Tuesday 27 February 2018

مؤشر الفوركس مبفكس


دقة عالية متقدم الفوركس مبفكس نظام التداول مع مؤشرات ناهيليست.


دقة عالية الفوركس مبفكس نظام التداول & # 8211؛ هل سبق لك أن سمعت القول "شراء منخفضة & # 8211؛ بيع عالية؟ "حسنا هذا هو بالضبط ما أنا على وشك أن يعلمك مع نظام التداول الخاص بي. ترى، معظم أنظمة التداول إما تحصل في وقت متأخر جدا، أو قبل أن يتحول السوق في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، فإن نظام بلدي يكون لك التداول مثل برو في أي وقت على الإطلاق!


في الواقع، أنا على وشك إثبات ذلك لك ... سوف نظام بلدي تحصل في بالقرب من أسفل / أعلى حيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك المحتملة وتقليل المخاطر الخاصة بك. معنى: توقف الصغيرة وكبيرة تأخذ الأرباح ... 2 إلى 1 نسبة في جميع الأوقات ...


أنا لا أريد أن أذهب وعلى هنا مثل معظم أدلة النظام الأخرى لا أريد فقط لجعل هذا بسيط قدر الإمكان ... لذلك لا ينخدع طول هذه الوثيقة ... شورت & أمب؛ الحلو هو الأفضل! 🙂


س: على أي أزواج الفوركس يعمل نظام مبفكس على أفضل وجه؟


ج: يعمل هذا النظام على معظم الأزواج باستثناء عدد قليل. إنه ألسووركس عظيم على الذهب والأسهم ...


س: كيف فيل أعرف أي أزواج يمكن تداولها مع النجاح مع مبفكس؟


ج: بعد تنفيذ نظام مبفكس على مخطط MT4 الخاص بك، تحقق ومعرفة ما إذا كان السعر يمس الخطوط الحمراء والخضراء على الرسم البياني والعودة إلى الخط الأزرق في الوسط. إذا كانت تفعل في كثير من الأحيان أكثر من ذلك، ثم هذا الزوج عملة معينة يمكن تداولها مع مبفكس. إن لم يكن، ننسى ذلك.


95٪ من أزواج العملات وكذلك الذهب والأسهم احترام نظام التداول مبفكس.


بالإضافة إلى ذلك، بعد تنفيذ مبفكس في المخطط البياني ميتاتريدر 4، يرجى اختبار جميع الأطر الزمنية لأن بعض الأزواج قد تؤدي أداء جيدا في بعض الأطر الزمنية وسوء في غيرها ...


س: ما هو مؤشر توقيت مبفكس؟


A: مبفكس التوقيت هو المؤشر السري. و مبفكس توقيت يمنحك اللحظة المناسبة لتنفيذ النظام لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


س: السعر لمست الخطوط الخضراء على الرسم البياني ... يمكنني شراء في هذه المرحلة؟


ج: لا انتظر. إذا كنت تفعل في هذه المرحلة، سوف تعاني من الخسائر! بعد لمس حركة السعر للخطوط الخضراء، انتظر حتى يتحول مؤشر توقيت مبفكس إلى اللون الأصفر، (أو أكثر أمانا، انتظر حتى يتحول إلى اللون الأخضر بعد أن يتحول إلى اللون الأصفر). ثم نفذ طلبك وحدد أرباحك ووقف الخسارة. إذا كنت تحترم هذه القواعد، وأنا متأكد من أنك سوف تبدأ في تحقيق أرباح لطيفة $$$.


س: لقد لمست السعر الخطوط الحمراء ... هل يمكنني بيع هذه النقطة؟


ج: تماما كما ذكرت في النقطة السابقة أعلاه، انتظر حتى مؤشر توقيت مبفكس يتحول إلى اللون الأصفر، ثم تنفيذ طلبك وأخذ الربح ووقف الخسارة.


س: في أي إطار زمني يعمل نظام مبفكس على أفضل وجه؟


ج: نظام التداول مبفكس وكس على جميع الأطر الزمنية التي تتراوح بين 5 الرسوم البيانية لالمستغلين إلى الرسوم البيانية اليومية للتجار على المدى الطويل. شخصيا، وأنا أحب الإطار الزمني H4. ترى، على إطارات الوقت H1 لديك احتمال الفوز من 90٪ ولكن ل H4 والأطر الزمنية اليومية لديك احتمال الفوز من 98٪!


س: ماذا عن وقف الخسارة؟ أين يمكنني وضع "إيقاف الخسارة"؟


A: إدارة الأموال عنصر مهم جدا في تجارة الفوركس. إنه ينطوي على خطر مكافأتك التي سأدخلها في لحظة واحدة ...


أفضل 4 الفوركس نيهيليست عالية الدقة نظام التداول واستراتيجية تحميل مجاني أفضل 4 الفوركس نيهيليست نظام التداول والاستراتيجية. الفوركس منعرج الزاك مبكس رسي سوينغ نظام التداول: استراتيجية أفضل اتجاه الزخم ل سلخ فروة الرأس، إنتراداي وتداول سوينغ تحميل بريميوم الفوركس منعرج الزاك مبكس رسي سوينغ نظام التداول. فوريكس بت تريند الزناد التداول مع دقة عالية اللون ما و رفي مؤشر النشاط النسبي المؤشر تعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح & # 8211؛ تحميل مجاني الفوركس. فوريكس تينكان-سين كيجون-سين ميجا استراتيجية الاتجاه مع دقة عالية التداول تصفية المؤشرات كيفية تصفية جيدة & أمب؛ إشارات دخول سيئة: الفوركس. الفوركس 90٪ دقة وربحية عالية مع ماسد هيكين العشي نظام التداول واستراتيجية عالية الربحية مع نظام ماسد هيكين العشي التجارية واستراتيجية & # 8211؛. الفوركس مبفكس السعر العمل التداول مع أفضل مؤشر تريند تصفية MT4 تصفية الفوركس مبفكس (بيع أعلى وشراء أسفل). الفوركس H1- H4 نظام التداول عالية الدقة مع مؤشر مخصص ترينديسيمو فوركس ترندسيمو نظام التداول & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس. فوركس الثلاثي المتحرك المتوسط ​​(تما) نظام التداول العصابات واستراتيجية مع مؤشرات ناهيليست في كل وقت أفضل نظام الفوركس & # 8211؛ الفوركس المتوسط ​​المتحرك الثلاثي. برامج الصرف الأجنبي & # 8211؛ لا إعادة رسم كيجون سين قوة الفوركس من نظام التداول الزخم بناء على مؤشر القوة النسبية مؤشرات متقدمة و تسي المتقدمة تحميل مجاني لا إعادة رسم كيجون سين قوة الزخم تداول العملات الأجنبية. ناهيليست أدكس سيستيم: الاتجاه قوة أنظمة التداول الفوركس والمؤشرات لتحقيق أرباح هائلة نظام التداول نيهيليست الفوركس مع مؤشر أدكس. التداول في.


آخر الملاحة.


13 أفكار حول & لدكو؛ دقة عالية متقدم الفوركس مبفكس نظام التداول مع مؤشرات ناهيليست & رديقو؛


نظام التداول بسيطة وأنا أحب ذلك.


يقول لا يمكن تحميل، كيف يمكنني شرائه.


الموقع تختلف ارتباط سيئة ل دونلود.


الثابتة والمتنقلة وأود أن تحميل هذا المؤشر مبفكس، أرسل لي رابط لتحميل البرنامج أيضا دليل لتثبيته في بلدي فكسم platform. its مجانا أو لا بد لي من دفع.


نعم، إنه نظام تداول جيد & # 8230؛


مرحبا فرانك، وفتح رابط التحميل لتحميل.


قد يرجى حصة الرابط الخاص بك من فضلك .. أريد أن تحميل البرنامج.


لقد اختبرت هذا، دون & # 8217؛ ر التجارة هذا، إعادة رسم القناة وهذا أمر سيء للغاية، لقد فقدت كل 10 التجارة التي قمت بها.


لا ربح على الإطلاق من خلال هذا النظام & # 8230؛.عندما نضع تب و سي لأي إطار زمني تبدأ كل شمعة تتحرك وكذلك الخط الأزرق خط الأخضر والقيمة الخط الأحمر يذهب إلى تغيير مع نقاط تب و سي جديدة تم إنشاؤها والسابقة واحدة محو أو فارغ.


هذه القيمة غير ثابتة على الرسم البياني حتى نتمكن من التأكد من أي تب أو سي مصادقة.


استبدال كوغ الخاص بك إيندي مع قناة شي إندي يرجى فقط وضع هذا على جوجل وشراء فقط أو بيع في دعم ومقاومة القناة وعندما يؤكد مؤشر توقيت أنه سيتم عكس عن طريق كونها أوب أو نظام التشغيل.


آمل أن يكون لديك استراتيجية ناجحة، شكرا لك.


& # 8220؛ دقة عالية متقدم الفوركس مبفكس نظام التداول مع مؤشرات ناهيليست & # 8221؛ يبدو وكأنه استراتيجية جيدة. كم من الوقت كنت تتداول هذه الاستراتيجية وهل لديك أي نتيجة باكتستينغ؟


مبفكس توقيت المؤشر.


انها & # 8217؛ ق كانت قريبة من 2 سنوات التي أنا & # 8216؛ م باستخدام مبفكس توقيت المؤشر وكذلك تحقيق الإنجاز على H4 وكذلك المجموعات الرئيسية. أنا & # 8217؛ في إضافية جيدة يخطر في لبرنامج فريد من نوعه. I & # 8217؛ لقد استخدمت سهلة إخطار ومع ذلك انها & # 8217؛ ق غير كافية شخصيا، لمجرد أنني شخصيا استخدام تقنيات أخرى للتحقق من انتقال الفعلي قبل القبول. مع هذه الطبعة المعدلة يخطر، مرة واحدة الشموع يغلق داخل اللون الأصفر، لذلك عندما يصبح هذا مجرد اللون الأصفر، وهذا ليس على الفور بالقرب من السبب في أن اللون. انها وظيفتي للاستفادة من جمع نمط من أجل تأكيد القبول الفعلي وكذلك فحص النمط الفعلي على D1 أيضا. بالنسبة لي، كنت قادرا على المضي قدما أقل من فترة زمنية 15min، تحتاج ببساطة للحد من الإيرادات الخاصة بك يركز على.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


وفيما يتعلق بالمخططات الصديقة للبيئة وكذلك اللون الأحمر:


يخطر قد يذكر بشأن "مستوى 1 الأخضر / الأحمر" أو حتى "مستوى اثنين الأخضر / الأحمر" على أساس ذلك أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية الاتصال.


فيما يتعلق توقيت اللون الأصفر:


في الوقت الحاضر سيكون هناك خيار لخلق خيار يجب أن تحصل على إشعار جيد عندما أغلقت الشمعدان داخل اللون الأصفر، أو حتى هذا مجرد تبديل اللون الأصفر، ولكن لم يكن بالقرب من السبب في هذا اللون.


أنت & # 8217؛ إعادة غالبية تشجيعها في مدونات الويب لدينا، وكذلك يشعر حقا متحرر من مغادرة الملاحظات المفيدة الخاصة بك وكذلك التوصيات!


نظام مبفكس الفوركس الإصدار 2.0.


مبكس نظام تداول العملات الأجنبية V2.0.


أفضل نظام الفوركس من مصطفى بلخايات.


أنت المستغل؟ أو تاجر اليوم؟ أو تاجر طويل المدى؟ & # 8230 ؛. هذا النظام (مبفكس) بالنسبة لك!


سوف تعطي لمحة عامة عن سوق الفوركس والاتجاه وتتيح لك أن تقرر مثل الموالية.


1 دقيقة لفهم سر مبفكس: شراء عندما يلمس سعر القضبان الخضراء وبيع عندما يلمس سعر الشريط الأحمر ق.


لا تنسى إغلاق الطلب عندما يلمس السعر الشريط الأزرق. هذا & # 8217؛ s جميع :).


مثال ل سكالبر: إطار 1min.


سكالبر = $ 50 ++ (5pip على الكثير القياسية) في النظام بسهولة جدا ولدي الكثير من الفرص التجارية في اليوم الواحد.


مثال للتاجر اليوم: 30 دقيقة الإطار.


داي ترادر ​​= $ 300 ++ (30pip على الكثير القياسي) لكل طلب بسهولة ولدي الكثير من الفرص في اليوم باستخدام مبفكس.


مثال للتاجر على المدى الطويل: D1 الإطار الزمني.


تاجر طويل الأجل = 1500 دولار أمريكي (150 نقطة في اللوط القياسي) ولدي ما بين 3 إلى 8 فرص تداول في الأسبوع.


& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر".


& # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


نوع الملف والمتطلبات:


-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل)


-ليس سوف تحتاج: منصة ميتاتريدر 4.0.


& # 8211؛ الملفات التي ستحصل عليها هي أرشيف زيب.


ربما يعجبك أيضا.


نظام بولينجيرباندجاكبوت.


كريستينا سيوريا & # 8217؛ s & # 8211؛ دورة الفوركس العلمي.


سوينغ ترادينغ سيستيم & # 8220؛ فوريكس بيب تاكر & # 8221؛


25 أفكار حول & لدكو؛ نظام مبفكس الفوركس الإصدار 2.0 & رديقو؛


تعليق الملاحة.


يرجى ملاحظة أنه لا يمكن العثور على المؤشر في الملاحة، ملف مؤشر مشترك.


أعتقد أن هناك خطأ ما في الملف الذي أرسلته. يرجى الرد على وجه السرعة.


إذا كان بناء ميتاتريدر 4 - 574.578، 600 & # 8230؛ (& غ؛ 509) تحتاج إلى تثبيت ملفات في مجلد جديد. راجع التعليمات هنا.


وأخيرا حصلت على مؤشر بلدي تحميلها. بلدي مراجعة صادقة هو أن هذا المؤشر يعيد. النقاط الصفراء والنقاط الحمراء حفظ تتحرك بعد تعيين الدخول الخاص بك، وفقدان بستوب وأخذ الربح. تابعت تعليمات عن كثب ولكن لا تزال تجعل الخسائر.


لا عجب لم يكن لدي أي ربح منذ إعادة رسمه. لا تشتري أبدا مبفكس. بقدر ما أنا قلق هو عملية احتيال.


مرحبا، أود أن شراء النسخة 1، 2 في الوقت الحاضر وأنا العصا لمعرفة التكلفة لكل بند. بالمناسبة، يمكنك أن ترسل لي بعض أشرطة الفيديو.


فرانسيس، شرائه الآن و أنت & # 8217؛ سوف تحصل على الإصدار 1 والإصدار 2.


مبفكسيستم (مصطفى بلخايات) مراجعة موقع الويب.


مايو 2011: عدد كبير من التعليقات الإيجابية المزيفة المقدمة. يوصي فبا مستوى عال جدا من الحذر التعامل مع هذه الشركة.


وتشمل المواقع الأخرى المتعلقة بهذه الشركة نظام التداول الجديد.


ملاحظة: 2012-06-03. وقد هدد الرئيس التنفيذي لشركة نيو ترادينغ-سيستيم بمقاضاة فبا لإزالة البيان المتعلق ب مبفكسيستم. هذا التهديد نشأ في فرنسا. تم جلب العلاقة المحتملة إلى اهتمام فبا من قبل 2 استعراض وهمية المقدمة من فرنسا. واحد ادعى أنه من المملكة المتحدة، والآخر من الولايات المتحدة الأمريكية. تم نشر واحد في صفحة المراجعة هذه. وقدم الآخر نظام التداول الجديد كموقع جديد في الاستعراضات. كلاهما تحدث عن جديد للتجارة نظام بيع مؤشر من بلخايات.


ولا يعرف اتحاد المحاسبين القانونيين ما إذا كانت هذه الشركات مرتبطة بالملكية أم لا. ويبدو أنه قد يكون هناك بعض العلاقة في مصدر منهجية التداول الخاصة بهم.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من مبفكسيستم (مصطفى بلخايات) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


كنت على وشك التخلي عن تداول العملات الأجنبية حتى وجدت هذا النظام التجاري. أنا الآن مربحة في 6/7 الصفقات على الإطار الزمني اليومي. الجانب السلبي الوحيد هو أنه ليس هناك الكثير من الصفقات على الإطار الزمني اليومي. أشك أيضا أن هذا النظام يقوم على تاجر الفوركس الشهير ولكن يمكن أن أكون مخطئا. عمل جيد.


هذا النظام هو سهل لمتابعة، ودقيقة نسبيا. فإنه يتطلب بعض إدارة المال معقولة، وهناك مبادئ توجيهية في ملف بدف.


للمبتدئين أو ذوي الخبرة، وهذا هو سوستم كبيرة للتداول اليدوي.


اشتريت مبفكس 1 الكثير من الوقت. من سألت الحقيقي "مصطفى بلخايات" في الفيسبوك عن البرنامج، وقال انه لا يعرف أي شيء عن الشركة التي تبيعه، وأنه لا علاقة له معهم.


وهو مدير صندوق وأيضا تملك بنك الذهب، هل تعتقد حقا انه يحتاج لك 97 دولار من المال من كليكبانك؟


بالطبع لا، إذا ش تريد مراجعته يمكنك مشاهدة ما يشاركه مجانا في صفحته في الفيسبوك، باللغة الفرنسية، ولكن، بالطبع، وقال انه لا يبيع نظامه من خلال الصفحة لاندين.


وبالتالي فإن الشركة ببساطة التكيف مركز مؤشر الجاذبية ومؤشر ستوكاستيك، وتغيير اسمها.


إذا كنت لا تستطيع معرفة كيفية كسب المال مع هذا، لا تحتاج إلى أن تكون التداول. أي شخص يفهم كيفية استخدام أطر زمنية مختلفة لتحديد مجموعة أوبس التجارة يمكن أن نرى أن هذا المؤشر يجعل تأكيد نقاط دخول التداول سهلة جدا. إذا كنت غبية بما فيه الكفاية للتداول قبالة مذبذب ببساطة عن طريق حيث يشير، مرة أخرى، لا تحتاج إلى أن يكون التداول. إذا كنت هنا على يمسك حول "إعادة طلاء"، كنت لا تعرف كيفية استخدام مؤشرات التذبذب بشكل صحيح - لذلك لا. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام فيب و إو والشموع وتأكيد متداخلة من نقاط الدخول، لا تحتاج إلى أن يكون التداول. صدقوني، إذا كنت تعرف ما تقومون به، يمكنك استخدام هذا بنجاح في أي إطار زمني.


لم أحصل على أي دعم من هذا البائع - فقط الردود على قولي انه التحقق ومن ثم لا شيء آخر. بعد 6 أشهر من أسكيغن نفس السؤال تخلت عنه ومنتجه.


منتج جيد جدا ولكن ليست جيدة بما فيه الكفاية لالمتسوقين. معظم صفقاتي الفائزة على H1 وما فوق. جعل بعض الخسائر على الرسم البياني M5. الشيء الوحيد هو أنك بحاجة إلى الانتظار لحظة ذهبية التي الكثير من التجار الجدد لن تنتظر. تداول محظوظ!


لقد اتخذت بعض الدورات على الفوركس ولكن واحد الذي يجعل المال بالنسبة لي هو نظام مبفكس وأنا أيضا الاشتراك في الرسائل القصيرة مبف، والله أنا أحب ذلك. بدأت استخدام النظام وتلقي إشارات سمز آخر الاثنين، حسابي الآن تضاعف .. يستغرق وقتا طويلا للتعلم والتحلي بالصبر. إذا كنت يمكن أن تجعل المال، حتى يمكنك .. أنا سعيد جدا الآن أستطيع أن أقول الآن سوف تجعل الكثير من المال في المستقبل ..


سألت عن استرداد قبل أكثر من 2 أسابيع. أرسلوا لي تأكيدا، أن الأموال سيتم ردها في ال 72 ساعة القادمة. حتى الآن لم يحدث شيء. وهم لا يجيبون الرسائل التالية.


لذا كن حذرا قبل شراء النظام.


لقد كان مبفكس لمدة سنتين وتتمتع باستخدام نظام - بسيطة لفهم، لطيفة تبحث template - وحصلت على نتائج موافق.


ثم قبل بضعة أشهر وصلتني الترقية إلى مبفكس 2 مع مؤشرات جديدة - free. What الفرق! المؤشرات الجديدة بالإضافة إلى 2 سنوات أخرى تجربة الفوركس جعلت هذا نظام القاتل بالنسبة لي!


وأوافق على أن النظام ربما يعمل بشكل أفضل على الرسوم البيانية 1 ساعة و 4 ساعات ولكن لقد استخدمت بنجاح في أطر زمنية تتراوح من 1 دقيقة إلى 1 يوم.


ننظر إلى الوراء في مجموعة المنبثقة التي عملت - أنماط شمعدان الخ لا بديل عن الرسم البياني الوقت!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment