Monday 12 February 2018

وأكد نظام التداول مصير


مصير & # 8211؛ لاعب التداول القادمة بعد إطلاق، الحرف حرف فقط على الإصدار.


في العالم الجديد الشجاع & # 8216؛ وفاز الحراس على التجارة مع بعضهم البعض على الاطلاق، على الرغم من التداول بين الشخصيات الخاصة بك سيكون احتمالا، كما تعلمنا في وقت سابق.


وفقا للمطور بونجي، والتداول بين اللاعبين يحدث في نهاية المطاف، ولكن في وقت لاحق، مرة واحدة في الاستوديو قد برزت حقا القدر & # 8217؛ ق الاقتصاد والأمن التدابير داخل لوحات المفاتيح.


& # 8220؛ نحن & # 8217؛ متحمسون حقا بشأن أداء اقتصاد لاعب، & # 8221؛ وقال الرصاص الاستثمار تايسون الأخضر ديستروكتواد. & # 8220؛ وستكون هذه اللعبة التي يقودها المجتمع حقا. ولكن لإطلاق نحن & # 8217؛ سوف يكون تقييده على البنود التجارية بين الشخصيات الخاصة بك. لدينا الكثير لمعرفة المزيد عن الطريقة التي يعمل بها الاقتصاد، وكذلك الوضع الأمني ​​لأنظمةنا ومنصاتنا. نحن متحمسون لفتح لاعب لاعب التجارة في أقرب وقت ما نستطيع، ولكن نحن & # 8217؛ في الواقع سوف يبقيه إلى حرف إلى حرف التجارة في الاطلاق. & # 8221؛


سوف اللاعبين تكون قادرة على اتخاذ معداتهم إلى القدر & # 8217؛ ق المحور الاجتماعي، البرج، بين البعثات حيث يمكنهم اظهار أو تجارة الأسلحة والمعدات التي حصلوا عليها بشق الأنفس. وستتاح تسع فواصل جرد لكل وصي، بما في ذلك ثلاث فتحات للأسلحة؛ واحد للعمليات التمهيدية، والثانية، والأسلحة الثقيلة، بالإضافة إلى التركيز والقنابل اليدوية والدروع.


يمكنك التحقق من بعض من درع أنيق وتركيبات سلاح في مقطورة اللعب الأخيرة تبرز قبالة 7 دقائق من & # 8220؛ الشياطين & # 8217؛ Lairl & # 8221؛ بعثة سترايك التعاونية.


مصير قطرات يوم 9 سبتمبر مع بيتا هذا الصيف.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


مصير: بونجي محادثات نظام التداول والعتاد خلال ليفتريم.


في حين أن كل لاعب مصير لديها قائمة الرغبات الخاصة بهم مفصلة من الميزات التي تريد أن ترى تضاف إلى اللعبة، وهناك عدد قليل من أكثر اختيار يمكن أن نتفق على. ومن الواضح أن قصة متماسكة وتوزيع أفضل للعتاد هما من المسائل الأكثر إلحاحا التي يود جمهور ديستيني أن يراها، ولكن هناك ميزة أخرى يمكن أن تثبت أهمية أكبر.


تجارة البند ليست شيئا أن جميع مموز، أو ممو مثل الخبرات، تسمح، لكنها واحدة أن معظم اللاعبين من الألعاب المذكورة قد طلبت. مصير لا يختلف. العديد من اللاعبين يطلبون بانتظام تجارة البند إما لتبادل بعض الثروة الغريبة والعتاد، أو لمجرد مساعدة أصدقائهم مستوى أقل الحصول على السبق.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بإضافة عنصر تجارة إلى مصير، كان بونجي هادئة نسبيا حول هذه المسألة. وعندما لا يعالجون ذلك، أفضل اللاعبين الإجابة يمكن الحصول عليه هو كيرت، "لا"


خلال آخر بث مباشر مصير، وتناولت بانجي مرة أخرى موضوع تجارة البند، فقط هذه المرة كان لديهم أكثر من ذلك بقليل. اللاعبين على أمل الحصول على شيء في شكل لا لبس فيه، "نعم"، من المرجح أن يأتي بعيدا بخيبة أمل من استجابة المدير الإبداعي بونجي كريستوفر باريت، لكنه لا يبشر بالخير لمستقبل الامتياز.


أثناء جولة في الريف، والإطلاق الفضاء الاجتماعي الجديد جنبا إلى جنب مع بيت الذئاب، سئل باريت نقطة فارغة ما إذا كان يمكن إضافة البند التداول إلى مصير. واعترف بطلبات المروحة التي لا نهاية لها على ما يبدو، وحتى قال أن تجارة البند هو شيء فريق التطوير يبحث، ولكن الآن ليس لديهم أي شيء للإعلان.


& # 8220؛ إنه شيء & # 8217؛ هناك & # 8230؛ هناك & # 8217؛ الجانب السلبي لذلك وهناك & # 8217؛ s & # 8230؛ مصممي الاستثمار، وهناك & # 8217؛ الكثير من المحادثات وأنا & # 8217؛ 8217؛ م متأكد من أن يحدث حول ذلك. نحن & # 8217؛ النظر دائما ميزات مثل هذا. شخصيا، أنا أفضل أن لا يكون لاعب التداول. ولكنك ستحصل على آراء مختلفة عبر الفريق بأكمله. & # 8221؛


والخبر السار هو أن بونجي يبدو أن تنظر في إمكانية نظام التداول البند، ولكن لا يبدو باريت أن يكون من محبي هذه الميزة. وقال انه لن يفسر لماذا مصير تجارة البند ليس على قائمة مهامه الشخصية، ولكن ليس من الصعب جدا لتخمين السبب.


انظر، في حين قد يكون مصير مجتمع نشط الملايين، انها بنيت أيضا حول كسب تلك الغنائم الخاصة. تراكم ما يكفي من العملات الغريبة لشور، واستكمال الضربة سترايك على أمل سقوط سلاح غريبة، أو من خلال تشغيل واحدة من الغارات والحصول على انخفاض والعتاد محظوظا كلها جزء من تجربة القدر، ولكن تجارة البند يمكن أن يزيل الحاجة لتجربة تلك الأجزاء من المحتوى. في جوهرها، فإنه يتيح لبعض اللاعبين تخطي الماضي الكثير من أكثر طحن - y عناصر من اللعبة من أجل الوصول إلى سقف المستوى.


هذا، في حد ذاته، ليس بالضرورة أمرا سيئا، منذ القدر العشوائي مولد مولد يمكن أن تكون قاسية للغاية. وقد شاهد بعض اللاعبين أصدقائهم كسب وتفكيك فورا فيكس ميثوكلاست بعد فيكس ميثوكلاست، في حين أن لديهم حتى الآن لرؤية قطرة واحدة واحدة. إذا كان هذا الصديق يمكن ببساطة التجارة التي فيكس إضافية ميثوكلاست أكثر من ذلك، فإنه القضاء على الكثير من هذا الإحباط.


ومع ذلك، فإن نظام التداول يفتح أيضا مجالا للاستغلال، كما شوهد مع عدد لا يحصى من ممو على مر السنين. منذ العديد من اللاعبين تطمع يائسة بعض من أفضل أسلحة القدر، هناك احتمال حقيقي جدا أنها قد تدفع للحصول على سلاح أو قطعة من العتاد. إلى جانب ذلك، فإنه ليس من الصعب أن نتصور قناة يباي الانفتاح حيث لاعبين القدر بيع معداتهم إلى أعلى عطاء. لاعب واحد يدفع لتخطي الخط، والأرباح الأخرى من إنفاقهم تافهة.


في النهاية، منذ القدر هو في الغالب تجربة تعاونية يمكننا أن نرى تكملة المستقبل إضافة عنصر التداول. ولكن، لن ندهشنا أن نرى بونجي يضع الكثير من القيود على النظام من أجل مكافحة الاستغلال. سيتعين علينا أن ننتظر ونرى.


& # 8216؛ & # 8217 المصير. فاز & # 8217؛ ر السماح للاعبين التجارة أو بيع لوط.


على الرغم من أن هناك & # 8217؛ ق لا يزال بضعة أيام غادر قبل إطلاق القدر - على جين-جين وآخر منصات جين - المطور بونجي يبدو واضحا جدا عن السماح اللعبة تتحدث عن نفسها. انهم & # 8217؛ بذلوا العناية الواجبة، حتى الإفراج عن مقطورة إطلاق للعبة وإغاظة عدد قليل من الميزات غير معروفة سابقا وسائط، والآن يريدون اللعبة أن تتحدث عن نفسها في 9 سبتمبر. منذ القدر هو كل شيء عن الاكتشاف، بونجي يفضل أن اللاعبين يتعلمون من الداخل والخارج من اللعبة القادمة مباشرة.


هذا لا يعني أن بونجي لا يمكن الإجابة على سؤال هنا أو هناك، ولكن؛ في الواقع، فإن ديفس لا تزال تشارك بانتظام مع المشجعين حيثما كان ذلك ممكنا، وبشكل أكثر تحديدا في تحديثات أسبوعية منتظمة. هذا الأسبوع & # 8217؛ s بونجي التحديث، على سبيل المثال، وشملت تأكيد أن ميزة العديد من الأمل سيكون في اللعبة لن تكون في مصير عند الاطلاق.


في حين كان العديد من اللاعبين يأملون أنهم قد تكون قادرة على التجارة أو مبادلة في اللعبة البنود المصير، وأكد بانجي أن أي ميزة من هذا القبيل سوف تكون متاحة. وهم يعتقدون أن الدروع والأسلحة، والحلي أن اللاعبين فتح على طول الطريق هي الغنائم المكتسبة من الحرب، وبالتالي ينبغي أن يكون الثمين من قبل أصحابها الأصليين.


في بونجي & # 8217؛ ق العقل، كل مقفلة البند يحمل قصة، وأنها تريد لاعبين على التفكير مرة أخرى على تلك المغامرات عندما ننظر إلى خوذة محددة، الرأس أو بندقية قنص. بالنسبة لنا، وهذا يبدو وكأنه بونجي ببساطة تحاول تبرير لماذا ميزة التداول ليس في اللعبة، ولكن انها & # 8217؛ مشاعر لطيفة مع ذلك.


أما بالنسبة لمبادلة الحديد في البرج؟ كلا. نريد منك أن تكسب 'م. يجب أن تكون قادرا على معرفة قصة بدس لكل جوهرة حلوة في ترسانة الخاص بك. بمجرد كسب لهم، فإن مختلف الأوصياء تحت حسابك تكون قادرة على التجارة بها، ولكن الأسلحة تنتمي إلى اللاعبين الذين الحصول عليها من خلال العمل والشجاعة.


منح، وهناك العديد من الأسباب لماذا بونجي قد لا تريد خيار التداول في القدر، ولكن التأكد من اللاعبين قيمة حلي بهم لا يبدو وكأنه مبرر جدا. وقال بونجي انهم يريدون الحفاظ على التوازن في اللعبة أو حتى أن هذه الميزة هي على قائمتهم للتصحيح بعد الإفراج، ونحن قد يكون أسهل وقت قبول هذه الأخبار مخيبة للآمال. كما هو الحال، بونجي مفقود ميزة التي، في حين ليست ضرورية، يساعد على خلق مجتمع ودية في تجارب مثل ممو.


ومع ذلك، إذا كان اللاعبين يعبرون عن مخاوفهم بصوت عال بما فيه الكفاية أنه من الممكن تماما أن بونجي قد تضيف ميزة في وقت لاحق على الطريق. لن نذهب حتى الآن لنقول أنها قد تشمل أيضا بيت المزاد للعناصر في اللعبة - ديابلو 3 قد علمتنا العديد من الدروس حول مخاطر المنازل المزاد المال الحقيقي - ولكن بعض الطرق لتبادل العناصر مع الأصدقاء يكون لطيفا.


كيف تشعر حول مصير لا تشمل ميزة التداول البند؟ هل تعتقد بونجي يجب أن تعمل على الترقيع في مثل هذه الميزة على الطريق؟


مصير يطلق 9 سبتمبر 2014 ل PS3، PS4، إكس بوكس ​​360، و زبوكس وان.

No comments:

Post a Comment