Monday 26 February 2018

وظائف الفوركس دبي


وظائف فوركستيم.


في فوركستيم (فكستم) نحن نقدم لك البيئة والظروف التي تحتاج إلى تطوير في مجال خبرتك، سواء كنت شابا في بداية حياتك المهنية، أو من ذوي الخبرة المهنية تسعى للمضي قدما. مهمتنا هي لتمكينك من الوصول إلى تطلعاتك المهنية من خلال إعطائك الدافع والإلهام للقيام بذلك.


كشركة تضع نفسها في طليعة التقدم، قمنا بإنشاء بيئة حديثة جدا، التكنولوجيا الفائقة لموظفينا، تتكون من معظم ما يصل إلى أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة. ونحن نتأكد من أن لدينا أحدث ما يصل إلى تراخيص البرنامج المفضل لديك من أجل أن تكون راضيا عن ما كنت تعمل مع وكفاءة في ما تفعله. من المهم للغاية أن نعرف أن موظفينا يتم سعادتهم والمشاركة في عملهم.


لدينا قادة الفريق دائما هناك لتوجيه وتوجيه كل عضو من فريقهم ولهم مصدر لهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. نحن نقدر ونحترم موظفينا ونعتبرهم أهم أصولنا وحاضرنا ومستقبلنا. مساهمة كل موظف لا تقدر بثمن لأنه في فكستم نعتقد أن صنع القرار الجماعي هو مفتاح النجاح. شركتنا تقف على الثقة والاحترام والنزاهة والابتكار والتقدم.


فرص العمل الحالية.


إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تعمل بالنسبة لنا، يرجى إرسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية لقسم الموارد البشرية لدينا في كاريرسفوركستيمي.


فوائد العمل في فكستم.


التغطية الطبية المرتبات التنافسية نظام المكافآت التنافسية مكاتب في موقع مركزي مع منظر مذهل العرض المستمر من الفاكهة الطازجة في المطبخ.


ساعات العمل المرنة والعمل من المنزل رسوم الاشتراك للمؤهلات القانونية والمالية رعاية الدراسات والتحضير للامتحانات المهنية.


برامج التدريب والدراسات العليا على مدار السنة الإقامة في أفضل الفنادق عند السفر التكنولوجيا المتطورة.


وسيتم إخطار المرشحين مناسبة لهذا المنصب. إذا كنت تبحث عن منصب غير مدرج في الوظائف المذكورة أعلاه، يسرنا أن يكون لديك السيرة الذاتية لتأخذ بعين الاعتبار لأي فرص عمل في المستقبل. يمكنك أن ترسل لنا سيرتك الذاتية في كاريرسفوركستيمي.


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


اللائحة.


رعاية.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


دليل دبي المهني.


مساعدتك في البحث عن الوظيفة المناسبة في دبي والإمارات العربية المتحدة.


هل تبحث عن "فوريكس"؟


البحث عن "الفوركس" في موقعنا - مرحبا بكم في دبيكاريرجويد، شريك حياتك لبناء مهنة في دبي الإمارات العربية المتحدة التي تشمل أيضا مناطق أخرى من الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) مثل الشارقة وأبو ظبي والعين ورأس الخيمة والفجيرة، ام القوين. لقد قيمنا وقتك ولكن للأسف لا يمكننا العثور على نتيجة دقيقة للكلمة الرئيسية التي بحثت عنها، لذا إذا كنت تبحث عن "فوريكس"، فجرب اختصار هذه الكلمات الرئيسية أو لم تتردد في استخدام كلمات البحث المقترحة المقترحة والتي يتم سردها عاليا.


البحث المقترح عن "فوريكس"


فوريكس ساليس ترادر.


تفاصيل الوظيفة: فوريكس ساليس ترادر ​​مكان العمل: الشارقة سيتم تقديم راتب جيد متطلبات الوظيفة: • تاجر تجارة الفوركس • التواصل الجيد، التنظيم.


الرياضيات التطبيقية المهنية.


تفاصيل الوظيفة: يمكن لأعضائنا تداول الفوركس والسلع والأسهم والسندات والعقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات وغيرها، ويمكننا مساعدتهم من خلال توفير التدريب وخيارات التمويل كذلك.


كامل كومة المطور.


تفاصيل الوظيفة: يمكن لأعضائنا تداول الفوركس والسلع والأسهم والسندات والعقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات وغيرها، ويمكننا مساعدتهم من خلال توفير التدريب وخيارات التمويل كذلك.


مهندس تأكيد جودة.


تفاصيل الوظيفة: يمكن لأعضائنا تداول الفوركس والسلع والأسهم والسندات والعقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات وغيرها، ويمكننا مساعدتهم من خلال توفير التدريب وخيارات التمويل كذلك.


مدير الخزينة.


تفاصيل الوظيفة: إنشاء صفقات الفوركس في أفضل الأسعار الممكنة، كتاب الصفقات إلى الأمام كلما لزم الأمر وتتبع حركة سوق العملات.


افتتاح مدير الحسابات لشركة التصنيع في دبي.


تفاصيل الوظيفة: المجال الصناعي المحاسبة / تدقيق الحسابات / الضرائب المهارات الأساسية التعامل مع الخدمات المصرفية، لك.، الفوركس.، التحكم في الائتمان.، تريسوري، تالي، المصالحة، سوء، تصدير، استيراد.


سر استشاري - حلول التداول الإلكترونية تكامل.


تفاصيل الوظيفة: الخزينة سير العمل المعرفة حول الفوركس، أسواق المال. توفر طومسون رويترز المهنيين مع المخابرات والتكنولوجيا والخبرة البشرية التي يحتاجونها.


تليزاليس التنفيذي - يتحدث العربية.


تفاصيل الوظيفة: شركة أبوظبي للأوراق المالية (أدس سكوريتيز) التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها هي أكبر شركة وساطة من حيث الحجم في منطقة الشرق الأوسط وواحد من أسرع شركات الفوركس والاستثمار في العالم نموا.


A / c & فينانس - أست. مغر (كوربورات) - CA - دبي (توب فمجج Co.)


تفاصيل الوظيفة: # فوريكس ماناجيمنت فوريكس إكسبوسور ريبورت & أمب؛ نظام إدارة المعلومات الشهري لمكاسب / (خسائر) الفوركس. (1) يجب أن يكون كا مع مين 5 سنوات من الخبرة من دور الشركة مع أي الرائدة.


مدير مشارك - تغطية الشركات.


تفاصيل الوظيفة: تمويل التجارة، إدارة النقد & أمب؛ فوركس. مدير مشارك - تغطية الشركات.


مدير العلامة التجارية الأحذية.


تفاصيل الوظيفة: ❖ الاضطلاع بأنشطة التسعير للعلامات التجارية على أساس محدد مسبقا علامات أوبس ومعدلات الفوركس. شراء & أمب؛ إدارة الفئة.


إكسيرينسد فوريكس ترادر.


تفاصيل الوظيفة: لتكون ناجحة لدور المتداول الفوركس من ذوي الخبرة سيكون لديك المهارات التالية:. عميلنا هي شركة تجارية مسجلة مقرها في لندن.


فوريكس التاجر.


جوب ديتايلز: نحن بحاجة إلى بائع أجنبي ذو خبرة كبيرة بالعملات الأجنبية، ولديه خبرة في سوق ديرة دبي نوع الوظيفة: دوام كامل الراتب: درهم 4.


فوركس كاشير.


تفاصيل الوظيفة: * 1) * عملة التوازن، والعملة، والشيكات في الأدراج النقدية في نهايات من التحولات، وحساب المعاملات اليومية باستخدام أجهزة الكمبيوتر، والآلات الحاسبة، أو إضافة آلات. .


الفوركس / خيارات الأسهم التنفيذية.


تفاصيل الوظيفة: * الفوركس / خيارات الأسهم التنفيذي التنفيذي * كابيتالماركيتس حلول - الشارقة - الخلفية المالية - يجيد اللغة الإنجليزية، لغة أخرى ميزة - خبرة جيدة.


محلل تجارة السوق المالية.


تفاصيل الوظيفة: نحن نبحث عن محلل التجارة من ذوي الخبرة للمؤشرات / السلع / الأسهم / السندات / الفوركس / تشفير العملات العملات الخ.


مدير تطوير الأعمال.


تفاصيل الوظيفة: الفوركس والسلع:. إذا كنت قد وجدت دائما ديناميات الأسواق المالية مثيرة للاهتمام، وقد تم البحث لإنشاء مهنة في مبيعات الفوركس.


محاسب أول - العمليات النقدية.


تفاصيل الوظيفة: فهم أسعار العملات الأجنبية والحفاظ على العلاقات المصرفية. تطوير وتنفيذ وتبسيط عمليات & كوت؛ النقد عند التسليم & كوت؛ (كود) عبر الشركة.


تاجر سوق المال (مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فقط)


تفاصيل الوظيفة: الحد الأدنى 5 سنوات من الخبرة في سوق المال أو تداول العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.


مواضيع بديلة مثيرة للاهتمام ل "الفوركس"


كلوث شادر جوب كلوث شادر جوب سوف تقوم بوظائف العمل / العمل & # 8211؛ 1. فحص القماش لتوحيد اللون، وذلك باستخدام جهاز لف: إدراج نهاية لفة من القماش على أعلى الأسطوانة من لف الجهاز ودبابيس نهاية لتوجيه القماش على الأسطوانة القاع. 2. اضغط على زر لبدء بكرات، لف القماش حولها. زيبر تريمر، ماشين جوب زيبر تريمر، ماشين جوب سوف تفعل وظائف فالوينغ / العمل & # 8211؛ 1. يميل الصحافة السلطة التي تقطع المجارف الزائدة من سلاسل قفل الشريحة لتقصيرها إلى طول محدد: تدابير سلسلة ضد حاكم محمولة على آلة لتحديد عدد من المجارف لإزالة. 2. مواقف سترينجر تحت يموت من الصحافة و. (لوغينغ أوبيراتور)، تحليل الطين جوب جوب لوجينغ أوبيراتور، مود أناليسيس سوف تقوم الوظيفة بعمل وظائف / أعمال & # 8211؛ 1. يحلل الطين وحفر الحفر التي يتم تداولها من خلال حفر آبار النفط أو الغاز أثناء عمليات الحفر، وذلك باستخدام معدات الاختبار الخاصة، للكشف عن وجود النفط أو الغاز، وتفسر النتائج لتحديد موقع الطبقة المنتجة: يعلق ضربة مضخة. أرمورينغ-ماشين أوبيراتور جوب 1. يميل البطارية من آلات لف التلقائي التي الرياح درع واقية من الغزل أو الأسلاك أو الشريط المعدني في قناة مرنة أو عبر الأسلاك المعزولة، مثل الغواصة و الكابلات تحت الأرض: يبدأ آلة لف ويغذي الأسلاك المعزولة في آلة وخيوط سلك واقية أو الشريط من خلال أدلة التلقائي لف. أرماتور-ويندر هيلبر، ريباير جوب 1. يساعد أرماتور ويندر، ريباير في إصلاح المحركات الكهربائية والمولدات: بيرنز العزل القديم من لفائف، باستخدام بلوتورش، وشرائط لفائف القديمة من الدروع و ستاتورس، باستخدام هاندساو و ويريكوتر. 2. الدعك الأجزاء الميكانيكية من المحركات، مثل مهاوي، التروس، و الترقق، باستخدام تنظيف السوائل، فرشاة الأسلاك، و مكشطة. 3 - الضاغطة جوب كومبريسور جوب سوف تفعل وظائف فلوينغ / العمل & # 8211؛ 1. إعداد وتشغيل آلة لضغط حبيبات أو مسحوق المكونات في المنتجات، مثل أقراص الطبية و تخزين الكريات البطارية: تثبيت يموت في الجهاز و ضبط الربيع التوتر و الكبش ضغط الهواء أو الهيدروليكية تعمل بالطاقة الصحافة، وفقا ل. ريفينر جوب ريفينر جوب سوف تفعل وظائف فلوينغ / العمل & # 8211؛ 1. يستعيد المعادن الثمينة، مثل الذهب والبلاتين والبلاديوم من أسنان الخردة والأسنان المستخرجة، وذلك باستخدام الفرن، المعوجة، والمعدات المختبرية: يكسر أطقم الخردة باستخدام المطرقة، ويزيل المعادن الثمينة. 2. يزن كل نوع المعادن وسجلات الأوزان. 3 - سوف سولدر-أسمبلر جوب سولديرر-أسمبلر جوب القيام وظائف فالوينغ / العمل & # 8211؛ 1. يتم تجميع المكونات معا من أجل تجميع العناصر المعدنية المصنوعة، كما هو محدد بأوامر العمل، أو الرسوم البيانية، أو التخطيط، وذلك باستخدام حام الحديد: محاذاة ومشبك أجزاء معا، باستخدام القاعدة، مربع، أو هاندتولز، أو المواقف البنود في تركيبات، . 2. الانخفاضات. وظيفة مزدوجة دوبل جوب سوف تفعل وظائف فالوينغ / العمل & # 8211؛ 1. صورة صور لأداء النجوم، التي تواجه بعيدا عن الكاميرا أو في المدى الطويل، لأفلام الحركة أو الأفلام التلفزيونية: يقلد الإيماءات والطرق من أداء نجم، مثل في الوقوف، والمشي، وتسلق السلالم، وتركيب أو ركوب الخيل. 2. فساتين. شور هاند، دريفج أو بارج جوب شور هاند، دريفج أو بارج جوب سوف تفعل فالوينغ وظائف / العمل & # 8211؛ 1. يرفق كابل إلى شجرة، سجل، أو مرساة أخرى على الشاطئ للسماح استخدام ونش لوضع البارجة أو نعرات: يتلقى إشارات من البارجة أو نعرات. 2. ديسنغاجيس كابل ونقله إلى موقف جديد. .


نأمل أن نقدم معلومات جيدة تتعلق ب "فوريكس". إذا لم تكن راضيا عن نتيجة البحث، فإننا نشجعك على محاولة البحث في موقعنا مرة أخرى باستخدام كلمة رئيسية مختلفة عند البحث.


البحث عن وظيفة أو تبحث عن شيء؟


انضم إلينا على فيس بوك.


تنويه: هذا هو لإعلام زوارنا أن موقع دليل التوظيف دبي ليست موقع التوظيف أو ليس لدينا أي اتصال مع صاحب العمل الذي يظهر وظائف شاغرة في موقعنا على الانترنت. مصدر الوظائف الشاغرة في موقعنا هي من الواقع البحث عن وظيفة الموقع، وهو ما يعني أن أي طلب وظيفة سيتم توجيهها إلى موقعها. موقعنا لا يقبل أي السيرة الذاتية حتى إذا كنت ترغب في تقديم طلب للحصول على وظيفة التي تظهر في موقعنا ببساطة انقر على الرابط المقدم واتبع التعليمات بعد ذلك.


فكس وظائف في الإمارات.


الصفحة الرئيسية الوظائف نتائج البحث عن فكس فكس وظائف في الإمارات العربية المتحدة.


كبار مبيعات فكس - عملاء المؤسسات - اللغة العربية.


. سنوات من الخبرة في مجال مبيعات العملات الأجنبية داخل. المنتجات المالية مثل الفوركس السلع أسهم المؤشرات - المبيعات.


فكس ساليس / سينيور فكس ساليس - الوساطة المالية في دبي، الإمارات العربية المتحدة.


. متطلبات - خبرة قوية في مبيعات العملات الأجنبية ضمن الوساطة. منتجات مثل فكس السلع مؤشرات الأسهم -.


دبي أبلي منذ 3 أشهر.


رئيس مركز الاتصال - مبيعات الفوركس - البنك الرائد.


. مركز الذي لديه نولدجكسيرينكس من المنتجات فكس. موكلي هو. عملاء جدد للعمل مبيعات فكس من.


أبو ظبي أبلي 25 دايس أغو.


مدير المبيعات، فكس - أونو، المؤسسية.


. 8 سنوات من الخبرة في مجال المبيعات فكس داخل الوساطة. مع المنتجات المالية مثل فكس إتفس العقود الآجلة السندات الخ -.


تاجر السلع المشتقة (المنتجات الغريبة والروابط)، دبي.


. في السلع الزراعية وهيكلة العملات الأجنبية والمخاطر. (الأسهم فكس السلع الدخل الثابت) يمكن اعتبارها جيدة.


دبي أبلي منذ 3 أشهر.


المراقب المالي - الخزينة.


. (بما في ذلك التعرض لمخاطر العملات الأجنبية) عبر المناطق الجغرافية. (بما في ذلك أسعار الفائدة.


دوباي أبلي قبل شهر واحد.


مدير الامتثال & أمب؛ ملرو - الوساطة المالية، مركز دبي المالي العالمي.


. عميلنا شركة سمعة دولية فكس سمعة طيبة نحن نبحث. معرفة العقود مقابل الفروقات أوتك والمنتجات فكس سيكون.


دبي أبلي 23 دايس أغو.


مستشار الاستثمار - دبي [المدير]


. والأفكار المتعلقة بأموال الأسهم النقدية فكس وكذلك المنتجات المنظمة.


دبي أبلي 15 دايس أغو.


سم - مخاطر السيولة والسوق.


. فئات الأصول (أسعار العملات الأجنبية المتداولة (كفا فلات إنفلاتيون كريديت كوموديتيز) التي تدير و.


أبو ظبي أبلي 3 دايس أغو.


الأسواق المالية حلول المبيعات.


. مع التركيز على أسعار الفائدة فكس السلع و. زيادة توزيع أدكس منصة فكس الإلكترونية تعزيز الصليب.


أبو ظبي أبلي قبل 20 ساعة.


موظف تطوير الأعمال - الشركات الصغيرة والمتوسطة.


توليد الإيرادات من خلال العملات الأجنبية، التجارة، المواد غير الغذائية و التأمين الوطني. تحقيق أهداف كبي المحددة في إيرادات فكس والتجارة.


المدير التنفيذي للمبيعات الشركات.


الحفاظ على فهم فعال لسوق العملات الأجنبية. المدير التنفيذي للمبيعات الشركات.


ترياسوري أناليست.


أسعار صرف العملات الأجنبية / سعر الليبور / إيبور للشركات التابعة حسب الحاجة. إعداد قائمة أسعار العملات الأجنبية الشهرية لجميع العملات ل أوراكل المالية و كوغنوس و.


مدير مشارك - تغطية الشركات.


فكس، تمويل التجارة، رأس المال العامل، إدارة النقد والقروض أثناء القيادة عبر البيع لتعظيم علاقات الشركات الكبيرة.


موظف خدمة العملاء.


هي المسؤولة عن دعم العملاء القائم على العلاقات عبر عدد من قطاعات السوق لخدمات الخزينة في حين أن بمثابة الاتصال الرئيسي لخدمة.


الفوركس / خيارات الأسهم التنفيذية.


خبرة جيدة في العملات الأجنبية، الولايات المتحدة خيارات الأسهم والسلع. الفوركس / خيارات الأسهم التنفيذي التنفيذي *.


سفب - الدخل الثابت إيتد المبيعات.


فكس العقود الآجلة غير مطلوبة في هذا الوقت. زبائني يعتبر جيدا الطبقة 1 الوساطة تبحث عن قوي الدخل الثابت فف & O المبيعات.


محلل الخزانة - IRC76865.


التحقق من صحة البيانات المسجلة في ملفات نظام الخزينة (سعر الفائدة، والخيارات فكس والحرف منظم) لمصدر البيانات، مثل بلومبرغ وصحائف المدى.


التجارة & أمب؛ أخصائي فكس.


لتدريب مدراء حسابات سي لتعزيز فكس & أمب؛ فرص توليد الأعمال التجارية. لدعم التجارة ومستشار الفوركس مدير لتطوير متباينة.


مدير العلاقات.


ثبت سجل حافل من العملات - تجربة مبيعات العملات الأجنبية. الحد الأدنى من 4 سنوات تعمل في العملة - صناعة العملات الأجنبية في بعض القدرات.


كبار محلل الأعمال.


فهم ممتاز لمنتجات الخزينة مثل فكس، مم، الدخل الثابت و إيرد (من الأمام إلى الخلف). ضمان التسليم في الوقت المناسب من وظائف تمشيا مع.


كاليبسو، موديلر.


فهم ممتاز لمنتجات الخزينة مثل فكس، مم، الدخل الثابت و إيرد (من الأمام إلى الخلف). لدينا فرصة عمل قد تكون ذات فائدة لك.


سينيور سولوتيون كونسولتانت - كابيتال ماركيتس & خزينة.


معرفة قوية بالمنتجات المالية على وجه الخصوص النقدية والمشتقات (وفقا للأولوية فكس، إر، الدخل الثابت، الائتمان، السلع، منظم).


إدارة البيئة والإصدارات.


لدينا فرصة عمل قد تكون ذات فائدة لك. عملائنا في دبي الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من البنوك الرائدة تبحث عن البيئة والإصدارات.


البيئة والإفراج عن إدارة - Advent.


لدينا فرصة عمل قد تكون ذات فائدة لك. عملائنا في دبي الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من البنوك الرائدة تبحث عن البيئة والإصدارات.


تاجر سوق المال (مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فقط)


تنفيذ صفقات فكس على مستويات مربحة للبنك، مع الالتزام بحدود وسياسات معتمدة. التعامل مع جميع استفسارات مكتب العملاء على جميع العملات الأجنبية، والمال.


الخدمات المصرفية للشركات العالمية | إيقاف دورة التدريب.


الوصف الوظيفي لمحة عامة عن البرنامج تعتبر الخدمات المصرفية للشركات العالمية جزءا من قسم الخدمات المصرفية للشركات والاستثمارات العالمية في بنك أوف أميركا ميريل.


المدير التنفيذي للتنمية الإقليمية.


سيرينفس يعمل مع العملاء لفهم متطلبات أعمالهم تماما والتعرض للكسر قبل تنفيذ استراتيجية قوية لإدارة المخاطر.


تصفح فكس & أمب؛ وظائف أسواق المال.


تقدم الآن للحصول على فكس & أمب؛ وظائف أسواق المال. يوجد حاليا 187 مركزا مفتوحا لدى البنوك المالية.


شركة.


قطاعات فرعية.


فيك استراتيجيات كمية - 1b $ صندوق التحوط.


تنافسية نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل استراتيجية سيلبي جينينغز نشر في: 15 ديسمبر 17 2017-12-15.


أخصائي العمليات (تحويل السيولة)


تنافسية إسلين، نج، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل كلس المملكة المتحدة المتوسطة القابضة المحدودة أوبداتد أون: 14 ديك 17 2017-12-14.


مدير خدمة العملاء.


تنافسية شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل أوبس أوبداتد أون: 16 ديك 17 2017-12-16.


أمين الصندوق.


تنافسية دنفر، كو، الولايات المتحدة الأمريكية دائمة، بدوام كامل شركاء المجموعة الولايات المتحدة الأمريكية أوبداتد أون: 13 ديك 17 2017-12-13.


أخصائي العمليات العالمية.


تنافسية لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل تسو أوبداتد أون: 13 ديك 17 2017-12-13.


تطبيق دعم محلل.


دو شارلوت، نك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، عمل بدوام كامل سينكرون Inc. أوبداتد أون: 25 أوكت 17 2017-10-25.


الرصاص المحلل، تجارة - شنغهاي.


شنغهاي تنافسية، شنغهاي شي، الصين دائم، بدوام كامل بني ميلون أوبداتد أون: 16 ديك 17 2017-12-16.


* المكتب الأمامي C # المطور - بنك الاستثمار العالمي - هونغ كونغ *


مكافأة ممتازة هونغ كونغ دائم، عمل بدوام كامل بينبوانت إجا ليميتد تاريخ النشر: 16 ديك 17 2017-12-16.


غغ - مدير تليزاليس - المبيعات والتوزيع.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 16 ديسمبر 17 2017-12-16.


إيسغ الأسواق - أسعار الفائدة والمشتقات التاجر.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 16 ديسمبر 17 2017-12-16.


غغ - مسؤول اكتساب أولوية سيتي.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 16 ديسمبر 17 2017-12-16.


غغ - بوسينيس فينانسيال ماناجر.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 16 ديسمبر 17 2017-12-16.


غغ - مدير علاقات العمل.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 16 ديسمبر 17 2017-12-16.


سفب / ف - المشتقات المبيعات، آسيا & أمب؛ أوقيانوسيا الخزينة.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل بنك ميزوهو أوبداتد أون: 16 ديك 17 2017-12-16.


فكس المبيعات الفورية / فكس التجارة الإلكترونية المبيعات (سنغافورة)


قاعدة + مكافأة سنغافورة دائم، بدوام كامل بيثشابان تحديث في: 16 ديسمبر 17 2017-12-16.


محلل استراتيجية العميل.


تنافسية هونج كونج دائمة، بدوام كامل باركليز تحديث في: 16 ديسمبر 17 2017-12-16.


مساعد مدير العمليات (فريق المخاطر والامتثال والعمليات)


تنافسية هونج كونج الدائم، بدوام كامل بنك الصين (هونج كونج) المحدودة تحديث في: 16 ديسمبر 17 2017-12-16.


تنافسية لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، بدوام كامل فاليدوس إدارة المخاطر تحديث في: 15 ديك 17 2017-12-15.


تنافسية لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، بدوام كامل فاليدوس إدارة المخاطر تحديث في: 15 ديك 17 2017-12-15.


بوسينيس أناليستس & أمب؛ شيف دي بروجيت كاليبسو.


سيلون بروفيل باريس، إيل دو فرانس، فرنسا دائم، دوام كامل VO2 المالية أوبداتد أون: 15 ديك 17 2017-12-15.


سيتيبانك برهاد كل - تس البلد المبيعات رئيس.


كومبتيتيف كوالالمبور، ماليزيا دائم، عمل بدوام كامل سيتيبانك برهاد تاريخ النشر: 15 ديك 17 2017-12-15.


سيتيبانك برهاد كل - مدير علاقات البطاقات التجارية.


كومبتيتيف كوالالمبور، ماليزيا دائم، عمل بدوام كامل سيتيبانك برهاد تاريخ النشر: 15 ديك 17 2017-12-15.


سيتيبانك برهاد - سيتيغولد ريلاتيونشيب ماناجر (كل)


كومبتيتيف كوالالمبور، ماليزيا دائم، عمل بدوام كامل سيتيبانك برهاد تاريخ النشر: 15 ديك 17 2017-12-15.


سيتيبانك برهاد - سيتيغولد ريلاتيونشيب ماناجر (كل)


كومبتيتيف كوالا لومبور، مالايسيا دائم، عمل بدوام كامل سيتيبانك برهاد تاريخ النشر: 15 ديك 17 2017-12-15 1 2 3. 8.


أسواق الفوركس وأسواق المال: حاليا 187 وظيفة. تم نشر آخر وظيفة في 16 ديسمبر 17.


فكس & أمب؛ أسواق المال.


فكس، أو الفوركس، هو تبادل العملات الأجنبية، وأبرزها الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني والفرنك السويسري والين الياباني واليورو. البنوك والبنوك المركزية ومديري الاستثمار والشركات والأفراد جميعا يتورطون في تداول العملات الأجنبية والكثير من هذا التداول هو في المشتقات بالعملات الأجنبية مثل العقود الآجلة والعقود الآجلة والمقايضات. هناك مجموعة واسعة من الفرص للتجار الفوركس على إفينانسيالكاريرس.


اثنان من أبرز الأدوار في الفوركس هما محلل سوق الفوركس ومدير الحساب. كمحلل سوق الفوركس، سيكون لديك مصلحة في الأخبار الدولية، وتقديم تقرير يومي عن كيفية الحكومة والتغيرات الاقتصادية في جميع أنحاء العالم قد تؤثر على قيمة عملة واحدة ضد أخرى. كمدير حساب - دور عادة ما تكون محفوظة لأولئك الذين لديهم معرفة متعمقة وخبرة العمل من الفوركس - عليك أن تكون مسؤولة عن جعل الصفقات. انها في بعض الأحيان عمل محفوف بالمخاطر، ولكن واحدة تعتبر واحدة من أكثر المواقع المثيرة والضخ الأدرينالين في الخدمات المالية.


العمل من أجل كفتك.


إذا كنت حريصا على العمل في الفوركس، ولكن ليست مهتمة بشكل خاص في العمل للبنوك، هل يمكن أن تنظر في مهنة مع منظم، و كفتك. ومن المرجح أن يتضمن الدور في اتفاقية التجارة الحرة األجنبية سلوكيات مراقبة وضمان إجراء جميع معامالت الفوركس بصورة قانونية ووفقا لقواعد وأنظمة لجنة التجارة الحرة. إذا كنت مؤهلا للعمل في الخارج، يمكنك أيضا العمل بنفس القدرة على فكا في المملكة المتحدة، فسا في اليابان، سفك في هونغ كونغ، أو أسيك في أستراليا.


المهارات & أمب؛ فرص عمل.


هناك أيضا بعض المهارات التي قد تعطيك ميزة من حيث توظيف الفوركس. للخريجين الجدد، وقبول للعمل ساعات غير قابلة للتنفيذ أمر ضروري. أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة يوميا بين الاثنين والجمعة، لذلك لا يتوقف العمل أبدا. قد تجد أيضا أنه من المفيد التحدث بلغة مختلفة - محادثة إن لم يكن بطلاقة. في حين أن هذا قد يجعل عملك أسهل، وأكثر متعة، فإنه يمكن أيضا فتح الأبواب دوليا. إذا كان التعامل مع العقود الآجلة، قد يرغب الأفراد في اتخاذ امتحان الفئة 31 للحصول على ترخيص للعمل مع العقود الآجلة مهنيا.


أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.


آسيا والمحيط الهادئ.


eFinancialCareers.


اتصل بنا.


المعلومات القانونية.


إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)


© كوبيرايت 2000-2017 إفينانسيالكاريرس Ltd.


تم تحديث شروطنا وشروطنا. انقر هنا لقراءتها.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على مواقعنا. في حالة المتابعة، سنفترض أنك راض عن استلام جميع ملفات تعريف الارتباط على مواقعنا الإلكترونية. تعرف على المزيد حول سياسة ملفات تعريف الارتباط.


أنت تستخدم بحثنا التجريبي الجديد.


إنه عمل قيد التقدم، ونحن نعتمد على تعليقاتك لتحسينها.


معرفة ما هو تغيير.


فإنه من السهل لتعطيل الخروج من بيتا إذا كنت ترغب في إعداد تنبيه وظيفة ويمكنك العودة في أي وقت.

No comments:

Post a Comment