Saturday 3 February 2018

نظام التحرير هد التحرير


قاتل التحرير هد نصائح متقدمة.


جعل يهرب جريئة في حين جمع طن من النقد.


مع قاتل العقيدة التحرير هد متاحة الآن للتحميل الرقمي، يمكن للاعبين تجربة أفلين في بس مغامرة فيتا بطريقة جديدة كاملة، مع صور عالية الوضوح وتحسين اللعب. يوم أمس، قدمنا ​​بعض نصائح المبتدئين للمساعدة في انك بدأت في اللعبة. اليوم، لدينا نصائح متقدمة من شأنها أن تساعدك على طول عندما يتعلق الأمر جعل المهرب نظيفة وندش]؛ ويعيشون يوما آخر لجعل بضعة دولارات على الجانب.


عندما يتعلق الأمر إلى متابعة من قبل الحراس، قد يكون من الصعب الهرب يأتي، وخاصة إذا كنت يرتدون سيدة. في هذه الحالة، والعثور على أقرب غرفة اللباس التي تأتي عبر للحصول على العودة في قاتل العتاد الخاص بك. هذا سوف تعطيك أفضل التنقل عندما يتعلق الأمر الهروب من خصومك & نداش؛ في حال أصبحت أعدادهم أكثر من اللازم للقتال.


كما كنت الهروب، قد ترغب في التمسك طرق أعلى. ويشمل ذلك التسلق عبر الأشجار والأبراج وأسطح المنازل. قد يكون بعض الأعداء لا يزالون قادرين على رؤيتك، ولكن خط البصر يتضاءل قليلا، بالمقارنة مع تشغيل على الأرض. قد تحتاج إلى الوقت الخاص بك قفزات بين المباني للحفاظ على الزخم الخاص بك الذهاب، ولكن على خلاف ذلك، إذا كنت مواكبة وتيرة، فسوف تفقد في نهاية المطاف لهم. ستشیر شاشة عرض الرؤوس إلی الوقت الذي تکون فیھ خارج نطاق العدو.


إذا قررت أن التمسك بها ومحاربة الأعداء، وتذكر أن سلسلة يقتل حقا تقطع شوطا طويلا إلى إنهاء العدو بسرعة. أيضا، لا تخافوا من استخدام المسدسات، حتى في أماكن قريبة. وهذا يمكن أن يعجز عدو، وإذا كنت محاطا، التي يمكن أن تجعل كل الفرق.


وبالإضافة إلى ذلك، مرة واحدة كنت في واضحة ولها الوقت للقيام بذلك، لا تنسى أن نهب الحراس. بعض منهم يحمل قليلا من المال من شأنها أن تساعدك على المدى الطويل، وربما حتى بعض السلع الأخرى التي يمكنك إضافتها إلى ترسانة الخاص بك، بما في ذلك الذخيرة اضافية. يمكنك بعد ذلك استخدام الأموال الخاصة بك الجديدة لشراء السلع، وجعل نفسك قاتل أفضل في هذه العملية. انها بالتأكيد أقل إثارة للقلق من بيكبوكتينغ & نداش؛ وفي بعض النواحي، أكثر جدوى.


انها سوف يأخذك قليلا من الوقت قبل أن يتم عرضه في اللعبة، ولكن التداول يمكن أن تساعدك على جعل لكم قدرا كبيرا من المال في التحرير. هذا يسمح لك لشراء السفن وفتح سوق التجارة الخاصة بك، شحن البضائع إلى وجهات مختلفة وتحقيق أرباح نتيجة لذلك.


انها ليست الأعمال خالية تماما من المخاطر، كما أن هناك أوقات القراصنة يمكن أن نهب البضائع الخاصة بك وتكلفك قرشا جميلا. لحسن الحظ، فإن النظام سهل إلى حد ما للتعلم، ويمكنك اختيار الطرق الخاصة بك. تصبح جيدة بما فيه الكفاية في ذلك، وعليك أن تكون قادرا على تجنب القراصنة تماما تقريبا.


شاشة التداول يظهر التقدم المحرز الخاص بك في ثلاثة مجالات مختلفة. رمز الأيسر يسمح لك لإعداد وجهات الشحن، وسط واحد يسمح لك لشراء أو بيع السلع والسفن ولكن من فضلك، والرمز الأيمن يتيح لك التحقق من حالتها. في محاولة للحصول على تعليق من كل ثلاثة من هذه بأسرع ما يمكن، لأنها تلعب دورا حيويا عندما يتعلق الأمر بإبقاء لكم في مجال الأعمال التجارية.


بدء صغيرة مع الأعمال التجارية الخاصة بك الشحن. لا تفرط كثيرا في السفن إذا كنت غير مألوفة مع الطرق وسوق السلع. خذ وقتك وتعلم أساسيات، ثم الاستثمار أكثر من ذلك.


وعلاوة على ذلك، والاستثمار في رم كلما استطعت. انها سوق كبيرة، ويمكنك الحصول عليها من هافانا بدلا بسهولة. سوف ناتشيز شراء حفنة من ذلك قبالة لكم مع المتاعب قليلا جدا، إضافة المزيد من عملة إلى جيبك وندش]؛ والتي يمكن أن تتحول للبضائع.


لا نتوقع نجاح بين عشية وضحاها مع عملك، وعليك أن تجعل قتل وندش]؛ وهو أمر طبيعي لأنه، مهلا، كنت قاتل.


أخيرا ولكن ليس آخرا، ونحن نعلم الكثير من المشجعين قاتل العقيدة ترغب في استكشاف والعثور على السلع. هناك الكثير مخفي في جميع أنحاء التحرير، بما في ذلك دمى الفودو، الدبابيس جوهرة والقتل عملات. بعض تأتي بسهولة إلى حد ما في صدورهم التي هي في فتح & نداش؛ والبعض الآخر يستغرق وقتا طويلا للعثور على، على الرغم من أنه بالتأكيد يؤتي ثماره.


إبقاء العين على الخريطة الخاصة بك، وإذا كان لديك الوقت، والخروج من الطريق للضرب للعثور على بعض هذه. عليك أن تكون قادرا على تتبع أي المقتنيات تجد، وإذا كنت تحصل على كل منهم، عليك أن تكسب حتى الكأس / الإنجاز لجهودكم (جمع بيرسونا، يستحق الكأس البرونزية أو 40 نقطة الإنجاز).


قاتل العقيدة التحرير هد متاح الآن ل زبوكس ليف أركيد وبلاي ستيشن الشبكة.


سماع عن أحدث قاتل كريد التحرير هد أدلة، المحتوى الحصري، والعروض المدهشة!


حصة هذه المادة:


من الويب.


المزيد من ألعاب بريما.


قاتل ليبراتيون هد نصائح للمبتدئين قاتل.


تصبح قاتل أكثر كفاءة.


ما يمكن توقعه من فيلم قاتل العقيدة.


معرفة ما إذا كان الممثل الذي يلعب مغناطيسي وستيف جوبز يمكن أن تصبح قاتل في القرن ال 15 اسبانيا.


ألعاب الفيديو إلى الأفلام - الخير، السيئ والقبيح.


معرفة ما يحدث مع الإصدارات القادمة الفيلم مثل ونشارتد، ذي لاست أوف أوس وأكثر من ذلك.


أساسين's كريد مجموعة أميريكاس ل PS3 و زبوكس 360.


إذا كنت تبحث عن حزمة من AC3، AC4، و أس التحرير، يوبي سوفت كنت قد غطت!


كيفية الحصول على الأغنياء دون قتل أي شخص في قاتل & # 8217؛ ق كريد: التحرير.


توم تشيك، 19 ديسمبر 2012 | ألعاب.


أحتاج للمال. المزيد من المال. أنا & # 8217؛ حصلت على بعض المال، ولكن ليس بما فيه الكفاية للأسلحة لطيفة حقا. على سبيل المثال، فإن المسدسات المزدوجة ستكون لطيفة لجاذبية الجمالية من فلينتلوكس أكيمبو. والمجلة ثلاث دورات على مسدس الفلفل يكون الحلو حقا لإعداد تشينكيلز. وبطبيعة الحال فإن السلاح الناري الأكثر عملية سيكون لطيف قليلا مسدس جيب، لأن أفيلين يمكن استخدامه عندما انها مقنعة كرقيق أو الخروج على المدينة كسيدة سليمة. أحب أن تكون قادرة على سوط من أن مسدس عندما أفلين، يرتدون مثل سيدة، يبدأ الحصول على الحزن من هؤلاء البلطجية في الأرصفة، أو في الأحياء الفقيرة في الشمال الشرقي. إنهم لا يهتمون بأفلين عندما ترتدي العبد، وهم يعرفون أفضل من الفوضى معها عندما تزينها في قاتلها & # 8217؛ ق والعتاد. ولكن عندما أظهروا في ثوب، هم & # 8217؛ ومسدس جيب يكون مجرد الرد الصحيح.


خلاف ذلك، أفيلين لا يمكن إلا أن حزمة الحرارة عندما هي & # 8217؛ ق في زي قاتل لها، والتي تجذب الكثير من الاهتمام لمجرد الحصول على جميع أنحاء المدينة. أفترض أنني يمكن أن خفض مستوى قاتل & # 8217؛ ق المطلوب من خلال سداد قضاة نيو اورليانز، ولكن هذا يحصل مكلفة. مرة واحدة وقد أفينين سكاكين عدد قليل من الجنود، ومعدل الذهاب للحصول على المال هوش بضعة آلاف من الدولارات. أنا & # 8217؛ م أبدا الحصول على أسلحة أفضل إذا كنت الاستمرار في دفع السياسيين الفاسدين.


ولكن ما أنا حقا بحاجة إلى المال ل هو الفأس هوك. فإنه يضرب الثابت، انها & # 8217؛ ق سريعة، وأنه يمكن اقامة سلسلة درامية تقتل على ما يصل إلى أربعة أعداء. سلسلة يقتل هي فريديبي سينمائية دون أي نظير في قاتل أخرى & # 8217؛ ق ألعاب العقيدة. مرة واحدة وأنا & # 8217؛ تراكمت حتى التهم، يمكنني إيقاف اللعبة، واختيار العديد من الأهداف كما أفيلين & # 8217؛ ق سلاح يسمح، وإرسالها في موجة من عرضت بشكل كبير يقتل التلقائي. مع الفأس هوك، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قوة المشاجرة. وهذا أمر مهم، لأن المشاجرة في التحرير ليست & # 8217؛ ر تماما غيمي أنه في قاتل & # 8217؛ ق كريد 3.


فأس هوك تكاليف 24،000 من متجر الأسلحة. بالمناسبة، لا تشتري أي شيء مكلف من المهربين المتجولين. قد يتحدثون لعبة جيدة، ولكنهم & # 8217؛ إعادة جيدة فقط عندما كنت في حاجة لشراء شيء رخيص في عجلة من امرنا. انهم & # 8217؛ بيع محاور هوك ل 31،000. الحمقى. هل يعرفون أن أنا & # 8217؛ جعلت الآلاف من الدولارات التعامل المخدرات في سرقة السيارات الكبرى: الحي الصيني الحروب؟ هل يعتقدون أن ليس لدي أي معنى تجاري عندما يتعلق الأمر ألعاب العالم المفتوح لعبت على الأنظمة المحمولة؟


بعد القفزة، فإنها قد تكون على حق.


أنا لا & # 8217؛ ر يكون الفأس هوك حتى الآن، أو حتى مسدسات مزدوجة، لأنني & # 8217؛ سقطت فريسة لبعض المشاريع التجارية المحفوفة بالمخاطر. وكان أول مشروع تجاري غبي تحميل جاليون مع التوابل من هايتي وإرسالها مباشرة إلى فرنسا. أنا أرسلت غبيتر المشتري & # 8212؛ قاتل & # 8217؛ ق كريد: التحرير يعين السفن الخاصة بك أسماء & # 8212؛ مباشرة إلى بوردو، دون توقف لإصلاح في بربادوس وإسبانيا. وكانت النتيجة واحدة غاليون كاملة من التوابل في الجزء السفلي من البحر. أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، الأسماك. ما كان ينبغي أن أفعله هو إرسالها خطوة واحدة في وقت واحد. ولكن حتى مع ذلك، عبور المحيط الأطلسي هو رحلة محفوفة بالمخاطر. تسعة منهم، على وجه الدقة. وسوف تواجه أي سفينة تسعة اختبارات المخاطر. سبعة للعواصف، كل ل 50٪، الذي يصيب 30 نقطة من الضرر. واحد للإعصار، في 10٪، مما قد يلحق الضرر أكثر من ذلك. ومرة واحدة للقراصنة، في 20٪، الذي لا بلاكبيرد يعرف فقط ما (لحسن الحظ، وأنا ملاذ & # 8217؛ ر في القراصنة حتى الآن). غاليون لديه فقط 100 نقطة ضرب. ربما لا تجعل الرحلة، حتى لو كنت تستهل بعناية من جامايكا، إلى إسبانيا، إلى فرنسا. أنا أعرف هذا من التجربة.


كان اسمه استبدال غاليون النجاح. هذا يبشر بالخير. للسخرية.


لسفن البضائع عبر المحيط الأطلسي، تحتاج إلى فتح ومن ثم شراء شرق إنديامان، الذي 300 نقاط ضرب يمكن أن تتأثر بالمخاطر. ولكن هذا & # 8217؛ ق يكلفني 14،000. وبدلا من ذلك، تحمل البريج هاردي بالتساوي أقل بكثير من البضائع، ولكنها فائقة السرعة. هذا يهم، لأن هذه الرحلات تعمل في الوقت الحقيقي. حسنا، & # 8220؛ ريال & # 8221؛ زمن. أفيلين يمكن ليتر عن المكتب وانتظر السفن للوصول إلى وجهاتهم. بلدي غاليونس بوكي يأخذ 13 دقيقة لتشغيل القطن من نيو أورليانز إلى هافانا. بدلا من الانتظار بصبر في المكتب، البط أفيلين خارج لاختيار جيوب قليلة، وفتح متجر خياط آخر، ودمر بعض الملصقات المطلوبة، أو الانتهاء من تسلق إلى آخر نقاط الفضل الأخيرة لإنهاء خريطة المدينة. إنها امرأة مشغولة. انها حصلت على أشياء أفضل للقيام به من الحنق على الخريطة في حين طواقمها الباسلة العواصف الشجاعة.


هناك الكلاب ليتم طرحها.


رحلات لجعل، ولكن فقط في الملابس المناسبة (لاحظ أن أفيلين تعامل مثل سيدة، حتى لو انها & # 8217؛ ق اكسسوارات أوناديليكي).


لديها للتعامل مع الشهرة.


ولكن عندما يتعلق الأمر بتقدم الشخصية الأساسية للحصول على أسلحة أفضل، أفلين هي سيدة أعمال، مما يجعل المخاطر المحسوبة حول ما البضائع لإرسال حيث السفن. على سبيل المثال، أنا & # 8217؛ لقد توسعت للتو أسطول ليشمل بريغانتين ذكيا، فلوريدا، التي يمكنني استخدامها لجعل يسير السريع من الفاكهة من هايتي إلى بربادوس أو برميل من الملعب من المكسيك حتى نيو اورليانز. الشرق إنديامان، وهنا جئت. بوردو، هل أنت مستعد لطعم بورت أو برنس & # 8217؛ ق أرقى؟ ماذا كنت أقول في وقت سابق عن نوع من الفأس؟ لقد نسيت. أحصل على ملفوفة حتى في هذه قاتل & # 8217؛ ق العقيدة الإمبراطورية التجارة الألعاب التي أحيانا ننسى تماما عن الألعاب القتالية.


التجارة | نظام مكافحة أس: تحرير هد الدليل.


إذا كنت تستخدم مكتب في المقر الرئيسي الخاص بك، أو حدد نظام التداول في القائمة من أي مبنى (مع الأسلحة والملابس)، يمكنك إدارة الأعمال العائلية الخاصة بك متصلة مع التداول.


في وجهة النظر الرئيسية، يمكنك ان ترى سفن الإبحار الخاصة بك حاليا، والمدن، وكمية من المال لديك والعقبات التي قد تواجه السفن في حين الإبحار.


قائمة السفن - هو عرض على السفن والدورات التي يأخذونها، بما في ذلك وقت الوصول والوجهة.


لبدء دورة، تحتاج إلى اختيار المدينة. على اليمين، وهناك أسماء توفر والمطالب. حدد أنا مثل هذه الطريقة، وذلك لجعل الفرق في الأسعار بين السلع التي تبيعها، وشراء في مدينة أخرى، ليكون على أعلى مستوى ممكن. في معظم الأوقات، تتطلب العروض الأفضل رحلة طويلة و / أو صعبة - وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى اتخاذ الخيارات التي تنطوي على مخاطر أقل، في الاعتبار، لأنك قد تفقد بعض البضائع إلى القراصنة، أو مدة رحلة قد تكون أطول، بسبب عاصفة.


حدد السلع التي تريد شراؤها في المدينة. و "لكل بند" السعر هو ثمن دفعة واحدة من السلع. اعتمادا على القدرة، والمال الذي تملكه، يمكنك شراء ما يصل إلى 150 وحدة من السلع، في وقت واحد (إذا كان لديك غاليون).


وأخيرا، حدد مكان الوجهة للرحلة البحرية.


تأكيد في إطار الدورة، والذي يتضمن المبلغ المتوقع من المال الذي سوف تكسب واحتمال الأحداث العشوائية. على مدى الرحلات الطويلة، قد تحدث أحداث عشوائية عدة مرات - حتى واحدا تلو الآخر.


العاصفة - 30٪ من احتمال أن الرحلة ستكون أطول من قبل +15.


القراصنة - 30٪ من احتمال أنك سوف تفقد 10-40 قطعة من البضائع الخاصة بك، اعتمادا على المبلغ، بغض النظر عن نوع.


الإعصار - 30٪ من احتمال أن الرحلة ستكون أطول من +30.


في البداية، فمن الأفضل استثمار أموالك في أرخص غاليونس، لأن الأوقات للوصول إلى وجهات قصيرة والقدرة كافية. في ميناء واحد، يمكن أن يكون هناك 4 سفن رست على الأكثر. كما تقدم لك، فإن أسعار السلع تتغير وسوف تكون قادرة على الإبحار إلى مدن أخرى. هذا هو عندما يكون فكرة جيدة للاستثمار في السفن أفضل. تذكر أن لا تنفق كل الأموال التي كنت قد حصلت على الفور، قبل تحقيق الاستقرار المالي - أي عندما يكون الدخل أعلى من تكاليف شراء المزيد من السلع، بعد أن كنت قد أخذت إمكانية فقدان البضائع في الاعتبار. في البداية، التبغ والقطن هي الرطب هو الأكثر ربحية. في وقت لاحق، هو التوابل والحديد.


لا يتوفر دليل الجوال.


عذرا، ليس لدينا أي خطط لإصدارات الجوال من دليل اللعبة هذا.


المتعة استخدامه على موقعنا على صفحات ووو.


اشترك في قناة يوتوب غاميبريسور يوتوب لمقاطع الفيديو التوضيحية.


لا يسمح لك بنسخ أي صورة أو نص أو معلومات من هذه الصفحة.


هذا الموقع غير مؤيد و / أو أقره يوبي سوفت أو استوديوهات يوبيسوفت.


قاتل العقيدة التحرير هد.


مراجعات مختلطة أو متوسطة - بناء على 14 نقاد ما هذا؟


مراجعات مختلطة أو متوسطة - بناء على 167 تصنيفا.


مراجعات مختلطة أو متوسطة - بناء على 167 تصنيفا.


سوماري: تم تعيين التحرير في نيو أورليانز بين 1765 و 1780، في الفترة ما بين نهاية الحرب الفرنسية والهندية، حتى منتصف الثورة الأمريكية. لعبة يحكي قصة أفيلين. أنثى قاتل من التراث الفرنسي والأفريقي المختلط. نشأت في عالم الامتياز والتحرير في نيو اورليانز بين 1765 و 1780، في الفترة ما بين نهاية الحرب الفرنسية والهندية، حتى منتصف الثورة الأمريكية. لعبة يحكي قصة أفيلين. أنثى قاتل من التراث الفرنسي والأفريقي المختلط. نشأت في عالم من الامتيازات والتناقضات، يصبح أفيلين امرأة قوية الإرادة وخصم متعطشا للرق. و hellip؛ وسعت.


المطور: وبيسوفت صوفيا نوع (ق): عمل مغامرة، تاريخية، تاريخية، العالم المفتوح غش: على غامفاقس تصنيف: M مزيد من التفاصيل والاعتمادات & راكو؛


نقد التعليقات.


تعليقات المستخدم.


سلبيات: بعض الأفكار الجديدة مثيرة للاهتمام (محاولة لطيفة ولكن ليس في المرة القادمة). الرسومات يشعر قليلا ثقيلة بعد أن لعب العلم الأسود. يحتاج خرائط أكبر.


لم أكن أتوقع الكثير الذهاب الى التحرير، هذه اللعبة جاء أصلا على فيتا لذلك أنا قاتل العقيدة التحرير.


لم أكن أتوقع الكثير الذهاب الى التحرير، هذه اللعبة جاء أصلا على فيتا لذلك كنت أتوقع لعبة يده صغيرة مع اللعب الخطي ورخيصة جدا، ولكن هذا ليس ما حصلت على الإطلاق.


قاتل العقيدة التحرير هو كامل لعبة قاتل العقيدة.


ولكن في نفس الوقت هو على الارجح معظم لعبة غامي الفيديو في هذه السلسلة.


هذه هي المرة الأولى منذ القتلة العقيدة 3 حيث لم أكن تعتمد على القصة وحدها لسحب لي حتى النهاية.


وكانت هذه اللعبة في التنمية في نفس الوقت كما القتلة العقيدة 3 حتى هذا طبعة جديدة هد يذكرك من الأشياء العظيمة القتلة العقيدة فقدت على مدى السنوات ال 3 الماضية.


القتال هو سريع ومرضية، متطابقة تقريبا إلى أن القتلة العقيدة 3.


البعثات هي في الواقع متعة، ومتنوعة إلى حد كبير، وتخلط في الشبح البيئي، الشبح الاجتماعي، والقتال بشكل جميل.


لم أكن أتوقع حقا مثل هذه البعثات.


هناك بالطبع حفنة من البعثات أسلوب سينمائي مثل القتلة العقيدة 3 قدم، ولكن لا يزال هناك تسلل كبيرة والبعثات نمط AS2 الشبح الاجتماعي وأطنان من أس 1 مهمات اغتيال إلى حد ما.


وأنا أقول إلى حد ما لأنه في حين أن كل مهمة اغتيال تراكمت، كان هذا في الأصل لعبة اليد، والبعثات لا تزال خطية جدا، ولكن في أي مكان بالقرب من الخطية كما العلم الأسود على سبيل المثال شعرت.


يحاول التحرير لإضافة ميكانيكي جديد إلى التخفي الاجتماعي مع نظامها الشخصي.


يمكنك التبديل ذهابا وإيابا بين قاتل الذي يرتفع السمعة السيئة أسرع، ولكن لديه معظم الأسلحة تحت تصرفه، شخص الرقيق الذي يسمح لك للاندماج في العمال ومناطق الرقيق والشخصية سيدة الذي سمعة سيئة يزيد ببطء أكثر بكثير ويسمح لك الرشوة و سحر الحراس لأخذهم بعيدا عن آخر.


كل شخص لديه أيضا مجموعة خاصة بهم من البعثات الجانبية مثل العقود والتحقيقات والمقتنيات الخاصة بهم.


المقتنيات تفعل فتح الملابس، ولكن هذه العناصر لا تفعل أي شيء ولكن تبدو لطيفة.


قد يكون باردا إذا كانت فعلا إضافة الامتيازات.


يمكنك أيضا شراء الملابس والأسلحة، ويمكنك استخدام نظام تجاري لشراء وبيع السلع للربح لضمان أن يكون لديك دائما ما يكفي من النقد لما تحتاجه.


حيث وجدت مع ذلك خيبة الأمل في القصة والمواقع.


هناك 3 مواقع رئيسية في التحرر ومن المؤسف أن هذه المواقع صغيرة جدا.


كما لعبة يده الأصلي، والمفهوم المدن ليست حقا نجم المعرض، إذا كنت شراء التحرير، وكنت شراء أكثر من ذلك لقصتها التي بصراحة ليست حقا كبيرة.


القصة هي مثيرة للاهتمام إلى حد ما من منظور خارجي، ولكن لا شيء أن يترك لك حنين أكثر من ذلك، يبدو محتوى القصة حشو جدا من حيث تتعلق الكون أس.


ثيريس دائما أتليست شيء واحد أن يحدث في لعبة القتلة العقيدة التي تجعلني التوقف والتفكير،


أنا للأسف لم تجربة هذا في وقتي مع التحرير.


وعلى الرغم من الخرائط الأصغر، إلا أن الإضافات الجديدة مثل السفر السريع غير موجودة هنا مزعجة بشكل كبير.


في حين أن هذا قد لا يكون أعظم لعبة قاتل العقيدة، هذه لا تزال لعبة كبيرة عموما التي تتميز العديد من الجوانب أن الألعاب مفقودة الآن وإدخال بعض الميزات التي قد تعترف من لعبة القراصنة معينة.


إذا كنت من محبي هذه السلسلة، القتلة العقيدة التحرير هو بالتأكيد يستحق وقتك للعب من خلال.

No comments:

Post a Comment