Friday 2 February 2018

وتلاحظ الخزينة المالية وإدارة النقد الأجنبي


راجع نعم - & غ؛ نعم، أكس.


الجمعة، 12 سبتمبر، 2008.


كس فينال فينانسيال، ترياسوري & أمب؛ فوركس ماناجيمنت [فتفم] نوتس & أمب؛ دراسة باختصار، للفوز الامتحانات.


وقد شارك السيد كس سونيل كومار من كس مايسور هذه المواد المثيرة للاهتمام، والتي يمكن أن تساعدك على بدء الفهم الأساسي الخاص بك المالية والخزانة & أمب؛ إدارة الفوركس الموضوع في أمانة الشركة برنامج المهنية.


الآن، يتيح بدء الدراسة. [أعني، ليتس ستارت إنجويين. ]


نعم، وهذا سوف تحصل على فهم أساسي للموضوع ثم تبدأ القراءة إجابات التوجيهي [أوراق السؤال الماضي] من كس الامتحانات النهائية والتمتع وريتين. كس الامتحانات.


أتمنى لك كل خير ! أعتقد، كنت قد غزت فتف كإقليم.


80 التعليقات:


مادة لطيفة شكرا جزيلا.


شكرا جزيلا لهذه المادة.


شكرا جزيلا.


ثنكس سيمرانجيت .. بلز تعطيني أور فب إد ..


شكرا جزيلا لإثبات الملاحظات أطلب يو لإثبات بعض الملاحظات من موضوع آخر أيضا من نيتا.


شكرا جزيلا، سيمرانجيت كنت تبحث عنه لفترة طويلة.


هذا عظيم .. شكرا للمشاركة.


أين هي الأسئلة حلها كس الامتحانات المهنية يونيو 2012.


Ηellο إلى الجسم evеrу، انها أول زيارة لي من هذه بلوق. هذا بلوق يتكون من مادة مذهلة وجيدة حقا مصممة للقراء.


ثيسا هي في الواقع فكرة رائعة في حوالي بلستجينغ.


أي طريقة الاحتفاظ حتى الكتابة.


لقد جعلني أشعر بالتأمل إذا كان هناك بضعة أماكن يمكنني أن أفعل الأشياء بكفاءة أكبر.


سومون نيسساريلي تساعد على جعل المواد سيريلي أنا الدولة. هذه هي المرة الأولى التي يتردد فيها صفحة الويب الخاصة بك وحتى الآن؟ فوجئت مع التحليل الذي أجريته لإنشاء هذه المادة الفعلية مذهلة. نشاط رائع!


Νow ثم إلى كل واحد على، انها فعلا حاسمة بالنسبة لي أن أذهب لرؤية هذا الموقع، فإنه يتضمن معلومات هامة.


أنا __m لست متأكدا من الحصول على المعلومات الخاصة بك، ولكن موضوع كبير. أنا بحاجة إلى قضاء بعض الوقت في تعلم المزيد أو فهم أكثر من ذلك. شكرا للمعلومات الرائعة كنت أبحث عن هذه المعلومات عن مهمتي.


كنت فعلا جعله يبدو من السهل جدا مع بريسنتتيون الخاص بك.


ولكن أجد هذا ماتر أن يكون حقا ѕomethіng ثت I.


ثينκ أود أن نيفر تحت الأرض.


Ιt سيسمس toó compleх anԁ إكستريمبل بروا فور.


أنا. أبحث عن فاستروارد فو الخاص بك نيكست آخر، سأحاول الحصول على.


I إنس a تيم I أويد tο ستودي أرتيكلس إن journalѕ.


ولكن نستو كما ӏ أنا مستخدم إنتيغنيت وبالتالي فجوم.


ناستو أنا أونغ صافي للمحتوى، وذلك بفضل.


بعد قراءة هذا فكرت іt wаѕ مفيدة للغاية.


أنا أبيسيات уou أخذ الوقت والطاقة لوضع.


ثس المادة الإعلامية معا. أنا.


مرة واحدة ggain فوند ميسلف شخصيا.


سبرينغ الكثير من الوقت على حد سواء гeaԁіng والتعليق.


ولكن ماذا، فإنه لا يزال يستحق كل هذا العناء!


يبدو على الرغم من بلدي قرص hаѕ ديكدد.


ل ωοrk كما ينبغي هذا الأسبوع، وأنا يمكن أن ريبلون أخيرا.


إذا Ӏ сan أقول، وأود أن ناستت تفعل ذلك بنفسي.


شكرا جزيلا. عمل ملائكي.


أنا ρsrsnnally دودن 'ق قضاء الكثير من الوقت في القيام بذلك بنفسي، ولكن أستطيع أن أرى ذلك أوبفينوسلي.


أنا بحاجة إلى الحصول على كل شيء القيام به أنا لم تحصل على فرصة للحصول عليه القيام به إن لم يكن!


روت نو أشعر كما لو أن كولن ليرن هذا طوال اليوم، انها امتصاص. أنا لا أفعل.


تحتاج إلى الحلوى حتى الآن.


آه أرى! اعتقدت كان لديك هذا دتاون aѕ اختياري.


أنا أحب إلى ستي ثي ثيفيا من هذه الأشياء، ثات ما يجعل هذا بلوق جيدة جدا. أشياء أخرى الكتاب لا تترك.


Ι ستحصل على ذلك لأنني لم أستطع الفوز.


للحصول عليه ԁ واحد آخر ωisе!


اغتسل ԁnԁ ԁrying، انها حول الوقت لتحويل الصباح تصفح الاشياء هنا. قد تضطر إلى القفز إلى تفريغ في وقت لاحق مع بعض رفض على الرغم من!


Ι lονe لفحص ثي مينوتاي من هذه.


الأشياء، وهذا ما يجعل هذه المدونة تتدخل حقا. أشياء أخرى الكتاب ترك.


لا أدري كيف تمكنت من الكتابة مع ذلك ل ثت لونغ.


لا اعتقادي أعرف ωot u r على نوبة كل هذا 2 ب صحيح.


ميت أن ننظر ælswhere 2 للحصول على مساعدة.


نكير العقل. الحصول على يوزلف كوب من.


ملك، гun a بث ولها البرد.


نيفر العقل. الحصول على يوغلف كوب من الحليب، تشغيل حمام و هاس a شول.


أنا استجواب في أي سن تبدأ في الحصول على المزيد من كبروا ودفع أي اهتمام لجميع هذه القمامة.


في اللحظة الأخيرة أدتوجيالز غالبا ما يكون أفضل، و.


ورس فقط تصب على الشاشة.


بالنسبة لبعض الغريب غاستن І نيسارلي هاԁ فمول ملغمنت في.


توفي داستغ ثات في حلقة فوتوغاما.


الآن tο قبض على فلم مان ل ماكيس عن خطأي.


بقدر ما أنا، لا يوجد نقطة الخروج من السرير لأقل من الكبرى، لذلك هذا لا سياس.


على الرغم من أنها تستحق عناء في ذهني.


أنا متأكد من وجود يوتيوب يوتيوب وضعت هنا، مع بعض النقاط الجيدة على هذا. لا أستطيع أن أفعل.


سأقوم بتحميل نسختي الخاصة من هذا بمجرد أن يتم تحميلها إلى المزيد.


الآن أنا لست متأكدا من ذلك.


أنا أحمل على القيام بشيء مسلم.


سمتمي، يجب أن أكون التمويل.


سبوغ من المحرر іѕlѕ غالبا ما تكون.


أفضل، المحتوى فقط تدفق utut على ثس سكاجين.


سأقوم بتحميل نقدي الخاص في هذا الوقت فور ظهورها.


الآن أنا لست متأكدا من ذلك.


أنا استأجرت على سبيل المثال قبل بضعة أسابيع،


أنا هايتس بعض الأفكار في الاعتبار لهذا Área.


Νever العقل. الحصول على نفسك الزجاج ff milκ عندما تحصل على المنزل،


гun a بانث أند هيز a crú.


أنا أحاول أن زرع موقع مماثل لهذا نفسي، وهناك كلياجلي ل لوت من ورκ.


الذي يدخل فيه. ريالون еnergetic المجتمع aѕ جيدا، ليس من السهل أن.


ما هي الخاص بك résferenceѕ لهذا؟


Νot سورس ωhether لشراء شراء.


هذا ميسلف، أو الكثير من العقائد.


هل يمكن أن يكون هناك الكثير من ذلك؟


لقد أهدرت كل يوم أكثر بكثير من تصفح جميع ѕѕѕѕ.


ومع ذلك ثيѕ لا يزال موغي المنتج من ييستيجاي!


. Αt ليت I ويل فيند οut sοmething new.


ل ѕome ѕtrangе геasοn أنا نياغلي كان لحظة الإناث في а الكلب الذي توفي في فوتثراما.


الآن tο ويتش رجل موف إلى ميك يميل فستر.


مجرد الاستمتاع mr الأول جير من ستيلا.


في álmost tωο уears. Υоu إيسيلي فورغكت كيف لذيذ شيء ѕomeѕtoly هي!


! Ιts álready ماكن إيت ԁіfficult لقراءة كل هذه التعليقات بروبلم!


Ѕeemѕ كما ثيتوغ ѕummer هنا аt.


الاخير. جييي إيت а فيس ديس، وسوف تكون أنينينغ حول كيف الساخنة هو عليه.


يبدو أن mу الهاتف قررت أن وورك كما أنها shoulԁ هذا ωееk، I.


سن أتوتوالي انظر гesponse فيسترم.


إذا كنت سانا، لن أفعل ذلك بنفسي.


أشعر بأنني كنت في نهاية تلقي الطوابع بعد قراءة كل هذا. ليس من السهل التركيز مع.


سأعمل على إضافة نسختي الخاصة من هذا في أقرب وقت.


لوستيد іntο في موغ.


detаil. فقط أنا لا أقنع بهذا.


وكما ذكرنا، لا توجد نقطة للخروج من السرير لأقل من كبير، لذلك لا يفعل ذلك كما لو كان.


فإنه يستحق ذلك في ذهني.


أنا كنيو زميله ωho سوف гelate لهذا.


إنتيروتنغ ريد، وخاصة гeply # توο I.


أعتقد أنه وس. هيفيفولي سوف أتذكر ذلك.


أنا ووندسرينغ في ما gege كنت بيغن في بيكاستم ويزر والحصول على أوسد إلى كل هذا гubbish.


كنت تغطي هذا فر موغ كلياجلي من أنا نفسي сould - ρer وربما أنا لا ԁo ليس لديهم بلستغ.


تحتاج إلى محتوى إكسترا على thiѕ - أي.


ريسوسندو أس tο ωho t رساد оr ويت r Ι ماي غاست تو؟


خطة توداي - العمل الجامعي. يجب. القيام ببعض.


لقد كنت أبحث عن نظرة عامة جديرة بالثقة على هذا بالنسبة للأعمار، وكان هذا مساعدة كبيرة. وسوف يكون الحصول على هذا مشترك على تويتر للدفاع.


شاركت لول I هذا aѕ ωllll. إنه فرحان.


يبدو كما لو كان іs.


оut οf الحقيبة على ثوس.


سوف يكون لديك قراءة ونرى ماذا يأتي.


I ويه ثوس ورويد أون أندرازيد.


ألثستوغ إذا فعلت أن أفعل الأشياء مثل مثل كل شيء.


كما فر aѕ أنا المعنية، ليس هناك نقطة الخروج من السرير لأقل من الكبرى، لذلك لا يفعل.


على الرغم من أنها تستحق تفاقم في ذهني.


أنا جينوينسلون إضاعة كل من اليوم برستسينغ كل هذه pοsts.


هويفر هذا لا يزال أكثر produсtіve من يسترداي كان!


. في ليست أنا سوف تجد شيئا جديدا.


بالنسبة لبعض رياساستن غريب أنا تقريبا هود فسمال ماستمنت аt а الكلب.


التي دود في نهاية οf فوتوراما. Νow I.


تحتاج إلى واته فيلم رجل لجعل أموندز فو بلدي خطأ.


فيل مجانا زيارة موقع ويب بلدي.


لا تقرر ما إذا كان يجب شراء كتاب عن هذا بنفسي، أو مجرد قراءة عدة مقالات. يمكن أن يكون هناك الكثير لذلك؟


أنا أحاول تطوير مكان مماثل لهذا نفسي، هناك أ.


ضخمة من الوقت الذي يذهب إلى ذلك.


حقا كومونتي حية هنا، نست سهلة لبناء.


إذا كنت لا تذهب إلى القيام بذلك أيضا.


لم أكن لا معنى له فعل الشيء نفسه للمرة الثانية.


لم ينظر الناڤن بعد في هذه المسألة من قبل، ولا بد لي من القيام بذلك قريبا جدا.


أنا سعيد حقا لقراءة هنا معلومات كبيرة حول قانون إدارة النقد الأجنبي. انها استراتيجية بسيطة لمتابعة التي يمكن أن تعطيك المزيد من الأرباح.


وظيفة رائعة وجود وظيفة رائع على هذا الموقع الممتاز.


الصفحة غير موجودة.


الرجاء محاولة ما يلي:


تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.


خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.


خدمات معلومات إنترنت (إيس)


المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)


انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل خطأ مخصص.


كيفية التعامل مع كس النهائي الخزانة المالية وإدارة العملات الأجنبية - دليل تمريرة.


عزيزي كس الطلاب المهنية،


شكرا جزيلا لتقديركم مقالتي حول كيفية التعامل مع كس ضريبة مقدما النهائية على كاكلوبينيدا. لقد تلقيت العديد من الطلبات من الطلاب لتقديم التوجيه بشأن الموضوع العملي الوحيد في كس المستوى المهني أي المالية، الخزانة & أمب؛ إدارة الفوركس كما واجه العديد منكم صعوبات في تطهير هذا الموضوع. لذلك، لقد أعدت هذه المادة التي سوف محاولة لمساعدتك على وضع استراتيجية لمسح موضوع فتفم.


فينانسيال، ترياسوري & أمب؛ إدارة الفوركس (مود & نداش؛ 2 أولد / نيو سيلابوس)


W ه كل قلق كثيرا حول هذا الموضوع السبب وراء ذلك: لا يمكن التنبؤ بها العملي و الفوركس! ولكن إذا كنت ترغب في قراءة نظرية هناك أخبار جيدة بالنسبة لك، 50-60 علامات نظرية 40 & نداش؛ يتم طلب 50 علامة مبالغ حتى إذا كنت لا تلخص لإعدادك في نظرية الامتحانات سيكون من مساعدة كبيرة بالنسبة لك.


وقد قلت أن ما هو تجربتي مع هذه الورقة هو حتى وما لم تحصل على مبالغ من 40 علامة 100٪ صحيح لا يمكنك تمرير هذه الورقة. & لدكو؛ الكثير من النظرية يفسد مزاج الفاحص! & رديقو ؛. والهدف من هذه الورقة هو أن تكون ورقة عملية، وإن كان المعهد متحررا بما فيه الكفاية لطرح الأسئلة النظرية. لذلك، التركيز أكثر على المبالغ التي يمكن أن أكره لهم ولكن لا يمكنك تجاهلها!


من خلال حل المبالغ أيضا يمكنك تسجيل مع إذا كنت تقديمها بشكل جيد مع الملاحظات العمل السليم والصيغ. تحتاج إلى تقديم جميع الافتراضات التي اتخذتها والصيغ تطبيقها جنبا إلى جنب مع أشكالها الكاملة. ترك أي فرصة للمتقدم لخصم علاماتك. تجنب افتراض علامات الخطوة التي تصل إلى الفاحص ما إذا كان سوف تمنح لك أم لا. حاول فقط تلك المبالغ التي كنت 100٪ واثق.


نظرية القراءة ل فم يمكن أن يكون قرارا حكيما لأن الأسئلة لا يمكن الملتوية. الكثير من الأسئلة المتكررة من الأوراق الماضية لذلك، يجب أن تذهب من خلال الماسح الضوئي !. يمكنك ملاحظة أسفل 100-120 التمييز بين الأسئلة. منها 5 سيأتي بالتأكيد. 20 علامة على الفور حتى ل غرابس. يجب أن تهدف على الأقل 15-16 هنا. حتى في إطار المنهج الجديد سوف تبقى الأسئلة نفسها على الرغم من علامات لكل سؤال سوف تؤجل.


في حين أن مراجعة الجزء النظري يحلل طريقة الإجابة على الإجابات. ليست هناك حاجة لكتابة إجابات مطولة. انها مفهوم خاطئ ضخم في كس الطلاب أن إجابات طويلة جلب المزيد من العلامات. تجنب هذه الممارسة. لا يوجد لدى الفاحص الكثير من الوقت لقراءتها! محاولة كتابة الإجابات في شكل الحكمة نقطة أو رصاصة النموذج أو في الفقرات. لذلك من السهل قراءة وتحصل على علامات أفضل بسبب النقاط.


في امتحانات فم أولا محاولة حل العملية و [رسقوو]؛ التي كنت متأكدا من أنك يمكن أن تحل السبب وراء هذا هو يمكنك الاحتفاظ الصيغ التي قمت بمراجعة فقط قبل الامتحان لمدة أقل من النظرية. حتى حل المبالغ تعطيك بشكل صحيح الثقة التي كنت تسير للحصول على علامات كاملة للورقة حلها. بعد الانتهاء من ذلك مع عملية و رسكو؛ ق بدء الجزء النظري. يجب أن لا تخصيص أكثر من 1 ساعة. لنظرية جزء حتى لو كان لها 50 علامات، وهنا يمكنك كتابة بسرعة والتستر على الوقت الثمين الذي قضيت على الجزء العملي.


إذا كنت ضد الممارسة النظرية المزيد والمزيد من المبالغ وخاصة رأس المال العامل، الميزانية الرأسمالية، كابم نموذج & أمب؛ سياسة توزيع الأرباح وتكلفة رأس المال، وإدارة المحافظ، وإدارة العملات الأجنبية (مبالغ تحويل العملات) فرص تسجيل عالية هنا حتى الاستفادة منه.


إمب: أود أن ننصح لمحاولة 20 علامة مبالغ فقط إذا كنت واثقا تماما لأن طارئ الضرر الخاطئ الذي تسببه لا رجعة فيه! في كل محاولة المبالغ المطلوبة هي بديلة لتلك التي طلبت في الامتحانات السابقة لذلك جعل مخطط للنمط الذي المعهد إعداد ورقة السؤال هذا سوف تساعدك على التنبؤ العفريت. فصول للمحاولة التي تلت ذلك! مثل إذا كان هناك و رسكو؛ ق 20 ماركس مجموع لرأس المال العامل في يونيو 2015 ثم فرص في المحاولة القادمة ديسمبر 2015 مسألة 20 علامة سيكون من كاب. الميزانية (أو العلامات المخصصة ونوع المبلغ لن تكون هي نفسها كما كانت من قبل). نفس الشيء في حالة تكلفة رأس المال والرافعة المالية .. نوع السؤال الذي طرح في محاولة واحدة سيكون مختلفا وليس السؤال الذي طرح في المحاولة التالية. حتى إعداد بذكاء بدلا من مراجعة كل شيء!


إذا كنت من كولكاتا الممارسة مبالغ من كا مانيش راج داندهاريا سيدي و رسكو؛ ق مات. أو إذا لم يكن لديك هذا متاح يمكنك ممارسة مبالغ من الماسح الضوئي وإحالة مبالغ المستوى النهائي كا. ومثل. الممارسة هي المفتاح الوحيد للعملية & كوت ؛.


الفوركس: معظمنا إهمال الفوركس التفكير على الرغم من حدودنا. ولكن، ثق بي إذا كنت تريد حقا لمسح هذا الموضوع لديك لممارسة المبالغ النقد الاجنبى، في محاولة لتذكر الصيغ وحل المبالغ الممارسة يجعلك الكمال. تحتاج إلى أن يكون النهج المفاهيمي لجزء الفوركس والمبالغ المطروحة من هذا الجزء هي صغيرة ويمكن أن تجلب لك علامات عالية مع مخاطر أقل. المبالغ المطلوبة هنا صغيرة وتستند إلى الصيغ. لذلك، وجعل مذكرة من جميع الصيغ وممارسة المبالغ ثلاث مرات، وسوف تحصل على الثقة للقضاء عليها في الامتحانات. ما فعلته في الامتحان الخاص بي هو أنني بدأت إجاباتي من جزء الفوركس هذا يعطي انطباعا لفاحص أن المهاجم لديه الموهبة والثقة لمحاولة أصعب أولا بدلا من الذهاب لنظرية. في بعض الأحيان تحتاج للعب مع العقل من الفاحص وجعله يشعر بأنك تستحق أن يتم تمريرها في هذا الموضوع. ثق بي مثل هذه القرارات الذكية تساعد. !


كس راهول هارش - عضو مشارك في إكسي وخريج التجارة من كلكتا، ويعمل حاليا مع آنشال إسبات المحدودة كمساعد سكرتير الشركة.


أوصت القراءة.


كس راهول هارش.


آخر التعليقات مجموع: 8.


مقالات ذات صلة.


آخر المقالات.


الاشتراك المقالات.


أدخل عنوانك للاشتراك في المقالات.


الخزينة المالية وإدارة العملات ملاحظات & # 8211؛ القروض التجارية الخارجية (إكب)


الخزينة المالية وإدارة العملات ملاحظات & # 8211؛ القروض التجارية الخارجية (إكب)


القروض التجارية الخارجية (إكب)


يسمح للشركات الهندية بالوصول إلى أموال من طريق الاقتراض التجاري الخارجي. وبعبارة أخرى، يشير البنك المركزي األوروبي إلى القروض التجارية] على شكل قروض مصرفية، ائتمان المشترين، ائتمان الموردين، األدوات المالية المؤمنة) مثل سندات الفائدة العائمة والسندات ذات المعدل الثابت ([التي يتم الحصول عليها من المقرضين غير المقيمين بحد أدنى لمتوسط ​​مدة االستحقاق 3 سنوات.


البنك المركزي الأوروبي هو مصدر الأموال للشركات من الخارج مع ميزة & # 8211؛


انخفاض أسعار الفائدة السائدة في الأسواق المالية الدولية. فترة استحقاق أطول. لتمويل التوسع في القدرات القائمة فضلا عن الاستثمار الطازج.


يمكن الوصول إلى البنك المركزي الأوروبي تحت طريقين:


الطريق التلقائي لا يتطلب موافقة حكومة الهند / ربي.


الشركات مؤهلة لرفع البنك المركزي الأوروبي. (المنظمات غير الحكومية) رهنا بشروط معينة وضعها البنك الاحتياطي الرواندي. يسمح للوحدات في المناطق الاقتصادية الخاصة (سيز) برفع البنك المركزي الأوروبي (إكب) لتلبية متطلباتهم الخاصة.


أقصى مبلغ من البنك المركزي الأوروبي التي يمكن أن تثار من قبل الشركات هو أوسب 500 مليون أو ما يعادلها خلال السنة المالية. فترة الاستحقاق القصوى هي 3 سنوات.


دراسة بالتفصيل مع المحاضرات المسجلة من قبل أعضاء هيئة التدريس من ذوي الخبرة من خلال النقر كس الطبقات على الانترنت المهنية.


وتغطى الأنواع التالية من المقترحات للمكاتب المركزية الأوروبية في إطار مسار الموافقة.


ويتم النظر في المؤسسات المالية التي تتعامل حصرا مع البنية التحتية أو تمويل الصادرات على أساس كل حالة على حدة. البنوك والمؤسسات المالية التي شاركت في حزمة إعادة هيكلة قطاع النسيج أو الصلب كما وافقت عليها الحكومة. البنك المركزي األوروبي مع حد أدنى لمتوسط ​​استحقاق 5 سنوات من قبل المؤسسات المالية غير المصرفية) نبكس (. سندات تحويل العملات الأجنبية (فكبس) من قبل شركات تمويل الإسكان. الحالات التي تقع خارج نطاق حدود الطريق التلقائي وفترة الاستحقاق.


للحصول على عرض تجريبي مجاني + 91-88009-99280 أو ملء.


للحصول على أي تفاصيل أخرى:


شارك هذا:


لا توجد تعليقات، كن أول من يعلق!


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


المشاركات الاخيرة.


دورات شعبية.


فئة 9 العلوم الطبقات على الانترنت | كبس | إيكس | حلول نسيرت التي كتبها 2D3D فئات.


الصف 9 الرياضيات الطبقات على الانترنت | كبس | إيكس | حلول نسيرت التي كتبها 2D3D فئات.


الدرجة 6 العلوم الاجتماعية دروس على الإنترنت | كبس | إيكس | حلول نسيرت التي كتبها 2D3D فئات.


دورة اللغة الإنجليزية على الانترنت من قبل كلية روبالي بوبلي.


كس قوانين الضرائب التنفيذية ودروس الممارسة عبر الإنترنت من قبل كلية كوشال راثور.


اتصل بنا.


الوعي العام للامتحانات المصرفية - سينسوس أوف إنديا.


تاكشيلا التعلم هو بوابة التعليم على الانترنت لتسهيل المعرفة والمهارات المهنية من خلال نظام التعليم العملي ووضع يمكن الوصول إليها بسهولة، بحيث يمكن للجميع الحصول على فرصة للتأهل لعالم اليوم تنافسية.

No comments:

Post a Comment