Wednesday 21 March 2018

يمكنك التجارة في أنظمة اللعبة في أفضل شراء


التجارة في وحدة التحكم القديمة في أفضل شراء، الحصول على النقد ل زبوكس وان.


هل ترغب في ترقية وحدة التحكم في الألعاب الأخيرة إلى جهاز زبوكس وان؟ قد ترغب في التوجه إلى شراء أفضل.


يقوم متجر التجزئة الكبير بتشغيل عرض ترويجي جديد يقدم الائتمان إلى جهاز زبوكس وان عند التداول في أي جهاز زبوكس 360 أو بليستاتيون 3. هذا العرض متوفر فقط في المتاجر، لذا يجب عليك تعبئة وحدة التحكم القديمة وتوجيهها إلى المحلي أفضل شراء للحصول على الخصم.


وإليك كيف يعمل: التجارة في أي عمل إكس بوكس ​​360 أو PS3 وشراء أفضل تعطيك قسيمة 75 $ نحو زبوكس وان. إذا قمت بتسليم 250GB زبوكس 360 أو PS3 سليم، ستحصل على أكثر & مداش؛ "الحد الأدنى" 100 $ بطاقة هدية.


للحصول على الخصم، وحدة التحكم الخاصة بك يحتاج إلى أن يكون في حالة جيدة. سوف شراء أفضل تقبل فقط لوحات المفاتيح التي يمكن في الواقع السلطة على، لا يتم كسر، ولها ختم الضمان سليمة تماما. تحتاج أيضا إلى تسليم محول التيار المتردد / سلك الطاقة.


الصفقة ليست متاحة في جميع المواقع وبعض المحلات قد يكون لها قيود إضافية، وقال أفضل شراء. كما أنها غير متوافقة مع أي عروض بيست بوي التجارية الأخرى، وهناك حد من التجارة واحد للشخص الواحد. توجه إلى موقع بيست بوي للعثور على متجر مشارك.


وفي الوقت نفسه، عندما أطلق زبوكس وان، كانت إحدى نقاط الخلاف الرئيسية للاعبين هي عدم التوافق مع ألعاب زبوكس 360. هذا هو كل شيء على وشك تغيير، على الرغم من، كما أعلنت مايكروسوفت هذا الأسبوع في E3 أن ألعاب إكس بوكس ​​360 ستعمل قريبا على إكس بوكس ​​واحد.


كما عرضت شركة كروس التي تعمل على مدار ساعتين من مايكروسوفت العديد من المقطورات على الألعاب للعناوين القادمة. كان هناك أيضا تجريبي من ماين كرافت فقط ل هولولنس مايكروسوفت.


كانت أنجيلا مراسل بماغ منذ يناير 2012. قبل انضمامها للفريق، عملت كمراسل لمجلة سك، وتغطي كل ما له علاقة بالقراصنة وأمن الكمبيوتر. كتبت أنجيلا أيضا ل سوبربانيت وادي الشمالية في ولاية نيو جيرسي، ودومينيون بوست في ولاية فرجينيا الغربية، ومعيار يونيون تاون هيرالد في ولاية بنسلفانيا. وهي تخرجت من جامعة بيريلي إسحاق ريد للصحافة في جامعة فرجينيا الغربية. المزيد & # 187؛


المزيد من قصص أنجيلا.


عندما تحصل على اي فون 8 أو 8 زائد على خطة التأجير فليكس 18 شهرا سبرينت، فإن الناقل تعطيك. المزيد & # 187؛


يمكن لأعضاء زبوكس ليف غولد الحصول على مغامرات فان هلسنج الثالث، زومبي، تومب رايدر أوند. المزيد & # 187؛


خلال فترة المعاينة المجانية، سوف تكون قادرا على الوصول إلى منصة المد والجزر الكامل من خلال الغوغاء الشركة. المزيد & # 187؛


// مقالات ذات صلة.


فاسيبوك تويتر إنستاغرام بينتيريست من نحن بماغ الطبعة الرقمية النشرات الإخبارية موسوعة آر إس إس المزيد من زيف ديفيس: المتسوق الكمبيوتر إكستريميتش المهوس أسكمن الصحة اليومية إغن عروض سبيدتيست تيشبارغينز أدوات ماذا نتوقع رسس فيدس خريطة الموقع اتصل بنا سياسة الخصوصية.


بيسي، بيسي ماغازين و بيسي بماغ هي من بين العلامات التجارية المسجلة فيدراليا ل.


زيف ديفيس، ليك وقد لا تستخدم من قبل أطراف ثالثة دون إذن صريح.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.


أسئلة مكررة.


ما هو برنامج أمازون تريد-إن؟


يتيح برنامج أمازون تريد-إن للعملاء الحصول على بطاقة هدايا أمازون مقابل الآلاف من العناصر المؤهلة، بما في ذلك ألعاب الفيديو، وأجهزة قراءة كيندل الإلكترونية، والكتب، والمزيد. عملية سهلة ومريحة مع عرض فوري وحرية الملاحة.


كم من الوقت سيستغرق لتلقي الدفع مرة واحدة أنا التجارة في البند الخاص بي؟


اعتمادا على موقعك، قد يستغرق وصول البنود المتراكمة إلى 10 أيام عمل قبل أن تتم معالجتها. الحزم التي ترسلها يمكن تتبعها في أي وقت في حسابك التجارة في.


بمجرد استلام البند الخاص بك وتقديره، سوف تتلقى إخطارا بالبريد الإلكتروني في غضون يومي عمل يعلمك ما إذا كانت البنود الخاصة بك قد قبلت أو رفضت. يمكنك العثور على حالة التجارة الخاصة بك في أي وقت في حسابك التجارة في. بعد دفع قيمة التداول، سترى المبلغ عند عرض رصيد بطاقة الهدايا.


يمكن للعملاء المؤهلين أيضا اختيار أن تدفع على الفور عند تقديم لعبة فيديو، وحدة تحكم لعبة فيديو، لعبة فيديو التبعي، أو كيندل E - القارئ التجارة في من خلال تحديد خيار الدفع الفوري.


ما هو الشرط الذي يجب أن تكون فيه العناصر الخاصة بي؟


بشكل عام، يجب أن تتطابق جميع العناصر التي ترغب في تداولها مع الإصدار المحدد المعروض في نتائج البحث في البحث أو على صفحة المنتج في أمازون. يمكنك العثور على وصف الحالة الكاملة عن طريق زيارة صفحة معايير أهلية المنتج.


هل هناك أي رسوم الشحن أو غيرها؟


عند تقديم التجارة في، وسوف العملاء طباعة مجانا الشحن المدفوعة مسبقا التسمية لإرسال في جميع البنود. لا توجد رسوم. إذا لم يتم قبول البند في التجارة و يتم إرجاع، لا يوجد أي تكلفة لإعادة الشحن.


ماذا أفعل إذا فقدت بطاقة الشحن الخاصة بي؟


يمكنك طباعة ملصق شحن في أي وقت عن طريق الذهاب إلى حساب التداول في والنقر على الزر طباعة تسمية الشحن على ترتيب التجارة في.


إذا كان لديك حزم متعددة أو أسئلة الشحن الأخرى، راجع تعليمات التعبئة والشحن لدينا.


يمكنني استخدام الأمازون التطبيق للتجارة في البنود بلدي؟


نعم، يمكنك استخدام الأمازون التطبيق على كل من الهواتف الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية للتجارة في. ببساطة فتح التطبيق والمسح الضوئي أو البحث عن البنود الخاصة بك. البنود المؤهلة في التجارة سيكون لها زر "التجارة في" على صفحات المنتج.


هل يمكنني التداول في عنصر لم يتم إدراجه في المتجر التجاري؟


إذا لم يتم سرد البند الخاص في التجارة-- في مخزن، ثم نحن حاليا لم يكن لديك عرض لذلك. ومع ذلك يتم تحديث برنامج التجارة في باستمرار مع بنود جديدة، لذلك تحقق مرة أخرى بانتظام.


متى يجب أن السفينة البنود بلدي؟


ويرجى التأكد من أن البريد الخاص بك يتم ختمه في غضون 7 أيام تقويمية من التقديم، ويفي هذا البند أو يتجاوز معايير الأهلية للمنتج من أجل الحصول على قيمة التداول المدرجة على الموقع.


من الذي يمكنني الاتصال بالأسئلة المتعلقة بمتاجرتي؟


أحدث حالة التجارة في الخاص بك هو متاح على الانترنت في أي وقت في حسابك التجارة في.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تقديم العناصر التي تريد التداول فيها، فيمكنك الاتصال بخدمة عملاء أمازون عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني من خلال النقر على زر "اتصل بنا" في أي صفحة مساعدة.


يمكنك العثور على التفاصيل الكاملة للبرنامج عن طريق زيارة بنود برنامج أمازون تريد-إن & أمب؛ صفحة الشروط.


حيث تريد التداول في أولد تيش: بيست بوي & # 8217؛ s تريد-إن بروغرام.


لوري. آخر تحديث بتاريخ 22 نيسان (أبريل) 2017.


قد تكون الروابط في المشاركة أدناه روابط تابعة. اقرأ الإفصاح الكامل.


إذا كان لديك الالكترونيات القديمة لم تعد تستخدم، يمكنك تداولها في في شراء أفضل للحصول على بطاقة هدية. يمكنك الذهاب على الانترنت إلى أفضل شراء برنامج التجارة في ونرى ما التكنولوجيا القديمة الخاصة بك يستحق قبل أن تقرر. إذا كنت ترغب في المضي قدما، ثم يمكنك التجارة في البنود الخاصة بك إما عبر الإنترنت أو في المتجر.


حيث تريد التداول في أولد تيش: بيست بوي & # 8217؛ s تريد-إن بروغرام.


الهواتف المحمولة & # 8211؛ أجهزة الكمبيوتر & # 8211؛ أقراص وقراء E & # 8211؛ مشغلات MP3 & # 8211؛ ألعاب الفيديو & # 8211؛ غامينغ هاردوار & # 8211؛ ويارابل تيش & # 8211؛ كاميرات الفيديو والكاميرات & # 8211؛ التلفزيون والمسرح المنزلي وأكثر من ذلك.


يجب أن يكون عمرك 18 عاما إلا في آل أو ن حيث يجب أن يكون 19 أو أكثر للاستفادة من البرنامج. لا يتوفر برنامج بيست بوي للتجارة في جميع مواقع المتاجر. تحقق في أفضل / شراء / ترادين للعثور على أقرب متجر المشاركة.


سوف شراء أفضل تقييم حالة التجارة الخاصة بك على أساس العمر والحالة، وشملت الاكسسوارات وسعر إعادة البيع الحالي. يجب أن تعمل الأجهزة على & # 8220؛ تشغيل & # 8221؛ أن ينظر في العمل. كحد أدنى لكي يتم قبول التكنولوجيا الخاصة بك، يجب أن يعمل الجهاز كما يتوقع المستخدم عادة ولا يمكن أن يكون هناك أي إمدادات طاقة مفقودة. يجب تشغيل الجهاز على البطارية الخاصة به.


يجب عليك إزالة أية بيانات عن الإلكترونيات قبل تشغيلها. إذا لم تكن متأكدا من كيفية القيام بذلك، فإن بيست بوي يحتوي على برنامج تعليمي عبر الإنترنت هنا.


بالنسبة لأجهزة إفون و إيباد و إيباد التي تعمل باللمس التي تستخدم نظام التشغيل يوس 7 والإصدارات الأحدث، يجب تعطيل & # 8220؛ البحث عن هاتفي & # 8221؛ وظيفة أندرويد 5.0 أو أحدث المستخدمين يجب إعادة تعيين الجهاز إلى إعدادات المصنع. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية القيام بذلك هنا تحت الأسئلة الشائعة.


يقتصر العملاء على ما لا يزيد عن ثلاثة من نفس المنتج يوميا مع بعض الاستثناءات التي توجد هنا في الأسئلة الشائعة.


أفضل شراء & # 8217؛ s التجارة عبر الإنترنت في البرنامج.


إذا كنت ترغب في التجارة في الالكترونيات القديمة الخاصة بك على الانترنت، يمكنك استخدام مقدر على الانترنت لتحديد قيمة قبل أن تقرر التجارة في في شراء أفضل. سوف تحصل على تقدير قيمة التداول.


إذا كان المبلغ مقبولا لك، قم بإنشاء حساب ثم قم بطباعة ملصق شحن مجاني من أوبس. إسقاط البند الخاص بك في متجر أوبس أو استدعاء أوبس لترتيب لاقط. يجب أن يتم استلام البند الخاص بك في غضون 14 يوما من التقدير. بعد تقييم البند الخاص بك، سوف تحصل على تأكيد مع العرض النهائي وبعد ذلك سوف يكون إد بطاقة شراء أفضل هدية الإلكترونية في غضون 7-9 أيام.


بمجرد الحصول على أفضل بطاقة هدية شراء، انظر ما هو للبيع لتمتد الدولارات الخاصة بك.


اترك تعليقا.


العثور عليه بسرعة!


&نسخ؛ 2009 - 2017 أكثر مع أقل اليوم.


تنويه: لا شيء الواردة في هذا الموقع يهدف إلى تقديم المشورة المهنية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، المشورة الطبية والقانونية، أو المالية. يتم توفير جميع المعلومات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. الآراء التي تم التعبير عنها هنا لا تمثل بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع أو الموظفين أو المقاولين أو المستخدمين أو الجهات الراعية. ويتوقع من القراء القيام بأبحاثهم قبل إجراء أي مشتريات.


جزء من مواقع أليو.


الروابط الموجودة على هذا الموقع قد تكون وصلات الإحالة، والتي تدعم هذا الموقع دون أي تكلفة عليك. يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح الخاصة بي للحصول على التفاصيل الكاملة.


بيست بوي تقدم ما يصل الى 175 $ في صفقة التداول ل زبوكس وان.


يمكنك استخدام جهاز زبوكس 360 250GB أو سوني بليستاتيون 3 سليم، وستحصل على قسيمة بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل زبوكس وان مع بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار كحد أدنى.


يمكن لأولئك منكم على استعداد وقادرة على التجارة في زبوكس 360 أو سوني PS3 في مقابل زبوكس وان توفير بعض النقود عن طريق صفقة بيع بيست بوي جديدة.


صالحة حاليا من خلال السبت، 20 يونيو، في متجر يتم تقسيم صفقة فقط إلى قسمين. يمكنك التداول في وحدة تحكم زبوكس 360 أو بليستاتيون 3، وستحصل على قسيمة بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مقابل شراء جهاز زبوكس وان. يمكنك التداول في إصدار زبوكس 360 250 غيغابايت أو سوني بليستاتيون سليم، وستحصل على بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار كحد أدنى. وبالتالي فإن الجمع الصحيح صافي لكم كامل 175 $.


ومنذ إطلاقها في نوفمبر 2013، شهدت مبيعات زبوكس وان مبيعاتها من قبل شركة سوني بلاي ستيشن 4. ولمكافحة المنافسة، قامت ميكروسوفت بكل شيء من خفض سعر جهاز إكس بوكس ​​وان وتجميع الألعاب المجانية لتقديم نسخة مجانية من كينكت من وحدة التحكم. وقد ساعدت بعض هذه الجهود على زيادة المبيعات، وخاصة خفض الأسعار. تجار التجزئة، مثل أفضل شراء، حتى القيام بدورهم من خلال تقديم صفقات التداول في لتقليم تكلفة وحدة التحكم.


والآن مايكروسوفت تفعل أكثر من ذلك لجذب في المشترين إكس بوكس ​​واحد. وفي معرض المعرض الإلكتروني الترفيهي الذي أقيم يوم الاثنين، أعلنت الشركة أن جهاز إكس بوكس ​​وان سيكون متخلفا في وقت لاحق من هذا العام، حتى يتمكن المستخدمون من لعب ألعاب زبوكس 360. كما تقوم الشركة أيضا بتشغيل مجموعة من الألعاب الجديدة وإطلاق جهاز تحكم زبوكس إليت ويريليس مما يتيح لك إمكانية بث أي لعبة زبوكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكل ذلك على أمل تحويل جهاز زبوكس وان من خلف جهاز زبوكس 360 إلى وسائط أكثر قوة وحدة التحكم.


للتأهل للحصول على صفقة شراء أفضل صفقة، يجب أن يكون زبوكس 360 أو PS3 في حالة عمل جيدة، وقادرة على السلطة، وعدم التالفة بأي شكل من الأشكال. يجب أيضا تضمين محول التيار المتردد. الصفقة جيدة فقط في أفضل شراء مخازن وغير متوافق مع أي عروض تجارية أخرى في. وأخيرا، هناك حد واحد للتجارة لكل شخص.


يمكن للمشترين الاختيار من بين عدة نماذج وحزم زبوكس وان مختلفة. و زبوكس وان 1 تيرابايت هالو: حزمة ماستر تشيف كولكتيون تدير $ 400، في حين أن إكس بوكس ​​وان 500 جيجابايت سبيشيال إديتيون هالو: حزمة ماستر تشيك كوليكشن ستكلفك 350 دولار أمريكي.


مشاركة صوتك.


كن محترما، والحفاظ على نظافتها والبقاء على الموضوع. سنزيل التعليقات التي تنتهك سياستنا.

No comments:

Post a Comment