Monday 26 March 2018

هل تداول الخيارات الثنائية يعمل حقا


يمكنك حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا تزال تسأل السؤال "هل يمكن حقا كسب المال في الخيارات الثنائية". في هذه المقالة سأحاول الإجابة على هذا السؤال وتعطيك بعض النصائح حول كيف يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية.


الجواب القصير هو أن نعم، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة فقط في وسطاء الخيارات الثنائية المشروعة وتعلم أساسيات التداول ثنائي وتوظيف استراتيجية التداول المناسبة.


تداول الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الاستثمار من خلال التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الذهب والفضة والدولار وغيرها. وهي مشابهة جدا لأشكال أخرى من الاستثمار مثل الفوركس وتداول الأسهم. ومع ذلك، فإنه أكثر بساطة، ولديه مخاطر أقل نسبيا (بمعنى أنك سوف تعرف دائما مقدما ما قد تخسره) ويمكن أن تقدم دفعات أكبر.


والفكرة هي أنه يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية إلا إذا كنت التعامل معها على أنها شكل حقيقي للاستثمار. وهذا يعني تعلم كيف يعمل، وتعلم كيفية قراءة المخططات وتعلم كيف يمكنك جعل التنبؤات دقيقة. كل هذه ليست صعبة ولكن يستغرق بعض الوقت. إذا كنت التعامل معها على أنها القمار وجعل مجرد التنبؤات العشوائية ثم من الواضح أنك لن يفوز.


تداول الخيارات الثنائية على الانترنت ليست معقدة كما يعتقد كثير من الناس هو عليه. لم يكن لديك لتكون خبير الاقتصاد من أجل كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية. أدناه هذه السطور سوف تكشف لماذا جعل المال مع الخيارات الثنائية هو في الواقع بسيط جدا.


دليل سريع: نعم، يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية. أسهل طريقة هي استخدام ثنائي الخيارات الروبوت، مثل Signals365 من شأنها أن تحلل تلقائيا الأسواق وجعل التنبؤات دقيقة بالنسبة لك. هذا هو التلقائي بالكامل ويأتي وث بمعدل نجاح حوالي 80٪.


في هذه اللحظة السماسرة الثنائية الأكثر السمعة حيث يمكنك كسب المال إذا كنت تستخدم الاستراتيجية المناسبة هو إق الخيار. إق الخيار لديه نسبة دفع تعويضات 88٪، وأيضا الوسيط مع معظم التراخيص والموافقات الحكومية، مما يعني انها 100٪ آمنة ونزيهة. إذا كنت من الولايات المتحدة يمكنك التجارة في بيناريمات بدلا من ذلك، وهو أيضا وسيط السمعة.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


هل من الممكن لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية؟


وهناك الكثير من التجار المهتمين يسألون أنفسهم السؤال إذا كنت تستطيع حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ ومن الواضح أن هذا هو سؤال مشروع تماما بالنظر إلى أن معظم الناس لم تتداول الخيارات الثنائية في الماضي، ويعتقد عموما أن الاستثمار هو نشاط صعب للغاية.


الجواب هو أنه يمكنك فعلا كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك. كما هو موضح أعلاه، سيكون لديك لمعرفة إدارة المال، وقراءة الرسوم البيانية وكذلك استخدام المؤشرات.


وبطبيعة الحال، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك إذا كنت ترغب في التأكد من أنك سوف تكون قادرة على توليد المال باستمرار. إذا كنت التعامل معها مثل القمار ومن الواضح أن النتيجة النهائية ستكون أيضا مثل القمار، وسوف ينتهي بك المطاف فقدان المال بدلا من الفوز.


ومع ذلك، إذا كنت تتبع استراتيجية التداول عبر الإنترنت بسيطة، مثل تلك التي قمت المذكورة أعلاه، ثم سيكون لديك فرصة محتملة لتوليد الأرباح باستمرار. أيضا، وكلما كنت التجارة، وأسهل يحصل في وقت لاحق. بعد بضعة أشهر، تداول الأصول المالية سوف يأتي الطبيعي لك، مما يسمح لك لكسب المال باستمرار.


كيف يعمل؟


في الخيارات الثنائية سيكون لديك إمكانية التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الأسهم، أزواج العملات والسلع والمؤشرات. جعل التنبؤ ممكن بعد شراء خيار.


خيار له نتيجتين فقط (ومن ثم اسم & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛). ويرجع ذلك إلى أن قيمة مادة العرض يمكن أن ترتفع أو تنخفض فقط خلال فترة زمنية معينة. وستتمثل مهمتك في التنبؤ بما إذا كانت قيمة مادة العرض إما ترتفع أو تنخفض خلال فترة معينة من الوقت.


من أجل شراء خيار، سيكون لديك لاستثمار مبلغ معين من المال. عادة، يمكنك الاستثمار منخفضة تصل إلى $ 5- $ 10 وعالية كما عدة مئات. إذا قبل وقت الخيار & # 8217؛ s انتهاء التنبؤ الخاص بك سوف تتحقق، سوف تتلقى الاستثمار الخاص مرة أخرى بالإضافة إلى لجنة من شأنها أن تكون الأرباح التي قمت بها.


إذا كان التنبؤ الخاص بك سيكون كاذبا، ثم سوف تفقد الأموال المستثمرة. تداول الخيارات الثنائية ليست القمار لأنه إذا كنت تولي اهتماما لما يحدث في عالم الأعمال قد تكون قادرة على جعل التنبؤات دقيقة. في القمار ومع ذلك، فإنك لن تكون قادرة على التنبؤ على ما لون الكرة الروليت سوف تهبط، بغض النظر عن ما.


أبسط طريقة لكسب المال في الخيارات الثنائية هي من خلال التداول على الأحداث الإخبارية. ستجد أدناه مثالا على مثل هذه الحالات:


الصفقات طويلة الأجل.


عادة حوالي سبتمبر وأكتوبر من كل عام ومن المعروف أبل لاطلاق سراح اي فون الجديد والعديد من المنتجات الإضافية. سوف تكون مهمتك للتحقق من متى سيحدث هذا (عادة، يتم الإعلان عن هذه الأحداث أشهر المقبلة).


إضافة التاريخ إلى التقويم الخاص بك وحوالي 1-2 أيام قبل الحدث شراء خيار ثنائي أن يتنبأ أن قيمة الأسهم من أبل سوف ترتفع خلال 2-3 أيام القادمة. يمكنك أن تكون متأكدا إلى حد ما من أن التنبؤ الخاص بك سيكون صحيحا، كما أسهم أبل عادة ما تزيد بعد إطلاق منتج جديد. والازدهار، وهذا هو عليه؛ كنت مجرد جعل المال مع التداول ثنائي.


كما تعلمون، هناك المئات من الشركات الكبيرة، مثل غوغل و سامسونغ و سوني و ميكروسوفت، وما إلى ذلك فقط تحقق عندما تكون هذه الشركات على وشك إطلاق منتج جديد ووضع علامة عليه في التقويم الخاص بك. سوف تجد عادة 1-2 مثل هذه الأحداث الكبرى خلال كل أسبوع من السنة.


مع هذه الاستراتيجية قد تتوقع أن يفوز حوالي 70٪ إلى 80٪ من الوقت لكنه يتطلب الكثير من الاستعدادات مثل متابعة الأحداث الإخبارية. فمن المحتمل أن يكون من السهل المال من خلال، لذلك يجب أن تكون الاستراتيجية الأولى التي تستخدم لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية.


واحدة من أفضل السماسرة على شبكة الانترنت في الوقت الراهن التي لديها العديد من الصفقات على المدى الطويل هو إق الخيار. كما هو موضح أعلاه، إق الخيار هو أيضا أول وسيط التي تلقت الحكومة الحقيقية رخصة التداول المالي، وهذا يعني أنه & # 8217؛ ق قانونية تماما وتنظيمها.


تلميح: لم يكن لديك للقيام بكل هذا من قبل نفسك. يمكنك استخدام خدمة إشارة مثل Signals365 التي سوف تبحث تلقائيا عن الصفقات على المدى الطويل وجعل دقيقة (ما يصل الى 80٪) التنبؤات بالنسبة لك.


الصفقات قصيرة الأجل.


بعد أن تصبح أكثر قليلا من الخبرة يمكنك الانتقال إلى التداول على المدى القصير. كما لاحظتم، التداول في الأحداث الإخبارية ينطوي على الصفقات طويلة الأجل مثل عدة أيام أو أسابيع. وهناك طريقة أكثر تقدما تستخدم الصفقات قصيرة الأجل التي تنتهي في غضون بضع دقائق أو ثوان.


هنا، لن تكون قادرا على استخدام الأحداث الإخبارية، حيث أن الأمور تحدث بسرعة كبيرة للحصول على الأخبار أن يكون لها أي تأثير على أسعار الأصول. بدلا من ذلك، من المتوقع أن تقرأ الرسوم البيانية من مختلف الأصول والبحث عن الاتجاهات.


الاتجاهات هي أنماط محددة مسبقا في حركة الأصول قصيرة الأجل. وهذا يعني أنه إذا كنت قبض على نمط في تطورها في وقت مبكر، يمكنك التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك (كما أنماط تتصرف عادة في نفس الأزياء).


هذه هي استراتيجيات أكثر تعقيدا قليلا ولكنها كبيرة لأنها تسمح لك لكسب المال في الخيارات الثنائية على أساس يومي لأنها تنطوي على صفقات قصيرة الأجل، وبالتالي لا يجب أن تنتظر الأحداث الرئيسية الأخبار (مثل إصدارات المنتجات ).


الأفضل هو دائما لاستخدام مزيج من كل من الاستراتيجيات إذا كنت ترغب في كسب المال باستمرار باستخدام الخيارات الثنائية. إذا كنت مبتدئا، يجب أن تبدأ أولا مع استراتيجية طويلة الأجل وصفتها أعلاه (واحد مع أبل كمثال) لأنه من السهل جدا وهناك سيكون لديك فرص الفوز واقعية حتى الوافد الجديد الكامل. ثم تنويع في وقت لاحق إلى المدى القصير.


على المدى القصير الصفقات أوصي عادة إق الخيار. وذلك لأن الصفقات قصيرة الأجل عادة ما تكون أكثر خطورة وخيار الذكاء يوفر الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $ ويسمح لك للاستثمار منخفضة تصل إلى 1 $ في التجارة.


نصيحة: الصفقات على المدى القصير هي أصعب قليلا للتنبؤ من الصفقات على المدى الطويل، لكنها يمكن أن تجعلك المال أسرع بكثير. وأوصت باستخدام روبوت (أداة تقوم تلقائيا بتنفيذ صفقات دقيقة)، مثل Signals365. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على كسب المال على الفور مع الحد الأدنى من العمل على الجزء الخاص بك.


هل هو مشروع؟ هل هو قانوني؟


قدم مقدمي الخدمات المالية السمعة وشركات الاستثمار لأول مرة تداول ثنائي في الولايات المتحدة. وبعد ذلك، قررت بلدان متعددة اعتماد هذه الممارسة وجعلها شكلا قانونيا من التجارة المالية والاستثمار.


في هذه اللحظة ينظم التداول ثنائي رسميا في عدد كبير من البلدان على هذا الكوكب بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقبرص واليابان وجنوب أفريقيا وأكثر من ذلك.


ولكي يتمكن مقدمو الخدمات المالية من تقديم خدمات تجارية ثنائية، سيتعين عليهم اجتياز تقييم مستقل من جانب مختلف الوكالات الحكومية. فقط تلك الشركات التجارية عبر الإنترنت التي تقدم الخدمات المشروعة سوف تمنح مع رخصة مزود الخدمة المالية.


أيضا، تداول الأصول المالية على الانترنت من قبل القطاع الخاص هو في هذه اللحظة القانونية في جميع البلدان على هذا الكوكب. هذا صحيح أيضا في البلدان حيث الخيارات الثنائية في هذه اللحظة لم تنظم بعد. - لدينا المعرفة التداول ثنائي ليست غير قانونية في أي بلد في هذه اللحظة.


هل يجب أن أكون خبيرا لكسب المال في الخيارات الثنائية؟


وهناك سوء فهم شائع هو أنه سيكون لديك ليكون خبير المالي والتجاري من أجل التجارة بنجاح الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا على الإطلاق. ربما صحيح عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم التقليدية ولكن بالتأكيد ليس صحيحا في حالة الثنائيات.


ليس عليك أن تكون خبيرا للتنبؤ بحركة بعض الأصول. مجرد التفكير في المثال أعطيتك أعلاه مع أبل والتداولات طويلة الأجل حول كيفية كسب المال في الخيارات الثنائية. فقط على أساس هذا المثال كنت قد تعلمت بالفعل واحدة من أبسط الطرق لتداول الثنائيات بنجاح. لم تكن هناك أدوات معقدة أو النظريات الاقتصادية المعنية.


إضافة إلى الاستراتيجية المذكورة أعلاه، مثال آخر هو معرفة متى يقوم مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي بطباعة النقود.


يمكنك العثور على هذه المعلومات في الأخبار. وفي مثل هذه الحالات، تنخفض قيمة الدولار الأمريكي دائما تقريبا. لذلك، في مثل هذه الحالات يمكنك وضع استثمارات دقيقة جدا على نتيجة أن معدل التحويل بين الدولار الأمريكي والعملات الأخرى سوف تزيد.


والآن أنت تعرف بالفعل اثنين من الأساليب سهلة جدا التي يمكنك استخدامها في كل مرة كنت التجارة. لذلك، كما ترون، يمكنك بالتأكيد كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح ولا مجرد جعل التنبؤات العشوائية.


يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجيات في وسطاء الخيارات الثنائية. والفكرة هي أن تختار دائما وسطاء شرعي وسمعة مثل إق الخيار لتجنب التعرض للخداع. تجار الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن تختار BinaryMate. You يمكن أيضا استخدام أدوات مختلفة مثل إشارات للمساعدة في التنبؤ حركة الأصول. أفضل أداة من هذا النوع في هذه اللحظة هي Signals365.


معرفة المزيد وتصبح الفائز.


إذا كنت ترغب في كسب المال مع الخيارات الثنائية ثم قراءة مقالاتنا التعليمية مفصلة وأدلة استراتيجية. هذه سوف يعلمك بكفاءة التجارة الأصول المالية وزيادة الاحتمالات الفوز الخاص بك.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


اترك رد.


15 تعليقات حول "هل يمكنك كسب المال مع خيارات؟"


هل سمعت كل الحديث عن "سيسمو بوم المال"؟ يمكنك إجراء بحث سريع من غوغل لمعرفة سبب عدم تمكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم من معرفة ما يكفي عن هذا المنتج الجديد الذي يساعدك في تحقيق الأرباح عبر الإنترنت.


أي شخص يقرأ هذا بالتأكيد لا الاشتراك هناك لاستخدام هذا الشيء لأنه هو 100٪ عملية احتيال.


هل سمعت من سيترادس؟


هل لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت؟ هل بحث جوجل سريعة ل "سيسمو بوم المال" لمعرفة كيف يمكنك استخدامها لكسب المال حق مشروعة من الراحة من المنزل.


ما هو الفرق بين الخيارات الثنائية للتجارة والذهاب إلى الكازينو والرهان على أحمر / أسود على طاولة الروليت؟


ثيا: بخصوص هذا & # 8211؛ على وجه التحديد لأولئك الذين يملكون المكافآت ويمكن & # 8217؛ ر مع السحب / فقدت الأموال بعد التداول.


هل من الممكن الحصول على أموالي فقدت التداول ياهو وغيرها من الأسهم على إتراد؟


مرحبا نود، هل تحصل على أموالك؟


لا توجد ثروة في الواقع مع الخيارات الثنائية، على عكس سوق الأسهم. كنت تلعب ضد وسيط، تماما كما هو الحال في كازينو. إذا كان وسيط مفلس، فإنك لن حتى الحصول على المكاسب الخاصة بك مرة أخرى. شيء واحد لا أفهمه - لماذا يدعي الوسطاء مساعدتنا مع موظفي المحللين؟ أليس كذلك؟


إذن من أين تأتي الأموال؟ شخص ما يجب أن تفقد، من أجل كل من وسيط، والمقامر لكسب المال.


ماذا يحدث إذا قلت بدأت مع 10K £، وتحويلها إلى 1M £ ووسيط ديدن & # 8217؛ ر يكون ما يكفي من المال لدفع لي 1M £ لقد جعلت؟ مثل عندما أذهب إلى سحب بلدي 1M £ وسيط كانن & # 8217؛ ر أعطني الأموال لأنها لم يكن لديك المتاحة؟


يجب أن لا تبقي هذا المال كثيرا في حساب التداول الخاص بك.


يتيح لك أن تبدأ مع 10K & # 8230؛ وجعل حوالي 30K. يجب عليك سحب ذلك 20K على الفور والحفاظ على التداول مع بك 10K المتبقية.


أنت & # 8217؛ إعادة التداول ضد التجار الآخرين أيضا .. إذا كنت تفعل التجارة وضع ل 100 £ وشخص يفعل تجارة الدعوة ل 100 £، واحدة منكم سوف تضيع أن التجارة .. البحث عن صناع السوق والتعرض للسوق. .


الخيارات الثنائية 101.


ما هي الخيارات الثنائية؟


على الرغم من أنها وسيلة جديدة نسبيا للتجارة داخل الأسواق المالية، الثنائيات تنمو بسرعة. تم إضفاء الشرعية عليها في الولايات المتحدة في عام 2008، وسرعان ما أصبحت واحدة من أسرع الطرق للتجارة. سريع لا يساوي فعالة في كل وقت، على الرغم من.


التجار بحاجة إلى توخي الحذر عند العمل داخل هذه السوق. هم انهم.


مختلفة جدا عن أنواع أخرى من التداول.


لأنه مع هذه، أنت لا تأخذ في الواقع ملكية أي أصول. بدلا من ذلك، فإنك تحاول التنبؤ بحركة الأصل الأساسي فقط. فكر في ذلك على أنه التنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها أصل معين وأقل استثمارا على المدى الطويل. حاول التداول مع وسيط موثوق به من اختيارنا.


كيف تعمل الثنائيات؟


في أبسط أشكالها، الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب فقط واحد من اتجاهين، وبالتالي اسمها. يمكنك أن تكون على حق أو يمكنك أن تكون خاطئة. فهي نوع من التجارة أو لا شيء ولا يوجد وسط. هذا قد يبدو تهديدا، لكنها حقا من السهل جدا أن نفهم. يمكنك تحديد مادة عرض ثم توقع ما إذا كنت تعتقد أن مادة العرض سترتفع أو تنخفض في السعر. بمجرد معرفة ذلك، وسيط الذي كنت تعمل مع عرض النسبة المئوية المبلغ الذي سوف عاد لك قبل الالتزام رسميا أموالك للتجارة. ثم حدد المبلغ الذي تريد المخاطرة والإطار الزمني الذي تريد العمل به. مرة واحدة يتم احتساب هذه العوامل الأساسية، وسوف النقر على الزر الذي ينفذ التجارة.


هذا هو واحد من أعظم الأشياء حول الخيارات الثنائية. لديك المزيد من المعلومات حول كيفية التداول سوف تختتم مع هذا النوع من التداول من أي نوع آخر من التداول. أنت تعرف بالضبط كم كنت تقف لكسب بالضبط وفي أي وقت أن المال سوف تظهر في حسابك إذا كنت صحيحة في التنبؤ الخاص بك. ثنائيات شرح كل هذه الأمور قبل التزامكم.


نصيحة التداول & # 8211؛ تأكد من أن جهاز الكمبيوتر يعمل في حالة مثلى.


ماذا يمكنك التجارة؟


مع الخيارات الثنائية، يمكنك تداول جميع أزواج العملات الرئيسية والأسهم والمؤشرات والسلع. الشيء المثير هو أنك لا تقتصر على أي مكان واحد. إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة الذهب، أسهم أبل، أو الين الياباني، يمكنك أن تفعل كل شيء من نفس المنصة. يمكنك أيضا التجارة على نطاق دولي دون الحاجة إلى تغيير السماسرة. العديد من كبار الوسطاء تشمل العديد من الأسهم والمؤشرات من أوروبا وآسيا، مما يسمح للتجار الدوليين لاستخدام منصاتهم دون مشكلة. والخبر السار بالنسبة لك هو أن السماسرة بمثابة مكان وقفة واحدة للتسوق لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك التجارة إلى حد كبير كل شيء مع نفس الموقع دون الحاجة إلى الحفاظ على تبديل الشاشات.


كم من الوقت آخر الصفقات؟


مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نتذكر أن كل من الصفقات الخاصة بك سوف يكون لها خطوط زمنية صارمة التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل. بعض هذه يمكن أن تكون قصيرة جدا أو أنها يمكن أن تستمر لفترة أطول قليلا. في نهاية المطاف، سوف تحتاج إلى تحديد ما هي الأطر الزمنية الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تحب وجود المال تعادل في التجارة لفترة طويلة، 60 ثانية أو 5 خيارات دقيقة قد يكون أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تمانع الانتظار، يمكنك التجارة الصفقات ساعة طويلة أو أطول.


الشيء أن نتذكر حول أوقات انتهاء الصلاحية هو أنها قابلة للتكيف فقط حتى تلتزم التجارة. مرة واحدة يتم تأمين التجارة في، يجب الجلوس والانتظار. هذا يختلف عن أنواع أخرى من التداول حيث يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك شراؤها في أي وقت تريد، وإنما هو حقيقة من الخيارات التداول التي لا يمكنك الحصول على جميع أنحاء. بعض السماسرة سوف تسمح لك لبيع تجارتك لاسترداد صغيرة، ولكن هذا هو سيناريو نادر التي يجب أن لا تقلق حتى تصبح متداولا متقدمة. بدلا من ذلك، من المهم جدا قضاء الوقت في البحث عن الصفقات مسبقا.


أنواع الخيارات الرئيسية.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. الأول هو الدعوة الأساسية / وضع التجارة. هنا كنت مجرد محاولة للتنبؤ ما إذا كان سعر الأصول قد ذهب صعودا أو هبوطا في انتهاء الوقت.


النوع التالي من التجارة هو التجارة بلمسة واحدة. هنا، سيتم منحك السعر المستهدف في بداية التجارة. إذا وصل الأصل إلى هذا السعر أو ما بعده في أي وقت خلال فترة التداول، فسيتم اعتبار استثمارك مربحا. وينص هذا السعر دائما من قبل الوسيط قبل تنفيذ التجارة حتى تتمكن من إعداد أفضل المعلومات الخاصة بك في وقت مبكر.


آخر الأنواع الثلاثة الرئيسية هي التجارة الحدودية. مع هذا الاختيار، وسيعطيك وسيط مجموعة من الأسعار والأمر متروك لكم لتحديد ما إذا كان سعر الأصل سيكون داخل أو خارج نطاق معين.


هناك عدد قليل من الاختلافات المختلفة لهذه الصفقات، وبعض الإصدارات الأكثر غرابة يمكن أن يكون دفعات عالية جدا، حوالي 300 في المئة، اعتمادا على وسيط. مثال واحد هو تجارة لمسة واحدة مع سعر بعيد حقا الهدف. عادة، من أجل الحصول على دفعات كبيرة على هذه، تحتاج للذهاب مع أصعب للوصول إلى الخيار. لهذا المثال، سيكون لديك لتحديد ذلك نعم، سيتم تحقيق السعر المستهدف بعيدا. هذه معدلات أعلى من العودة لأنها أصعب بكثير لتكون صحيحة مع.


أي خيار ثنائي هو الأفضل بالنسبة لي؟


معرفة أي خيار سيكون أفضل بالنسبة لك هو شيء من شأنها أن تكون مختلفة لكل شخص. أولا، كنت تريد أن ننظر إلى أين تجربتك. هل أنت تاجر الفوركس السابق يتطلع إلى زيادة الأرباح مع استراتيجية جديدة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن خبرتك في سوق العملات قابلة للتحويل بالكامل إلى سوق الخيارات الثنائية. أو ربما كنت تاجر اليوم السابق، وتبحث لتخفيف بعض المخاطر الخاصة بك. إذا كان هذا صحيحا، يمكن أن الخيارات الثنائية تساعد، وسوف تحتاج إلى أن تبدأ مع التركيز الخاص بك على الأسهم التي كنت على دراية.


في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى ما هي أهدافك. تحتاج إلى معرفة ما هي أهداف التداول الخاصة بك ومن ثم وضع خطة لتحقيق تلك الأهداف. إذا كنت ترغب في جعل $ 1،000 في الأسبوع، تحتاج إلى معرفة أي أنواع من الخيارات سوف تساعدك على ضرب هذه العلامة، والأطر الزمنية التي سوف تكون الأنسب لتحصل على هناك. الجواب على السؤال أعلاه هو شيء سيكون مختلفا لكل شخص، ولكن يجب عليك دائما التركيز على جودة التداول الخاص بك وليس على الكمية. خمس صفقات في اليوم التي هي صحيحة سوف تعود أكثر لك من ستة صحيحة وأربعة غير صحيحة.


من أين أبدأ؟


أولا، تحتاج إلى تحديد وسيط. بمجرد معرفة أي وسيط يناسب احتياجاتك، يمكنك إيداع أموال التداول الخاصة بك معهم عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني. تأكد من أن المال التداول الخاص بك هو المال الذي يمكنك تحمله لتخسر وليس الأموال التي سوف تحتاج إلى الحصول من خلال حياتك اليومية.


بمجرد إنشاء حساب وتمويله، يتم تعيين لك لبدء التداول. ولكن يجب أن لا تبدأ على الفور. العديد من السماسرة لديهم الآن حسابات التداول التجريبي، وتحتاج إلى الاستفادة الكاملة من هذه إذا كنت تستطيع. التداول التجريبي هو في الأساس أي خطر التداول منذ يتم تبادل النقدية الحقيقية أبدا. يتم منحك اللعب المال لفترة محدودة كنت قادرا على التجارة تلك التي تلعب الدولارات في الوقت الحقيقي، وتعلم الحبال لكيفية عمل الخيارات الثنائية. يعد لكم التداول التجريبي، وأصغر منحنى التعلم يكون عند بدء التداول مع المال الحقيقي الخاص بك. حتى إذا كان لديك 72 ساعة فقط للتجربة التجارية، تحتاج إلى الاستفادة من هذا. على الأقل، وتريد أن تتعلم البرنامج الذي سوف تستخدم من أجل القضاء على إمكانية خطأ المستخدم.


يجب استخدام التداول التجريبي قدر الإمكان حتى تقوم بتأسيس طريقة تناسبك وأنت واثق بها. كنت ترغب في القضاء على احتمال الخطأ بسبب عدم الخبرة. كنت ترغب في استخدامها قدر الإمكان في حين أن لديك الفرصة المتاحة لك.


استنتاج.


تداول ثنائي يسير بخطى سريعة ومثيرة، لكنه ليس للجميع. يمكن أن يكون هناك الكثير من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا أو ببساطة تغيير مكان الخاص بك، يمكن أن الثنائيات لديها الكثير لتقدمه. نعلم أن الخيارات الثنائية لديها الكثير من الاحتمالات للأرباح، ولكن بسبب كل أو لا شيء الطبيعة، وهناك أيضا فرصة أن تتمكن من فقدان كميات كبيرة من المال. لهذا السبب، سوف تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من الممارسة وتريد أن تفعل الكثير من البحوث ما تستطيع. هذه الدروس هي مكان جيد لبدء رحلتك.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


يمكنك كسب المال في التداول ثنائي؟


"طرق سريعة للحصول على الأغنياء عبر الإنترنت"، وهذا هو العنوان الذي عادة ما تستخدمه بونزي المخططات، ولكن في الآونة الأخيرة يتم استخدامه للإعلان عن شكل جديد من الاستثمار، وهو ما يسمى تداول الخيارات الثنائية. أي إعلان يحتوي على عبارة "جيت ريتش كويك" يمكن أن يبدو الايقاعات، وفي الوقت نفسه، زائفة.


نحن جميعا نسمع من وقت لآخر كيف السلطات تمثال نصفي بونزي المخططات التي المحتالين تحاول سرقة الناس الأبرياء. يتم الإعلان عن تداول الخيارات الثنائية أيضا كما لو كنت يمكن أن تغني في غضون بضعة أيام، وأنه حتى يمكن للطفل تنفيذ الصفقات الثنائية. نعم بالتأكيد، وذلك باستخدام واجهة التداول من السهل جدا ويمكن للطفل في الواقع استخدامه ولكن هذا لا يعني هذا الطفل يمكن في الواقع الفوز تجارة واحدة تلو الأخرى. التداول في منصة الخيارات الثنائية هو اللعب للطفل لأن واجهة المستخدم ودية ولكن الصفقات الرابحة على الدوام هو قصة مختلفة تماما.


الثراء السريع.


يتم الإعلان عن الخيارات الثنائية باعتبارها النظام الحقيقي الوحيد الذي يتيح للمستخدمين كسب مبالغ غير معقولة من المال في فترة قصيرة يبعث على السخرية من الزمن. يحاول المعلنون التورط كما لو كنت تستطيع أن تجعل 350 $ كل 60 ثانية، دون توقف؛ إذا كان صحيحا ثم هذا سيكون حقا الأعمال المذهلة.


ومع ذلك، هل يجعل أي معنى؟ يمكن كل تاجر جعل طن من المال؟ من الذي يدفع فعلا كل المال أو الربح؟


الجواب على هذه الأسئلة هو بسيط وسوف يجعل كل شيء تصبح واضحة وضوح الشمس. كلما تاجر يفوز في التجارة، وسيط لديه لدفع الربح من جيبه الخاص. هذه هي الحقيقة ولا نعتقد في أي نظرية أخرى أن أي شخص يحاول إطعامك.


ومع ذلك، هناك أمل. هناك شركات موثوقة وصادقة الذين لا تمانع في دفع الأرباح. بالمقارنة مع صادقة، وعدد من السماسرة غير شريفة عالية ولكن مع القليل من البحث على الانترنت، يمكنك العثور على الخيرين.


تتيح الخيارات الثنائية للمستخدمين التداول في أزواج العملات والأسهم لمختلف فترات زمنية محددة سلفا، والحد الأدنى منها هو 15 ثانية. الصفقات المنفذة واضحة. يستخدم النظام واجهات سهلة الاستخدام، والتي حتى طفل يبلغ من العمر 8 سنوات يمكن أن تعمل دون الحاجة إلى قراءة أي تعليمات. ومع ذلك، الفوز الصفقات ليست سهلة.


كنت في حاجة الى استراتيجية جيدة.


التحدي الأول هو إيجاد وسيط جدير بالثقة؛ وثانيا، تحتاج إلى العثور على استراتيجية التداول الثنائية، والتي يمكنك استخدامها لتحقيق الأرباح باستمرار. دون استراتيجية فعالة، لا توجد وسيلة يمكنك كسب المال في التداول ثنائي.


الاحتمالات هي ضد التجار وإذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك هو التجارة مع التخمينات في نهاية المطاف، وسوف تفقد كل ما تبذلونه من المال. منصة الخيارات الثنائية هي بلا رحمة، والتي سوف تمتص في كل ما تبذلونه من المال، وسوف تجبر لك على الاستثمار أكثر وأكثر، في حين كنت تفقد باستمرار المال.


إذا كنت الفوز في التجارة، وتحصل على 60٪ إلى 89٪ الربح. هذا هو نظام الماكرة، التي صممت المقامرين ذكية بطريقة ملتوية للغاية. إذا كنت تريد أن تغلب عليه، يجب عليك شراء استراتيجية حقيقية والعمل التي يمكنك استخدامها للفوز على الأقل 80٪ الصفقات. تداول الخيارات يمكن أن توفر أسرع وسيلة لتوليد الدخل، وليس هناك شك حول ذلك، ولكن للحفاظ على الأرباح المتدفقة، يجب أن يفوز الصفقات باستمرار.


التاريخ: 2017-03-02 12:43:38.


سعيد: موارد مفيدة!


التاريخ: 2017-03-02 13:34:48.


وقال: لقد تم تداول الخيارات الثنائية لمدة 6 أشهر الآن وأصبحت مربحة. أنا باستمرار كسب المال، ولكن أنا أيضا فقدان ذلك وسهلة جدا لتخسر المال 3X أسرع من كسب ذلك. ولكن النظر في أنني قد فعلت هذا 6 أشهر وليس لديهم معرفة مسبقة من العملات أو التداول I & # 8217؛ د أقول جعل تداول المال الخيارات الثنائية ممكن.


أنا التجارة 60 ثانية تنتهي.


أتقاضى 1٪ من رصيد حسابي لكل صفقة.


إذا فقدت أنا مارتينغال.


إذا فقدت 15٪ من رصيد حسابي (مارتينغال) أكتب هذا المال وأعود إلى 1٪ من الصفقات وأعيد نمو رصيدي.


وقد أثبت هذا مربحة بالنسبة لي، وأنا فقط المبتدئ. في رأيي الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة.


24 تعليقات حول "هل يمكنك حقا كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية؟"


إذا كنت تريد حقا أن تعرف ما إذا كان & # 8217؛ s ممكن نلقي نظرة على هذه الحسابات والأمثلة.


أنت مندهش في مدى صعوبة الأمر في كسب المال باستمرار في الخيارات الثنائية.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئ إلى الخيارات الثنائية، أنا ننصحك الاتصال بيستبيناري ***** على جوجل و توقعات أفضل و أكثر أمانا استراتيجيات إدارة.


نص +1919307 ***** لمزيد من المعلومات.


أنا فخور جدا بنفسي مدى نجاح لقد أصبحت في الصفقات بلدي منذ أن بدأت تطبيق منصة التداول الآلي في الصفقات بلدي. التداول مع ************ هو أفضل استراتيجية التداول لتحقيق مكاسب ناجحة. لا عجب أن معظم التجار الناجحين الذين يستثمرون كبيرة في هذه التجارة تطبيق هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترغب في التمويل الخاص بك لتنمو وجعل الأرباح مثلنا التجار الناجحين، ثم تطبيق *** في التجارة الخاصة بك لأنها تعطيك خطر صفر وتعظيم الأرباح الخاصة بك. ************* في غميل دوت كوم.


لماذا يفقد الناس المال.


1. لأنهم الجشع.


3. ليس الانضباط.


4. نظام التداول لا يعمل دائما لأن السوق هو دينامية، وفقدان جزء من اللعبة.


6. دون & # 8217؛ ر استخدام نظام مارتينغال، وأحيانا يعمل إذا كنت على حق، ولكن يوم واحد سيء يمكن أن تهب حسابك.


7. 10٪ رأس المال في التجارة. إدارة المال مع فوز 10: 3 نسبة الخسارة.


فقدت فقط كل ماي 250 $ مع التداول ثنائي. وعد وسيط شخصي ولكن لم يحصل على أي دعم. من هو ناجح ش محظوظون. مجرد تمرير لنا النصائح الهامة التي تجعل الصفقات الخاصة بك ناجحة.


ما الوسيط الذي تستخدمه؟


نعم & # 8230؛ إنه عمل شاق لنجاحه، لا سيما في معدل نجاح 50/50. أنا جعل تقريبا 5،000 كاد يوميا.


ماذا تفعل بشكل مختلف؟


هذا الموقع مفيد جدا للمبتدئين. دراستها بشكل صحيح لفهم كل شيء.


يمكن أن تعمل إذا كنت تعرف ما يكفي عن سوق الفوركس.


هل لنفسك صالح وليس القيام بذلك.


كنت أفضل حالا رمي المال أسفل المرحاض.


ما هو الفرق بين الرهان انتشار، الخيارات الثنائية، وتداول العقود مقابل الفروقات؟


يمكن لأي شخص يهتم لتسليط بعض الضوء على هذا؟


إذا كان أي شخص يعرف عن شركة، والتي هي & # 8217؛ ر عملية احتيال، من فضلك قل.


وأنا حريص على القيام بذلك ومع ذلك، ورؤية عدد من الشكاوى حول الشركات الكبرى، وأنا حقا متشككا حول هذه الفرصة.


هل هذا هو حقيقي، أو كل المواقع هي الاحتيال؟


الله دليلنا جميعا.


بوس العاصمة ليس & # 8217؛ ر عملية احتيال، انهم & # 8217؛ عظيم!


هل من الممكن لكسب المال من هذا الشيء المالية بيتينغ؟


نعم فعلا! ولكن يجب أن نعرف عملية خطوة بخطوة.


مرحبا بالجميع، أنا فقط فاز 11 الصفقات على التوالي وأنا سعيدة جدا! :)


ما هي الاستراتيجية التي تستخدمها كانديل؟ وأود أن نقدر حقا إذا كنت يمكن تقاسمها معنا من فضلك.


يمكنك أن تظهر لنا بعض لقطات من تاريخ التجارة الخاصة بك؟


هذا هو عمل صعبة وبدون نظام، مؤشر، أو استراتيجية، يمكنك ببساطة & # 8217؛ ر جعل أي أرباح.


يمكنك كسب المال من خلال الفوز الصفقات، التي بالمناسبة قد يبدو من السهل القيام به، لكنه لا 's. وبدون نظام تجاري مربح، لا يمكن تحقيق الربح.


أنظمة التداول الآلي & # 8211؛ هل يعملون؟


بينما كنت تبحث عن المشورة تداول الخيارات الثنائية، ستجد الكثير من الناس هناك الذين يعلنون أن يمكنك أن تتعلم لتداول "تلقائيا". وعادة ما يعني هذا أنهم يريدون منك تحميل أو شراء الروبوت التداول التي يمكن أن بقعة "الفرص "ومكان الصفقات بالنسبة لك بينما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


"كل شيء تلقائي" هو شعار فعال جدا في عالم حيث الناس يائسة لكسب المال والعمل أقل.


اختبرت واحدة من الروبوتات تجارة السيارات الأكثر شعبية، يمكنك أن تقرأ هذا الاستعراض في هذه الصفحة.


ومما يزيد من تعقيد هذه المسألة حقيقة أن هناك أشخاص هناك الذين كسب المال بمساعدة الأتمتة.


لذلك لا عمل التداول الآلي أو أنها مجرد عملية احتيال؟


هناك عموما نوعين من التداول الآلي. الأول هو الآلي الآلي التداول الآلي. والفكرة هي أن خوارزمية الكمبيوتر مبرمجة مع نظام التداول البقع الإعداد ثم يبدأ الحرف. قد يكون أو لا يكون لديك السيطرة على المعلمات النظام اعتمادا على المنتج. وإلا فإنه اليدين. والنوع الآخر من التداول الآلي هو التداول القائم على الإشارة. برنامج خوارزمي يرسل لك إشارات التداول (أو في بعض الحالات، شخص حقيقي يرسل لك إشارات - هناك الكثير من الناس الذين يقدمون هذه الخدمة) وتقرر نفسك ما إذا كان لوضع التجارة وتنفيذ ذلك بنفسك يدويا.


دعونا ننظر في مزايا وعيوب واضحة نظرا للمنتج المشروع.


ميزة واحدة هي أن إشارة الآلي يمكن أن بقعة على الأرجح المزيد من الفرص مما تستطيع، ونظام مؤتمتة بالكامل يمكن أيضا إدارة المرجح أكثر الصفقات مما كان يمكن. النظام الآلي لا يخضع لنفس الحماقات من علم النفس البشري التي كنت على الأرجح. ولكن العيوب هي أنك لا تشارك مع التداول الخاص بك. إذا تغيرت ظروف السوق وخوارزميات إشارة لا تتكيف، عليك أن تبدأ فقدان المال ولن تعرف ما يحدث ما لم تتورط مع التداول الخاص بك مرة أخرى. قد تبدأ أيضا في الاعتقاد بأن يمكنك النجاح دون محاولة حقا، وهو وصفة للكوارث على المدى الطويل.


ومع ذلك، فإن أكبر مشكلة هي أن معظم الأنظمة الآلية لا تعمل فقط، لأن الغالبية العظمى منها هي عمليات احتيال، ولا تعمل بشكل جيد، أو لن تعمل لكل من يستخدمها، ولا سيما في حالة الإشارات التجارية.


ليس هناك سوق حيث يركز المحتالين أكثر باهتمام الآن من الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية لديها جاذبية البساطة، وبالتالي هناك العديد من الناس الذين يعتقدون أنها يمكن أن تجعل المال مع الخيارات الثنائية دون وضع أي عمل شاق في ذلك. هؤلاء الناس من السهل على المحتالين لاستهداف من خلال تقديم لبيعها أنظمة التداول الآلي.


هناك خدمات إشارة جيدة هناك - ولكن من المهم بالنسبة لك أن ندرك أن النظام الذي يعمل لشخص واحد قد لا تعمل لآخر اعتمادا على شخصية كل من تطبيقه. هناك أيضا أنظمة مؤتمتة جيدة هناك، لكنها تقلل من سيطرتك على التداول الخاص بك ومشاركتك إلى النقطة التي سوف تدفع في نهاية المطاف لذلك في وقت لاحق. وبما أنه لا يوجد نظام مضاد للرصاص ولن يكون أبدا، يمكن لجميع الأنظمة أن تفشل في نهاية المطاف وتتطلب تعديلها وتكييفها للعمل في ظروف متغيرة. هل تريد حقا الاعتماد على شخص آخر لإجراء هذه التعديلات؟


الخيار بوت روبوت & # 8211؛ واحدة من الروبوتات الأكثر شعبية خصيصا لتداول زوج العملات.


مقالات ذات صلة:


BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment