Thursday 15 March 2018

مؤشر بيفوت مؤشر الفوركس


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل المتداولين اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين الصعود والهبوط. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نقاط المحورية الفوركس.


يستخدم تجار الفوركس المحترفين وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


ببساطة، نقطة محورية ومستويات الدعم / المقاومة هي المجالات التي اتجاه حركة السعر يمكن أن تتغير.


انها لأنها الهدف.


وخلافا لبعض المؤشرات الأخرى التي علمتنا بها بالفعل، ليس هناك أي تقدير.


في نواح كثيرة، النقاط المحورية الفوركس هي مشابهة جدا لمستويات فيبوناتشي. لأن الكثير من الناس ينظرون إلى تلك المستويات، فإنها تقريبا تصبح ذاتية الوفاء.


مع النقاط المحورية، تجار الفوركس عادة ما يستخدمون نفس الطريقة لحسابها.


العديد من التجار إبقاء العين على هذه المستويات ويجب عليك أيضا.


النقاط المحورية مفيدة بشكل خاص للتجار على المدى القصير الذين يتطلعون للاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة.


تماما مثل مستويات الدعم والمقاومة العادية، يمكن للمتداولين في الفوركس أن يختاروا تداول الارتداد أو كسر هذه المستويات.


يستخدم تجار الفوركس الاختراق نقاط المحورية للاعتراف المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك ليتم تصنيفها على أنها كسر صفقة حقيقية.


في ما يلي مثال على النقاط المحورية التي تم رسمها على الرسم البياني لزوج اليورو / دولار لليلة واحدة:


كما ترون هنا، يتم وضع مستويات الدعم الأفقي والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك. وننظر - انهم وضع علامة بشكل جيد بالنسبة لك! ما مدى ملاءمة ذلك؟!


نقطة المحورية الرطانة.


وهنا المتهدمة سريعة على ما تعنيه هذه الاختصارات:


ب يقف على النقطة المحورية.


ولكن لا تحصل على المحاصرين جدا في التفكير "S1 يجب أن يكون الدعم" أو "R1 يجب أن تكون مقاومة". سنشرح لماذا لاحقا.


في الدروس التالية، سوف تتعلم كيفية حساب النقاط المحورية الفوركس، وأنواع مختلفة من النقاط المحورية والأهم من ذلك، كيف يمكنك إضافة نقاط المحورية إلى أدوات التداول الفوركس الخاص بك!


التقدم المحرز الخاص بك.


لا يحدث شيء إلا إذا أولا حلم. كارل ساندبورغ.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استخدام نقاط المحورية في تداول الفوركس.


التداول يتطلب نقاط مرجعية (الدعم والمقاومة)، والتي تستخدم لتحديد متى لدخول السوق، مكان توقف وأخذ الأرباح. ومع ذلك، فإن العديد من التجار بداية تحويل الكثير من الاهتمام إلى المؤشرات الفنية مثل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (على سبيل المثال لا الحصر) وفشل في تحديد نقطة تعرف المخاطر. خطر غير معروف يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش، ولكن المخاطر المحسوبة تحسن بشكل كبير من احتمالات النجاح على المدى الطويل.


أداة واحدة توفر في الواقع الدعم والمقاومة المحتملة وتساعد على تقليل المخاطر هي النقطة المحورية ومشتقاته. في هذه المقالة، سنجادل لماذا مجموعة من النقاط المحورية والأدوات التقنية التقليدية هي أقوى بكثير من الأدوات التقنية وحدها وتظهر كيف يمكن استخدام هذا المزيج بشكل فعال في سوق العملات الأجنبية.


نقاط المحورية 101.


ويمكن بعد ذلك استخدام النقطة المحورية لحساب الدعم والمقاومة المقدرة ليوم التداول الحالي.


الدعم 1 = (2 × النقطة المحورية) - عالية (الفترة السابقة)


المقاومة 2 = (النقطة المحورية - الدعم 1) + المقاومة 1.


المقاومة 3 = (النقطة المحورية - الدعم 2) + المقاومة 2.


للحصول على فهم كامل لكيفية عمل النقاط المحورية، قم بتجميع إحصائيات ل ور / أوسد حول مدى بعد كل ارتفاع ومنخفض من كل مقاومة محسوبة (R1، R2، R3) ومستوى الدعم (S1، S2، S3) .


للقيام بحساب نفسك:


احسب النقاط المحورية ومستويات الدعم ومستويات المقاومة لعدد x من الأيام. طرح نقاط المحورية الدعم من الانخفاض الفعلي اليوم (منخفض - S1، منخفض - S2، منخفض - S3). طرح نقاط المحورية المقاومة من ارتفاع الفعلي اليوم (عالية - R1، عالية - R2، عالية - R3). احسب المتوسط ​​لكل فرق.


النتائج منذ بدء اليورو (1 يناير 1999، مع أول يوم تداول في 4 يناير 1999):


انخفاض الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة أدناه دعم 1 ارتفاع الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة تحت المقاومة 1.


في خطوة أبعد، قمنا بحساب عدد الأيام التي كان فيها أدنى من كل S1 و S2 و S3 وعدد الأيام التي كانت مرتفعة أعلى من كل R1 و R2 و R3.


والنتيجة: كانت هناك 026 2 يوما من التداول منذ بدء اليورو اعتبارا من 12 أكتوبر / تشرين الأول 2006.


وكان الانخفاض الفعلي أقل من S1 892 مرات، أو 44٪ من الوقت وكان ارتفاع الفعلي أعلى من R1 853 مرات، أو 42٪ من الوقت.


هذه المعلومات مفيدة للتاجر. إذا كنت تعرف أن الزوج ينزلق تحت S1٪ 44 من الوقت، يمكنك وضع وقف تحت S1 مع الثقة، فهم أن الاحتمال هو على الجانب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، قد تريد أن تأخذ الأرباح أقل من R1 لأنك تعلم أن ارتفاع لهذا اليوم يتجاوز R1 فقط 42٪ من الوقت. مرة أخرى، الاحتمالات معك.


من المهم أن نفهم، مع ذلك، أن الأطروحات هي الاحتمالات وليس اليقين. في المتوسط، وارتفاع هو 1 نقطة تحت R1 ويتجاوز R1 42٪ من الوقت. هذا لا يعني أن ارتفاع سوف تتجاوز R1 أربعة أيام من 10 المقبلة، ولا أن ارتفاع سوف يكون دائما 1 نقطة تحت R1. القوة في هذه المعلومات تكمن في حقيقة أنه يمكنك بثقة قياس الدعم المحتمل والمقاومة في وقت مبكر، لديها نقاط مرجعية لوضع توقف وحدود، والأهم من ذلك، والحد من المخاطر في حين وضع نفسك في وضع يمكنها من الربح.


استخدام المعلومات.


رسي الاختلاف في المقاومة المحورية / الدعم.


وهذا عادة ما يكون تجارة عالية المكافأة إلى المخاطر. يتم تحديد المخاطر بشكل جيد بسبب الارتفاع الأخير (أو المنخفض للشراء). ويتم حساب النقاط المحورية في الأمثلة أعلاه باستخدام البيانات الأسبوعية. يظهر المثال أعلاه أنه من 16 إلى 17 أغسطس، اعترض R1 كمقاومة صلبة (الدائرة الأولى) عند 1.2854، وأظهر الاختلاف في مؤشر القوة النسبية أن الاتجاه الصعودي كان محدودا. وهذا يشير إلى أن هناك فرصة للذهاب قصيرة على كسر تحت R1 مع وقف عند ارتفاع مؤخرا والحد في نقطة المحورية، وهو الآن دعم:


بيع قصير عند 1.2853. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2885. حد عند النقطة المحورية عند 1.2784.


وحققت هذه الصفقة الأولى أرباحا قدرها 69 نقطة مع 32 نقطة من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 2.16.


الأسبوع المقبل أنتجت تقريبا نفس الإعداد بالضبط. بدأ الأسبوع مع ارتفاع إلى و فوق R1 عند 1.2908، و الذي كان مصحوبا أيضا بتباعد هبوطي. يتم إنشاء إشارة قصيرة على التراجع إلى ما دون R1 عند أي نقطة يمكننا بيع قصيرة مع وقف عند ارتفاع الأخيرة والحد في النقطة المحورية (وهو الآن دعم):


بيع قصيرة عند 1.2907. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2939. حد عند النقطة المحورية عند 1.2802.


وحققت هذه الصفقة أرباحا بلغت 105 نقاط مع 32 نقطة فقط من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 3.28.


قواعد الإعداد بسيطة:


1. تحديد الاختلاف الهبوطي في النقطة المحورية، سواء R1، R2 أو R3 (الأكثر شيوعا في R1).


2. عندما ينخفض ​​السعر مرة أخرى إلى ما دون النقطة المرجعية (يمكن أن يكون النقطة المحورية، R1، R2، R3)، بدء وضعية قصيرة مع وقف عند ارتفاع سوينغ الأخير.


3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي. إذا باعت في R2، سيكون الهدف الأول الخاص بك هو R1. في هذه الحالة، تصبح المقاومة السابقة الدعم والعكس بالعكس.


1. تحديد الاختلاف الصاعد في نقطة المحورية، إما S1، S2 أو S3 (الأكثر شيوعا في S1).


2. عندما يرتفع السعر مرة أخرى فوق النقطة المرجعية (يمكن أن يكون نقطة المحورية، S1، S2، S3)، الشروع في موقف طويل مع وقف عند أدنى مستوى سوينغ الأخيرة.


3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي (إذا اشتريت في S2، سيكون الهدف الأول الخاص بك S1 ... يصبح الدعم السابق المقاومة والعكس بالعكس).


النقطة المحورية التداول: تحديد مستويات الدعم والمقاومة بمؤشر نقطة محورية.


وتدعم جميع أشكال التحليل التقني تقريبا المفاهيم الأساسية للدعم والمقاومة. ويمكن اعتبار هذه المستويات من المتوقع أن تكون معارك رئيسية في المعركة بين الدببة والثيران.


ومع اقتراب السوق منها، يتوقع بعض المتداولين أن ينتعش السعر. البعض الآخر قد تتوقع فرصة الاختراق. وبالتالي، فهي أسعار هامة لأنها تشكل فرصة لحركة كبيرة. ولذلك، فإن تحديد مكان هذه المستويات هو مهارة مفيدة جدا لتطوير.


يمكنك قراءة المزيد عن الدعم والمقاومة في مقدمة مقالنا حول استراتيجيات بولينجر باند. ونظرا لأهمية نقاط الدعم والمقاومة، هناك سؤال طبيعي:


كيف نحسب أين نجد هذه المستويات الحرجة للأسعار؟


هناك عدد كبير من الطرق التي تحاول تلبية هذا الاستعلام. إحدى التقنيات الشائعة المستخدمة تبحث في نقاط المحورية. يأخذ تداول النقطة المحورية معلومات السعر القياسية، مثل ارتفاع وانخفاض وإغلاق، ويستخدمها لعرض مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


ماذا تعرف عن النقاط المحورية قبل البدء في استخدام المؤشر.


هناك العديد من الأنواع المختلفة من التحليل المحوري الموجودة. هذه المقالة سوف ننظر إلى طرق حساب وراء عدد قليل من هذه الأنواع: وهي نقاط المحورية القياسية، ونقاط المحورية فيبوناتشي ونقاط محورية ديمارك.


لنبدأ بمناقشة نقاط المحورية القياسية.


نقاط محورية قياسية.


حساب البداية لهذه الصيغة النقطة المحورية هو المتوسط ​​الحسابي للارتفاع (H)، منخفض (L) وإغلاق (C) من الفترة السابقة. ونحن نسمي هذه النقطة المحورية قاعدة لدينا، P.


نحن المقبل اشتقاق اثنين من مستويات الدعم والمقاومة من P. دعونا ندعو الفرق بين ارتفاع وانخفاض D، أي D = H - L.


الدعم الأول، S₁ = 2P - H.


الدعم الثاني، S₂ = P - D.


المقاومة الأولى، R₁ = 2P - L.


المقاومة الثانية، R₂ = P + D.


نقاط محورية فيبوناتشي.


ونحن نمضي من نفس نقطة الانطلاق كما تستخدم لنقاط المحورية القياسية، والذي هو حساب P، النقطة المحورية قاعدة.


يتم رسم مستويات الدعم والمقاومة مسافة معينة بعيدا عن هذه النقطة P. دعونا ندعو مرة أخرى D الفرق بين عالية ومنخفضة. وتحسب مستويات الدعم بطرح مضاعفات D من P. وتحسب مستويات المقاومة بإضافة مضاعفات من D إلى P. تؤخذ مضاعفات من تسلسل فيبوناتشي من الأرقام، وبالتالي اسم هذا النوع من النقاط المحورية.


الحسابات الدقيقة هي كما يلي:


يمكنك قراءة المزيد عن تسلسل فيبوناتشي في قسم تصحيح فيبوناتشي من مقالنا حول أهم مؤشرات الفوركس.


نقاط محورية ديمارك.


بالنسبة إلى نقاط محورية ديمارك، نستخدم تعريف نقطة محورية مختلفة. في الواقع، هناك ثلاث طرق مختلفة لحساب النقطة المحورية الأساسية مع هذه الطريقة. الحساب الذي يجب أن تستخدم يعتمد على كيفية إغلاق وفتح مقارنة.


بالنسبة إلى هذه المحاور، نحدد متغير x، وتعتمد قيمته على ما إذا كان الفتح أعلى أو أقل من الإغلاق.


إذا كان الإغلاق أقل من الفتح، x = H + 2L + C.


إذا كان إغلاق أعلى من فتح، س = 2H + L + C.


عندما يكون الفتح مساويا للإغلاق، x = H + L + 2C.


وستكون هذه القيمة النهائية هي أكثر شيوعا إذا كنت تبحث في استراتيجية التداول نقطة محورية الفوركس. وذلك لأن مع فكس كونها سوق على مدار 24 ساعة، وفتح هو تقريبا تقريبا يساوي الإغلاق.


إذا كنت تبحث في الرسم البياني اليومي خلال الأسبوع، إغلاق وفتح هي حقا مجرد اتفاقيات. هذا هو على النقيض من سوق الأسهم حيث فتح وإغلاق هي أشياء متميزة جدا، مفصولة الوقت، وعادة عن طريق السعر.


مرة واحدة لدينا قيمة ل x، نستخدمها لحساب النقطة المحورية قاعدة P.


كما يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة من x (لا تستخدم نقاط محورية ديمارك أكثر من مستوى دعم ومستوى مقاومة واحد).


استخدام نقاط المحورية.


لذلك قمنا بتعريف كيفية حساب أنواع مختلفة من النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة المصاحبة لها. ولكن كيف يمكننا الآن استخدام هذه في التداول لدينا؟


أولا، يمكننا استخدام نقطة محورية قاعدة لدينا كوسيلة لقياس الاتجاه العام. إذا كان سعر السوق السائد فوق نقطة المحورية الأساسية، فإنه يشير إلى الصعود. إذا كان السوق تحت المحور الأساسي، فإنه يشير إلى تينور الهبوطي.


ثانيا، يمكننا استخدام مستويات الدعم والمقاومة لدينا لإعلام التداول لدينا. وستكون قواعد التداول النموذجية في نقطة المحورية هي اتخاذ موقف طويل عندما يشير المؤشر إلى سوق صعودي أو أن يقصر في ظروف هبوطية. سوف تتطلع إلى إغلاق صفقات طويلة عندما يصل السوق إلى مستويات المقاومة أو إغلاق المراكز القصيرة عندما ينخفض ​​السوق إلى مستويات الدعم.


بدلا من ذلك، يمكنك استخدام مستويات الدعم والمقاومة كمؤشرات عند فتح المراكز. سوف تذهب قصيرة عندما يصل السوق إلى المقاومة أو يمر وقت طويل عندما ينخفض ​​إلى الدعم.


وبطبيعة الحال، فإنك لن تريد أن تفعل الحسابات المعنية يدويا. من أجل راحة، عليك أن تبحث عن برنامج التداول الخاص بك للقيام الحسابات بالنسبة لك. لذلك دعونا نتحدث عن كيفية استخدام مؤشر نقطة محورية في ميتاتريدر 4.


باستخدام مؤشر النقطة المحورية MT4.


منصة ميتاتريدر 4 هي منصة فكس مستخدمة على نطاق واسع، وأحد أسباب نجاحها هو توسيعها. يمكن للمستخدمين على دراية لغة MQL4 بسهولة إنشاء مؤشرات جديدة أو خوارزميات التداول. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على هذا المستوى من الترميز، وهناك مكتبة واسعة من المؤشرات المتاحة للتحميل التي تم إنشاؤها من قبل قاعدة واسعة من المستخدمين.


العيب، بالطبع، هو أن هذه يمكن أن تكون ذات نوعية متفاوتة.


من الناحية المثالية كنت ترغب في استخدام المؤشرات التي تم وضعها معا من قبل المهنيين. الآن، MT4 لا يأتي مع مجموعة محدودة من المؤشرات من هذه النوعية. لسوء الحظ، مؤشر نقطة المحورية ليس من هذه الأدوات التي تأتي المجمعة كمعيار. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى تحميل مؤشر نقطة محورية في ميتاتريدر 4 إذا كنت ترغب في استخدام هذا الأسلوب من التحليل.


إذا كنت مهتما باستخدام الأدوات التي تأتي من مصدر موثوق به، فإن أفضل مؤشر نقطة محورية MT4 بالنسبة لك سيكون على الأرجح واحد متاح من الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


MT4SE هو البرنامج المساعد المجاني لميتاتريدر التي وضعت بعناية من قبل المبرمجين المحترفين. ميزة واحدة هو الحصول على حزمة من الأدوات الجديدة في كل مرة من نفس المصدر موثوق بها. عند تحميل MT4SE، يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من الأدوات والمؤشرات الإضافية، بدلا من تحميل كل قطعة قطعة.


مؤشر منخفض منخفض، قنوات دونشيان وقنوات كيلتنر ليست سوى بعض من الأدوات المدرجة. حتى تحصل على مجموعة واسعة من الأدوات المتطورة جنبا إلى جنب مع مؤشر نقطة محورية الفوركس تحميل مجاني.


بمجرد تحميل وتثبيت MT4SE، سترى أدوات إضافية في المستكشف.


النقر المزدوج على الأدميرال بيفوت تطلق نافذة يمكنك من خلالها تغيير العديد من قيم الإدخال، فضلا عن جوانب كيف يعرض MT4 المؤشر. إذا كنت راضيا عن القيم الافتراضية، ما عليك سوى تحديد موافق.


كما ترون من الصورة أعلاه، يتم تعيين القيمة الافتراضية للإطار الزمني للنقاط المحورية ك D1. وبعبارة أخرى، فإن القيم العالية والمنخفضة والقريبة كلها مأخوذة من اليوم السابق، وهي اتفاقية النقاط المحورية. يمكنك تكوين هذا إلى قيمة مختلفة إذا كنت تفضل ذلك، ولكن لاحظ أن النقاط المحورية تهدف عموما إلى تحليل قصير الأجل: الاستخدام الشائع هو بمثابة استراتيجية التداول يوم نقطة محورية أو لأطر زمنية حتى أقصر.


يظهر الرسم البياني أعلاه خطوط محورية رسمت على الرسم البياني لكل ور / أوسد لكل ساعة. يتم وضع علامة خطوط المقاومة باللون الأحمر وخطوط الدعم باللون الأزرق، ولكن هذه السمات قابلة للتخصيص بشكل كامل في MT4SE.


يتم تسمية نقطة المحورية الأساسية ب. يتم حساب هذا بالطريقة القياسية الموصوفة أعلاه - كمتوسط ​​مرتفع ومنخفض وقريب ولكن يمكنك أيضا تكوين هذا لمجموعة متنوعة من الأساليب.


الاستنتاج: النقطة المحورية تداول الفوركس.


نأمل أن يكون هذا مقدمة مفيدة لتداول نقطة المحورية.


مدى ملاءمة الطريقة يناسب أسلوب التداول الخاص بك هو بالنسبة لك لتحديد. انها دائما فكرة جيدة لمعرفة ما يعمل أم لا من خلال حساب التداول التجريبي لدينا. لأنه بيئة خالية من المخاطر، فإنه يسمح لك لبناء الثقة في استراتيجية قبل البدء في استثمار المال الحقيقي.


ضع في اعتبارك أن مؤشر النقطة المحورية ليس نظام تداول كامل في حد ذاته. قواعد التداول نقطة المحورية المذكورة أعلاه هي على نحو فعال الإعداد الأسعار - دليل فضفاض إلى نقاط السعر التي قد تكون مفيدة للتجارة. سوف تحتاج استراتيجية التداول نقطة المحورية الناجحة إلى دمج مهارات أخرى مثل إدارة الأموال، واستراتيجية الخروج، واختيار حكيم للسوق، وما إلى ذلك.


وعلاوة على ذلك، عند تحميل مؤشر النقطة المحورية ل سوبريم إديتيون ميتاترادر ​​4، فإنه يأتي مع مجموعة كاملة من الأدوات والمؤشرات الإضافية، كما ذكر سابقا. يمكنك استخدام هذه الأدوات لإجراء نسخ احتياطي أو تأكيد النتائج باستخدام مؤشر النقطة المحورية. إذا كان هناك مؤشران أو ثلاثة مؤشرات تحكي نفس القصة، فإنه يجعل قضية أكثر إلحاحا لوضع التجارة.


في هذه المقالة، لقد نظرنا في بضعة أنواع مختلفة من استراتيجية التداول نقطة المحورية الفوركس. وثمة معنى عام للتجارة هو أنه لا توجد نقاط اضافية للتعقيد. قد تجد أن أفضل مؤشر نقطة محورية هو أبسط واحد. استخدم ما يناسبك بشكل أفضل.


الأهم من ذلك، دائما اختبار أشياء جديدة في بيئة خالية من المخاطر التي تقدمها الحسابات التجريبية. تسجيل واحد هو بسيط، بديهية وخالية من المتاعب.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment