال التعویض أم لا، یستخدم العدید من المصطلحات والمفھوم الباطني دون تقدیم تعریفات مفیدة أو منظور تاریخي. ستحاول هذه المقالة تزويد المستثمرين بالتعاريف الرئيسية والمنظور التاريخي لخصائص الخيارات. للقراءة عن النقاش حول النفقات، انظر الجدل على خيار التكثيف.


قبل أن نصل إلى الخير، السيئ والقبيح، نحن بحاجة إلى فهم بعض التعاريف الرئيسية:


الخيارات: يعرف الخيار بأنه الحق (القدرة)، وليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم. تمنح الشركات خيارات (أو "منحة") لموظفيها. ويسمح ذلك للموظفين بالحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد (يعرف أيضا باسم "سعر الإضراب" أو "سعر الجائزة") خلال فترة زمنية معينة (عادة عدة سنوات). سعر الإضراب هو عادة، ولكن ليس دائما، بالقرب من سعر السوق من الأسهم في اليوم الذي يتم منح الخيار. على سبيل المثال، يمكن لشركة ميكروسوفت منح الموظفين خيار شراء عدد محدد من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد (على افتراض أن 50 دولارا هو سعر السوق للسهم في تاريخ منح الخيار) خلال فترة ثلاث سنوات. يتم اكتساب الخيارات (يشار إليها أيضا باسم "المكتسبة") على مدى فترة من الزمن.


مناقشة التقييم: القيمة الجوهرية أو القيمة العادلة؟


كيفية تقييم الخيارات ليست موضوعا جديدا، ولكن مسألة قديمة من الزمن. وأصبحت القضية الرئيسية بفضل تحطم دوتكوم. وفي أبسط أشكاله، يدور النقاش حول ما إذا كان ينبغي تقييم الخيارات جوهريا أو بالقيمة العادلة:


القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السوق الحالي للسهم وممارسة السعر (أو "الإضراب"). على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق الحالي لشركة ميكروسوفت هو 50 دولارا أمريكيا وكان سعر الإضراب للخيار 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن القيمة الفعلية هي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ثم يتم حتميل القيمة الفعلية خالل فرتة الستحقاق.


وفقا ل فاسب 123، يتم تقييم الخيارات في تاريخ المنح باستخدام نموذج تسعير الخيارات. لم يتم تحديد نموذج معين، ولكن الأكثر استخداما على نطاق واسع هو نموذج بلاك سكولز. تدرج "القيمة العادلة"، كما يحددها النموذج، كمصروفات في بيان الدخل خالل فترة االستحقاق. (لمعرفة المزيد راجع إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز).


واعتبر منح خيارات للموظفين أمرا جيدا لأنها (نظريا) تتماشى مع مصالح الموظفين (عادة المديرين التنفيذيين الرئيسيين) مع مصالح المساهمين العاديين. وكانت النظرية أنه إذا كان جزء مادي من راتب الرئيس التنفيذي في شكل خيارات، فإنه سيتم تحريضه لإدارة الشركة بشكل جيد، مما أدى إلى ارتفاع سعر السهم على المدى الطويل. ومن شأن ارتفاع سعر السهم أن يفيد كل من المديرين التنفيذيين والمساهمين العاديين. ويتناقض ذلك مع برنامج التعويض "التقليدي" الذي يستند إلى تحقيق أهداف الأداء الفصلية، ولكن هذه قد لا تكون في مصلحة المساهمين المشتركين. على سبيل المثال، قد يحرض الرئيس التنفيذي الذي يمكن أن يحصل على مكافأة نقدية على أساس نمو الأرباح لتأخير إنفاق المال على التسويق أو البحث والتطوير المشاريع. ومن شأن ذلك أن يفي بأهداف الأداء قصيرة الأجل على حساب إمكانيات النمو الطويل الأجل للشركة.


ويفترض أن تبقي الخيارات البديلة على إلقاء نظرة على المديرين التنفيذيين على المدى الطويل نظرا لأن الفائدة المحتملة (ارتفاع أسعار الأسهم) ستزداد بمرور الوقت. كما تتطلب برامج الخيارات فترة استحقاق (عادة عدة سنوات) قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة الخيارات فعليا.


لسببين رئيسيين، ما هو جيد من الناحية النظرية انتهى الأمر سيئة في الممارسة. أوال، واصل املديرون التنفيذيون التركيز بشكل رئيسي على األداء الفصلي وليس على املدى الطويل ألنه سمح لهم ببيع السهم بعد ممارسة اخليارات. ركز المديرون التنفيذيون على الأهداف الفصلية من أجل تلبية توقعات وول ستريت. وهذا من شأنه أن يعزز سعر السهم وتوليد المزيد من الأرباح للمديرين التنفيذيين على بيعها لاحق من الأسهم.


ويتمثل أحد الحلول في قيام الشركات بتعديل خطط خياراتها بحيث يطلب من الموظفين الاحتفاظ بالأسهم لمدة سنة أو سنتين بعد ممارسة الخيارات. ومن شأن ذلك أن يعزز وجهة النظر الأطول أجلا لأن الإدارة لن يسمح لها ببيع الأسهم بعد فترة وجيزة من ممارسة الخيارات.


والسبب الثاني الذي يجعل الخيارات سيئة هو أن قوانين الضرائب سمحت للإدارة بإدارة الأرباح عن طريق زيادة استخدام الخيارات بدلا من الأجور النقدية. على سبيل المثال، إذا اعتقدت الشركة أنها لم تتمكن من الحفاظ على معدل نمو ربحية السهم بسبب انخفاض الطلب على منتجاتها، يمكن للإدارة تنفيذ برنامج جائزة خيار جديد للموظفين من شأنه أن يقلل من نمو الأجور النقدية. ومن ثم يمكن الحفاظ على نمو العائد على السهم) واستقرار سعر السهم (حيث إن انخفاض مصاريف البيع والمصاريف يخفض الانخفاض المتوقع في الإيرادات.


ولإساءة استخدام الخيار ثلاثة آثار ضارة رئيسية:


1. المكافآت المتضخم تعطى من قبل لوحات خاضعة للمديرين التنفيذيين غير فعالة.


خلال أوقات الازدهار، ونمت جوائز الخيار بشكل مفرط، وأكثر من ذلك ل C - مستوى (الرئيس التنفيذي، المدير المالي، كو، الخ) المديرين التنفيذيين. بعد انفجار فقاعة، وجدت الموظفين، تغريها الوعد من ثروات حزمة الخيار، أنهم كانوا يعملون من أجل أي شيء كما مطوية شركاتهم. وقد منح أعضاء مجالس الإدارة بشكل غير معقول بعض حزم الخيارات الضخمة التي لم تمنع التقليب، وفي كثير من الحالات سمحوا للمدراء التنفيذيين بممارسة وبيع الأسهم بأقل من القيود المفروضة على الموظفين ذوي المستوى الأدنى. وإذا كانت مكافآت الخيارات توازي مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين العاديين، فلماذا فقد المساهمين العاديين الملايين في حين أن المديرين التنفيذيين كانوا يجبرون الملايين؟


2. خيارات إعادة التسعير مكافآت الأداء الضعيف على حساب المساهم المشترك.


هناك ممارسة متزايدة من خيارات إعادة التسعير التي هي خارج المال (المعروف أيضا باسم "تحت الماء") من أجل إبقاء الموظفين (ومعظمهم من المديرين التنفيذيين) من المغادرة. ولكن هل ينبغي إعادة تسعير الجوائز؟ انخفاض سعر السهم يشير إلى فشل الإدارة. إعادة التسعير هو مجرد وسيلة أخرى لقول "بيغونيس"، وهو غير عادل إلى حد ما للمساهم المشترك، الذي اشترى وعقد استثماراتهم. من سيعيد توزيع أسهم المساهمين؟


3. الزيادة في مخاطر التخفيف حيث يتم إصدار المزيد والمزيد من الخيارات.


وقد أدى الاستخدام المفرط للخيارات إلى زيادة مخاطر التخفيف بالنسبة للمساهمين من غير الموظفين. خطر تخفيف المخاطر يأخذ عدة أشكال:


تخفيف ربحية السهم من الزيادة في األسهم القائمة - مع ممارسة الخيارات، يزيد عدد األسهم القائمة، مما يقلل من ربحية السهم. وتحاول بعض الشرکات منع التخفیف من خلال برنامج إعادة شراء الأسھم الذي یحافظ علی عدد مستقر نسبیا من الأسھم المتداولة. انخفاض الأرباح عن طريق زيادة مصروفات الفائدة - إذا كانت الشركة تحتاج إلى اقتراض المال لتمويل إعادة شراء الأسهم، وسوف ترتفع نفقات الفائدة، والحد من صافي الدخل و إبس. إدارة التخفيف - إدارة تنفق المزيد من الوقت في محاولة لتحقيق أقصى قدر من دفع تعويضات الخيار وبرامج إعادة شراء الأسهم التمويل من إدارة الأعمال. (لمعرفة المزيد، تحقق من إوس والتخفيف.)


الخيارات هي طريقة لمواءمة مصالح الموظفين مع مصالح المساهمين العاديين (غير الموظفين)، ولكن هذا لا يحدث إلا إذا تم تنظيم الخطط بحيث يتم القضاء على التقليب، وأن نفس القواعد حول منح وبيع الأسهم ذات الصلة الخيار تنطبق إلى كل موظف، سواء C - مستوى أو بواب.


ومن المرجح أن تكون المناقشة بشأن أفضل طريقة للنظر في الخيارات مسألة طويلة ومملة. ولكن هنا هو بديل بسيط: إذا كان يمكن للشركات خصم الخيارات لأغراض الضرائب، يجب خصم نفس المبلغ على بيان الدخل. ويتمثل التحدي في تحديد قيمة الاستخدام. من خلال الاعتقاد في كيس (يبقيه بسيط، غبي) مبدأ، قيمة الخيار في سعر الإضراب. نموذج التسعير خيار بلاك سكولز هو ممارسة أكاديمية جيدة التي تعمل بشكل أفضل للخيارات المتداولة من خيارات الأسهم. سعر الإضراب هو التزام معروف. إن القيمة المجهولة أعلى / أقل من ذلك السعر الثابت هي خارجة عن سيطرة الشركة، وبالتالي فهي مسؤولية طارئة (خارج الميزانية).


وبدلا من ذلك، يمكن "رسملة" هذا الالتزام في الميزانية العمومية. وقد اكتسب مفهوم الميزانية العمومية الآن بعض الاهتمام وقد يثبت أنه البديل الأفضل لأنه يعكس طبيعة الالتزام (التزام) مع تجنب تأثير العائد على السهم. ومن شأن هذا النوع من الإفصاح أن يتيح للمستثمرين (إذا رغبوا) القيام بحساب نموذجي لمعرفة التأثير على ربحية السهم.


الروبوت إنديكاتور فوريكس مجانا.


تحويل العملات الأجنبية معنى.


موظف خيارات الأسهم جيدة أو سيئة.


تأسست من قبل الأخوة توم وديفيد غاردنر، خداع موتلي يساعد الملايين من الناس على تحقيق الحرية المالية من خلال موقعنا على الانترنت، دبليو، والكتب، عمود صحيفة، برنامج إذاعي، وخدمات الاستثمار قسط. لقد دعمت النقابات منذ فترة طويلة. حتى أنني كنت منتمين إلى اثنين - عندما كنت مدرسا في المدرسة الثانوية وعندما كنت موظفا إداريا جامعيا. في السجل، كان اتحاد هارفارد للكتاب والعمال الجيدين بعض الأغاني العظيمة. ولكن السنوات الأخيرة الموظف، لقد جئت إلى التشكيك في قناعاتي المؤيدة للنقابات. اسمحوا لي أن أشاطركم بعض أفكاري ومن ثم التماس أفكارك. أظن أن العديد من الذين يقرأون كلامي أكثر اطلاعا وذوي الخبرة مع النقابات من أنا. لماذا النقابات جيدة في كثير من أمريكا الصناعية، العمال في ظل ظروف غير آمنة للغاية، والحصول على أجور منخفضة للغاية وتتمتع القليل أو عدم وجود حماية قانونية. ونجحت النقابات في إدخال تحسينات كثيرة على هؤلاء العمال، مثل ساعات عمل أكثر معقولية. وقد خدموا بشكل عام العمال جيدا من خلال مساعدتهم على تجنب استغلالهم من قبل أصحاب العمل. وحتى في هذه الأيام، يكون للنقابات تأثير قوي. نقابات الخيارات إشكالية بقدر ما كنت أفضل عدم قبولها، في حين أن النقابات قد فعلت الكثير من الخير وساعدت العمال على تجنب الاستغلال، ويبدو أيضا أن الخيارات ساعدت العمال على استغلال أرباب العمل. ربما كان التحول التدريجي الجيد مع مرور الوقت، مع تراكم النقابات ببطء المزيد والمزيد من السلطة. ربما لا أرحب مرة أخرى بأفكارك. ويمكن أن تتمتع النقابات بالقدرة على إعاقة قدرة الشركة على المنافسة والازدهار. قد تكون الشركة في مشكلة يائسة، ومع ذلك قد تكون نقاباتها غير راغبة في الانحناء أو التسوية من أجل مساعدة الشركة على البقاء على قيد الحياة. يجد العديد من أرباب العمل أنفسهم غير مرن جيدا عندما يكون لديهم عقود نقابية للالتزام بها. وإليك صفحة ويب تفصل بعض عيوب الاتحاد الأخرى. هل هناك مشكلة؟ لذلك هناك على حد سواء جيدة وسيئة المرتبطة النقابات. وأظن أن معظم الشركات، وجيدة العديد أو معظم المستثمرين في الشركات المذكورة، يفضلون أن تكون الشركات خالية من الاتحاد. ولكن هذا أسهل من القيام به. هل تملك الملكية إجابة؟ ومن الأمور السيئة للشركات أن تتجنب النقابات التي تتوقف على مقارها قد تكون لضمان أن أكبر عدد ممكن من عمالها مخزون ممكن بالارتياح قدر الإمكان. هذا بسيط ويجعل من المنطقي، ولكن يمكن أن تصبح صعبة الأقوياء للحفاظ على شركة تنمو ضخمة. وثمة خيار آخر هو تحويل الموظف إلى مالكين - عن طريق ملكية الأسهم أو تقاسم الأرباح، على سبيل المثال. إذا كان العمال لديهم حصة حقيقية في الشركة في نهاية المطاف، فإنها قد تكون أكثر تعاطفا إدارة المخزون من وجهة نظر الخيارات أكثر حريصة على العمل الإضافي من الصعب مساعدة الشركة تنجح. هذا ليس حلا مثاليا، على الرغم من. سبوكس على سبيل المثال، ومن المعروف عن منح خيارات الأسهم. ومع ذلك بعض من عمالها في الولايات المتحدة تنظر أيضا جنوب غرب الخطوط الجوية نيويورك: لوفوهيتش منذ فترة طويلة جعل الموظفين جزء أصحاب عبر تقاسم الأرباح وخيارات الأسهم. ولم تفلت من وجود نقابات في وسطها. ومع ذلك، وكما لاحظت دراسة مؤسسة تنمية المشاريع هذه، "قبل بضع سنوات عقد اتحاد الطيارين في جنوب غرب صفقة غير عادية مع شركة الطيران لتجميد الزيادات في الأجور لمدة 10 سنوات في مقابل زيادة نسبية تخصيص خيارات الأسهم. الرحلة ومنذ ذلك الحين وقعت اتحاد الحاضرين أيضا اتفاقا مماثلا لم يسبق له مثيل في هذه الصناعة شركة أمريكان ايرلاينز التي شركتها الأم هي عمرو نيويورك: قرر أمرالسو لإصدار خيارات الأسهم لموظفيها، سيئا الإعلان في خيارات أبريل وقبل أسبوع أو نحو ذلك إلا أنه لا بد من الإشارة إلى أن خيارات الأسهم ليست بالضرورة جذابة دائما، وإذا كانت مخزونات من شركة هشة في وهي صناعة متذبذبة، فإنها قد لا تكون قيمة على الإطلاق. وقد لاحظ خيارات بيل في وقت سابق من هذا العام لماذا المستثمرين قد ترغب في الابتعاد عن الخطوط الجوية الأمريكية. أزمة الرعاية الصحية إذا كانت الملكية جيدة أفضل أنس قد تكون تغطية الرعاية الصحية. جنبا إلى جنب مع قضايا التعويض، والرعاية الصحية هي عامل رئيسي في الإضراب الأخير من عمال البقالة في ولاية كاليفورنيا. النقابات لا تريد أن تفقد الأرض على العاملين في مجال الرعاية الصحية تلقي حاليا. سلاسل البقالة تبكي أنها مقروسة لأنها تحارب تهديد غود نيس: ومت - ومع ذلك فقد سجلت بعض الزيادات في المبيعات والأرباح في الآونة الأخيرة. ما الذي يحدث؟ أظن أن كلا الجانبين يخشون منحدر زلق: العمال يخزن أنه إذا أعطوا قليلا على الرعاية الصحية، وأنها سوف تفقد في نهاية المطاف كل شيء. ومع ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية في الآونة الأخيرة، وهذا هو مصدر قلق صحيح. يخشى أرباب العمل من أنهم بالفعل على منحدر زلق وهم يقاتلون العداوة التي هي وول مارت. وول مارت الوضع وول مارت نفسها مثيرة للاهتمام، عندما تنظر في النقابة. وحتى الآن، فقد نجا في تاريخها الذي لم يسبق له مثيل من أن ينتمي معظم عمالها إلى النقابات. لكن معركة عاطفية تشن الآن، حيث يكافح العمال لإقامة اتحاد. هذا يثير أسئلة مثيرة للاهتمام بالنسبة لنا المستثمرين: يجب علينا الجذر للاتحاد، لأنها قد تؤدي إلى المزيد من الأجور صالحة للعيش للموظفين ويمكن أن تبقي أكثر من الموظفين وول مارت مليون زائد بالإضافة إلى التمتع بمزايا الرعاية الصحية؟ أم يجب علينا أن نتخلص من الخير، ونرى أن النقابة ستضغط بالتأكيد على الأرباح وقد تهدد قدرة الشركة على الحفاظ على سجلها في النمو العالمي الهائل؟ أود أن أقول لكم ما أفكر به في حالة وول مارت، ولكن لا أستطيع. أرى جانبي المسألة. لم أكن أريد أن أرى وول مارت مقيدة بلا داع بموجب أحكام الاتحاد. هذا لا يترك الكثير من الغرفة لإضافة النفقات على الرغم من بالطبع هناك بعض الغرف. ولكن في الوقت نفسه، أنا لا أريد الموظفين أن تؤخذ جيدة لمجرد أن وول مارت كبيرة بما فيه الكفاية للقيام بذلك. أنا معجب الشركات السخية، تلك التي تعامل عمالهم بشكل جيد. أريد أن وول مارت أن يكون، كما العديد من الناس خيارات الخيارات التي هي، عادلة أو حتى سخية للعمال. أنا سيئة ما أود أن أرى الأسهم حل أكثر كمالا من اتحاد سيئة أو ناجحة خرق الاتحاد. الأسئلة التي تبقى موظف بعد هذه الخيارات وجيزة في اعتبارات الاتحاد، أنا تركت مع أسئلة أكثر من الإجابات. مرة أخرى، أدعو أفكارك. يرجى مشاركتها على لوحة المناقشة لدينا لهذا العمود - أو البوب ​​لمعرفة ما يقوله الآخرون. نحن نقدم تجربة مجانية مؤلمة من خياراتنا في الوقت الحالي. وآمل أن أعيد النظر في هذا الموضوع قريبا، لكي أشارك بعض الاستجابات الأكثر إلحاحا التي أدليت بها. بعض المواد الغذائية للفكر:. خداع تغطية النقابات سيئة كنت مهتما في المواد كذبة أخرى التي تطرقت على النقابات، لا مزيد من البحث. وأوضح ويتني تيلسون مؤخرا كيف جيتبلو الخطوط الجوية ناسداك: جبلو هو "موظف جيتبلو ألبا في سلاح الجو الطيارين قوية وقوية الطيارين كابوس الأسهم، وأنها سوف تفعل أي شيء لنقابة جيتبلو. مت كان استغلال الموظفين وتلقى العديد من الخير من القراء. أعلم أن هذا مقالة موجزة تغطي فقط غيض من فيض، لكنه جبل جليدي رائعة، أليس كذلك؟ شارك وجهة نظرك مع كذبة زملائك سيلينا مارانجيان هو أكثر ذكاء من رصاصة مسرعة وأسرع من مبنى طويل القامة سيئة لمزيد من المعلومات عنها، عرض وقد تكون مهتمة أيضا كتب الموظفين التي كتبت أو شاركت في كتابة: دليل موتلي كذبة المال ودليل موتلي كذبة الموظف للمراهقين. الخداع موتلي هو كذبة الكتابة لخداع. وقد كتبت سيلينا مارانجيان ل كذبة منذ وتغطي الموضوعات الأساسية للاستثمار والتمويل الشخصي لمزيد من الأجرة المالية وغير المالية وكذلك أشياء سخيفة مخزونها على تويتر تخطي إلى المحتوى الرئيسي ذي موتلي فول فو ل. نصيحة ممتازة مساعدة خداع إجابات اتصال موظف تسجيل الدخول. أحدث الأسهم يختار الأسهم خدمات متميزة. الأسهم مستشار الخدمة الرئيسية. قواعد قواطع الأسهم عالية النمو. الدخل أرباح أسهم المستثمرين. الجواهر المخفية الأسهم الصغيرة. قيمة سيئة مخزونات أقل من قيمتها. تعلم كيفية الاستثمار. بطاقات الائتمان أفضل بطاقات الائتمان من أفضل بطاقة الائتمان المكافآت الاشتراك أفضل الرصيد الرصيد الائتمان سيئة أفضل بطاقات الائتمان السفر أفضل البطاقات النقدية عودة أفضل بطاقات الائتمان لا السنوية رسوم أفضل الأعمال الصغيرة الائتمان الائتمان. الرهن العقاري قارن أسعار الرهن العقاري الحصول على موافقة مسبقة كم منزل يمكنني أن أورد؟ الضرائب كيف يقوم الموظف بتخفيض ضرائبك الخصومات حتى الإيجابيات تتجاهل التدقيق إثبات عودتك الضريبية ما هي المعلومات التي يجب الاحتفاظ بها؟ مساعدة الأسهم الاستثمار - أفضل. كيفية الاستثمار تعلم كيفية الاستثمار. التمويل الشخصي الائتمان أفضل بطاقات الائتمان من أفضل بطاقة الائتمان المكافآت الاشتراك أفضل بطاقات الائتمان تحويل الرصيد أفضل بطاقات الائتمان السفر أفضل بطاقات الائتمان عودة أفضل بطاقة الائتمان السنوي أفضل بطاقات الائتمان الأعمال الصغيرة. أكتوبر 30، في عمرو كورب ديل ناسداكوث: أمرق لا تغيير 0. سابق 1 2 3 4 التالي. موتلي كذبة دفع الإخطارات وأخيرا هنا السماح دفع الإخطارات لمساعدتك على البقاء على رأس كسر كسر أخبار الاستثمار تغطية الأرباح محركات السوق عروض خاصة وأكثر الاشتراك في الإخطارات يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


فهم خطة إسوب - خطة خيارات الأسهم للموظفين.


3 الأفكار على & لدكو؛ الموظفين الأسهم خيارات جيدة أو سيئة و رديقو؛


سوف يعطي راس إنفيا مثل هذه الميزة التي سيحصل عليها الآخرون.


وسوف تؤخذ في الاعتبار أيضا الخبرات والمنشورات الإضافية في نوع ثان.


جين-إيف هيورتيبيس هو زميل باحث في مركز البحوث للفنون واللغة (كرال) في إهيس في باريس.


فهم خيارات الأسهم الموظف.


الآن، أنا لا خبير بأي وسيلة، ولكن لقد عقدت خيارات الأسهم في عدد قليل من الشركات المختلفة، وأنفقت قدرا كبيرا من الوقت دراسة التمويل ورأس المال الاستثماري في كلية إدارة الأعمال، ويعطيني الأمل في أن لدي فهم لائق من الأسهم والخيارات من كلا جانبي الطاولة، وآمل أن هذا يساعد صاحب الخيار المتوسط ​​فهم ما هي هذه الخيارات الغامضة، مليار دولار اتفقوا عليها. لذلك، هنا يذهب ...


ما هي خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم الموظف، والتي سوف تسمع أيضا المشار إليها باسم خطة خيار الأسهم للموظفين (إسوب) هي مجموعة من الأسهم التي يتم وضعها جانبا من قبل مؤسسي ومستثمري الشركة لتحفيز الموظفين. في الأساس، فإن الموظف الحصول على الأسهم في الشركة حتى يكون لديهم "الجلد في اللعبة" ودافع للقيام بكل ما في وسعها لجعل الشركة ناجحة من أجل المشاركة في الاتجاه الصعودي النقدي. كما تعطي الاسم خيارات للمساهم خيار شراء أسهم الأسهم العادية في الشركة بسعر محدد للسهم الواحد، يعرف باسم "سعر الإضراب". يتم تحديد سعر الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات مبدئيا وهي استنادا إلى تقييم التمويل الحالي. ومن الشائع أن نرى زيادة سعر الإضراب مع مرور الوقت مع مشاركة المزيد من المستثمرين وجولات التمويل الجديدة. الشيء الذي يجب مراعاته هو أن سعر الإضراب سيظل ثابتا بغض النظر عما إذا كانت أسعار الخيارات المستقبلية لها سعر إضراب أعلى أو أقل. في بدء التشغيل الصحي، في وقت سابق يتم منح أسهمك في دورة حياة الشركة، عموما أفضل، لأن سعر الإضراب سيكون أقل من الأسعار المستقبلية بسبب تقييم جولات التمويل في المستقبل.


وعادة ما توزع الأسهم على الموظفين في التوظيف و / أو تمنح في جميع أنحاء العمل لأشياء مثل الأداء الجيد. يمكن منح الخيارات في آن واحد، ولكن تميل إلى الاستحواذ على ما يعرف باسم جدول الاستحقاق. ما يعنيه ذلك هو أن نقول أنك تمنح 100،000 سهم من الأسهم عند التوظيف. إذا كنت على جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات، وكنت تتوقع عادة أن نرى 1/48 من الأسهم الممنوحة، المكتسبة كل شهر. في بعض الأحيان سوف يتضمن جدول ما يعرف باسم الهاوية. الجرف هو مثل الاستثمار مقدما في الوقت، ويقول سنة واحدة، وعند هذه النقطة أي خيارات ستستفيد حتى يتم تحقيق سنة واحدة، وعند هذه النقطة، سيتم الحصول على قيمة 12 شهرا من الخيارات على الفور وستستفيد الخيارات المتبقية شهريا في 1 / 48 شھریا حتی یتم منح الأسھم المتبقیة.


فئات مختلفة ليست هي نفسها.


في وقت سابق، أشرت إلى خيارات الأسهم كمخزون مشترك، وهذا صحيح وفقا للمساهم الذي يمارس خيار تحويل الخيارات إلى الأسهم. حتى يحدث ذلك، خياراتك هي مجرد أن، وهو خيار. فهي حقا ليست أكثر من عرض لشراء الأمن في شركة خاصة، بسعر محدد، في نقطة معينة في الوقت المناسب، وعند هذه النقطة تحويل الخيارات إلى الأسهم المشتركة.


الأسهم الممتازة.


الأسهم المفضلة هي فئة خاصة من الأسهم المخصصة عادة للمستثمرين الخارجيين. ويعني ذلك أن المساهمين المفضلين الذين يتولون غالبية أو جميع المخاطر المالية لديهم شروط محددة مكتوبة في اتفاق مصمم لحماية استثماراتهم. بعض هذه المصطلحات يمكن أن تكون أشياء مثل مقاعد المجلس، حقوق التصويت الخاصة، تفضيلات التصفية، حقوق التحويل، توزيعات الأرباح، والقائمة يمكن أن تستمر. لن يتلقى الموظفون أبدا الأسهم المفضلة ولسبب وجيه. يتم إنشاء هذه الأسهم على وجه التحديد لإعطاء المستثمرين النفوذ بسبب عدم تناسق المعلومات بينهم ومؤسسي الشركة. إن المساهمين المفضلين لن يكون لديهم مطلقا الكثير من المعرفة الداخلية كمؤسسين، وبالتالي فإن الحاجة إلى المستثمرين للاستثمار في شركة وليس فقط تفعل الشركة نفسها. كما تحفز الأسهم المفضلة، في حين أنها دفاعية في ماكياجها، المؤسسين على توسيع نطاق شركتهم بسرعة للحصول على الشركة إلى حدث خروج أعلى بكثير من الاستثمارات الأولية التي تم إجراؤها، وبالتالي فإن المستثمرين يحصلون على تعويضات، وهناك حصيلة إضافية توزع بين المساهمين العاديين.


ولا تنتقل الأسهم المفضلة إلى أسواق الأسهم العامة ويتم صرفها أو تحويلها إلى شائع لأن أحدا لا يريد الاحتفاظ بالمخزون في شركة حيث توجد مجموعات من الأشخاص ذوي الامتيازات الخاصة.


الأسهم العادية المباعة.


الأسهم المشتركة، كما يوحي اسمها، هو النوع الأكثر شيوعا من الأسهم في الشركة وما خيارات الأسهم الخاصة بك سوف تتحول إلى إذا اخترت ممارسة تلك الخيارات. الأسهم العادية، الأسهم الأساسية. انها نفس النوع من الأسهم مؤسسي الشركة سيكون لها والأمن الحقيقي في الشركة.


يمكنك التفكير في الأسهم العادية مثل هذا: المستثمرون هم عادة الناس الوحيد الذي يتلقى الأسهم المفضلة، في حين أن الجميع، بما في ذلك المؤسسين، والحصول على الأسهم المشتركة. ويقوم المستثمرون بوضع النقد في الشركة واستخدام الأسهم المفضلة كوسيلة لإدارة المخاطر وعائدات استثماراتهم. أيضا، خيارات تقريبا تأتي أبدا مع التصويت أو مجلس حقوق. شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار. وسيكون المساهمين العاديين الأخير في خط لدفعها. وهذا يعني أن المساهمين المفضلين سيحصلون على استثماراتهم مرة أخرى، بالإضافة إلى دفعات الأرباح وأي تفضيلات خاصة، مثل تفضيل التصفية 2x، قبل أن يتمكن المساهمين العاديين من المشاركة في العائدات. ويعني ذلك أيضا أنه إذا كانت الشركة مفلسة، فإن المساهمين العاديين سوف يحصلون على نسبتهم من أي أموال متبقية بعد سداد جميع الدائنين وحملة السندات والمساهمين المفضلين بالكامل.


الذي يحصل على دفع، ومتى؟


كيف سيتم تحديد دفعات محددة يحدث في ورقة المصطلح بالتفصيل وهناك كمية لا حصر لها من الطرق التي يمكن أن تكون منظمة العوائد. سوف الجدول جدول اقول لكم نسبة العوائد، ولكن المكونات المفقودة في الجدول سقف هي التفضيلات قبل دفعات الأسهم القائمة على النسبة المئوية للركلة ركلة. أحد الشيء المهم أن نأخذ في الاعتبار هو أن دفعات ستكون مختلفة على أساس معالم مختلفة و الجداول الزمنية.


جداول كاب.


جداول الرسملة مهمة لأنها تظهر هيكل حقوق الملكية للشركة وعدد الأسهم ونسبة الملكية ومجمع الخيار المتميز. ما يفترض جدول رأس المال هو أن جميع المساهمين متساوون في الوزن وأن نسبة الملكية قد تحولت أساسا إلى أسهم عادية. يتم وضع جدول سقف بطريقة تحدد كيف ستبدو العوائد إذا كان كل شيء يلعب كما هو مخطط لها. أو، إذا تحقق السيناريو المثالي. ما لم يتم تعريفه في جدول الحد الأقصى هو ما يحدث إذا كانت الأمور لا تذهب كما هو مخطط لها والحصول على الشركة المكتسبة على شروط متوسطة أو يصفى في بيع النار. هذه السيناريوهات هي التي تسير فيها أشياء مثل تفضيل التصفية، المعرفة في ورقة المصطلح.


هنا هو مثال الجدول كاب وضعت معا لتوضيح سلسلة A والتمويل سلسلة B. يمكنك أن تلعب مع الأرقام لنرى كيف الاستثمار وسعر السهم تعديل نسبة الملكية.


سيناريوهات العوائد.


الآن بعد أن فهمت ما هي خيارات الأسهم وكيفية عملها، دعونا نعمل من خلال سيناريو لتثبيت الفكرة وتساعدك على اكتساب فهم أفضل للظرف الفعلي الخاص بك. تخيل هذا السيناريو: يتم تعيينك للعمل عند بدء التشغيل وتم منحك 20،000 خيار، والاستفادة من جدول زمني لمدة أربع سنوات مع سعر الإضراب من 2.00 $ للسهم الواحد. ماذا يعني ذالك؟ هل هذا يعني أنك سوف المشي بعيدا مع 10M $، 50K $، $ 0، أو حتى بسبب المال ؟! لنفترض أن خياراتك كانت على 1٪ من شركة بقيمة 4 مليون دولار (20،000 سهم)، ولكن الآن بسبب استثمار جديد (السلسلة أ) والتخفيف، لديك الآن 0.67٪ من شركة بقيمة 12M $.


عندما تغلق جولة التمويل، انها فكرة جيدة لا تفكر، "أنا الآن تملك 1٪ من شركة 12M $!"، لأن ذلك لن يكون صحيحا. فكر في الفرق هنا. 1٪ من 4M $ هو $ 40،000. 1٪ من 12M $ هو 120،000 $. هذا سيكون كبيرا إذا كان هذا هو كيف تسير الأمور إلى أسفل، ولكن الحقيقة هي أن الخيارات الخاصة بك قد تم تخفيف وكنت الآن عقد خيارات ل 0.67٪ من شركة بقيمة 12M $، أو 80،000 $. لا يزال هذا السيناريو رائعا بالنسبة لك. لقد ضاعفت قيمة خياراتك.


من المهم جدا أن نأخذ في الاعتبار على الرغم من كيفية دفع العوائد سوف تلعب في الواقع إذا حدث حدث الخروج. لنفترض أن شركتك تحصل على 50 مليون دولار. تهانينا! لقد حققت للتو 0.67٪ من ذلك، أو 335،000 دولار. ليس بهذه السرعة! سيكون 0.67٪ من الكعكة بعد دفع المساهمين المفضلين، ويتم سداد أي دائنين وبعد مشاركة المساهم المفضل في تفضيلات التصفية الخاصة بهم. لنلق نظرة على السيناريو:


سعر الاكتتاب: 50 مليون دولار - (ناقص) الاستثمار: 4 مليون دولار - (ناقص) الأرباح التراكمية (4٪ سنويا * 5 سنوات) = 866،611.61 إجمالي العائدات بعد سداد المساهمين المفضلين = 45،133،388.39 دولار أمريكي.


الآن، الجميع، بما في ذلك المساهمين المفضلين، في هذه الحالة، سوف تحول إلى المساهمين العاديين وتذهب في نسبتها. في حالتك، سوف تأخذ 0.67٪ من 45،133،388.39 $، والتي سوف تحصل على 302،393 $. ليس سيئا على الإطلاق، ولكن هناك المزيد! كنت تملك 20،000 سهم مع سعر السهم الحالي من 4 $ للسهم الواحد، ولكن لا يزال لديك لشراء هذه الخيارات لتحويلها إلى الأسهم العادية. سعر المخالفة هو $ 2 للسهم الواحد، لذلك سيكون لديك للسعال حتى 151،196 $ لشراء الأسهم، والتي سوف إعادة بيعها ل 4 $ للسهم الواحد، والحصول على 151،196 $ نقدا.


$ 151،196 نقدا ليس أي شيء للعطس في، لكنه بعيدة كل البعد من 335،000 $، أو 302،393 $. لديك 151،196 $ ليست كاملة بشكل واضح بعد، والآن يمكنك الحصول على دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهو حاليا 25٪، وذلك في نهاية اليوم، عليك أن تأخذ المنزل 113،397 $. هذا يوم دفع عظيم ويمكنك الاستمرار في شراء تسلا، ماك بوك برو والتأمين على أن تسلا لمدة عام واحد.


ضع في اعتبارك أن هذا سيناريو واحد فقط وسيكون كل واحد مختلفا عن الآخر. لقد استخدمت توزيعات أرباح تراكمية كمصروفات للمساهمين المفضلين، ولكن هذا ليس دائما شائعا. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك أحكام أخرى تركتها.


في ما يلي نظرة على كيفية تغيير قيمة أسهمك من خلال اتخاذ استثمار جديد، مع تغيير النسبة المئوية للملكية.


كيف تتأثر في هذا السيناريو حسب السلسلة أ.


يمكنك تنزيل نموذج جدول الأغطية هذا كصفحة غوغل هنا.


هي خيارات يستحق ذلك؟


مع كل هذا قد تكون تسأل نفسك لماذا أي شخص سيمول شركتهم مع الإنصاف وتعقد الأمور من خلال جلب المزيد من المساهمين في هذا المزيج. وهذا أمر ينبغي دراسته بعناية إذا كنت في وضع يسمح لك بالنظر في تمويل الأسهم أو التأثير على شركتك في عملية اتخاذ القرار. والجانب الآخر من ذلك هو تمويل الديون، الذي يمكن أن يكون خيارا رائعا، ولكنه يأتي أيضا بتكلفة حقيقية. الدين هو شيء معظمنا على دراية، ونحن استخدامه لشراء أشياء مثل منزل ونحن نستخدم الرهن العقاري لتمويل ذلك. قروض السيارات وبطاقات الائتمان تقع أيضا تحت هذه المظلة. شخص يقرض لنا المال مع فهم أننا ندفع لهم مرة أخرى على جدول زمني، مع الفائدة، وتستند معدلات على المخاطر التي يأخذها المقرض، ومقدار الوقت الذي يجب أن تنتظر السداد والتضخم. الدين يمكن أن يكون خيارا رائعا لأنه لم يكن لديك للتخلي عن أي حقوق الملكية في الشركة، وبالتالي لا التخفيف، ولكن عليك أيضا تحمل كل المخاطر، على عكس العدالة، حيث يتم تقاسم المخاطر. يطلب منك تسديد ديونك، تماما كما هو الحال في الحياة الحقيقية. الديون، على غرار المساهمين المفضلين، وخفض أيضا إلى الجزء الأمامي من الخط خلال دفعات من حدث الخروج. وسيكون المقرضون أول من يدفعون، ولكن على خلاف المساهم المفضل، فإنهم لن يمارسوا أحداث التحويل للمشاركة في عائدات إضافية مستمدة من حقوق الملكية.


خيارات يمكن أن يكون شيئا رائعا. في بعض الحالات، فإنها يمكن أن تجعلك ثرياء جدا، ولكن الحقيقة المؤسفة هي أنه في معظم الحالات، فإنها في نهاية المطاف لا قيمة لها. هذا لا يعني أنها ليست الكثير من المرح وحافز كبير لمحاولة القيام بشيء عظيم. وقت وقيمة الخيارات مهمة بشكل لا يصدق في تحديد ما تعني القيمة النهائية بالنسبة لك. إذا كنت شريكا مؤسسا أو موظفا مبكرا جدا في شركة ناشئة، فأنت في وضع رائع للحصول على الكثير من الخيارات بسعر منخفض من الإضراب يمكن أن يستفيد تماما. ناهيك عن أنه من المحتمل أن يتم منحك خيارات إضافية على مدى فترة عملك. الخيارات في وقت مبكر هذه المخاطر للغاية على الرغم من. أي شيء يمكن أن يحدث لشركة مبكرة. يمكن للمخاطر العالية أن تساوي المكافأة العالية.


والعكس بالعكس هو عند الانضمام إلى مرحلة متأخرة، بدء التشغيل الناضجة التي مرت من خلال بضع جولات من التمويل. قد تحصل على الكثير من الخيارات، ولكن سعر الإضراب سيكون مرتفعا جدا واحتمالات الاكتتاب العام، حدث التصفية أو الاستحواذ من المرجح أن يحدث قبل أن تستفيد خياراتك تماما. ومن المرجح أن يعني انخفاض المخاطر مكافأة منخفضة.


أسئلة قد ترغب في طرحها.


مثل معظم الاتفاقات الملزمة قانونا التي يمكن أن تؤثر على اموالك، والمزيد من المعلومات التي يمكن جمعها، كان ذلك أفضل. لذا، إليك بعض الأسئلة التي قد تفكر في طرحها.


من هم المستثمرين وأي نوع من المستثمرين هم؟ منذ متى تم ربط استثماراتهم في الشركة؟ قد تشير هذه القرائن إلى ما يجب أن تكون عليه قيمة الخروج. ما هي خطط الشركة؟ هل يفضلون الاكتتاب العام، يتم الحصول عليها أو الاستمرار في تشغيل؟ وعندما؟ هل يبدو أن هذه الشركة قد يكون لها حدث خروج وسوف يكون حدث خروج كبير بما فيه الكفاية؟ من هم المؤسسون والمستثمرون وهل لديهم سجل حافل من مخارج ناجحة؟ ما هو نوع خصم الراتب الذي تتخذه مقابل الخيارات، إن وجدت؟ إذا كنت تأخذ الخصم، يرجى الرجوع إلى الأسئلة 1-4 وتحديد عائد الاستثمار مقابل الحصول على القيمة السوقية في مكان آخر خلال السنوات القليلة القادمة.


باختصار.


خيارات الأسهم الموظف هي خيار لشراء الأسهم في شركة بسعر معين، والمعروفة باسم "سعر الإضراب". خيارات سترة على جدول زمني، وهذا يعني أن لديك القدرة على ممارسة هذه الخيارات إلا بعد أن يكون قد اكتسبت. الخيارات ليست في الواقع الأسهم التي تملكها حتى يمكنك ممارسة الخيارات، وتحويل الخيارات إلى الأسهم المشتركة. ويؤدي الاستثمار الإضافي في الشركة إلى إضعاف المساهمين الحاليين، بما في ذلك مجموعة خيارات الموظفين والخيارات التي تم منحها. الإدارة والمستثمرين يمكن أن تخلق المزيد من خيارات الأسهم الموظفين دون تغيير القيمة الإجمالية. يتم إنشاء خيارات جديدة والجلوس في تجمع إسوب لمنح للموظفين. وهذا من المرجح أن يحدث إذا كانت شركتك تنمو وتوظف الكثير من الناس الجدد، أو بعد جولة جديدة من التمويل.


إيلاء الاهتمام لما يجري والبقاء أنيق.


إذا كنت مثل هذا الجنون، تجد لي على تويتر في ايانكوربين.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

No comments:

Post a Comment