Thursday 1 March 2018

نظام تداول مشتقات أوتك


المشتقات - أنظمة التداول.


البرامج والخدمات التي تركز على تحليلات المشتقات، وتداول الأوراق المالية وتنفيذها.


MX.3 نظرة عامة.


MX.3 للتجارة.


ميسيس فوسيونكابيتال.


ميسيس فوسيونكابيتال كوندور.


قمة ميسيس فوسيونكابيتال.


تخيل نظام التداول.


فيندور - للأسواق المالية.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 شباط / فبراير 2014.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


8 ديسمبر 2017.


11 يناير 2016.


6 كانون الأول / ديسمبر 2017.


14 شباط / فبراير 2014.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


8 ديسمبر 2017.


11 يناير 2016.


6 كانون الأول / ديسمبر 2017.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 شباط / فبراير 2014.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


8 ديسمبر 2017.


11 يناير 2016.


6 كانون الأول / ديسمبر 2017.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


إعلانات الشركة.


دليل.


الأحداث.


بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.


أوفر-ذي-كونتر - أوتك.


ما هو "الإفراط في مكافحة - أوتك"


إن التداول خارج البورصة) أوتك (هو تداول يتم تداوله في بعض السياقات غير تلك التي تتم في بورصة رسمية مثل بورصة نيويورك، بورصة تورونتو، أو بورصة نيويورك، التي كانت تعرف سابقا باسم البورصة األمريكية) أميكس (، . ويمكن استخدام عبارة "دون وصفة طبية" للإشارة إلى الأسهم التي تتاجر عبر شبكة تاجر بدلا من التبادل المركزي. كما يشير إلى سندات الدين والأدوات المالية الأخرى، مثل المشتقات، والتي يتم تداولها من خلال شبكة تاجر.


كسر "الإفراط في مواجهة - أوتك"


شبكات أوتك الشعبية.


تعمل مجموعة أوتك ماركيتس بعض من أكثر الشبكات شهرة، مثل أوتككس بيست ماركيت، و أوتكب فينتيور ماركيت و بينك أوبين ماركيت. وتشمل هذه الأسواق الأسهم غير المدرجة التي من المعروف أن التداول على لوحة الإعلانات عبر العداد (أوتكب) أو على ورقة الوردي. على الرغم من أن ناسداك تعمل كشبكة تاجر، وأسهم ناسداك عموما لا تصنف على أنها أوتك لأن ناسداك يعتبر البورصة. وعلى العكس من ذلك، فإن أسهم أوتكب غالبا ما تكون إما مخزونات بيني أو تقدمها شركات ذات سجلات ائتمان سيئة.


الأوراق المالية على شبكات أوتك.


وعادة ما يتم تداول الأسهم أوتك لأن الشركة صغيرة ولا يمكن أن تلبي متطلبات الإدراج الصرف. يعرف أيضا باسم الأسهم غير المدرجة، يتم تداول هذه الأوراق المالية من قبل وسيط التجار الذين يتفاوضون مباشرة مع بعضهم البعض عبر شبكات الكمبيوتر والهاتف. التجار بمثابة صانعي السوق، و أوتك نشرة المجلس هو نظام الاقتباس بين تاجر يوفر معلومات التداول.


أما إيصالات الإيداع الأمريكية، التي تمثل أسهما في حقوق ملكية يتم تداولها بالعملة الأجنبية، فغالبا ما يتم تداولها خارج البورصة، لأن الشركة الكامنة لا ترغب في الوفاء بمتطلبات الصرف الصارمة. لا تتداول الأدوات مثل السندات في التبادل الرسمي وتعتبر أيضا الأوراق المالية خارج البورصة.


ويتم تداول معظم أدوات الدين من قبل بنوك استثمارية تضع األسواق لقضايا محددة. يجب على المستثمر أن يتصل بالبنك الذي يجعل السوق في تلك السندات ويطلب عروض أسعار لشراء أو بيع السندات.


الموضوعات العملية لتكنولوجيا المعلومات الايجابيات وغيرها.


واحدة من أنظمة البرمجيات المعقدة في أسواق رأس المال العالم هو نظام البرمجيات المشتقات. على الرغم من المنتجات المشتقة نفسها ليست جديدة إلى الأسواق، وهناك العديد من المنتجات المشتقة المعقدة قد أدخلت في العقد أو نحو ذلك. نظرا للتعقيد والطبيعة المخصصة للمشتقات أوتك، لا يتم نضج حلول البرمجيات الإجمالية بشكل كامل. وبعد أن قلت ذلك، لا يسعني إلا أن أذكر أن الأنظمة التي تتناول المشتقات المدرجة تنضج تماما. ولكن أنظمة لدعم المنتجات أوتك تحتاج إلى اللحاق بالكثير. وعلى الرغم من وجود عدد قليل من مكتبات التسعير والمخاطر التي تم بناؤها بشكل جيد، فإن النظم التي تخدم معالجة المشتقات من البداية إلى النهاية لم تحقق بعد وعدها.


وكجزء من سلسلة من الوظائف أود أن تغطي جوانب مختلفة من هذا الموضوع، وسوف تبدأ مع هذا المنصب الأولي مناقشة المتطلبات الرئيسية من المشتقات التجارية وأنواع مختلفة من المؤسسات المالية واحتياجاتها الخاصة. في الوظائف المستقبلية سوف تغطي هياكل المنظمات، والجهات الفاعلة في السوق المختلفة وأدوارها، والمنتجات المتاحة حاليا في السوق وغيرها من الأفكار.


أولا، دعونا نلقي نظرة على بعض السمات الرئيسية التي ينبغي أن يوفرها نظام المشتقات.


(التسعير) توفر المشتقات أدوات تحليل المحفظة مثل حسابات P & أمب؛ L، القيمة المعرضة للمخاطر، كفا (تعديلات قيمة الائتمان)، إلخ. وضع العلامات إلى السوق والمحافظ ذات المنتجات متعددة الطبقات حساب عوامل المخاطر المختلفة لتقييم مخاطر السوق مخاطر الائتمان مخاطر الأعمال بما في ذلك القيمة المعرضة للمخاطر (فار) توفر أدوات لتحليل السيناريوهات واختبار الإجهاد دعم محافظ الأصول متعددة الطبقات القدرة على تغيير أو تكوين خصائص معينة من المنتجات سهولة التكامل مع نظام المكاتب الخلفية مثل المحاسبة والتمويل وأنظمة البرمجيات الأخرى القدرة على الإعداد مباشرة من خلال معالجة (سير العمل التجاري) سهولة التكامل مع أنظمة بيانات السوق (مقدمي بيانات السوق الخارجية) دعم المتطلبات التنظيمية والامتثال الصناعة التكنولوجية مرنة وقابلة للتطوير وقوية النظام.


الآن دعونا ننظر في أنواع مختلفة من المستخدمين من أنظمة المشتقة.


* المشتقات التجار * مديري محفظة * مدراء المخاطر * المحللين * أمناء الشركات * المحاسبين.


لقد حان الوقت للنظر في أنواع مختلفة من المؤسسات المالية التي تتعامل مع المشتقات. وباختصار فإن أي مؤسسة صغيرة أو كبيرة تدير الأموال سوف تضطر لإدارة المخاطر باستخدام بعض المشتقات. وتعتمد المؤسسات الأصغر على المتعاملين أو مقدمي الخدمات على تقييم المشتقات والمحاسبة وغيرها من المهام، في حين تستخدم الشركات الكبيرة أنظمة الملكية أو البائعين. وفيما يلي قائمة بأنواع الشركات التي تستخدم في الغالب نوعا من نظم المشتقات.


* البنوك * شركات إدارة الأصول * إدارة الأصول إدارات شركات التأمين * صناديق التحوط * الشركات الخزائن من الشركات الكبيرة.


هناك العديد من أنظمة البرمجيات التي تخدم حقل المشتقات مع ميزات محددة تلبي احتياجات وظائف تجارية محددة. على سبيل المثال نظم مجرد القيام المشتقات المحاسبة، والتقييم، وتحليلات المخاطر الخ الآن دعونا ننظر في وظائف مختلف مجموعات الأعمال التي تتعامل مع المشتقات.


* تقييم المشتقات & # 8211؛ قارن أسعار الوكيل / الطرف المقابل.


* تقييم التعرض للطرف المقابل والقيمة المعرضة للمخاطر) القيمة المعرضة للمخاطر


* تقييم مخاطر الائتمان (مخاطر الطرف المقابل)


* أداء تحليل السيناريو واختبار الإجهاد.


* الالتزام بالمحاسبة والمتطلبات التنظيمية الأخرى.


إدارة / إدارة الأصول.


* التسعير / تقييم المشتقات.


* تحليل المحفظة & # 8211؛ P & أمب؛ L الحسابات.


* بورتفوليو أناليتيكش & # 8211؛ القيمة المعرضة للخطر


* تحليل السيناريو واختبار الإجهاد.


* تحليلات المخاطر & # 8211؛ حساب مختلف عوامل الخطر مستوى الموقف ومستوى المحفظة.


* حدود التداول ومراقبة المخاطر.


* المحاسبة والامتثال التنظيمي.


* التسعير / تقييم المشتقات.


* تحليل المحفظة & # 8211؛ P & أمب؛ L الحسابات.


* بورتفوليو أناليتيكش & # 8211؛ القيمة المعرضة للخطر


* تحليل السيناريو واختبار الإجهاد.


* تحليلات المخاطر & # 8211؛ حساب مختلف عوامل الخطر مستوى الموقف ومستوى المحفظة.


* حدود التداول ومراقبة المخاطر.


* دعم لمختلف استراتيجيات التداول والتحوط.


* دعم لبناء وتخصيص النماذج المالية.


وسيط / تجار تحتاج إلى نظام يوفر كل شيء أعلاه وأكثر من ذلك بكثير. معظم تجار الوساطة لديهم مكاتب مختلفة للتعامل مع فئة مختلفة من المنتجات وعادة ما يفضلون نماذج الملكية. وهذا يخلق حاجة لهم إما لبناء نظام خاص بهم أو استخدام منتج بائع متقدم. واسمحوا لي أن أحاول إدراج بعض المكاتب المشتركة و / أو الإدارات التي تخدم الأعمال المشتقة.


* مشتقات الأسهم مكتب / المنتجات المدرجة مكتب.


* مكتب الدخل الثابت (المدرجة والمنتجات أوتك)


* مكتب مشتقات الائتمان.


* مجموعة إدارة المخاطر.


* مجموعة إدارة الضمانات.


* مجموعة التسعير والتقييم.


* رئيس السمسرة (خدمة صناديق التحوط وغيرها من الشركات ملغمت الأصول)


هذه ليست سوى بعض الأسماء التي قد تأتي عبر، ولكن الهيكل التنظيمي الفعلي قد تختلف من مؤسسة إلى أخرى.


بعض من كبار وسيط / تجار وول ستريت هم:


* بنك امريكي.


آمل أن يعطي هذا بعض فكرة موجزة عن نظام البرمجيات المشتقة. وسأستكشف هذا الموضوع بصورة أكبر في الوظائف المقبلة.


كتابي "إدارة عقود المشتقات المالية" صدر.


السوق خارج السوق.


تنظم هيئة تنظيم القطاع المالي (فينرا) تجار الوساطة الذين يعملون في السوق خارج البورصة (أوتك). يتم تداول العديد من الأوراق المالية، سندات الشركات، الأوراق المالية الحكومية، وبعض المنتجات المشتقة في سوق أوتك. إن مجلس نشرة أوتك) وهو عبارة عن منشأة فينرا (، وشركة أوتك لينك ليك) التي تمتلكها مجموعة أوتك ماركيتس غروب، Inc.، التي كانت تعرف سابقا باسم بينك أوتك ماركيتس Inc. (، على سبيل المثال، تعمل ضمن سوق أوتك، فيما يتعلق بالأوراق المالية أوتك.


أوتك نشرة المجلس.


مجلس نشرة أوتك (أوتكب) هو نظام اقتباس إلكتروني بين الوكلاء يعرض عروض الأسعار وأسعار البيع الأخيرة ومعلومات حجم العديد من الأسهم أوتك غير المدرجة في البورصة الوطنية للأوراق المالية. وتشمل الأوراق المالية المقتبسة من أوتبب إيصالات الإيداع المحلية والأجنبية والأمريكية (أدرس).


فقط الوساطة التاجر المؤهلين مع فينرا كما يمكن للصناع السوق تنطبق على الأوراق المالية الاقتباس على أوتسب. بموجب قاعدة أهلية أوتكب، يجب على الشركات التي ترغب في الحصول على أوراقها المالية المقتبسة على أوتسب أن تسعى لرعاية صانع السوق وكذلك تقديم التقارير المالية الحالية مع المجلس الأعلى للتعليم أو مع الجهات المصرفية أو التأمين. لمزيد من المعلومات، يمكنك عرض موقع أوتكب في أوتكب.


أوتك لينك ليك.


أوتك لينك ليك (أوتك لينك) عبارة عن نظام إلكتروني للتداول بين الشركات يعرض عروض الأسعار وأسعار البيع الأخيرة ومعلومات حجم الأوراق المالية المدرجة في البورصة والأوراق المالية خارج البورصة والأوراق المالية الأجنبية وبعض سندات دين الشركات. بالإضافة إلى نشر علامات الاقتباس، يوفر أوتك لينك، من بين أمور أخرى، المشتركين القدرة على إرسال واستقبال الرسائل التجارية، والسماح لهم التواصل لغرض التفاوض على الصفقات.


جميع المشتركين في أوتك لينك هي وسيط التجار الذين هم أعضاء في فينرا. ويسمح للمشتركين بالاقتباس من أي حقوق ملكية أسهم أوتك مؤهلة للاقتباس بموجب القاعدة 15c2-11 من قانون التبادل أو الإعفاءات المطبقة على القاعدة 15c2-11. أوتك لينك لا تتطلب الشركات التي يتم اقتباس الأوراق المالية على نظامها لتلبية أي متطلبات الأهلية. وباستثناء بعض الشركات المصدرة الأجنبية، فإن الشركات المقتبسة على أوتك لينك تميل إلى أن تكون معزولة عن كثب، صغيرة جدا و / أو ضئيلة التداول. ولا يستوفي معظم المصدرين الحد الأدنى من متطلبات الإدراج في التداول في سوق الأوراق المالية الوطنية. العديد من هذه الشركات لا تقدم تقارير دورية أو بيانات مالية مدققة مع المجلس الأعلى للتعليم، مما يجعل من الصعب على الجمهور العثور على المعلومات الحالية وموثوق بها عن تلك الشركات.

No comments:

Post a Comment