Wednesday 14 March 2018

نظام التداول دلتا السوق


مجموعة دلتا للتجارة.
التداول الحقيقي.
الدعم الحقيقي.
الامن المالي.
مجموعة دلتا للتجارة هي الثروة لخلق الناس الحقيقيين.
التداول الحقيقي.
الدعم الحقيقي.
الامن المالي.
مجموعة دلتا للتجارة هي الثروة لخلق الناس الحقيقيين.
دلتا هو.
إندوستري & # 8217؛ S ليدينغ.
أونلين ترادينغ غروب.
نحن مجتمع حقيقي من الناس الذين يتعلمون والتجارة معا. من خلال جلسات عبر الإنترنت الحية، مجموعة دلتا للتجارة تدرب الناس العاديين في الانضباط بسيطة وفعالة من الفهم، والاستفادة من مختلف الأنماط & # 038؛ اتجاهات السوق.
مجموعة دلتا للتجارة تريد أن تعرف أن النجاح في & # 8220؛ يوم التداول & # 8221؛ يمكن تحقيقه من قبل أي شخص، في أي سن، في أي لحظة في حياتهم. إذا كنت تستطيع استخدام الفيسبوك، وعلى استعداد أن يكون الصبر تعلم مهارة جديدة، أنت أيضا يمكن أن تصبح تاجر ناجح. يوم التداول لا يراقب شريط الشريط التمرير على نبك ومعرفة كل الأسهم، انها حول كيفية تقلب السوق ويعمل، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات متعلمة كل يوم.
مجموعة دلتا للتجارة تدربك على التجارة S & # 038؛ P 500 E - مصغرة. العقد S-038؛ P 500 E-ميني هو سائل للغاية. لديها درجة عالية من حجم والعمل التجاري. حجم كبير يعني أنه يمكنك الدخول والخروج بسرعة كبيرة، في اقل من 1 ثانية. تداول S & # 038؛ P E-ميني هو أفضل للمبتدئين من تداول الأوراق المالية الأخرى مثل العملات أو الأسهم الفردية. لأنك تتداول فقط نوع واحد من الأمن على أساس S & # 038؛ P 500، ومنحنى التعلم هو أسهل بكثير مع E-ميني. أعرف أكثر.
مجموعة دلتا للتجارة تدربك على التجارة S & # 038؛ P 500 E - مصغرة. العقد S-038؛ P 500 E-ميني هو سائل للغاية. لديها درجة عالية من حجم والعمل التجاري. حجم كبير يعني أنه يمكنك الدخول والخروج بسرعة كبيرة، في اقل من 1 ثانية. تداول S & # 038؛ P E-ميني هو أفضل للمبتدئين من تداول الأوراق المالية الأخرى مثل العملات أو الأسهم الفردية. لأنك تتداول فقط نوع واحد من الأمن على أساس S & # 038؛ P 500، ومنحنى التعلم هو أسهل بكثير مع E-ميني. أعرف أكثر.
مع دلتا تجارة المجموعة، أنت أبدا لوحدك. غرفة التداول آمنة مفتوحة كل يوم، مع الدكتور فانس كاست تقديم جلسات الصباح والتجارة جنبا إلى جنب مع لكم، فضلا عن مئات من الأعضاء الآخرين تماما مثل نفسك التفاعل، وبناء العلاقات، والتعلم من بعضها البعض.
جنبا إلى جنب مع دعم شخص حقيقي في الولايات المتحدة من فريقنا من الموجهين، أي أسئلة لديك على طول الطريق هي موضع ترحيب دائما. في دلتا تجارة المجموعة، مهمتنا هي مساعدة كل فوز الآخر!
مجموعة دلتا للتجارة تدعوك لزيارة موقعنا.
غرفة تجارة حقيقية.
تم تصميم أساليب التداول دلتا للحد من المخاطر. لا تتداول أبدا قبل ممارسة بناء سجل شخصي! اشترك الآن لجدولة جولتك في أكاديمية التدريب لدينا وزيارتين مجانا لا التزام لغرفة التداول الحية حيث ستلتقي التجار الآخرين، مثلك.
اتصل بنا اليوم!
دلتا ترادينغ غروب 5151 E بروادواي Blvd. سويت 1600-11 توكسون، أز 85711 (888) 959-4004.

سحابة الرائدة.
سهلة، قوية، كاملة.
في الوقت الحالي، نطلب متصفح كروم على الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب للحصول على أفضل تجربة.
اإلفصاح عن المتاجرة: تتضمن العقود اآلجلة للمتاجرة، والخيارات على العقود اآلجلة، وتعامالت العمالت األجنبية خارج البورصة مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي غير مناسبة لكل مستثمر. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. الأداء الماضي هو أبدا ضمان للنتائج في المستقبل. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، وتعليق السوق عرضة للتغيير في أي وقت. هذا الموقع وأي تقارير أو تعليقات ليست التماس لشراء أو بيع العقود الآجلة أو الخيارات على العقود الآجلة. هذا الموقع وأي محتوى هنا لا يقصد به المشورة الاستثمارية، واستخدامه في أي احترام هو تماما مسؤولية المستخدم. لا ينتمي ماركيتلدتا مع ولا تؤيد أي نظام تجاري أو خدمة أخرى مماثلة. ماركيتدلتا لا تضمن أو تحقق من أي مطالبات الأداء التي تقدمها هذه الأنظمة أو الخدمات.

نظام تجارة دلتا السوق
دورة كاملة لمدة 3 أيام.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع ملف السوق، تدفق النظام، وعلم النفس التداول. 3 أيام، 4 المتحدثين من الطراز العالمي.
البصمة الغوص العميق.
كل ما تحتاجه س تعرف عن البصمة هذا هو شامل دورة فيديو 10 أن يعلم كل شيء عن البصمة & # 8211؛ أساسي إلى متقدم.
كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول.
مزيج فريد من التعليم التجاري، والمجتمع & أمب؛ التوجيه الأسبوعي.
غرفة التداول.
تحليل الوقت الحقيقي للبصمة ®، لمحة، العلاقات بين السوق، ومستويات إز ™.
المهنية تجارة التعليم.
يقدم هذا الموقع برامج تعليمية تجارية شاملة. غرفة التداول يظهر لك كيفية اختيار مواقع أفضل ومتى لاختيار لهم. البصمة العميق الغوص هو دورة فيديو 10 كل شيء عن البصمة وكيفية استخدامه لتدفق النظام التجاري. و ماركيتدلتا إيدج هو برنامج تعليمي يجمع التجار معا & # 8211؛ لإتقان معا.
هل تبحث عن ندوة حية؟ من وقت لآخر نستضيف هذه الأحداث الحية وتسجيلها. وكان آخرها حدث لمدة 3 أيام الذي عقد في شيكاغو & # 8211؛ ورشة عمل شيكاغو للتجارة.
إذا كنت قد استأجرت من قبل شركة تجارية مهنية، فماذا سوف يعلمك؟ الشركات التجارية المهنية [شركات الملكية] لا يعلمون المؤشرات أو التحليل الفني. ما يفعلونه تعليم هو كيفية اتخاذ مجموعة مهارات المستهلك الخاص بك وتطبيقه على التداول مهنيا. وقد اتخذ هذا الموقع هذا النهج، وخلق دورات التداول عبر الإنترنت ومجتمع تجاري فريد من نوعه.
&نسخ؛ 2017 ماركيتدلتا ليك. جميع الحقوق محفوظة | سياسة الخصوصية.

منصات التداول.
ماركيتدلتا هي شركة برمجيات تجارية تقع في عاصمة سوق العقود الآجلة لشيكاغو. بدأنا رحلتنا في عام 2003 في بورصة شيكاغو التجارية مع التكنولوجيا الاعتقاد يمكن أن تحسن التداول للجميع. كانت مهمتنا هي تكافؤ فرص اللعب وإتاحة الوصول للمتداولين خارج البورصة.
اليوم نحن نواصل مهمتنا من خلال تقديم الرسم البياني القائم على السحابة وتداول منصة الرائدة للتجار الآجلة. توفر منصة التداول السحابية الاتصال التبادل العالمي مباشرة من المتصفح الخاص بك على أي جهاز مع اختيارك من وسيط.
الحلو الآجلة أود منك الاستفادة من التداول عبر الإنترنت تجريبي مجاني. ماركيتدلتا التاجر هو قوية وسهلة الاستخدام، منصة التداول عبر الإنترنت. فإنه يمكن تشغيل مستقل أو متصلة المخططات ماركيتدلتا لتوفير بيانات سلسة واجهة التداول. أنها توفر العديد من المنتجات التي توفر حلول للمبتدئ إلى المتداول المتداول. في الحلو الآجلة، ونحن نعتقد أن كل تاجر يجب أن تختار منصة التداول عبر الإنترنت التي تناسب احتياجاتهم. سوف الحلو الآجلة العمل معكم لمساعدتك على أن تقرر ما هي منصة هو حق لكم.
ماركيتدلتا هو برنامج التداول والرسوم البيانية. ماركيتدلتا تقدم العديد من المنتجات والحلول مع التجار دعم يمكن الاعتماد على:
ماركيتلدتا التاجر ™
يوفر ماركيتدلتا التاجر مخطط البصمة الحرة، والتنفيذ السريع، وتتبع التجارة عالية التردد مع المخطط البصمة، وشاشات بديهية، وإدارة النظام الآلي، سلم سعر ثابت، وعمق السوق (دوم)، وسطاء الجودة، ودعم الدرجة الأولى - كل شيء يحتاج إلى النجاح!
ماركيتدلتا سحابة التجارة.
تقديم منصة التداول السحابية المتخصصة حصريا للتجار الآجلة. ماركيتدلتا كلاود هو الأول من نوعه ادارة العلاقات مع البرمجيات (كخدمة) خدمة التداول للتجار الآجلة. فإنه يوفر التداول الكامل وتجربة الرسم المشتركة في برامج سطح المكتب ولكن مع جميع وسائل الراحة والوصول التي تقدمها سحابة التداول القائم على حل الحديث.
توفير المال، وزيادة الخط السفلي الخاص بك.
الحصول على المرونة للتجارة في أي وقت، في أي مكان كل ما تحتاجه المجمعة في خدمة واحدة. التداول المباشر والورق.
الوقت الحقيقي & أمب؛ البيانات التاريخية.
الرسوم البيانية المتقدمة، 80+ المؤشرات.
حجم الملف الشخصي، 50+ أدوات الرسم.
MarketDelta® الرسوم البيانية.
ماركيتدلتا الرسوم البيانية يوفر الرسم البياني المتقدم، التحليل الفني، ودعم اتخاذ القرار لمساعدتك على النجاح.
MarketDelta® القياسية.
تقدم MarketDelta® ستاندارد لدينا الرسم البياني الشهير Footprint®، متقدمة الرسم متعدد الطبقات، والكثير من المؤشرات الفنية، والتداول من الرسوم البيانية، وأكثر من ذلك بكثير. مع جميع ميزات التحليل الفني قوية تتوقع، MarketDelta® الإصدار القياسي يضع المعيار. ونحن نعتقد في إعطاء أكثر مما تتوقع، وليس الحد الأدنى. إضافة ملف تبو الشخصي وتمكين الملف الشخصي للميزات المضافة.
MarketDelta® المهنية.
MarketDelta® المهنية يأخذ جميع الميزات من الإصدار القياسي إلى المستوى التالي. تقريبا أي مؤشر مضمن، مؤشر مخصص أو إشارة مخصصة يمكن أن تضاف إلى قاعدة تداول محددة لبناء أنظمة شاملة. استخدام هذه الأنظمة لاستكمال باكتستينغ والتحسين لتعزيز الثقة والمعرفة حول استراتيجيات التداول الخاصة بك. هذه الإضافة قوية يفتح الإبداع غير محدود يمكن للتاجر التعبير في شكل علامات إشارة، والمؤشرات المخصصة، والدراسات. عندما تكون جاهزة، نشر أفكارك باستخدام ماركيتدلتا التاجر والبدء في التداول!
MarketDelta® تبو الملف الشخصي وحجم الملف.
ماركيتدلتا هي واحدة من أكبر مقدمي الملف الشخصي تبو وحجم الملف الشخصي، وتقدم وظيفة متقدمة وسهلة الاستخدام والدعم دراية. يتضمن ملف تعريف تبو وتمكين الملف الشخصي حجم تبو الشخصية المخططات، مؤشر الشخصية، مؤشر منطقة القيمة، على المدى الطويل & أمب؛ والملامح المركبة، ومؤشر تبو، ونقطة التحكم (بوك)، وإعدادات منطقة القيمة، وأكثر من ذلك.
تتوفر بيانات الردم التاريخية كإمكانية اختيارية لكل من الإصدارين القياسي والمهني. مقابل 15 $ فقط / شهر يقدم ما يلي:
لا حدود للرمز 10 يوما تقويميا من بيانات القراد خلال ساعات السوق | 120 أيام بعد ساعات السوق. 3 إلى 5 سنوات من البيانات دقيقة 10 سنوات من البيانات اليومية 20 عاما من الشهرية.
* البيانات التاريخية هو تمكين اختياري الذي يوفر القراد، خلال اليوم، والبيانات اليومية إلى الرسوم البيانية ماركيتدلتا عندما يكون مصدر البيانات المحدد إما ماركيتدلتا التاجر (كغ، أويك، ريثميك)، والعمليات / إنفينيتي، والوسطاء التفاعلية. وهي متاحة فقط للمشتركين من الرسوم البيانية ماركيتدلتا يتم استخدام هذه الخدمة من قبل العملاء الذين يختارون للحصول على البيانات في الوقت الحقيقي من وسيطهم ولكن تفتقر إلى البيانات التاريخية.
ماركيتدلتا التاجر هو قوية وسهلة الاستخدام منصة التداول التي توفر وجهة نظر داخلية إلى السوق. يتم تبسيط واجهة التداول مع إدخال أمر بنقرة واحدة وبنيت في حجم والنظام البياني تدفق يسمى مخطط البصمة للمساعدة على إبقاء لكم على رأس الأسواق. في كثير من الأحيان على حافة تاجر يمتلك الأكاذيب في بساطة الاستخدام والتصميم. ملامح ماركيتدلتا التاجر قد عمدا أبقى بسيطة وسهلة الاستخدام والاستفادة من زيادة الشفافية من خلال التكنولوجيا والتصميم. تجارة صعبة بما فيه الكفاية، لماذا يجب أن يكون البرنامج أيضا؟ انها حرة، لذلك إعطائها تري!
هنا هو فقط بعض ما يمكن MarketDelta® التاجر لهذا العرض:
سريعة وسهلة الاستخدام شاشة التداول.
سعر سلم & أمب؛ التداول دوم انقر فوق التداول كامل عمق السوق السحب & أمب؛ أوامر الهبوط انقر بزر الماوس الأيمن للالكثير كبير لوط ترتيب الموضع متوسط ​​مؤشر الموقف واجهة كلف لسهولة التصفح الخيار لإخفاء البصمة لعرض دوم فقط التجارة من الرسوم البيانية ماركيتدلتا ونرى الأوامر في دوم.
إدارة النظام الأساسي.
بسهولة إلغاء أوامر بسهولة ضبط سعر أعلى / أسفل لأوامر العمل. تعديل بسهولة كمية أوامر ترتيب أوامر حسب الحساب والرمز والدولة، وأكثر من ذلك.
إدارة النظام الآلي.
العمل تصل إلى 5 أرجل في وقت واحد! أهداف الربح التلقائي التلقائي وقف الخسارة التلقائي قوس ترتيب - الربح وقائية وقف الخسارة التلقائي كسر حتى - موقف التحرك لكسر تلقائيا. التلقائي زائدة - لديها درب توقف السوق لقفل في الأرباح.
لديك داخل عرض عند التداول!
ماركيتدلتا التاجر مجاني (أي اشتراك) لاستخدامها في حين على التجريبي أو التداول المباشر. الصفقات الحية لا تحمل 0.10 $ / رسوم توجيه النظام التجاري الصغيرة التي تضاف إلى اللجنة.
لا رسوم الاشتراك المطلوبة. رسوم فقط هو 0.10 $ لكل رسوم توجيه النظام التجاري اختياري: إذا كنت بحاجة إلى القدرة على التخطيط المتقدمة تحقق من المخططات ماركيتدلتا. هناك محاكمة مجانية لمدة 14 يوما.
إلارنينغ & أمب؛ التعليم.
ندوات أسبوعية قاعدة المعرفة الموارد التعليمية 3rd الطرف المعلمين.
مكتبة الفيديو.
100 + دروس الفيديو البرامج التعليمية المسجلة على موقع يوتيوب قناة يوتيوب متاح 24 × 7.
موثوق & أمب؛ الدعم في الوقت المناسب.
24 × 7 المنتدى المجتمعي 24 × 6 الدعم - مساء الأحد إلى الجمعة الولايات المتحدة إغلاق الدعم المباشر للدردشة - ساعات سوق الولايات المتحدة فقط دعم تسجيل الدخول عن بعد - ساعات سوق الولايات المتحدة فقط تابعونا على تويتر، فاسيبوك، Google+ - ابق على اتصال متفرقات: ويعتقد في إعادته والمساهمة في مختلف الجمعيات الخيرية المحلية والوطنية والدولية.
ماركيتدلتا سحابة القائمة على التداول.
تسجيل الدخول والتجارة في أي مكان.
برو ميزات التداول & أمب؛ جهة تعامل. انها استبدال سطح المكتب!
يتم تضمين كل شيء. بسيطة التسعير.
أحدث التقنيات؛ البرامج المستضافة كخدمة (ساس).
أداء.
الاتصال المباشر، الترا منخفضة الكمون العقود الآجلة منصة التداول.
دلائل الميزات.
واحد انقر فوق إدخال النظام سعر ثابت سلم، السحب & أمب؛ انخفاض أوامر السوق، والحد، توقف، غك، أوامر اليوم تتسطح والعكس أزرار الخادم أوامر جانبية لتنفيذ أسرع.
وظيفة رئيسية.
التجارة من الرسم البياني / دوم / تذكرة التجارة الإخطارات التجارة على جهاز الكمبيوتر، ماك، اللوحي، موبايل إدارة حسابات متعددة.
الفوائد الرئيسية.
التجارة في أي مكان على أي جهاز اختيار كبير من وسطاء و فم's متصلة 40+ التبادلات العالمية انخفاض الكمون التداول من الوسيط سحابة محايدة.
مخططات Footprint®.
ماركيتدلتا هو مخترع المخطط البصمة. A Footprint® هو السعر الفردي رسمت على الرسم البياني مع لون فريد من نوعه الذي يحتوي على حجم أو بعض إحصاءات السوق الأخرى. التراص أقدام يخلق معا الحانات، على غرار ما أي شمعدان أو المخطط الشريطي تقديم. والفرق الأساسي، وبالتالي الاستفادة من الرسم البياني Footprint® هو أنه يظهر كل سعر فردي داخل شريط ويعرض معلومات ذات قيمة مضافة مثل حجم في السعر، وتدفق النظام، وبيع / بيع الضغط، وغيرها من الإحصاءات القيمة بحيث يمكنك الرد وأسرع، ولها رؤية أكبر بكثير لما يحدث.
لا مزيد من الانتظار شريط لإغلاق لديك فكرة ما يحدث. آثار أقدام تساعدك على رد فعل أسرع بسبب كيف أنها تمثل السعر وحجم البيانات.
الرسوم البيانية، 140+ الدراسات الفنية، & أمب؛ ادوات الرسم.
مع 20 أنواع مختلفة من الرسم البياني، 140 + المؤشرات الفنية، والعديد من أدوات الرسم، ماركيتدلتا يجعل من السهل لبناء الرسوم البيانية وتخطيطات تحتاج إلى النجاح كالتاجر. الكثير من الخيارات ومستويات لا مثيل لها من التخصيص مساعدة توفير الحافة اللازمة للتمييز نفسك والمنافسة في أسواق اليوم.
دقة الأسعار وحجم الدراسات.
وليس سرا أن ماركيتدلتا هي الرائدة في تحليل حجم، لذلك فمن المنطقي فقط أن لدينا أفضل الدراسات، مع أفضل البيانات. استخدام ماركيتدلتا التاجر أو واحدة من لدينا وسيط آخر يغذي؟ وصلنا لك مغطاة لدينا التمكين التاريخي الشامل الردم.
التجارة من الرسوم البيانية.
إذا ما استخدمت مع ماركيتدلتا التاجر، الصفقات يمكن وضعها مباشرة من الرسم البياني باستخدام أزرار للتخصيص أو مكان الصفقات مباشرة من دوم في ماركيتدلتا التاجر ومشاهدتها العمل على الرسم البياني. كما تحصل على الصفقات شغل سوف ماركيتدلتا التاجر وضع بين قوسين تلقائيا بالنسبة لك.
الرسم البياني يسمح التداول للمتداول بالتركيز على مخططاته. إذا ما استخدمت جنبا إلى جنب مع المخطط البصمة، سيكون لديك وجهة نظر الأكثر ديناميكية من السوق المتاحة.
** الرسم البياني يتطلب التداول ماركيتدلتا التاجر.
تخصيص أزرار التداول الرسم البياني.
التجارة مباشرة من الرسم البياني أزرار الإعداد للأوامر المخصصة مباشرة من المخطط بدء وتعديل وإلغاء أوامر خطوط تظهر أوامر العمل خطوط تظهر موقف مفتوح السوق على شريط يظهر معلومات النظام تظهر أوامر أيضا على دوم في ماركيتدلتا التاجر.
** ماركيتدلتا التاجر المطلوبة لتوجيه النظام.
الكثير من الرسم البياني الدوريات.
ماركيتدلتا هو عن منحك ميزة. بالإضافة إلى الدوريات المتوقعة مثل الوقت والحجم، رينكو، والقضبان القائمة على القراد، ماركيتدلتا كما يوفر القدرة على إنشاء الحانات على أساس مجموعة، تغيير، دلتا، حجم بوك، وغيرها.
تبو Profilemarket_profile1® وملامح حجم.
إضافة هذا التمكين إلى ماركيتدلتا والتمتع بفوائد أكثر قوة السوق الشخصي و تكنولوجيا التنميط حجم في هذه الصناعة.
ويضيف تبو Profile®، ومؤشر الملف الشخصي، على المدى الطويل والوظيفة الشخصية المركبة، مؤشر تبو، مؤشر قيمة المنطقة، والقدرة على تسويق مستويات حجم عالية ومنخفضة على ملف التعريف، وأكثر من ذلك بكثير. $ 25 / مو إضافة.
تشغيل أو إعادة تشغيل السوق.
مع إعادة الرسم البياني يمكنك تعزيز أنماط عميقة في الذاكرة الخاصة بك حتى في المرة القادمة التي تحدث الأرباح وتعظيم وإمكانات التداول الخاصة بك معترف بها. تحديد، الممارسة، تعلم، ينجح، كرر.
تبو بروفيل + Footprint® = زيادة الوعي & أمب؛ زيادة الشفافية.
يوفر تفولبروفبو الملف التجار هيكل لتنظيم النشاط السعر بطريقة منطقية والمساعدة في معرفة حيث يتم إنشاء "قيمة". عادة ما يستخدم المتداولون المخططات الشخصية لمنظمات ترويج التجارة لتحديد مستويات الأسعار الهامة، وغالبا ما تؤدي إلى عمليات الانتكاس. عندما جنبا إلى جنب مع المخططات Footprint®، لديك اثنين من وجهات النظر ممتازة من السوق التي تكمل بعضها البعض بشكل فعال جدا.
يوفر تفولبروفبو الملف التجار هيكل لتنظيم النشاط السعر بطريقة منطقية والمساعدة في معرفة حيث يتم إنشاء "قيمة". عادة ما يستخدم المتداولون المخططات الشخصية لمنظمات ترويج التجارة لتحديد مستويات الأسعار الهامة، وغالبا ما تؤدي إلى عمليات الانتكاس. عندما جنبا إلى جنب مع المخططات Footprint®، لديك اثنين من وجهات النظر ممتازة من السوق التي تكمل بعضها البعض بشكل فعال جدا.
لدينا المخططات الشخصية تبو تقدم العديد من الميزات التي لن تجد مع بائعي الملف الشخصي الأخرى:
إضافة ملفات تعريف مباشرة إلى المخططات Footprint® استخدام "خريطة الحرارة" إعدادات لتصور التوزيعات أكثر سهولة رسم ملامح مباشرة على الرسم البياني لأي مجموعة من الحانات التي ترغب! تحديث ديناميكيا أشرطة البداية والنهاية لملف شخصي عن طريق السحب بالماوس تعرف بالضبط عندما يكون حجم الزيادة أو التناقص. كن في تناغم مع مزاد تتكشف على مدار اليوم. مراقبة مستوى الصوت في نقاط مرجعية معروفة.
ملف تبو.
لدينا ملف تبو قوية يقدم العديد من الميزات وظائف متقدمة لن تجد في أي مكان آخر. الانقسامات، الاندماجات، المركبة، أوقات الجلسات المخصصة، ملامح اليوم / الليل، مساحة القيمة على أساس القيمة (فا)، منطقة القيمة القائمة على تبو، نقطة التحكم (بوك) لكل من حجم و تبو، نطاقات الرصيد الأولي المعرفة (يب) ملحقات الرصيد الأولي، مطبوعات واحدة - القائمة تطول وتطول. و، واتخاذ هذه المستويات من المخططات السوق التقليدية ® الشخصية ومؤامرة لهم مباشرة على الرسوم البيانية الأخرى الخاصة بك!
يستند ملف تبو إحصائيا ويوفر وسيلة بديهية لتنظيم بيانات السوق في توزيعات قابلة للقراءة. يوفر سوق Profile® بنية منطقية لتنظيم نشاط السعر والعثور على حيث يتم إنشاء "قيمة" ومقارنتها بسهولة جدا إلى الأيام السابقة.
ملف تبو هو أيضا أداة قيمة جدا لتحديد نوع المزاد الذي تشهده السوق. معرفة هذا وحده يساعد على الحفاظ على التجار من يتلاشى الاتجاهات أو شراء الهروب التي لم يكن لديك أي متابعة من خلال.
ومن المعروف أيضا ملامح تبو كما ملف السوق ® الذي هو أداة التي وضعتها بيتر ستيدلماير بينما كان يتداول في مجلس شيكاغو للتجارة في 1980s.
مؤشر الملف الشخصي.
واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية لدينا، يمكنك إنجاز أي شيء تقريبا مع ذلك.
ملامح حجم على المدى الطويل التلقائي ارتفاع / انخفاض مستويات الصوت اليومية وملامح اللحظي قيمة المنطقة & أمب؛ بوك لليوم الحالي و السابق عارية بوك الوقت أو ملامح حجم حساب ملفات تعريف X الأخيرة - وهذا يسمح لمحات مدمجة.
مؤشر تبو.
هذا المؤشر البسيط والمؤثر سوف يقوم دائما بتعيين منطقة القيمة و بوك لليوم الحالي (الخط الثابت) واليوم السابق (الخط المنقط) ومطابقته لمستويات الملف الشخصي للسوق، بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تشاهده!
هذا يعمل لطيف جدا بالنسبة لأولئك الذين يحبون عرض الأطر الزمنية الصغيرة ولكن نريد أن نعرف بالضبط أين منطقة القيمة ومستويات بوك هي، فضلا عن مستويات أخرى ذات الصلة الملف الشخصي.
يمكنك أيضا عرض ملامح النامية كما العصابات السعر لأي يوم في الماضي. مفيدة جدا عند دراسة الاستراتيجيات الخاصة بك مشغلات في أيام أخرى.
ملامح حجم المركبة والطويلة الأجل.
لا يمكن ترك تخمين ما يبدو سياق المدى الأكبر. باستخدام بائعي البيانات مثل دتن، تتوفر البيانات التاريخية لحظيا تعود سنوات عديدة.
هذا الرسم البياني يظهر لنا 250 يوما من التداول، ووضع العلامات تلقائيا مستويات منخفضة ومنخفضة الحجم باستخدام ميزة تسمى السيارات الذروة / خطوط وادي. قد تكون هذه بمثابة الدعم والمقاومة.
يتم إنجاز الكثير من هذا التحليل باستخدام لدينا مؤشر الشخصية شعبية جدا.
يتم الاعتراف ماركيتلدتا ® بشكل روتيني باعتبارها الرائدة في السوق سوق المزاد وتحليل حجم. انها أدوات مثل هذا يمكنك أن ترى لماذا.
أنظمة التداول.
يوفر نظام التداول بأكمله مجموعة كاملة من القواعد لإدارة التجارة. يمكنك تحديد، باستخدام باكتستينغ والتحسين، استراتيجيات الخروج التي هي الأكثر فعالية، ويمكنك أيضا بناء مقياس في والقواعد خارج التدريجي، بالإضافة إلى معلمات وقف الخسارة وأكثر من ذلك.
محاكاة نتائج التداول الحقيقية.
من خلال بناء نظام تجاري شامل وشامل، يمكنك تحليل بدقة كيفية تنفيذ استراتيجية معينة على أفضل وجه. يجب أن تعقد عادة على لمدة 4 نقاط، أو الانتظار لمدة 10؟ هل من الأفضل بيع جزء من موقف مبكر، أم أن الربحية طويلة الأجل تحسنت من خلال عقد حتى نهاية اليوم؟ ما هي إعدادات وقف الخسارة الأكثر نجاحا التي تقلل من الخسائر ولكن مع الحد الأدنى من الحساسية للتقلب؟ ماركيتدلتا برو كاملة يتيح لك الإجابة على جميع هذه الأسئلة وأكثر من ذلك بكثير.
باكتست تبو الشخصي، البصمة أو استراتيجيات أخرى.
هل تتداول الرسوم البيانية تبو الشخصية وتريد أن تعرف كيف ينفذ النهج الخاص بك على مدى أشهر عديدة - أو سنوات - من البيانات؟ بناء نظام التداول يتيح لك تحديد بالضبط كيفية إدخال والخروج من الصفقات الخاصة بك باستخدام الرموز المميزة رتل قمنا بناؤه خصيصا لمتابعة أساليب التخطيط الشخصي تبو رائدة من قبل مجلس شيكاغو للتجارة. ثم، تطبيق النظام الخاص بك لسنوات عديدة من البيانات لحظيا، أو لأي إطار زمني التي تهمك. يمكنك التعرف على الفور التي تيبو مستويات الملف الشخصي تميل إلى أن تكون الأكثر نجاحا، والتي هي أكثر موضوعية.
استخدم المخططات البيانية للوضوح في تدفق النظام في السوق، ثم قم ببناء أنظمة التداول من الأنماط التي تراها. باستخدام رتل، يمكنك تحديد بشكل مباشر الاختلالات تدفق النظام واختبارها ضد البيانات القراد الأخيرة. نحن نقدم الرموز برمجة خاصة لتحليل إحصاءات حجم في السعر، فضلا عن صافي شراء أو بيع النشاط في شريط معين، أو ليوم كامل. تطوير حافة باستخدام الطرق غير متوفرة في أي حزمة التداول الأخرى في السوق.
إذا وجدت مستويات أداء جيدا في باكتست الخاص بك، أعتبر خطوة أبعد مع التحسين. هذا يتيح لك توضيح بالضبط كم من الوقت يجب أن التمسك الصفقات، أو كم كبير من وقف الخسارة لحمل، للحصول على أفضل النتائج على المدى الطويل. أو، الإدخالات نفسها قد تحتاج إلى التغيير والتبديل. هل ينقل السوق عادة نقطة أو اثنتين مقابل دخولك العادي؟ تحسين لاختبار إذا كان يجب تغيير إدخالك قليلا حتى تأخذ الحرارة أقل.
يمكن جعل نظام مربح أكثر ربحية من خلال السماح للبرامج اختبار البيانات وإعلامك من أفضل الأوقات عقد الدقيق، ومستويات وقف الخسارة، ومعايير الدخول وأكثر من ذلك. يمكن للتاجر الإبداعي استخدام الأمثل لاختبار كبير العديد من جوانب إشارة الدخول نفسها وتوليد إشارات جديدة تماما قد لا تنظر أبدا.
و، نظام غير مربحة حتى الآن يمكن أن تتحول في كثير من الأحيان مربحة عن طريق التغيير والتبديل بعض المعلمات البسيطة التي ماركتدلتا برو كاملة يحدد لك تلقائيا.
الطبعة الفنية يفتح هذه المؤشرات:
علامات الإشارة.
يشير هذا إلى مخطط باستخدام رمز أو نص أو تنبيه صوتي أو طابع زمني أو أي مجموعة من هذه العناصر عند استيفاء مجموعة معينة من الشروط. يتم إنشاء العديد من المؤشرات التي نبيعها كعلامات إشارة. المزيد هنا.
الطلاء البارات.
هذا يرسم الحانات أو خلفية المخطط وراء شريط على أساس المسح الضوئي، إشارة أو مؤشر مخصص. المزيد هنا.
فرق السعر.
يستخدم إشارات 2 أو مؤشرات مخصصة لإنشاء الفرقة الملونة استنادا إلى العلاقة بينهما. المزيد هنا.
علامات اللون.
مماثلة في بعض الطريق لطلاء القضبان، وهذه خلق شريط من اللون استنادا إلى المسح الضوئي، إشارات، أو مؤشرات مخصصة. يمكن تطبيق نطاقات متعددة. المزيد هنا.
هناك المزيد…
مؤشر مخصص، إشارة الإحصائية، إشارة العمل.
لدينا مؤشرات المهنية.
يقدم ماركيتدلتا مؤشر مؤشر المهنية مؤشرات الصف والإشارات. فقط برو و برو إصدارات كاملة يمكن تشغيل هذه المؤشرات. وهي متوفرة لرسم مرة واحدة. في حين يتضمن ماركيتدلتا العديد من مؤشرات تدفق النظام المدمج في النظام، يوفر مؤشر المؤشر إشارات الثاقبة بشكل خاص على أساس شروط شراء وبيع محددة لإنشاء استراتيجية التداول الفعلية. وتستند هذه المؤشرات على سنوات من الخبرة لدينا على حد سواء التجار والمطورين ويمكن تطبيقها على كل من المخططات العادية ومخططات البصمة.
الرسوم البيانية المبنية مسبقا، المشتركة، التعليمية.
العديد من الشركاء التعليمية والتجارية الذين لديهم الرسوم البيانية المخصصة الخاصة مع إشارات قوية على أساس استراتيجيات فريدة من نوعها. انقر هنا لرؤية قائمة من بعض هذه المجموعات التجارية مع الرسوم البيانية بنيت للطبعة المهنية من ماركيتدلتا.
الرسوم البيانية للمستخدم المشترك - العديد من المستخدمين لدينا تبادل المخططات عبر تشارثوب وغيرها من الأماكن. ويضمن لك أن تكون قادرا على تشغيل المخططات المشتركة عندما يكون لديك طبعة المهنية.
المخططات التعليمية مثل لدينا مجانا سوق المزاد نظرية الرسم البياني.
معلومات إضافية. الميزات.
المخططات العكسية للبصمة المحسنة.
إضافة أزرار إلى المخططات التي يتم تعيين المتغيرات التي تغير ديناميكيا المؤشرات.
إدارة التجارةالمركز التجاري.
يعرف التجار من ذوي الخبرة أن دخول التجارة هو في معظم المعركة نصف. كيف تدير تجارتك هو في نهاية المطاف ما يحدد ما إذا كنت سوف تكون مربحة. ضع في اعتبارك جميع الطرق التي يمكنك من خلالها إدارة التجارة:
الخروج من وضعك الكامل في هدف الربح المحدد الخروج من وضعك الكامل على أساس حالة السوق قم بإنهاء جزء من وضعك (التدريجي) والاستمرار في الباقي توظيف جداول القياس المتعددة مقياس في إلى إدخالاتك استنادا إلى إجراءات السوق عقد جميع الصفقات حتى نهاية اليوم.
هذه ليست سوى أمثلة قليلة من الطرق اللانهائية المتاحة للتاجر. السؤال بالنسبة لمعظم التجار يصبح: الطريقة التي سوف تعطيني أفضل النتائج على المدى الطويل؟
MarketDelta® برو كاملة يتيح لك اتخاذ إشارات الدخول الخاصة بك ورمز مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التي تستخدم معايير الخروج مختلفة. ثم، يمكنك باكتست استراتيجية لمعرفة مدى ما كان يمكن أن يؤديها.
مقارنة تقنيات إدارة التجارة المختلفة لنفس إشارات الدخول لتحديد أفضل نهج.
الاقوي.
يمكنك أيضا السماح ماركتدلتا مساعدتك في العثور على أفضل تقنية إدارة التجارة لاستراتيجية محددة. تعيين أهداف الربح الخاص بك إلى المتغيرات مرنة، والسماح للنظام اختبار هذه المتغيرات تلقائيا باستخدام العديد من القيم المختلفة. يجب أن تحتفظ متوسط ​​التجارة لمدة 3 نقاط أو الانتظار لمدة 5 قبل الخروج؟ هل يجب أن تستخدم متوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة أو 50؟ تقريبا أي معلمة من استراتيجية التداول يمكن أن يكون الأمثل للعثور على أفضل النتائج في السياق التاريخي.
تحقيق.
على عكس معظم أنظمة باكتستينغ في السوق، MarketDelta® برو كاملة يوفر أداة جديدة خاصة تسمى "تحقيق"، أو "المشي إلى الأمام باكتستينغ والتحسين".
تحقيق هو محاكاة التداول الحقيقي. انها ليست مجرد باكتستينغ، هو عملية التداول الفعلية أعيد سنه للحصول على صورة أدق للنتائج السابقة الاستراتيجية. فإنه يلتقط بدقة النتائج الحقيقية كنت قد تتمتع في الماضي، إذا كنت الأمثل، تداولت من هذا التحسين، ثم الأمثل مرة أخرى في وقت لاحق، واستمر لضبط الاستراتيجية الخاصة بك على أساس ظروف السوق الأخيرة. وبهذه الطريقة، يمكنك أن ترى آثار التحسين على الأداء في الوقت الحقيقي.
تحقيق يعمل على النحو التالي ... يمكنك تعيين "فترة التحسين" - وهذا هو مقدار الوقت لتشمل في كل التحسين. ثم قمت بتعيين "فترة تحقيق" - وهذا هو عدد المرات التي كنت تحسين استنادا إلى البيانات السابقة وتغيير الاستراتيجية الخاصة بك على أساس نتائج هذا التحسين.
ماركيتدلتا يدير التحسين، ثم يقوم باكتست بسيط للفترة التالية التحسين، وذلك باستخدام هذه النتائج الأمثل في الاختبار. في نهاية تلك الفترة (فترة الإدراك)، وتكرر هذه العملية حتى يتم اختبار كافة البيانات.
فإنه يلتقط بفعالية كيف كنت قد تداولت نظام ويستخدم فقط نتائج التحسين للبيانات الماضية عند حساب باكتيستس الفعلية على البيانات المستقبلية. لذلك، لا ترى نتائج افتراضية باكتستينغ استنادا إلى البيانات التي لم يكن لديك في وقت الاختبار والتداول.
نظام "يدرك" جيدا هو الذي أظهر مع مرور الوقت لتكون فعالة تستند فقط على تاريخ السعر الذي كان متاحا في الوقت الذي تداولت. هذه العملية تأخذ مفهوم باكتستينغ بأكمله إلى مستوى جديد من صحة والنتائج العملية في العالم الحقيقي.
ماركيتدلتا الغيمة الرسم البياني القائم.
توفير المال على البيانات.
يوفر المستخدمون ما متوسطه 116 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تكاليف البيانات الشهرية.
لا الإعداد / "أنه" متاعب
فقط الدخول من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز. عليك أن تكون قيد التشغيل في 60 ثانية.
تغطية السوق الآجلة واسعة النطاق. التجارة في 40+ التبادلات في جميع أنحاء العالم.
الرسوم البيانية الجميلة.
الشمعدانات، بار، منطقة، خط، نقطة والشكل، رينكو، وغيرها.
+80 المؤشرات.
المؤشرات الفنية، حجم الملف الشخصي، مؤشرات مخصصة، وأكثر من ذلك.
50+ أدوات الرسم.
الكتابة على الرسم البياني، حر، خطوط الاتجاه، فيبوناتشي، غان، موجة إليوت، وأكثر من ذلك.
البيانات + الرسوم البيانية + التداول كخدمة واحدة - الوصول في أي وقت. في أى مكان.
دلائل الميزات.
البيانات الحية في أي مكان على أي جهاز جودة البيانات المؤسسية بسرعة وسهولة الاستخدام الرسوم البيانية عرض الرسوم البيانية والتجارة على أي جهاز 80+ المؤشرات؛ 50+ أدوات الرسم.
وظيفة رئيسية.
قوية الرسم البياني على شبكة الإنترنت الوصول من جهاز الكمبيوتر، ماك، قرص، مساحات الهاتف نفس الأجهزة عبر الرسم البياني على اللوحية والهاتف حجم الملامح.
الفوائد الرئيسية.
حفظ $ 116 / الشهر على البيانات لا الإعداد مطلوب - فقط تسجيل الدخول سهولة الاستخدام - يعمل في المتصفح التحديثات التلقائية ونسخ احتياطي موبايل والكمبيوتر اللوحي ودية.
الموارد الشخصية إلى التداول المباشر.
كل تاجر لديه ضعف: "أخذ التجارة"
هذه الغرفة التجارية تنهار تنفيذ التحيز في 5 طرق و.
استنادا إلى مفهوم، "بعد شرائه، كنت بائع!"
وكلما رأيت رفض السعر.
وكلما كنت تستطيع أن تقول من هو في ورطة،
الثور أو الدببة.
أوامر التوقف هي حيث التجار "الآخرين" خاطئة.
معرفة أين يتم وضع تلك الأوامر.
يمنحك ميزة عليها.
بعد ظهور أوامر إيقاف التشغيل.
مشاهدة كيف حجم الخلل البصمة.
يخلق مستويات الدعم والمقاومة في الوقت المناسب.
ما هو التحيز الخاص بك؟
هل أنت الثور أو الدب؟
هذا ليس في الواقع الأسئلة التي يجب أن تسأل. في غرفة التداول، ونحن سوف تظهر لك الذي هو في ورطة وعندما يجب تغيير التحيز.
تذكر، الفرص تأتي عندما التجار الآخرين على وشك أن تفقد المال.
باستخدام فلتر البصمة، غرفة التداول.
سوف تظهر لك في الوقت الحقيقي حيث أوامر كبيرة.
تأتي في السوق. نستخدم هذه المعلومات.
لتحديد الجانب الأيمن التالي من السوق.
ورشة عمل الورشة الويبينار.
A أسلوب التدريب على غرار البرنامج 1 ساعة حول كيفية العثور على الوقت الحقيقي تدفق النظام القراءة القراءة مع المخطط البصمة.
[كونتاكت-فورم-7 إد = "611" تيتل = "ترادينغ بلاتفورمز فورم"]

No comments:

Post a Comment