Wednesday 21 February 2018

وسيط الفوركس في آسيا


أفضل وسيط الفوركس آسيا 2017.


القارة الآسيوية هي العالم أكبر مفترق طرق اقتصادية وكذلك المنطقة تنمو بسرعة وديناميكية. وهذه العملية مستمرة منذ سنوات، ويبدو أنها تتطور بنفس الطريقة في السنوات المقبلة، لأنها تقوم على عوامل مثل التنوع الكبير والتنوع في الأنشطة الاقتصادية في المنطقة، فضلا عن سكانها الضخمين، الصين والهند. إن النمو الكبير والمطرد للاقتصاد الآسيوي مدعوم بالاستثمارات العالمية المستمرة التي تولد بيئة إيجابية لتداول العملات الأجنبية أيضا.


أصبحت تجارة العملات شعبية جدا في الدول الآسيوية بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك سهولة التداول، وتأثير الأدرينالين وكفاءة السوق.


وسيط يدعي أعلى مرتبة الشرف كأفضل وسيط الفوركس في آسيا لديها بالتأكيد أن ثبت أداء ثابت في السنوات السابقة، فضلا عن سمعة طائشة بين جميع أنواع المشاركين في سوق الفوركس. هناك عدد من الطرق لتكون ناجحة في سوق السماسرة النقد الايطالي المميزين. الميزات الأساسية لنجاح وسيط النقد الاجنبى الآسيوية بما في ذلك الشفافية، وتنفيذ النظام السريع، منصات التداول مثالية، وتوافر اللغة الأم، وهذه القائمة ليست كاملة.


إعطاء تقييم لشركات الفوركس العاملة في آسيا من الضروري إعطاء الاهتمام على سبيل الأولوية لموقعها الخاص. جنوب شرق آسيا باعتبارها واحدة من أهم المراكز المالية في العالم، ومعايير الأداء هناك نموذجية.


التصويت لأفضل وسيط الفوركس في آسيا!


وأشار معظم نقاط القوة من أفضل وسيط الفوركس آسيا.


وتعكس نقاط القوة المذكورة تفضيلات مستخدمي التصويت.


السنوات السابقة الفائزين.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


وسطاء الفوركس في آسيا -2017.


مع تركيز آسيا على الكثير من الأنشطة المالية والعديد من استراتيجيات التداول المتطورة في هذه الأيام، قامت ديلي فوركس بإدخال قسم خاص عن وسطاء الفوركس في آسيا، مع التركيز على تداول الفوركس في سنغافورة وتداول العملات الأجنبية في ماليزيا. لقد أدرجنا أدناه أفضل وسطاء الفوركس في آسيا ومقارنة الميزات المحددة لكل منها حتى تتمكن من تحديد أي وسيط آسيا هو أفضل لاحتياجاتك. لدينا صفحة مقارنة وضعت بوضوح يتضمن العشرة الأوائل وسطاء الفوركس في آسيا، ويقدم لك المعلومات الهامة بما في ذلك الحد الأدنى للإيداع، منصات التداول، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، والرافعة القصوى وتنظيمها. وسيتم تقييم كل وسيط فوركس الآسيوية وفقا لذلك. ونحن ندرك أن استراتيجيات التداول للتجار الآسيويين وتجار التجارة الآسيوية قد تختلف عن استراتيجيات التداول في مناطق أخرى. لهذا السبب المحدد، لقد نظرنا في كل وسيط تماما للمساعدة في تحديد أي وسيط يقدم أفضل الخدمات، وظروف التداول ومنصات التداول الفوركس. استفد من هذه الصفحة الفريدة. تصفح القائمة أدناه والعثور على أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


آسيا وسطاء الفوركس.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


فكسستم أو الفوركس تايم، التي تأسست في عام 2012، لا تزال تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2013" و "الأسرع نموا وسيط الفوركس". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص، وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


آخر أخبار الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2016. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات. نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. اقرأ أكثر.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. وقد بدأ البنك بتداوله في بيتكوين منذ هذا الصيف، وقد أطلق مؤخرا شهادة بيتكوين تدار بنشاط في بورصة سيكس السويسرية. وحدة السمسرة الفوركس من سويسكوت كما تم تقديم التداول في بيتكوين في شراكة مع بيتستامب الصرف المرخص لوكسمبورغ، ولكن مع الرافعة المالية. اقرأ أكثر.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة بالنسبة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستتم إضافتها إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


آسيا وسطاء الفوركس.


وسطاء الفوركس الآسيوية استعراض ومقارنة من قبل خبراء الفوركس، نحن نقدم قائمة من أفضل عشرة وسطاء الفوركس في آسيا لهؤلاء التجار العملات الأجنبية تبحث عن أفضل 10 وسطاء الفوركس في آسيا لفتح حساب تداول العملات. نحن قائمة أعلى منصة التداول MT4 آسيا وسيط فوركس إذا كنت تبحث عن أفضل 10 وسطاء الفوركس في آسيا مع ميتاتريدر 4 منصة التداول عبر الإنترنت.


أفضل عشرة وسطاء الفوركس في آسيا.


فكسرو & # 8211؛ نشأت في عام 2006، فكسرو مقرها لندن هو وسيط على الانترنت توفير تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق. تتوفر منصات التداول Mt4 والتاجر. فكسرو وسيط الفوركس هو واحد من أفضل وسطاء الفوركس في آسيا. Plus500 & # 8211؛ تم تأسيس وسيط Plus500 في عام 2008 كمنصة التداول الدولية على الانترنت التي تستخدم شعبيا في آسيا وأوروبا وأستراليا وأماكن أخرى في العالم. فوريكس & # 8211؛ فوركس مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). تعمل منذ عام 2001، كان المحرك الأول في الحصول على أسواق العملات لتاجر البيع. فكسم & # 8211؛ لا يوفر نموذج مكتب التعامل مع الفوارق التنافسية. يوفر فكسم تداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك يوان الصينية. ماركيتس & # 8211؛ تحتفظ الأسواق بمقرها الرئيسي في قبرص، المملكة المتحدة وهي شركة خدمات استثمارية تديرها سافيكاب إنفستمينتس ليمتد (سافيكاب)، التي تأسست في عام 2006 وهي شركة تابعة لشركة بلايتيك بلك. أفاتريد & # 8211؛ تأسست شركة أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي و بفي، وكذلك أستراليا واليابان وجنوب أفريقيا. إتورو & # 8211؛ شركة إتورو هي شركة للتجارة الاجتماعية ومتعددة الأصول الوساطة في آسيا التي سجلت مكاتب في قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة. هيسم & # 8211؛ في التجارة لمدة 30 عاما، هيسم تقدم العديد من منصات التداول ومجموعة واسعة من أدوات التداول. هيسم الفوركس وسيط هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس آسيا، وهي شعبة من هنيب المجموعة، وهي شركة عالمية مع وجود في 20 بلدا. شم & # 8211؛ تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم التداول نقطة من الأدوات المالية المحدودة وينظم وسيط من قبل سيسيك فضلا عن هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فسا). فستاي & # 8211؛ وتقدم شركة الصرف الأجنبي المهنية إدارة حسابات النقد الاجنبى الخدمة في آسيا مع رسوم الإدارة التنافسية، تخصصهم يتداول على الاستثمار الكبير بأمان. أنت لا تحتاج إلى معرفة تداول العملات الأجنبية معهم كفريقهم التعامل مع التداول أو لك.


آسيا وسطاء الفوركس مع منصة MT4.


ميتاتريدر 4 أو MT4 هي منصات تداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم كله. انتشار الشركات الرهان التي تقدم MT4 إعطاء العملاء القدرة على تحميل وشراء المؤشرات المخصصة، ثم تشغيل استراتيجيات التداول الآلي على أساس محيطات التقنية المحددة مسبقا. ويمكن أيضا للمتداولين اتباع "المستشارين المحترفين" والتجارة على أساس سياسات العملات الأجنبية المعترف بها دون الحاجة إلى تنفيذ جسديا الصفقات.


كما توفر ميتاترادر ​​4 لمتداولي الفوركس ما يقرب من 400: 1 الهامش، والقدرة على رسم البوري، والكمية الصغيرة (صغيرة لكل نقطة حجم)، وأدوات التحوط، ومنصة متنقلة و "التداول بنقرة واحدة" هناك فقط بعض وسطاء الرهان انتشار التي توفر الوصول إلى MT4 .


أفضل وسطاء آسيا تقدم انتشار الرهان.


إيغ المجموعة هي الأكثر شهرة انتشار الرهان وسطاء. فضلا عن منصة خاصة بهم، يمكن للعملاء تداول العملات الأجنبية، ومؤشر واللوازم من خلال MT4. لديهم أيضا مكافأة ترحيب لطيفة جدا للعملاء الجدد. يمكن للعملاء الجدد الحصول على مكافأة إيداع الحد الأدنى تصل إلى 3،750 £. وهي واحدة من أكبر وأكبر انتشار الرهان وسطاء. ويمكن أيضا أن توفر الوصول إلى الأسواق من خلال MT4 فضلا عن منصة خاصة بهم على الانترنت.


اخترع في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم إيغ وسيط مؤشر. وتقدم الشركة التداول في مجموعات بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. مجموعة إيغ هي واحدة من أكبر 10 وسطاء الفوركس آسيا. الزبائن في الغالب التجارة من خلال منصة خاصة بهم معترف بها بشكل جيد. على الرغم من أن MT4 مثل هذا الخيار الشعبي لتجار الفوركس أطلقت مؤخرا الأسواق إيغ خيار MT4.


أسواق سمك.


تأسست سمك ماركيتس في المملكة المتحدة في عام 1989 وأدرجت في بورصة لندن (لس) في عام 2016. وقد خلق ما يقرب من ثلاثين عاما من الخبرة في التداول في الأسواق المالية ولاء التالية من التجار الذين ينظمون استخدام هذه الجائزة الفوز منصة لاستثمار أموالهم في مختلف الأسواق المالية الدولية.


إتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو وسيط التي أنشئت في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا. كما يقدم الوسيط الرهان المالي للتجار الآسيويين.


سيتي إندكس.


المعترف بها في المملكة المتحدة في عام 1983، يوفر سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، كفد & # 8217؛ s وانتشار الرهان. يتم تقديم منصة MT4 مع أدوات وميزات إضافية. سيتييندكس هي واحدة من أكبر وأكبر انتشار الرهان وسطاء. يمكن أن توفر سيتي إندكس إمكانية الوصول إلى الأسواق من خلال منصة MT4 بالإضافة إلى منصة الإنترنت الخاصة بها.


إذا كنت تحصل على مكافأة إيداع، وكنت أكثر من الممكن أن يكون لديك مشاكل الانسحاب. صعوبة الانسحاب لا تشير بالضرورة إلى أن هناك أي خطأ مع الوسيط، في الواقع شروط وشروط المكافأة قد يساء فهمها. لتجنب الصعوبات، تجنب المكافآت إيداع.

No comments:

Post a Comment