Saturday 17 March 2018

منتدى بروفيفوريكس


بروفيفوريكس مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من بروفيفوريكس على منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لقد تم التعامل مع هذا الوسيط لفترة طويلة أكثر من 3 سنوات مع حسابي الحالي. لديهم فروق ضيقة، وأنا في الواقع رأيت انزلاق أكثر إيجابية من السلبية. لم يكن لديك أي مشاكل حقيقية مع الانسحاب وأنا أفعل بشكل جيد معهم أنا فعلا جعل المزيد من التداول معهم من أنا أعمل. لقد حاولت وسطاء آخرين ولا أحد منهم يقدم شروط جيدة مثل هذا واحد. أنا حقا أحب خيار مبادلة الحرة. أنا أيضا تشغيل حساب بم للسماح لي لتبادل نجاحي مع الآخرين. المسألة الوحيدة التي لدي هي أنهم يبدو أنهم يواجهون مشاكل في دفع مكافأة الإحالة ولكن منذ ذلك الصغير في هذه المرحلة أنه ليس صفقة ضخمة ولكن أتمنى أن يتمكنوا من الحصول على مسح فوق. كما أوصي باستخدام ليتسوان لإيداع وسحب رسوم أسرع وأسفل بكثير. أعتقد أن معظم المراجعات السلبية هي بسبب عدم استخدام الأشخاص للرافعة المالية العالية المعروضة. يمكنك فعلا التجارة أكثر قليلا من 1: 500 مع مكافأة، ولكن هذا يمكن أن تحصل في ورطة إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. شخصيا اكتشفت أنه من الأفضل الاحتفاظ بالمكافأة بنسبة 50٪ على الرغم من أنني قمت بإعداد عميل بنسبة 500٪، وقد ذهب حسابها من 20 دولارا إلى 200 دولار في أقل من شهر. انها مجرد حدث للحصول على في بداية انتكاسة كبيرة. حتى تتمكن من جعل الكثير من المال مع هذا الوسيط أنها لا تقلل من نفوذك مثل السماسرة الأخرى القيام به. وأود أن تعطي لهم 10 نجوم إذا استطعت. ونعم أنها تقبل الأميركيين مرة أخرى.
وهي مافيا العملات الأجنبية.
ليس فقط أنها حذف الصفقات المربحة الخاصة بك عن طريق تغيير الأرقام في قواعد البيانات الخاصة بهم ولكن حتى أنها تهدد لك أنها سوف تكون بعد لك إذا كنت تجرؤ على أن تظهر لغيرهم من التجار الحقيقة في المنتديات الخ
أسوأ تجربة إيفر.
بروفيفوريكس هو وسيط الثاني من ثلاثة التي أستخدمها. لدي حساب قياسي ويفضل فتح المراكز لمدة 3-4 أيام. ما أحب هنا مقارنة مع الآخرين هو ينتشر منخفضة جدا وخادم سريع. أنا جعل حوالي 1000 دولار في الشهر، وهو جيد جدا الدخل عندما يقترن الدخل من اثنين من الوسطاء الآخرين. لم يكن لدي أي مشاكل مع الانسحاب (باستخدام سكريل) حتى الآن، والتي بعض التجار زميل يتحدثون، كل معالجتها في غضون يوم واحد. خدمة العملاء بخير جدا جدا.
لا تفكر حتى في فتح حساب مع هذا الوسيط.
أنها كسب المال من خسائر التجار، وأنها سوف تجد أسباب سخيفة لإلغاء أي دفع.
تحديث لمراجعتي السابقة.
بعد قدر كبير من الإحباط تلقيت أخيرا كل الأموال حاولت الانسحاب من بروفيفوريكس. ويبدو أنها كانت تواجه الكثير من المشاكل مع معالجات الدفع الخاصة بهم وبنك بلدي الخاص الذي كان وضعا خارجة عن إرادتهم. لا أستطيع أن أوصي بإخلاص لهم لأنها قد اتخذت وقتا طويلا للحصول على مشكلتي حل (أشهر) وغالبا ما يستغرق وقتا طويلا للحصول على أي تحديث منها، لذلك لقد غيرت تقييم بلدي من واحد إلى ثلاثة نجوم، 2.5 قد يكون أكثر دقيق. ومع ذلك فعلت فعلا في جعل بضعة دولارات الربح معهم والحصول على كل ما عندي من الأرباح في نهاية المطاف. أنا لا تنوي مواصلة التداول معهم ولكن أنا بالتأكيد سوف تستخدم وسطاء آخرين وكذلك لنشر المخاطر بلدي فقط في حالة أي قضايا في المستقبل.
تم إنشاء تذكرة S60222-T14348. سيتم إرفاق نسخة المحادثة بهذه التذكرة بعد حفظ النص من قبل النظام.
[13:03:46] بيتر: مرحبا، ما زلت لم أحصل على ويثدروال من حسابي 469783 أو حسابي 482200، متى تتم معالجة عمليات السحب هذه الآن أكثر من أسبوعين منذ أن بدأت العملية؟
[13:04:56] جويل: لحظة واحدة من فضلك، اسمحوا لي أن تحقق.
[13:11:06] جويل: إذا سمحت لي 15 دقيقة أكثر، سأحاول حل مشكلتك الآن.
[13:11:33] بطرس: حسنا سوف انتظر على الانترنت كما كان في وقت ما. شكرا.
[13:22:50] جويل: شكرا على صبركم.
[13:23:13] بطرس: سعيد جدا إذا حصل على فرز.
[13:39:14] جويل: أوك، لوك: في الوقت الحالي يمكننا سحب 2300 دولار أمريكي إلى بطاقتك مباشرة وإرسال 522.49ЮГЫВ المتبقية إلى حساب سكريل الخاص بك.
[13:39:48] بطرس: حسنا، هل سيتم ذلك اليوم؟
[13:39:58] جويل: نعم، بالتأكيد.
ديك 20، 2016 - 1 ستار بدأت التداول مع بروفيفوريكس قبل عام واحد على واحد من حساباتهم الصغيرة. التنفيذ كان جيدا خلال هذا الوقت ولكن قبل أسبوعين حاولت الانسحاب من حسابي الأكثر ربحية. لم يحدث شيء ثم اتصلت بالدعم وإدارة الشؤون المالية لمعرفة سبب عدم إجراء عملية السحب. كان الرد الوحيد والوحيد هو & كوت؛ لقد أجرينا تحقيقا إلى شركة المعالجة الخاصة بنا فيما يتعلق بسحبك ولكنك لم تحصل على رد حتى الآن، وهذا هو سبب وجود تأخير & كوت ؛. ومنذ ذلك الحين لدي دعم إد وتمويل عدة مرات، وتلقى أي تحديثات أخرى، الدردشة الحية هو أيضا إلى أسفل. اتفاقهم العميل ينص بوضوح أنها سوف تستجيب في 24hrs، فإنها لا. إنهم ببساطة يتجاهلون انسحاباتي ولم يعطوني أي أسباب أخرى للتأخير ولم يكن هناك أي فكرة عما إذا كانت ستتم معالجتها أم لا. لدي 4 حسابات معهم، لدي سحب بيندنغ من حسابين مربحة ولكن لا يحدث. ربما أنها تؤدي بعض الانسحابات لبعض بيبل حتى يتمكنوا من الحصول على بعض الاستعراضات الإيجابية ولكن إذا كنت واحدا من تلك السيئة الحظ قد لا تحصل على المال الخاص بها. أنا مستمر في مطاردة لهم وإذا كنت من أي وقت مضى الحصول على أموالي من أنا سوف تغيير استعراضي لهم في الوقت نفسه أود أن أقول لجميع العملاء المحتملين للبقاء بعيدا عن بروفيفوريكس.
كما الإبلاغ الكامل ومتابعة قضيتي، أريد أن أبلغ فبا أنه بعد بلدي تذكير والتحقق من صحة الحساب المطلوبة من قبل الإدارة المالية في بروفيفوريكس، وأخيرا وردت من سكريل جميع الأموال المودعة بلدي. ومن جهتي، يتم تسوية المشكلة بشكل إيجابي وعدم ملاءمة & كوت؛ احتيال & كوت؛ أو & كوت؛ الغش & كوت؛ يمكن تجاهل الإشارات إلى هذا الوسيط.
فبراير 3، 2017 - 1 نجمة أصبح هذا الوسيط عملية احتيال كاملة! طلبات الانسحاب قيد المعالجة لوقت لا ينتهي، بعد طلب من سبب هذه التأخيرات هؤلاء الرجال اقول لكم الكثير من الأعذار غير منطقية وسخيفة مثل & كوت؛ مشاكل غير معروفة & كوت؛ مع نظام الدفع وغيرها بلا بلا بلا :-)))
إذا كان لديك رعاية من المال الخاص بك لا تفتح أي نوع من الحساب مع هذا الغشاشون! البقاء بعيدا عن بروفيفوريكس وسوف توفر المال وإضاعة الوقت.
من فضلك لا تسقط لأي الترقيات مثل مكافأة أو عرض الرافعة المالية العالية من هذه الشركة، فهي عملية احتيال من شأنها أن تجعل التداول الخاص بك تفقد في أي وقت من الأوقات.
سعر الانزلاق، والتجارة يذهب الاتجاه خاطئ سيجعل التداول الخاص بك ليس صحيحا.
كان من السهل استخدام التجريبي، ولكن لحساب حي أنت & # 039؛ ل تفقد في أي وقت من الأوقات.
وأرسلت لي هذا الصباح ربحا قدره 1،163 دولارا في الآونة الأخيرة. كان هذا كبيرا لأنه أكبر سحب بلدي. منذ بدأت قراءة التعليقات من التجار الآخرين على فبا أن بروفيفوريكس لا تعطيك أموالك عند تحقيق أرباح ضخمة، وأنا خائفة. ولكن تم معالجة 1،163USD أخيرا وأرسلت لي اليوم. هذا هو أكبر أرباحي المسحوبة حتى الآن. ربما كنت محظوظا، ولكن حتى الآن أنا لا أرى أي مشاكل في استخدام هذا الوسيط. ينتشر منخفضة، وفتح صفقة سريعة جدا ودعم العملاء تساعد دائما لي. لذلك، أريد فقط أن أقول شكرا لبروفيفوريكس عن طريق إسقاط هذا الاستعراض.
لقد كان حسابات معهم منذ يوليو 2015، في يوليو 24 2016 أنا وضعت في طلب استرداد. لم يرسلوا لي أموالي بعد. لقد إد المالية عدة مرات مع أي رد. أنا إد بوس مع أي رد. حتى أنني حصلت على الدردشة الحية والآن أنها لن تستجيب. حسابي # 170901. في أوغست 9 حاولت تحويل الأموال من حساب 459923 إلى ذلك الحساب ولم يتم اتخاذ أي إجراء. على إبريق. 12 أنا في شكلت لهم أنني بدأت عملية احتيال التنبيه، ثم أجبروا وأغلقت حسابي. سرقوا أموالي ثم ألغوا التحويل. إنه إبريق. 17، أنا لهم كل يوم في جميع الإدارات والدردشة مع أي رد. (لا تثق هذا الوسيط أنها تحمل المال الخاص بك سوف تجد محاولة للحصول على المال الخاص بك!).
نحن نفهم إزعاج تسبب ولكن لا يمكننا تحمل المسؤولية عن العملاء & # 039؛ وعدم مراقبة التغيرات في الشروط والأحكام.
في حالات النزاعات أو انتهاكات لقواعد الشركة لا يتم رد الأموال إلا بعد تسوية الدعاوى وبعد التحقق من التحقق من الخلفية.
ملاحظة: وفقا لبيانات الحساب تم إجراء عملية رد الأموال في الوقت المحدد.
أنا لا أعرف من هذا سوف يتم نشرها لسبب ما ودون أي تفسير الاستعراضات على وسيط الوحيد لقد تم نشرها أبدا ولكن سأحاول مرة أخرى.
المسائل العامة والتقنية.
سوبورتبروفيفوريكس 601 873 174 24 ساعة.
المسائل المالية (الودائع والسحب)
فينانسبروفيفوريكس 7 صباحا - 4 مساء توقيت لندن (من الاثنين إلى الجمعة)
برنامج الشراكة (أسئلة حول رسوم العمولة للوكلاء)
بارتنيرسبروفيفوريكس 601 873 174 6 صباحا - 5 مساء توقيت لندن (من الاثنين إلى الجمعة)
الاقتراحات والشكاوى على عمل الإدارات والموظفين.
كواليتيبروفيفوريكس 6 صباحا - 5 مساء توقيت لندن (من الاثنين إلى الجمعة)
الاقتراحات والتعليقات والشكاوى.
500 الرافعة المالية نعم.
ولكن هل هم شرعي إم على وشك معرفة.
ملاحظة: الشركة ليست مسؤولة عن أي خسائر ناتجة عن استراتيجية التداول الخاصة بك.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

منتدى بروفيفوريكس
إذا لم تكن قوية في التداول ولا يمكنك (أو لا تريد) كسب المال على تقلبات أسعار الصرف، ولكن كنت تشارك بنشاط في المناقشات حول المنتديات وبلوق أو لديك موقع الويب الخاص بك (أو هناك واحد لك خطة لخلق)، ونحن نقدم لكم برنامج الشراكة مربحة لدينا. فإنه من السهل جدا للاستخدام، أيضا. ما عليك سوى وضع رابط إحالة خاص (أو إعلان بانر) على أي صفحة في منتدى أو مدونة أو موقع ويب. إذا كان شخص ما يحصل على موقعنا من هذا الرابط (في شهر أو سنة أو كلما)، يفتح حساب ويبدأ التداول، سوف تتلقى تكلفة نقطة واحدة من كل صفقاته. سوف تتلقى عمولات خلال كامل الوقت التاجر يعمل معنا. ولا يهم، سواء كانت صفقاته مربحة أم لا.
لا تحتاج إلى إيداع الأموال، سواء. عملية التسجيل مماثلة لتلك الخاصة بالتجار، لذا فهي مريحة للغاية. إذا كنت قد أصبحت بالفعل عميلنا، فإنك تصبح شريكا تلقائيا. يمكنك سحب عمولات الوكيل الخاص بك أو التجارة معهم وقتما تشاء.
سوف تحصل على المواد الترويجية (لافتات، وصلة الإحالة، الخ) في منطقة شريك حياتك.
نحن نقدم أفضل شروط التداول، ويمكنك أن تكون متأكدا من أن الإحالة الخاصة بك ستبقى معنا لسنوات. تذكر، سوف تتلقى عمولات الوكيل الخاص بك من كل من صفقاته. ليس هناك قيود زمنية.
أيضا تحت تصرفكم:
المخاطر المحتملة محدودة مع مبلغ الإيداع. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في سوق الصرف الأجنبي.

Profiforex.
حول بروفيفوريكس.
تأسست مجموعة بروفيفوريكس من قبل مجموعة من التجار مع سنوات عديدة من الخبرة التجارية الذي كان & # 8217؛ ق الهدف لمساعدة التجار الآخرين تصبح أكثر نجاحا. بعد أن بدأت من وسيط الفوركس الصغيرة بروفيفوريكس جذبت تدريجيا المزيد والمزيد من التجار، وتفخر الآن بتوفير الوصول إلى أفضل ظروف التداول للتجار في جميع أنحاء العالم.
مهمة بروفيفوريكس:
نحن نفعل أكثر من غيرها لجعل الفوركس أكثر بساطة ومفهومة. ونحن نعتقد أن العلاقات مع وسيط الخاص بك ينبغي أن تكون موثوقة ويمكن التنبؤ بها، وهذا هو السبب في أننا نكرس الكثير من الاهتمام لجعل عملياتنا شفافة قدر الإمكان، وأن نبذل كل جهد ممكن للحصول على جميع الشروط المنصوص عليها بوضوح على موقعنا على الانترنت. ونحن نفهم أن الكثير في نجاحك يعتمد علينا ونحن نسعى جاهدين لتوفير أسرع التنفيذ، ينتشر أفضل والدعم الفني الممتاز.
اللائحة:
Profiforex & # 8217؛ العملاء التمتع الخدمات المالية من وسيط موثوق بها ومحترمة. نحن نصر على أعلى المعايير بحيث يمكن لعملائنا التأكد من أنها تتداول من خلال مقدمي السيولة موثوقة والمهنية.
مجموعة واسعة من العملات والمؤشرات والمعادن.
نحن نقدم لك الوصول إلى أكثر من 40 أزواج العملات، وأكثر من 10 إنديسيز والمعادن.
نحن نستخدم تقنية ستب لتنفيذ الأوامر الخاصة بك، هناك ضمان مقدمة لأوامرك المضمونة في الأسواق الدولية. وبعبارة أخرى، نحن نقدم الوصول إلى السوق بين البنوك دون تمرير أوامر من خلال مكتب التعامل. إلى جانب فروق منخفضة وتنافسية، ونحن نقدم لك العديد من الفرص للنمو المهني.
ونحن نعتقد أن كل تاجر يجب أن تحصل على أفضل شروط التداول بغض النظر عن حجم الودائع. ينتشر ضيق للجميع، عمولة منخفضة، نظام سحب بسيط وآمن & # 8211؛ قمنا بتطوير كل هذا بحيث لا شيء يزعجك من التداول ويمكنك التركيز على التداول بدلا من كونها عصبية حول رسوم خفية، تضاعف رسوم العمولة، وسحب المتأخرات.
بالإضافة إلى العديد من المزايا لدينا، كما نقدم لك الفوائد التالية: إذا كنت التجارة بنجاح مع الكثير كبيرة (أكثر من معيار واحد) في غضون بضعة أشهر، يمكننا توفير لكم مع المستثمر، ومع ذلك أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية إدارة مبلغ لا يقل عن 10000 $. وبالتالي فإن دخلك سيكون ما يقرب من 30٪ إلى 35٪ من إجمالي الأرباح.
عندما تختار لنا، يمكنك اختيار حرية التداول مع أي زوج من العملات التي تريدها، في أي وقت وباستخدام أي استراتيجية تداول، جنبا إلى جنب مع كل المساعدة والدعم الذي تحتاجه للحصول على أقصى استفادة من الاستثمارات الخاصة بك.
دوميسيلد البلد: سيشيل.
المقر مدينة: فيكتوريا، ماه.
الحجم الشهري بالدولار الأمريكي: لم يكشف عنه.
عدد مقدمي السيولة: 6.
خدمات الحسابات المدارة: لا.
أسواق / إنسترامنتس: الفوركس، الذهب / الفضة والعقود مقابل الفروقات.
الوالد / الشركة التابعة / الانتماءات: مملوكة للقطاع الخاص.
أنواع الحسابات: ميكرو و ستاندارد.
الحد الأدنى لوت حجم: 0.0001 الكثير.
نوع التنفيذ: فوري & أمب؛ سوق.
خيارات الدفع: سكريل، فيزا / ماستر كاردز، بيتكوين، ويب ماني، نيتيلر، أوكباي، بيرفتموني، تشيناباي، بوليتو، الخ.
خيارات السحب: نفس المودعة.
زيارة موقع الوسيط.
منصات التداول: ميتاتريدر 4 (موبايل وأجهزة الكمبيوتر)، ويبترمينال.
رسوم العمولة: 0.3 نقطة لكل جولة مستديرة.
مرآة / التجارة الاجتماعية: قريبا.
سلخ فروة الرأس: نعم ولكن رصدها.
الكاتب: غاتيكيب.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
عمليات البحث الشائعة.
لدينا معلومات الموقع.
المشاركات الاخيرة.
فكسرو ديسمبر 15، 2016 بيبرستون 1 نوفمبر 2016 فكستم & # 8211؛ فوكستيم ليميتد أكتوبر 30، 2016 ميكس غروب أكتوبر 25، 2016 فورماكس برايمي كابيتال أكتوبر 23، 2016.
& كوت؛ ليف فوريكس نيوس & كوت؛ تغذية ار اس اس.
بيرو: معدل البطالة يرتفع إلى 4.2٪ بين أغسطس وأكتوبر 17 ديسمبر 2017 بيرو: كوكزينسكي يقول إنه سيبقى في المكتب رغم الضغط من الكونغرس 17 ديسمبر 2017 يبف: 2017 نيوينرجيا: شركة تلغي الاكتتاب العام وظروف السوق بلامس 17 ديسمبر 2017.
- - - § - - - حقوق التأليف والنشر © ForexMarket. biz. كل المحتوى حصري ما لم ينص على خلاف ذلك. كل الحقوق محفوظة. - - - § - - -
ForexMarket. biz لا يقتصر على تأييد أي من الوسطاء المدرجة أو المعلن عنها على هذا الموقع، ولا ForexMarket. biz تابعة حصرا مع أي من هؤلاء الوسطاء.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات والرهانات انتشار يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي وقد يطلب منك إيداع أموال إضافية.
يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.

المنتدى-profiforex.
زيارة منتدى بروفيفوريكس.
فورم بروفيفوريكس.
منتدى-profiforex.
ملخص البيانات القابلة للعد.
يتم تتبع المنتدى-بروفيفوريكس من قبلنا منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2015. على مر الزمن فقد تم تصنيفه يصل إلى 939 599 في العالم، في حين أن معظم حركة المرور تأتي من باكستان، حيث وصلت إلى 1988 موقف. كل هذه المرة كان يملكها بوريس بوشرستنيك من بوريس بوشرستنيك، تم استضافته من قبل شبكة من شمالكو و لينود ليك.
فورم-بروفيفوريكس لديه أدنى جوجل جوجل الصفحات والنتائج السيئة من حيث مؤشر ياندكس الاستشهاد الموضعي. لقد وجدنا أن المنتدى-بروفيفوركس ضعيف "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا ل سيتادفيسور و غوغل التصفح الآمن تحليلات، فورم-بروفيفوريكس هو تماما مجال آمن مع عدم وجود استعراض الزوار.
الجمهور في جميع أنحاء العالم.
فورم-بروفيفوريكس يحصل على 75.6٪ من حركة المرور من باكستان حيث أنه في المرتبة # 19088.
تحليل حركة المرور.
يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.

No comments:

Post a Comment